اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل هناك مشكله في نظام ارسال الرسائل في المنتدى؟

Ghost

Recommended Posts

الاخوه الافاضل

انا هنا اسأل عن مشكله تواجهني انا شخصيا في ارسال الرسائل عبر البريد الخاص

كثيرا جدا ما تواجهني مشكله عندما ارد على احد الاخوه في المتندي عبره و افاجأ برساله تفيد بالاتي

تم إيجاد الأخطاء التالية

هذا العضو قام بإلغاء خاصية إستقبال الرسائل

هذه الرسالة المخزنة لم يتم إرسالها

و يؤكد لي هذا العضو من خلال المواضيع ان بريده مفتوح استقبالا و ارسالا

ممكن اعرف الغلط عند مين

عندي و لا نظام المنتدى ولا عند المستقبل ؟؟

شكرا و تقبلوا فائق احترامي

الحفاظ على قفاك مسئوليتك الشخصية

رابط هذا التعليق

وانا ايضا اشكو من هذا...الموضوع.. بالإضافه أن خاصيه البلاغ بالردود والرسايل الخاصه أحيانا لا تعمل عندي..ولا أعرف السبب

لو فيه مشكله نتمني حلها سريعا

صن ضحكة الأطفال يارب

فإن هي غردت في ظمأ الرمال أعشوشبت

لكن إن زودوها وبكيوا ..ونكدوا ..... هايتلطشوا

رابط هذا التعليق

ملحوظة صغيييييورة

الاعضاء الجدد الرسايل الخاصة عندهم بتتفعل لما بيعدوا عدد معين من المشاركات

كذلك ممكن يكون صندوق البريد بتاع العضو ممتلئ وعليه لا يستطيع استقبال المزيد

تم تعديل بواسطة ENG.Heba

أقلل عتابك فالبقاء قليل...و الدهر يعدل تارة و يميل

رابط هذا التعليق

هذة المشكلة فعلا موجودة .. لكن كما قالت الاخت هبه ربما لا يُمنح المستخدم صلاحيات معينه الا بعد عدد معين على الاقل من الردود هذا فى اعتقداى على الاقل فى موضوع استقبال الرسائل

او ان العضو فى بداية انشاء حسابة لم يختار ان يستقبل رسائل من الاعضاء هذا وارد

لكن المشرفين هما بس اللى عارفين الطبخة فيها ايه

هما ممكن يدوا كل الناس كل الصلاحيات ويخلوا كل الاعضاء مشرفين والمشرفين اعضاء ويسيبوا بقى الطرق مفتوحة على بعض كدة خلى الواحد يسوق براحته بالرخصة الدولية اللى معاه هههه

تم تعديل بواسطة vipwithyou

أستغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم وأتوب اليه

رابط هذا التعليق

شامين ريحة الحكومة ..

الكل يقف انتباه ..

تمام يافندم كله مستنى ردكم الكريم ..

رابط هذا التعليق

مشكلة الإبلاغ عن تعقيبات الأعضاء عن موضوع حتى الآن كانت تتم عن طريق رسالة بريدية (email) و إكتشفت فى الأيام الأخيرة أن عدد كبير من هذه الرسائل يتم رفضها من ال hotmail حيث تم إضافة خاصية جديدة بقصد منع ال spam عن طريق آليات متقدمة تمنع الإيميل الأتوماتيكى و ربما لذلك تم رفض تلك الرسائل.

و للخروج من هذا المأزق بدأنا الإعتماد على الرسائل الخاصة للإبلاغ عن الردود على الموضوعات

رجاء إبلاغنا بتأثير ذلك على آلية الإبلاغ

بالنسبة للرسائل الخاصة فقد أضفنا خاصية معينة للتراسل مع فريق الإشراف حيث سيمكن للجميع مراسلة فريق الإشراف و تلقى الرسائل من أعضاء فريق الإشراف حتى لو كان صندوق البريد ممتلئ أو العضو لم يستكمل عدد المشاركات التى تؤهله لإستخدام خاصية الرسائل الخاصة.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

رجاء إبلاغنا بتأثير ذلك على آلية الإبلاغ

لاحظت ان رسائل الابلاغ تصلنى متأخرى على بريد الياهو وعادة ما تكون فى البلوك ولم اعتمد عليها وكنت اتابع بنفسى مع الخاصية

التى تمكننى من عرض المشاركات التى تم اضافة رد جديد عليها بعد آخر دخول لى

لكنها فى بعض الاحيان تخيب املى وتتخطى بعض المواضيع لا اعرف السبب ولكن فسرت ذلك بأن هذة العملية تكون فقط ليوم واحد فى اعتقادى ؟ ما درجة صحة ذلك ؟ وما هى الطريقة المثلى لمعرفة المشاركات والردود الجديدة بعد آخر زيارة للموقع ؟

بالنسبة للرسائل الخاصة فقد أضفنا خاصية معينة للتراسل مع فريق الإشراف حيث سيمكن للجميع مراسلة فريق الإشراف و تلقى الرسائل من أعضاء فريق الإشراف حتى لو كان صندوق البريد ممتلئ أو العضو لم يستكمل عدد المشاركات التى تؤهله لإستخدام خاصية الرسائل الخاصة.

