اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

كيف يسترجع المسلمون عزتهم ؟


الصاوى

Recommended Posts

كان أجدادنا المسلمون إذا وقعت عليهم هزيمة من قبل الأعداء .. كانوا يفتشون في أنفسهم ويبحثون عن سبب هذه الهزيمة التي حلت عليهم ، فإذا وجدوا في أنفسهم مخالفة لسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم في شأن من شئونهم سارعوا بتغييرها والتحول عنها إلى متابعة السنة وتربية الأمة ..

ومع أنهم كانوا أقل من أعدائهم عدداً وعدة إلا أنهم بعد تنفيذ هذه الخطوة كان الله ينصرهم سبحانه وتعالى .. تحقيقا لما ذكره في كتابه : ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت إقدامكم ) ..

للمزيد اضغط هنا للذهاب لموقع إذاعة طريق الإسلام

1.png

لا يمكن أن يحيا المجتمع المسلم إلا بالنصيحة والتواصي، المؤمنون يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويؤمنون بالله، هذه رابطة المؤمنين ، نعمل فيما اتفقنا عليه، ولينصح بعضنا بعضاً فيما اختلفنا عليه، ولا نقر بدعة ولكننا ننصح إخواننا في أخطائهم وينصحوننا في أخطائنا حتى نكون مجتمعاً رائداً يحبه الله.

انضم الى مجموعة

وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر

رابط هذا التعليق
شارك

لو ناديت لأسمعت حيا,,,,,,,,,,,,,,ولكن لا حياة فيمن تنادى

قال صلى الله عليه وسلم

"............واعلم أن النصر مع الصبر"

حياة بغير اسلام عدم

واسلام بغير تطبيق ندم

وحق بغير سيف حق ضائع

ومن تذلل على أبواب مجلس الأمن وكله الله للشرعية الدولية

ومن وكله الله للشرعية الدولية فقد سخط عليه لأنه لم يرضى بأن يكون الله حكما

وتحاكم الى الطاغوت وقد أمرنا أن نكفر به

ومن تعلق بشىء وكله الله اليه

وانا لله وانا اليه راجعون

رابط هذا التعليق
شارك

لو ناديت لأسمعت حيا,,,,,,,,,,,,,,ولكن لا حياة فيمن تنادى

قال صلى الله عليه وسلم

"............واعلم أن النصر مع الصبر"

حياة بغير اسلام عدم

واسلام بغير تطبيق ندم

وحق بغير سيف حق ضائع

ومن تذلل على أبواب مجلس الأمن وكله الله للشرعية الدولية

ومن وكله الله للشرعية الدولية فقد سخط عليه لأنه لم يرضى بأن يكون الله حكما

وتحاكم الى الطاغوت وقد أمرنا أن نكفر به

ومن تعلق بشىء وكله الله اليه

وانا لله وانا اليه راجعون

بارك الله فيك أخى حيزوم............يعنى ايه حيزوم صحيح؟ :lol: .......على هذا الكلام

هو ده الكلام لكن من يسمع ومن يفهم ومن يعمل؟؟؟؟ :?

ما كان من خير فمن الله فله الفضل والمنة ...........

وما كان من خطأ فمنى ومن الشيطان والله ورسوله منه بريء.......

________________________________________________________________

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً

وفى تفسير بن كثير:

{فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى اللّه والرسول} أي إلى كتاب اللّه وسنّة رسوله، وهذا أمر من اللّه عزَّ وجلَّ بأن كل شيء تنازع الناس فيه من أصول الدين وفروعه أن يرد التنازع في ذلك إلى الكتاب والسنّة كما قال تعالى: {وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى اللّه}، فما حكم به الكتاب والسنة وشهدا له بالصحة فهو الحق، وماذا بعد الحق إلا الضلال؟ ولهذا قال تعالى: {إن كنتم تؤمنون باللّه واليوم الآخر} أي ردوا الخصومات والجهالات إلى كتاب اللّه وسنَّة رسوله، فتحاكموا إليهما فيما شجر بينكم {إن كنتم تؤمنون باللّه واليوم الآخر، فدل على أن من لم يتحاكم في محل النزاع إلى الكتاب والسنّة ولا يرجع إليهما في ذلك فليس مؤمناً باللّه ولا باليوم الآخر،

