اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      انتبهت على صوت الجالسة بجانبى فى الميكروباص وهى تقول: لو سمحتى لقد وقعت منى جنيهات فضية خلف ظهرى فارجوكى استععرض المقال كاملاً
    • 0
      ما الذى يعنيه أن يمر بعضنا بكل تلك التجارب العاطفية على مدى العمر وعلى اتساع العذابات والخذلان والفشل والندعرض المقال كاملاً
    • 0
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... مين فينا بيفكر كتيييييييير وما بيعرفش يوقف تفكير خالص مهما إن حاول ؟ ربما تهرب بالنوم عشان توقف الماكينة اللي شغالة عاملة تورررر بدون توقف أنا شخصيا كنت كده وتعبت كتير لغاية ما أتعلمت إزاي أتحكم في عقلي وأركب زرار أون وأوف .....أفكر وقت ما أنا عايزة وأوقف وقت ما أنا عايزة أرتاح المهم في الفيديو التالي اللي جبتهلكم النهاردة لفت انتباهي جملة خطيرة جدا إن التفكير هو من أسوأ أنواع الإدمان لكن للأسف لن تقرأ عنه في الجرائد ولن يخبرك أحد كيف تقلع عنه الفيد
    • 12
      قبل قراءة الخبر عزيزي الرجل اسأل نفسك هل تقدم الزهور لزوجتك ومتى ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حيث وجدت دراسة جديدة نشرتها صحيفة «ديلي ميل» مؤخرا أن ثلاثة أرباع النساء البريطانيات اعترفن بأن الشكوك تنتابهن حين يعود رجالهن إلى المنزل وبأيديهن باقات من الورد. يعد منح باقة من الزهور إلى الزوجة أو الصديقة هدية حب كلاسيكية لكن تأثير الزهور يختلف عن النية المرجوة لدى البريطانيات وصارت الكثيرات منهن يعتقدن أنها مؤشر على الخيانة. وقالت إن النساء البريطان
    • 1
  • أضف...