اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أكثر من 800 طالب داخل المعتقلات نداء عاجل الى كل منظمات حقوق


مداوي بن شاهره

Recommended Posts

نداء عاجل الى كل منظمات حقوق الانسان نرجو التدخل الفورى

أكثر من 800 طالب داخل المعتقلات بسبب موقفهم

الرافض للهيمنه الأنجلوأمريكية

وزارة الداخلية المصرية - رئاسة الجمهورية

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن أبناء الشعب المصرى ، وتضامنا مع الشعب العراقى الشقيق الذى يتعرض للعدوان الأمريكى على الأمة كلها ، وتضامنا مع الشعب الفلسطينى الذى لم ننساه أبدا ولا ننسى ما يتعرض له من مجازر صهيونية يوميا وكأن المجرم شارون يستغل ما تفعله أمريكا ليواصل جرائمه فى غفلة من المجتمع الدولى ، ولأننا نعتقد أن هبة الشعب المصرى العظيم بجميع طوائفه منذ اللحظة الأولى لقصف العراق فجر الخميس الموافق 20 مارس 2003 وإنتفاضة الشعب فى جميع أنحاء مصر بل والعالم العربى كانت هى خير رد فعل حقيقى فى ظل أنظمة عاجزة تخشى حتى إدانة الحرب الأمريكية ، وفى ظل إعلام مزيف مضلل يحاول تغييب وعينا بإدعاء أن العراق هو المسئول عما يحدث له ، وفى ظل ممارسات أمنية عنيفة ومتجاوزة لكل الأعراف وحتى القوانين وإعتقالات تجاوزت الثمانمائة شخص وفقا للتقديرات الأولية ..

ونظرا لكل ما سبق فإننا نعلن تضامننا الكامل مع كل من تم إعتقالهم ومنهم نواب فى مجلس الشعب تم إعتقالهم رغم حصانتهم الدبلوماسية ومنهم النائب حمدين صباحى ، كما تعرض نواب آخرون للضرب المبرح ، وأيضا! المئات من المعتقلين من الرجال والشباب والنساء وحتى الأطفال الذين لم تكن لهم جريمة سوى أنهم سئموا سياسات العجز والهوان والتبعية والإستسلام فانتفضوا للدفاع عن الشعب العراقى والفلسطينى ، وللإعلان عن موقفهم ورأيهم بعد أن خاف حكامهم من إعلان مواقفهم ..

ونطالب الآن وفورا بالإفراج عن كل من تم إعتقالهم وبلا إستثناء ، ونطالب بالإلغاء الفورى لقانون الطوارئ ولكل القوانين الإستثنائية ، ونرفض مبادرات لجنة سياسات الحزب الوطنى التى تدعى الإصلاح السياسى وهى مجرد حبر على ورق لا يغير من الأمر الواقع شيئا ، كما نطالب بالسماح للشعب المصرى بكل طوائفه وإتجاهاته بالتظاهر والتعبير عن رأيه دون قيود أو حصار أمنى بزعم الحفاظ على سلامة المتظاهرين ، كما نطالب وسائل الإعلام المضللة أن تتوقف عن حملاتها المخادعة لتبرير الحرب الأمريكية ومحاولة تجميل وجه النظام المصرى العاجز وأن تكون تعبيرا حقيقيا عن غضب الشعب المصرى وموقفه الحقيقى المشرف ..

وأخيرا ، فلن نطالب بطرد سفراء الدول المعتدية : أمريكا وبريطانيا وأسبانيا وغيرهم ، والسفير الصهيونى ، فنحن وحدنا من سنكون قادرون على طردهم وإغلاق سفاراتهم للأبد ! ، فقط اتركونا نؤدى دورنا ، وأفرجوا عن معتقلينا ، واستمروا أنتم فى عجزكم

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...