رابط هذا التعليق
شارك

يعنى ايه حيزوم صحيح؟ :lol:

على ما اذكر

حيزوم اسم الجواد الذي كان يركبه جبريل في معركة بدر

فقد قال احد الصحابة انه سمع جبريل يقول "أقدم حيزوم"

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق
شارك

سى فود

فإذا وجدوا في أنفسهم مخالفة لسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم في شأن من شئونهم سارعوا بتغييرها والتحول عنها إلى متابعة السنة وتربية الأمة ..

نحن لا نتبع السنة إلا فى أطالة الذقن وقص الشارب

ونترك الصدق والأمانة والعمل والجد والنشاط والبحث العلمى

إكتفينا فقط بهوامش السنة

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق
شارك

سى فود
فإذا وجدوا في أنفسهم مخالفة لسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم في شأن من شئونهم سارعوا بتغييرها والتحول عنها إلى متابعة السنة وتربية الأمة ..

نحن لا نتبع السنة إلا فى أطالة الذقن وقص الشارب

ونترك الصدق والأمانة والعمل والجد والنشاط والبحث العلمى

إكتفينا فقط بهوامش السنة

يا ريت كنت أنا فعلا الذي كتب هذا الكلام يا دوكتر ... بس دا أخي في الله الصاوي ..

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

بارك الله فى اخى الصاوى

حياة بغير اسلام عدم 

واسلام بغير تطبيق ندم 

وحق بغير سيف حق ضائع

كلمتين لخصوا الموضوع

نحن لا نتبع السنة إلا فى أطالة الذقن وقص الشارب 

ونترك الصدق والأمانة والعمل والجد والنشاط والبحث العلمى 

ولماذا سوء الظن ؟؟؟؟

وهل كل مطلق لحيته هو كاذب وخائن وكسول وعاطل

اعلم ان هناك سلبيات ولكن هناك الكثير من الايجابيات

إكتفينا فقط بهوامش السنة

لا يوجد فى السنة هوامش واساسيات

هل ترانا نلتقي أم أنها .. كانت اللقيا على أرض السراب

ثم ولت وتلاشى ظلها .. واستحالت ذكريات للعذاب

هكذا أسأل قلبي كلما .. طالت الأيام من بعد الغياب

وإذا طيفك يرنو باسماً .. وكأني في استماع للجواب

أولم نمضي على الحق معاً .. كي يعود الخير للأرض اليباب

فمضينا في طريق شائك .. ما تخلى فيه عن كل الرغاب

ودفنا الشوق في أعماقنا .. ومضينا في رضاء واحتساب

قد تعودنا على السير معاً .. ثم أعجلت مجيباً للذهاب

حين نادى لي رب منعم .. لي حياتي في جنان ورحاب

ولقاء في نعيم دائم .. لجنود الله مرحا للصحاب

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم و رحمة اله وبركاته

لا حول ولا قوة إلا بالله

وسبحان الله العظيم

من قال أن إطلاق اللحية وقص الشارب من هوامش السنة , !!!!!!!

لا أعلم آية فى كتاب الله ولا حديثا لرسول الله صلى الله عليه وسلم يقول بأن اللحية من الهوامش ,

كل ماأعلمه قول الله تعالى " وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا "

فلا يجوز لأحد من المسملين فضلا عن العلماء أن يفرق بين سنة وسنة بل علينا ان ناخذ بسنن رسل الله صلى الله عليه وسلم ما استطعنا إليه سبيلا مادامت فى متناول أيدينا وقدراتنا .

ولكنهم يقلون منكرا من القول وزورا .

ومن له رأى غير ذلك فليأتنا بالدليل من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم .

وكما انكم تامرون باتباع سنة الرسول كالأمر بالمعروف والصدقة والإحسان الى الغير والكلمة الطيبة وما الى ذلك , فإنه لا يجوز لكم ان تتركوا سنته والتى امر بها وامر بمخالفة المشركين عن طريق إتيانها - وهو امر عقدى فى الأصل -

ولا ان تدعوا انها من الهوامش ومن الفروع ولا من القشور كما يدعى البعض , ولا حجة لهم فى ذلك .

" إنما كان قول المؤمنين إذا دعوا الى الله ورسوله ليحكم بينهم أن يقولوا سمنا وأطعنا وأولئك هم المفلحون " النور

لا أن يقولوا سمعنا وعصينا وفرطنا وأبينا إلا ان نستهزأ بسنتك يا رسول الله ,,,, وحسبنا الله ونعم الوكيل .

" وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله امرا ان يكون لهم الخيرة من امرهم , ومن يعص الله ورسوله فقد ضل ضلالا مبينا " الأحزاب

" من يطع الرسول فقد أطاع الله " النساء

فطاعة الرسول صلى الله عليه وسلم - فى كل شئ واجبة وحتمية على كل مؤمن بالله واليوم الآوخر .

وما كان الصحابة وهم خير الامم وخير القرون يفرقون بين سنة لرسول الله صلى الله عليه وسلم سواء كانت فعلية أو قوليه أو غير ذلك بل كان قولهم " على العين وعلى الرأس " وسمعنا وأطعنا ولا فرطنا ولا فرقنا .

والله الهادى إلى سواء السبيل .

رب اغفر لى خطيئتى يوم الدين

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم و رحمة اله وبركاته 

فلا يجوز لأحد من المسملين فضلا عن العلماء أن يفرق بين سنة وسنة بل علينا ان ناخذ بسنن رسل الله صلى الله عليه وسلم ما استطعنا إليه سبيلا مادامت فى متناول أيدينا وقدراتنا . 

وكن أقصد بكلامى " سنة وسنة " :- هو السنن التى جاءت على سبيل الأمر والوجوب لا على سبيل الندب أو الإستحباب أو الإباحة

حتى لا يتفلسف المتفلسفون .

والله الهادى الى سواء السبيل .

رب اغفر لى خطيئتى يوم الدين

رابط هذا التعليق
شارك

قصة معبرة عن موقف قديم جدا أيضا للحرب لكن كان قائدها خير القادة

وفيها ذكر أيضا لحيزوم (الدعاء للعراق فهى تضرب الآن)

اللهم العن الأمريكان والأنجليز ومن داهنهم

صحيح مسلم. الإصدار 2.06 - للإمام مسلم

الجزء الثالث >> 32 - كتاب الجهاد والسير >> 18 - باب الإمداد بالملائكة في غزوة بدر، وإباحة الغنائم

58 - (1763) حدثنا هناد بن السري. حدثنا ابن المبارك عن عكرمة بن عمار. حدثني سماك الحنفي قال: سمعت ابن عباس يقول: حدثني عمر ابن الخطاب. قال: لما كان يوم بدر. ح وحدثنا زهير بن حرب (واللفظ له). حدثنا عمر بن يونس الحنفي. حدثنا عكرمة بن عمار. حدثني أبو زميل (هو سماك الحنفي). حدثني عبدالله بن عباس قال: حدثني عمر بن الخطاب قال:

لما كان يوم بدر، نظر رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى المشركين وهم ألف، وأصحابه ثلاثمائة وتسعة عشر رجلا. فاستقبل نبي الله صلى الله عليه وسلم القبلة. ثم مد يديه فجعل يهتف بربه (اللهم! أنجز لي ما وعدتني. اللهم! آت ما وعدتني. اللهم! إن تهلك هذه العصابة من أهل الإسلام لا تعبد في الأرض) فما زال يهتف بربه، مادا يديه، مستقبل القبلة، حتى سقط رداؤه عن منكبيه. فأتاه أبو بكر. فأخذ رداءه فألقاه على منكبيه. ثم التزمه من ورائه. وقال: يا نبي الله! كذاك مناشدتك ربك. فإنه سينجز لك ما وعدك. فأنزل الله عز وجل: {إذ تستغيثون ربكم فاستجاب لكم أني ممدكم بألف من الملائكة مردفين} [8 / الأنفال /9] فأمده الله بالملائكة.

