اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

وادي دجلة

MABELGABRY

Recommended Posts

الأحوة الكرام

أفكر الآن في الاشتراك في وادي دجلة فرع التجمع -- قيمة الاشتراك 56000 لأسرة من 6 أفراد

هل لدى الأعضاء فكرة عن جودة الخدمات التي يقدمها هذا النادي

شكرا مقدما

رابط هذا التعليق

• بعد 7 شهور...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طبعا لم اقرا هذا الموضوع الا الان بالرغم من عرضه من اشهر ماضيه على العموم حبيت اخبرك انا النادى اكثر من رائع وهو افتتح فى الشتاء الماضى و له افتتاح مرحلى كل فترة و الخدمات الرياضيه المتوفهر الان هى ملاعب كره القدم والسباحه و التنس و الطاوله و الايروبكس وغيرها من الالعاب والتى يشترك النادى فيها مع نوادى ومدارس اجنبيه تؤهل المشتركين المميزين للاحتراف خارج مصر مثل مدرسة الارسينال فى لعبة كرة القدم غير الكافيهات و كميه الاشجار المزورعه هناك و المطعم المميز الذى يتيز باسعاره المعتدله بالنسبه للاعضاء

انا ارى ان النادى فعلا يستحق الاشتراك فيه ........بالاضافة الى الالعاب هناك ايضا الفروسيه والتى سيتم افتتاح ملاعبها قريبا ان شاء الله والتى هى مفيده جدا للاجيال الجديده و غيرهم

شكرا والسلام عليكم

كارما نور الدين

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 4
      مع مدربنا لرياضة التاي شي الشاب الجميل أحمد شعبان انطلقنا منذ أسبوعين لمحمية وادي دجلة بالمعادي صباح باكر,,هواء نقي,, مشي,,و تسلق جبل :) أجمل أيام حياتي بالفعل أنها رحلة الحياة بما فيها من تحديات تكتشف فيها نفسك و قواك الكامنة و التي لم تكن تتخيل أنك تمتلكها تكسر المخاوف فلا يعود شيء صعب بعد هكذا تجربة وضعت أهدافي على قمة الجبل و خطوت إليها صعودا حتى وصلت قمة الجبل,,, حيث لا غطاء سوى السماء أجمل لحظات رحلة النزول لم تكن سهلة لكن احساس الثقة في أنني لست وحدي خفف الأمر ذهبت دون
    • 14
      بهذه العبارة ختم القاضي حيثيات حكمه في قضية الهروب من سجن وادي النطرون. وكانت تلك القضية قد بدأت باستئناف اقامه مواطن ضد حكم صدر ضده بالحبس 3 شهور في جنحة هروب من سجن وادي النطرون، اتضح فيما بعد ومن خلال التحقيقات انه ليس هو الشخص المطلوب، وأن الشخص الحقيقي كان متهم في قضية مخدرات تم الافراج عنه بعفو رئاسي من الرئيس محمد مرسي في اعياد اكتوبر 2012. وبضمير القاضي الذي يهمه كشف الحقيقة وليس ضمير الموظف البيروقراطي الذي يؤدي مايطلب منه بالحرف، فقد تشعب مسار احقاق العدل لصالح مواطن بسيط إلى مغارات
    • 14
      القت مباحث الإسكندرية القبض على عدد من جماهير الاتحاد الذين تسببوا في احداث شغب خلال وبعد لقاء الاتحاد وضيفه وادي دجلة الاربعاء في الدوري الممتاز. والغيت مباراة الاتحاد وضيفه وادي دجلة المؤجلة من الاسبوع الـ22 للدوري الممتاز بعد اجتياح جماهير الفريق السكندري ارض ملعب الاسكندرية في الدقائق الاخيرة للمباراة. وقال فيصل دويدار مدير مباحث الاسكندرية في تصريحات اذاعية " تم القاء القبض على عدد من الجماهير التي ارتكبت احداث شغب." وتابع " سيطرنا على الموقف تماما وسيتم معاقبة الجماهير على التلفيات التي
    • 5
      السلام عليكم عاوزه اخد رايكم يا جماعه بصراحه فى موضوع مهم جدا بالنسبالى انا وجوزى ايه رايكم شقه فى دجلة بالمز(معمار المرشدى) ولا شقه فى الشروق انا عارفه ان المساحات فى دجلة بالمز صغيره بس بنفكر اننا ناخد شقتين جنب بعض ونفتحهم على بعض او ناخد شقه واحده لو مش هينفع كمستقبل لبكره ولا شقه فى الشروق افضل وايه هى افضل المناطق اللى ادور فيها فى الشروق هو بصراحه انا من سكان الجيزة مش القاهره والميزه فى دجلة بالمز انها قريبه من بيت العيله بس يعنى شقه بدل فلوس فى البنك
    • 4
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايه رائيكم فى اسكان دجلة جاردنز والذى يتبع مجموعة دجلة للاستثمار (معمار المرشدى) ؟
  • أضف...