معنى ذلك ان الخاصية لا تعمل بين الاعضاء وانفسهم وتقتصر فقط على مراسلة المشرفين وتلقى الرد منهم او استقبال رسائل منهم عموما ً نرجوا التوضيح .. شكرا

متتخيلوش فرحتى اخيرا الواحد جه له يوم ويرد على الـ Advisor باللون الأحمر :lol: عارف هاخد انذارات لما اشبع

ولا اجرى انا احسن .. ؟

رابط هذا التعليق

للاسف لا تأتيني أي بلاغات بالردود سواء عن طريق الايميل او الرسائل الخاصه...

عانيت منها فترة طويله..ثم أنتظمت الامور ثم عادت مرة أخري إلي التوقف...ومنذ يومين اشتغلت لمده ساعتين فقط كانت تصلني البلاغات بالردود ثم توقفت ..

صن ضحكة الأطفال يارب

رابط هذا التعليق

الفاضل Advisor

أعتقد ان المشكلة الرئيسية التي يعاني منها البعض هي في استخدام خاصية الرسائل الخاصة بين الأعضاء ... فمثلما فهمت هناك احيانآ بعض الصعوبات في القيام بها .. هذا بخلاف البلاغات بالردود و التي كانت تتم أوتوماتيكيآ ....

بالنسبة للأعضاء حديثي التسجيل .. و مثلما ذكرت الباشمهندزة هبة ... فلا يمكنهم استقبال أو ارسال أي رسائل خاصة قبل أن يكونوا قد ادرجوا علي الأقل20 مداخلة دليلآ علي تفاعلهم معنا ...و أحيانآ عندما تصل سعة صندوق الرسائل الشخصية الي أقصي حد لها دون أن يلتفت صاحبها الي اخلائها .. فهذا أيضآ سبب يمنع استقبال او تلقي رسائل ...

و ربما ما يمنع من استقبال الرسائل لبعض الأعضاء شيئآ تقنيآ في حاجة الي ايضاحه من المسئول التقني للمحاورات ....

ملحوظة جانبية و همسة للعزيز vipwithyou

نفسي اعرف المشرفين ضايقوك في ايه لدرجة انك كل فترة ترمي كلمة ( بهزار ) علي اساس انهم عالم مفترية ... يا رااااجل ده احنا بنحبك .....

والله ما أنت رادد .... و خلينا في موضوع الرسايل الخاصة .. دي كانت بس ملاحظة عالطاير ... بس لو كانت فيه حاجة فعلآ ضايقتك فيا ريت تكتب لأي واحد فيهم عليها .. و ثق انها حتاخد حظها من الأهتمام ...

:lol: :lol:

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

تعقيبا على ما سبق من المداخلات

العضو المرسل له متخطي حاجز ال20 مشاركه

و هذا يحدث ليس مع عضو واحد بل مع العديد من الاعضاء

في الاول

يستقبل كويس على البريد الخاص

و بعدين

بعد رساله او اثنين

تظهر هذه المشكله

ايه اللي حصل مش عارف

طب و بعدين انا بتكلم عن البريد الخاص

مش فاهم ايه قصد العزيز advisor بالهوت ميل

تقبلوا تحياتي

رابط هذا التعليق

خاصية الرسائل الخاصة كما هى و الجديد فيها هو فتح التراسل مع فريق الإشراف حتى لو صندوق الرسائل ممتلئ أو أن العضو جديد لا يتمتع بخاصية الرسائل الخاصة و المقصود من هذا التعديل تسهيل التعامل مع فريق الإشراف فى الإتجاهين علما بأن محاورات المصريين ترسل رسالة خاصة تلقائيا لإبلاغ الأعضاء بإجراءات الإشراف بالنسبة لموضوعاتهم.

