اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      الرقابة الإدارية بثت هذا الخبر على تلفزيون مصر   و ما كنت لأصدقه لولا ان ئاهدث البث بنفسي أمس و في صباح اليوم. الغريب ليس هو الخبر ذاته  الخبر ذاته. بما يتكرر بين الحين و الآخر مع تنويعات على حجم الرشوة  أو وظيفة المرتشي  أو شخص و حيثية دافع الرشوة (عادة مقاول كبير أو مستثمر)  هذه المرة  دافع الرشوة  حسب بيان الرقابة الادارية  أنها تم جمعها له - ال ٤٠٠ الف جنيه رشوة - من جامعي القمامة حاجة تكسف !
    • 2
      طالعتنا الصحف بخبر القبض على الامين العام لمجلس الاعلام الاعلى بتهمة الرشوة و ان متابعة الرقابة الادارية له وجدت انه - بالصوت و الصورة - طلب رشوة مالية قدرت ب ٢٠٠٠٠٠ جنيه  و سؤالي و تعجبي ماذا يملك امين المجلس الاعلى للاعلام من سلطات و صلاحيات ليتلقى مقابل الاخلال بها على ٢٠٠٠٠٠ جنيه … 
    • 8
      الحقيقة وراء صورة «رشوة المطار» لمراسل BBC  
    • 47
      اخبار القاضي اللي طلب رشوة جنسية ايه !!!! ابوه كان عامل نظافة ولا حارس عقار ؟؟؟ هههه اللي سمعته ان أبوه عضو ف المجلس العسكري او تقريبا لواء اركان حرب ياترى القاضي اللي يطلب رشوة جنسية ده ايه وضعه
    • 2
      كشفت النيابة أخيرا عن المتورطين في رشوة مرسيدس..و هو الموضوع الذي شغل بال الكثيرين منذ أن أعلن عنه منذ بضعة أشهر و قام موقع مصراوي بنشر أسماء المتورطين و هم التهم الموجهة إليهم الناس المتورطة دي بصراحة أنا ما أعرفهمش..ولو اني من متابعتي للموضوع خلال الأشهر القليلة السابقة..اعتقدت أن هناك أسماء كبيرة متورطة في الموضوع.. ولولا أنني لا أريد التشكيك في رجال النيابة العامة و القضاء..لقلت أنني لازلت متشككا أن هناك أسماء كبيرة متورطة و لم يتم كشف أسمائهم لأسباب لا نعلمها
  • أضف...