قال أبو زميل: فحدثني ابن عباس قال: بينما رجل من المسلمين يومئذ يشتد في أثر رجل من المشركين أمامه. إذ سمع ضربه بالسوط فوقه. وصوت الفارس يقول: أقدم حيزوم. فنظر إلى المشرك أمامه فخر مستلقيا. فنظر إليه فإذا هو قد خطم أنفه، وشق وجهه كضربة السوط. فاخضر ذلك أجمع. فجاء الأنصاري فحدث بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم. فقال (صدقت. ذلك مدد السماء الثالثة) فقتلوا يومئذ سبعين. وأسروا سبعين.

قال أبو زميل: قال ابن عباس: فلما أسروا الأسارى قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لأبي بكر وعمر (ما ترون في هؤلاء الأسارى؟) فقال أبو بكر: يا نبي الله! هم بنو العم والعشيرة. أرى أن تأخذ منهم فدية. فتكون لنا قوة على الكفار. فعسى الله أن يهديهم للإسلام. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما ترى؟ يا ابن الخطاب؟) قلت: لا. والله! ما أرى الذي رأى أبو بكر. ولكني أرى أن تمكنا فنضرب أعناقهم. فتمكن عليا من عقيل فيضرب عنقه. وتمكني من فلان (نسيبا لعمر) فأضرب عنقه. فإن هؤلاء أئمة الكفر وصناديدها. فهوى رسول الله صلى الله عليه وسلم ما قال أبو بكر. ولم يهو ما قلت. فلما كان من الغد جئت فإذا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبو بكر قاعدين يبكيان. قلت: يا رسول الله! أخبرني من أي شيء تبكي أنت وصاحبك. فإن وجدت بكاء بكيت. وإن لم أجد بكاء تباكيت لبكائكما. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (أبكي للذي عرض على أصحابك من أخذهم الفداء. لقد عرض علي عذابهم أدنى من هذه الشجرة) (شجرة قريبة من نبي الله صلى الله عليه وسلم) وأنزل الله عز وجل: {ما كان لنبي أن يكون له أسرى حتى يثخن في الأرض. إلى قوله: فكوا مما غنمتم حلالا طيبا} [8 /الأنفال /67 - 69] فأحل الله الغنيمة لهم.

[ش (لما كان يوم بدر) اعلم أن بدرا هو موضع الغزوة العظمى المشهورة. وهو ماء معروف وقرية عامرة على نحو أربع مراحل من المدينة. بينها وبين مكة. قال ابن قتيبة: بدر بئر كانت لرجل يسمى بدرا. فسميت باسمه. وكانت غزوة بدر يوم الجمعة لسبع عشرة خلت من رمضان في السنة الثانية للهجرة.

(فجعل يهتف بربه) معناه يصيح وستغيث بالله في الدعاء.

(أن تهلك) ضبطوا تهلك بفتح الهاء وضمها. فعلى الأول ترفع العصابة لأنها فاعل. وعلى الثاني تنصب وتكون مفعوله.

(العصابة) الجماعة.

(كذاك مناشدتك ربك) المناشدة السؤال. مأخوذة من النشيد وهو رفع الصوت. هكذا وقع لجماهير رواة مسلم: كذاك. ولبعضهم: كفاك. وكل بمعنى.

(مناشدتك) ضبطوها بالرفع، والنصب وهو الأشهر. قال القاضي: من رفعه جعله فاعلا بكفاك. ومن نصبه فعلى المفعول بما في كفاك وكذاك من معنى الفعل.

(ممدكم) أي معينكم. من الإمداد.