الإبلاغ عن الردود كان حتى اليوم يتم بإرسال رسالة إيميل و لكننا لاحظنا فى الأيام بوجود عدد كبير من الرسائل المرتدة و خاصة من hotmail فقررنا تجربة الإبلاغ عن الردود عن طريق الرسائل الخاص يهمنى معرفة رأى الأعضاء .... هذه التجربة قد تؤدى لزيادة الحمل على server محاورات المصريين.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

تعقيبا على ما سبق من المداخلات

العضو المرسل له متخطي حاجز ال20 مشاركه

و هذا يحدث ليس مع عضو واحد بل مع العديد من الاعضاء

في الاول

يستقبل كويس على البريد الخاص

و بعدين

بعد رساله او اثنين

تظهر هذه المشكله

ايه اللي حصل مش عارف

طب و بعدين انا بتكلم عن البريد الخاص

مش فاهم ايه قصد العزيز advisor بالهوت ميل

تقبلوا تحياتي

يجب التفرقة بين الإيميل مثل الهوت ميل أو الياهو و بين الرسائل الخاصة PM فى الحالة الأولى ليس هناك قيود إلا الرفض التلقائى من بعض ال email server و هذه لا نستطيع عمل شئ إزائها إلا إستخدام ال PM بدلا من الإيميل و هذا ما نجربه الآ،.

بالنسبة للPM تحكمها برمجيات محاورات المصريين و قد رفعنا كل القيود فيما يتعلق بالرسائل ل و من فريق الإشراف ، و فيما بين الأعضاء فيحكمها الآن إمتلاء الصندوق أو عدم وجود الخاصية للأعضاء الجدد.

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

بالنسبة للPM تحكمها برمجيات محاورات المصريين و قد رفعنا كل القيود فيما يتعلق بالرسائل ل و من فريق الإشراف ، و فيما بين الأعضاء فيحكمها الآن إمتلاء الصندوق أو عدم وجود الخاصية للأعضاء الجدد.

البريد الخاص هو ما اقصده

ثانيا المشكله تحدث عندما اريد ارسال الرساله

و الغريبه ان العضو المستقبل قد يكون استقبل رساله خاصه مني قبل ذلك

لكن تحدث هذه المشكله

اكون اكثر دقه اذا ضربت مثال لاخوين انا متذكر تماما ان هذه المشكله حدثت عند ارسال تاني او ثالث رساله لهم ( بطريقة الارسال لهم و هم يردون ثم ارسل ردا و هم يرسلون .. )

مع memopharm , coder

و هذه الصوره في المرفقات للاطلاع

رابط هذا التعليق

منذ الأمس ليلا أشتغلت عندي خاصيه الإبلاغ بالردود الجديده..ربنا يسهل وماتتوقفش ثانيه

صن ضحكة الأطفال يارب

رابط هذا التعليق

شئ اخر

كانت خاصيه متتبع الرسائل خاصيه مفيده عند ارسال رساله و شغاله ميه ميه

لكن الان كل ما ادوس عليها بعد ارسال رساله ارى علامه ان المرسل اليه فتحها دائما

فهل هذا مجرد صدفه ان كل رساله ابعتها اري انها مقروءه

شكرا

رابط هذا التعليق

انا ايضا حاولت ارسال رسائل لبعض الاعضاء ولكن واجهت نفس المشكلة على الرغم من اني قد ارسلت لهم رسائل في نفس اليوم

انا وبأمانة شكيت في الموضوع ولكن بعد فتح هذا الموضوع تيقنت تماما ان المشكلة ليست عندي فقط

ارجو من الادارة سرعة حل هذه المشكلة حيث ان خاصية الرسائل مفيدة جدا جدا جدا

خرج الثعلب يوما في رداء الواعظين

ومشى في الأرض يهذى ويسب الماكرين

رابط هذا التعليق

للاسف مشكله العطل في التبليغ بالردود الجديده رجعت تاني....بعد مافرحت يوم ونص

صن ضحكة الأطفال يارب

رابط هذا التعليق

انا ايضا حاولت ارسال رسائل لبعض الاعضاء ولكن واجهت نفس المشكلة على الرغم من اني قد ارسلت لهم رسائل في نفس اليوم

انا وبأمانة شكيت في الموضوع ولكن بعد فتح هذا الموضوع تيقنت تماما ان المشكلة ليست عندي فقط

ارجو من الادارة سرعة حل هذه المشكلة حيث ان خاصية الرسائل مفيدة جدا جدا جدا

طب الحمد لله اني لقيت واحد بيقول نفس الشكوى

لاحسن انا شكت في نفسي و الله

ما هو اللي هجنني اني براسل مع الاعضاء لكن فجاه الارسال يقف و تظهر هذه الرساله

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...