اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ميدو ......


GlaD

Recommended Posts

اعزائى الاعضاء :

خبر جميل : * نجح اللاعب المصرى احمد حسام ميدو فى قيادة فريقه الجديد سيلتا فيجو فى اولى مبارياته معه لتحقيق فوز غال خارج ارضه على حساب فريق اتليتك بلباو 2/1 وكان ميدو قد نجح فى احراز الهدف الاول لفريقه.

فوز فريق سيلتا فيجو بالمباراة يبقيه فى المركز الخامس برصيد 47 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن فريق فالنسيا الذى تعادل اليوم ايضا ليقترب الفريق البوسكى من اللحاق به والحصول على مقعده فى بطولة اوربا الموسم القادم.

البداية كانت من ديل هورنو الذى تقدم لفريق اتليتك بلباو بعد مرور 8 دقائق لتدين بعدها السيطرة تماما لفريق سيلتا فيجو الذى شكل جبهات خطيرة وثنائيا هجوميا متفاهما عن طريق ميدو وماكارثى.

يسفر الضغط عن هدف للنجم المصرى ميدو الذى انطلق بالكرة ولعبها ارضية زاحفة قوية على يمين ارانزبويا فى الدقيقة ال20 من المباراة ليعادل النتيجو لفريق سيلتا.

يتواصل الضغط ويضبع ميدو فرصة اخرى مؤكدة عندما يستغل خطا المدافع ايتور اوسيو الا انه يضعها خارج المرمى.

يشكل الثلاثى ميدو وماكارثى ومن خلفهم الروسى الكسندر موستوفوى جبهة هجومية قوية طوال الشوطين الاول والثانى حتى ينجح اللاعب الجنوب افريقى بينى ماكارثى فى احراز الهدف الثانى من تمرير من ميدو فى الدقيقة 77 ليحرز منها هدف التقدم للفريق.

ينكمش بعدها فريق سيلتا فيجو فى الذود عن مرماهم ويتالق الدفاع ومن خلفهم الحارس الدولى الارجنتينى كافيلارو الذى اخرج كرتين خطرتين لينجح فريق سيلتا فيجو فى تحقيق الفوز فى مباراة هامة له لمواصلة المشوار.

احمد حسام ميدو خرج من ارض الملعب فى الدقيقة 87 من المباراة ليلعب بدله المهاجم الاساسى للفريق كاتانها الذى يبدو وكانه سيبقى خارج الحسابات لفترة خاصة بعد تالق ميدو اليوم.

هدف ميدو ....

http://www.egyptianplayers.com/multimedia/...Mido-Bilbao.mpg

هدف ضائع من ميدو ....!!

http://www.egyptianplayers.com/multimedia/...ido-Bilbao1.mpg

وتحياتي للجميع

جلاد :lol:

رابط هذا التعليق
شارك

والأجمل منه هو العرض الرائع الذي تقدم به اليوفنتوس لشراء اللاعب بقيمة 19مليون يورو (130 مليون جنيه مصري) ليكون في حالة إتمام الصفقة أغلى لاعب عربي وأفريقي في تاريخ الكرة :

http://www.yallakora.com/articles/details....spx?news_id=700

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي elbana

فعلا الكابتن احمد حسام ميدو

يستحق اكثر من ذلك

مع تمنياتي له بدوام التوفيق

وشكرا عزيزي على مشاركتك :cry:

تحياتي لك :cry:

رابط هذا التعليق
شارك

وحصل على لقب أفضل ناشيء في أفريقيا ، وجاء ثالثاً في استفتاء على لقب أفضل لاعب في القارة بعد لاعبين من السنغال ، وقد فاز لاعب السنغال الحاج ضيوف بالحذاء الذهبي .

كما اختارت قناة تلفزيونية متخصصة أحمد حسام كأفضل لاعب في الدوري الأسباني الأسبوع الماضي :

http://www.yallakora.com/articles/details....spx?news_id=723

أنا أتابع هذا الشاب باعتباره قصة نجاح جديرة بالمتابعة وأتمنى له التوفيق وأدعو الله ألا يفتنه في دينه .

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله ماشاء الله ده

شرف لنا .. وحق له ان يفتخر بنفسه "ولكن في حدود المعقول"

وفعلا يستاهل

والف مبروك له بشكل خاص ولنا بشكل عام

وربنا يوفقه ويكرمه

وشكرا لك يا استاذ البنا على مشاركتك :D

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      مؤخرا خرج علينا أحمد حسام ميدو لاعب توتنهام السابق ومنتخب مصر بتصريح نشره موقع كورة يقول فيه: محمد صلاح نجمعرض المقال كاملاً
    • Guest زمالكاوي  حزين
      1
    • 4
      جاء دخول المهاجم المصري احمد حسام (ميدو) في قائمة اياكس امستردام لمباراة اوكسير الفرنسي في دوري الابطال الاوروبي وهو اللقاء المقرر له الثلاثاء ليعيد اللاعبين المصريين للظهور في البطولة الاقوى على مستوى الاندية بالعالم منذ 2007. ويعد ميدو هو اللاعب المصري الوحيد الذي مثل 3 فرق في بطولة دوري الابطال وهم اياكس ومارسيليا الفرنسي وروما الايطالي. من جانبه كان لاعب وسط الاهلي احمد حسن هو أخر المصريين مشاركة في دوري الابطال وذلك بقميص اندرلخت البلجيكي في 2007 وقت احتل فريقه ذيل المجموعة الثامنة التي ض
    • 27
      هو لاعب أمقته بشدة........... ليس لأنه ذو أصول زملكاوية............. فلازلت أحب مشاهدة جمال حمزة وحازم إمام رغم ارتدائهما الفانلة البيضاء............... ولكن لأنه لاعب مغرور ومتعالي......... وربما كان بلطجيا أيضا.......... هل شاهدتم ما فعله مع لاعب الإعلاميين.......... وكيف قام بضربه عامدا متعمدا........... لقد فكرت كثيرا فيما يقدمه إخواننا من الزملكاوية ووجدتهم يتحدثون عن أشياء هلامية ها نحن الآن سنبتعد كثيرا عن هذه الهلاميات........... ولنتحدث عن شخص جعله إعلامنا المصري قديسا دون أن يص
×
×
  • أضف...