اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الحضرى الغلبان وحمامة السلام


ابو محمود

Recommended Posts

** الفيلم الذي انتجه واخرجه وقام ببطولته المطلقة عصام الحضري خلال رحلة سفره الأخيرة لسويسرا تم اقتباسه وسرقته من فيلم جعلوني مجرما للفنان الراحل أو الملك كما كانوا يطلقون عليه فريد شوقي فاحداثه رغم اختلافها مع مافعله الحضري جاءت متشابهة إلي حد كبير فقد هرب الحضري لأنه تعرض للتعذيب والارهاب والاضهاد من المفتري مانويل جوزيه فاساء معاملته وحرمه من الاستمتاع بلذة الحياة وكان قاسيا عليه لدرجة انه حرمه من تناول الطعام وحبسه في غرفة الفئران وفي نفس الوقت اتهم مجلس ادارة الأهلي بأنه مجلس دراكولا مصاصي الدماء فقد حصلوا علي الحضري لحما ومصوا دمه وتركوه للمفتري جوزيه يفعل به مايشاء ومعه الجزار حسام البدري وكان الحضري يتعذب بشتي وسائل وانواع التعذيب تاره بالكوي بالنار واخري بالكهرباء كل هذا جعله يفكر في الهروب مرة اخري ولكن بطريقة مختلفة عن الاولي.. فالمرة الأولي كان "الهروب الكبير" وقد تم بصورة سرية حرصا علي نجاح المهمة اما المرة الاخيرة منذ يومين فكانت في عز الضهر او الهروب العلني لان الحارس اتصل بكل وسائل الاعلام ودور الصحف لابلاغها.

انه سيعود لسويسرا في انتظار قرار الفيفا لوضع حد للتعذيب الذي تعرض له.. وللأسف الشديد فات عليه ان يوجه شكره "للسي اي ايه" او المخابرات الامريكية او الموساد الاسرائيلية لانهم ساعدوه وعاونوه علي الهرب من جحيم سوء المعاملة في قلعة الخفافيش الحمراء الذي تعرض خلالها من اضطهاد وتعذيب يفوق قدرة البشر.

لا استبعد ان يتقدم الحضري وهو في جينف بطلب اللجوء السياسي للاضطهاد الكروي وهي ظاهرة وبدع هذا الزمان علي غرار الاضطهاد الديني او الفكري وللاسف الشديد نامت مكاتب منظمات حقوق الانسان المنتشرة حاليا في مصر.

ولا كأنها سوبر ماركات "السلع الحرية" والتزمت الصمت تجاه عمليات التعذيب النفسي والبدني للحضري وبصراحة لابد ان اشيد بقدرة هذا النجم وبراعته في فن التمثيل ولو كان فريد شوقي حيا بيننا الان لاعترف بأن الحضري اتقن تمثيل هذا الدور افضل منه الف مرة!!

ونسي ابو الكباتن ان يقول انه رغم هذا التعذيب والالام المبرحة التي تعرض لها ومنع الطعام والماء عنه وتركه عاريا "ملط" في عز البرد كانوا يجبرونه علي المشاركة في المباريات رغما عنه وكانوا يجبرونه علي قبض ملايين الجنيهات والمكافآت رغم زهده في الحياة وعدم اهتمامه بمثل تلك التفاهات الدنيوية واعتقد ان الحضري في ثوبه السويسري الجديد لن يرقص بالبطيخة ولكن طبقا "للنيولوك" سيرقص "بحمامة السلام"!!

منقول

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم أخى محمود:

أنا لست مع ما فعلة عصام

ومش عشان زملكاوى والله

لكن ما الحل الان؟

الاهلى يقول انه انتهت علاقتة بالحضرى

ولن يلعب فى الاهلى ثانية

ومش عايزينة

ايه الحل؟

نقتله؟

رابط هذا التعليق
شارك

أخى العزيز د/حسام صباح الخير

واللة يا دكترة انا زهقت من سيرة هذا العصام لأنة مايستهلش كل دة من مناقشات ولكن كل ما أنا مستغربلة انة ممثل قدير بدرجة أمتياز فعرف كيف يضحك ***على كثير من أصحاب الوعى والمعرفة بشئون النفس فشق على بعضنا تفهم حركاتة وانتهازيتة وللعلم انا كنت اتوقع منة ذلك من ساعة ماشفت طريقة وأسلوب حديثة فى اول لقاءتة بالأعلام المرئى وكل ما أتمناة الا تفتح المادة 17

الباب لكل من يريد ان يلوى ذراع نادية لصالح حفنة من الأموال

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم أخى محمود:

أنا لست مع ما فعلة عصام

ومش عشان زملكاوى والله

لكن ما الحل الان؟

الاهلى يقول انه انتهت علاقتة بالحضرى

ولن يلعب فى الاهلى ثانية

ومش عايزينة

ايه الحل؟

نقتله؟

لا نقتله ولا يقتلنا ... ولكن هاناخد منه حقنا تلات ومتلت

يكفي يا حسام إنه هايبقى منبوذ طوال حياته

تخيل إن أحمد حسام ميدو هرب برضوا من الزمالك لكنه كان عيل وهاوي وما علهوش قيود .. والزمالك أخد حق الرعايا من نادي جنت البلجيكي أعتقد ... والولد بقى له مرجعيه ولما بييجي مصر بيتدرب في ناديه خصوصاً في الأسابيع الشتوية لتوقف الدوري في أوروبا .. وكذلك يفعل باقي المحترفين

تفتكر الأخ الحضري لما يرجع مصر في أي وقت .. هل يجرؤ إنه يعتب النادي الأهلي ؟ بعد ما كان بيدخل من البوابة الملكية ... بالمناسبة ده كان بياخد كل قرايبه اللي عايشين في مصر معاه النادي ويوقابلوا بالترحاب والحب ... إنما دلوقت هايقابلوا بالــــــ ............... ولا بلاش

ويبقى يخلي الفلوس تنفعه ويروح يعمل له مركز شباب صغير يقضي فيه أوقات فراغه ...

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...