(مردفين) متتابعين.

(أقدم حيزوم) ضبطوه بوجهين: أصحهما وأشهرهما، لم يذكر ابن دريد وكثيرون أو الأكثرون غيره: أنه بهمزة قطع مفتوحة، وبكسر الدال. من الإقدام. قالوا: وهي كلمة زجر للفرس معلومة في كلامهم. والثاني بضم الدال وبهمزة وصل مضمومة، من التقدم. وحيزوم اسم فرس الملك، وهو منادى بحذف حرف النداء. أي يا حيزوم.

(فإذا هو قد خطم أنفه) الخطم الأثر على الأنف.

(وصناديدها) يعني أشرافها. الواحد صنديد. والضمير في صناديدها يعود على أئمة الكفر أو مكة.

(فهوى) أي أحب ذلك واستحسنه. يقال: هوى الشيء يهوي هوى. والهوى المحبة.

(ولم يهو ما قلت) هكذا هو في بعض النسخ: ولم يهو. وفي كثير منها: ولم يهوي، بالياء. وهي لغة قليلة بإثبات الياء مع الجازم. ومنه قراءة من قرأ: إنه من يتقي ويصبر، بالياء. ومنه قول الشاعر:

ألم يأتيك والأنباء تنمي

(حتى يثخن في الأرض) أي يكثر القتل والقهر في العدو].

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم,

أولا الحمد لله على سلامتك يا أخونا الفا :D

أنت كنت فين بقالك فترة غايب عنا ؟ :?

ثانيا بارك الله فيك على هذا الكلام المهم الذى ذكرته فى موضوع السنة حتى لا يختلط الأمر على الناس

هو ده الكلام حقيقى كنا مفتقدينك

ما كان من خير فمن الله فله الفضل والمنة ...........

وما كان من خطأ فمنى ومن الشيطان والله ورسوله منه بريء.......

________________________________________________________________

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً

وفى تفسير بن كثير:

{فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى اللّه والرسول} أي إلى كتاب اللّه وسنّة رسوله، وهذا أمر من اللّه عزَّ وجلَّ بأن كل شيء تنازع الناس فيه من أصول الدين وفروعه أن يرد التنازع في ذلك إلى الكتاب والسنّة كما قال تعالى: {وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى اللّه}، فما حكم به الكتاب والسنة وشهدا له بالصحة فهو الحق، وماذا بعد الحق إلا الضلال؟ ولهذا قال تعالى: {إن كنتم تؤمنون باللّه واليوم الآخر} أي ردوا الخصومات والجهالات إلى كتاب اللّه وسنَّة رسوله، فتحاكموا إليهما فيما شجر بينكم {إن كنتم تؤمنون باللّه واليوم الآخر، فدل على أن من لم يتحاكم في محل النزاع إلى الكتاب والسنّة ولا يرجع إليهما في ذلك فليس مؤمناً باللّه ولا باليوم الآخر،

رابط هذا التعليق
شارك

جزاكم الله خيرا أخى العزيز mhm

فى الواقع أخوك عريس جديد ومش عندى نت فى البيت وعندى امتحانات بكالوريوس طب , دعواتك لأخيك فى الإسلام .

إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت .

إخوتى فى الله :-

والإختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية .

والله الهادى الى سواء السبيل .

رب اغفر لى خطيئتى يوم الدين

رابط هذا التعليق
شارك

جزاكم الله خيرا أخى العزيز mhm 

فى الواقع أخوك عريس جديد ومش عندى نت فى البيت وعندى امتحانات بكالوريوس طب , دعواتك لأخيك فى الإسلام . 

.

عريس جديد :wink: بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما فى الخير :D

وربنا ييسر لك المذاكرة ويكرمك بالنجاح باذن الله يا doc. :)

ما كان من خير فمن الله فله الفضل والمنة ...........

وما كان من خطأ فمنى ومن الشيطان والله ورسوله منه بريء.......

