اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      117 عاما على رحيل رائد التنوير والإصلاح الدينى والمجدد الجرىء السابق لعصره وعصرنا بعصور الإمام محمد عبده الذعرض الصفحة
    • 4
      التليفون المحمول  أصبح مهما لكثير من الناس  ليس لإنجاز أشياء مهمة و لكن على الأقل بحكم التعود ليس أكثر ، و أنا شخصيا لست إستثناء تليفوني هو آيفون مش عارف كام و إستعمالي له محدود  و أستغل خاصية ال facetime في التواصل لأنه بلا تكلفة و هو خاصية موجودة في الآيفون و ممكن تتكلم video or audio ببلاش عن لي أن أسأل عن إستهلاكي  وجدته ٤٣٠ جنيه  إستغربت و سألت جماعة فودافون  قالوا نزل برنامج أنا فودافون علشان تعرف أي شيئ عن إستهلاكك .....   كلام جميل مش كدة ! مش دي القضية  البرنامج  ما نزلش و جات
    • 0
      يوفر الكمبيوتر أكثر من طريقة للرسم ونظرا لأنه يسهل عمليات الرسم والتعديل أو الحاجة إلى إعادة الرسم من جديد، مثما هو الحال عند الرسم على الورق. واليوم أشرح لك اسماء أهم العناصر واسماء البرامج التي يجب أن تتعلمها والأكثر طلبا فيالوقت الحالي، إذا كنت ترغب في تعلم الرسم والتصميم بالحاسب الالي سواء لكي تلتحق بالعمل من خلال الانترنت أو لتؤهل سيرتك الذاتيه لتصبح مؤهلا لسوق العمل. وسوف ارشدك إلي امكان الحصول على افضل الدورات في هذا المجال الرائع. أولا: دورة الجرافيك وتصاميم السوشيال ميديا (برنامج الف
    • 7
      أهوى سماع الاذاعة و الاغاني من الراديو و عندي صولات و جولات في انواع الراديوهات التي تجعل التقليب في المحطات متعة. و كذا النوم على صوت الراديو الذي يتوقف اتوماتيكيا بعد مدة معينة ما سبق كان استهلالا لابد منه توقف الراديو الذي معي الان Sangean 909 عن العمل. يعطيني باستمرار علامة ان البطارية منخفضة و كنت قد اشتريته سنة 2002 حاولت البحث عن راديو بديل وجدت ان الشركة اوقفت انتاج هذا الموديل و بحثت على النت عن راديو استعيد معه هوايتي في الاستماع و التنقل السريع بين المحطات بضغطة زر.
    • 13
      اختلف الرسم على الاشياء من زجاج لسراميك لقماش حتى الماء .....الخ والان مع الرسومات على اليدين
  • أضف...