اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نسخة إلى جميع أعداء طالبان ..


azzam salfi

Recommended Posts

نسخة إلى جميع أعداء طالبان ..

نسخة إلى أعداء طالبان !!

تذكرون الصحفية البريطانية التي اعتقلتها حركة طالبان هاهي

تعلن إسلامها

أطلقت طالبان سراحها قبل أشهر

واليوم تعلن الصحفية البريطانية المشهورة إسلامها وتعتبره منقذ البشرية

ذكر القسم الباشتوني لإذاعة BBC البريطانية أن صحفية بريطانية تعمل لحساب جريدة صانداي اكسبرس البريطانية أشهرت إسلامها معتبرة أن الإسلام هو الدين المنقذ

و قال المصدر أن الصحفية غيفون ريدلي -44 عاما- اعتقلت من قبل حركة طالبان في شهر سبتمبر 2001 بالقرب من مدينة جلال آباد بسبب دخولها أفغانستان بطريقة غير شرعية و أطلق سراحها بعد عشرة أيام.

و ذكرت الصحفية أن الحركة دعتها إلى الإسلام بعد رجوعها إلى لندن لكنها ردت بقولها أن ذلك "غير ممكن" و وعدتهم بالمقابل بدراسة الإسلام و فهمه.

و هو ما قامت به الصحفية حيث درست القرآن و كتبا أخرى، و ذكرت في الكتاب الذي ألفته بعد إطلاق سراحها بأنها التقت الدكتور زكي بدوي المسؤول مدير المركزي الإسلامي في لندن و تحدثت معه عن الإسلام.

أشارت ريدلي إلى أنها لقيت معاملة حسنة من شرطة طالبان و تعتبر من جانب آخر بأن ليس هناك نظام إسلامي حقيقي في أي بلد مسلم، منتقدة الأنظمة التي "استعبدت الإسلام" بدوافع لا علاقة لها بالدين.

و تعتبر الصحفية ريدلي التي اعتقلت يوم 28 سبتمبر رفقة دليلين أفغانيين من أنشط و أكفأ الصحفيين البريطانيين المتابعين للملفات الدولية عن قرب و عملت لحساب أكبر الصحف في بريطانيا من بينها الاندبندنت و الأبسرفر و صانداي تايمز، كما عرفت بإنصافها و مهنيتها تجاه القضايا العالقة بين العالم الإسلامي و الغربي، و قالت عن وكالة المخابرات الأمريكية -سي آي إي- مع بداية الحملة العسكرية الأمريكية بأنها تتمنى مقتلها حتى يخلو جو الحرب في أفغانستان للأمريكان، و هي أم لابن

الله أكبر الله أكبر الله أكبر

والعزة للإسلام

اين الرابط للموقع الذى يحوىالخبر

الاداره

كل خيرا فى اتباع من سلف ******و كل شرا فى اتباع من خلف

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...