________________________________________________________________

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً

وفى تفسير بن كثير:

{فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى اللّه والرسول} أي إلى كتاب اللّه وسنّة رسوله، وهذا أمر من اللّه عزَّ وجلَّ بأن كل شيء تنازع الناس فيه من أصول الدين وفروعه أن يرد التنازع في ذلك إلى الكتاب والسنّة كما قال تعالى: {وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى اللّه}، فما حكم به الكتاب والسنة وشهدا له بالصحة فهو الحق، وماذا بعد الحق إلا الضلال؟ ولهذا قال تعالى: {إن كنتم تؤمنون باللّه واليوم الآخر} أي ردوا الخصومات والجهالات إلى كتاب اللّه وسنَّة رسوله، فتحاكموا إليهما فيما شجر بينكم {إن كنتم تؤمنون باللّه واليوم الآخر، فدل على أن من لم يتحاكم في محل النزاع إلى الكتاب والسنّة ولا يرجع إليهما في ذلك فليس مؤمناً باللّه ولا باليوم الآخر،

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      يرى البعض أن تعاليم الإسلام تنظر للأنثى نظرة دونية مقارنة بالذكر وهى رؤية تأسست على فهم غير صحيح لآيات قرآعرض المقال كاملاً
    • 10
      http://www.youtube.com/watch?v=n_HuSayhrMI الحمد لله كل التهم براءة وبشهادة وزير : ما حدث في إمبابة بيد البلطجية و ليس السلفية عايزين حق السلفيين من كل من أتهمهم ولو مخدوش حقهم في الدنيا هيخدوه في الآخرة وكل اللي شهد شهادة عليهم هيتحاسب حتى السماعون للكذب
    • 2
      كيف يصوم المسلمون في بلاد شمس منتصف الليل؟ شهرٌ قمري يأتيك صيفا أو شتاء، خريفا أو ربيعا. شهر خير من ألف شهر، فتستعد له كأنك ذاهب إلى عُرس، وتشم رائحته قبل وصوله بوقت طويل. يُنبئك بقدومه شقيقُه الأكبر رجب، ثم يُعيد شعبان على مسامعك موعدَ القُدوم، ومع ذلك فيستقبله ثلثا المسلمين في يوم قدومه، ويؤخر الاستقبالَ الثلثُ الثالثُ بحجة أن الهلال لم يظهر في سماء صافية كقلوب صائميه. يغضب زعيم عربي على آخر فتدّعي وسائل إعلامه أن هلال رمضان يستحي من الظهور فيكمل المسلمون شعبانَ ثلاثين ي
    • 62
      الصورة دي التقطت من ميدان الرصافة امام فتح الله بالاسكندرية بمحرم بك ووهي معبرة عن نفسها ولا تحتاج لشرح فهمت انكم من قمتم بالثورة وانكم حركتم الماء الراكد وانكم ضحيتم بالغالي والنفيس من اجل نجاح الثورة لكن اول مرة افهم انكم ابطال حرب اكتوبر رغم علمي بان اقطابكم كانو في هذا الوقت يرزحون في غياهب السجون ومن فلت منهم كان في الدول العربية يجاهد في اغتنام الاموال والباقي كان يلبد في جلده كافكم كذب يا كذابين
    • 3
      يقولون في المثل الدارج عشمتني بالحلق خرمت أنا وداني لا الحلق جاني ولا كلام الناس كفاني قتل حرق تخريب تغريب لاجئين ومشردين غرقى بيع للنساء كل هذا علشان داعش تنشر الإسلام في سوريا المسلمة والنتيجة http://tahrirnews.com/life/posts/295851 هو دا الخبر اللي مفيش حد علق عليه ولكنهم صبوا جام غضبهم على بشار بسبب الطفل الغريق وكأننا نجهل الجناة وعلى رأسهم مفتي الدم يوسف القرضاوي هينشروا الإسلام حتى آخر مسلم سيقتل  أو يتحول إلى دين آخر ليس فيه داع
×
×
  • أضف...