اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إلى هواة الرسم

Faro

Recommended Posts

هل حاولتم إستخدام الفأر لإظهار تعبيرات و أشكال جميلة ذات لمحات فنية, لقد حاولت وتوصلت إلى بعض النتائج التى فى الإمكان تطويرها بأفكارا غير سياسية وفتاوي فنية .

الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق

• الردود 51
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

جميل جدا .. بس كيف ؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق

الأخ فريفرير

بإستخدام Paint Shop ولكن عليك بالصبر والتمرين .

حظ سعيد

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق

فعلا .. بس الطريقة التى يصفها صعبة جدا .. أنا افتكرت انه اكتشف طريقة جديدة سهلة .. :lol:

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق

ايه يا فارو المواهب الحلوة دي بس ؟؟

الأخ أبو حلاوه

شكرا جزيلا ... ولكن الموهبة محدودة والصبر طويل وهذا هو المطلوب.

للأسف لم أرى أى مشاركة من الأخوة الأعضاء .

الأخ فريفرير

الطريقة صعبة وتحتاج إلى تمرين ... الصور المعروضة عمرها أكثر من 8 أشهر ولكن تعرضت لبعض الرتوش بواسطة Photo Editor

عدا الصورة الثالثة ذات اللون الواحد .

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق

ياريت يا أستاذ فارو تورينا الصورة مرتين: واحده قبل الرتوش وواحده بعدها Before and After versions علشان نحكم.

{إِنَّ اللهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}.

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ}.

رابط هذا التعليق

برافو يا أخ فارو

وياريت لو تسلفنى شوية صبر من عندك :idea:

بجد مشكلتى أنى سأكون متخصص فى هذا المجال قريبا وينقصنى الصبر والعزيمة فتتضاعف المدة ولم أنتهى بعد :(

بس بجد تحية على هذا العمل الطيب

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

With great power comes great responsibility

وحدة المرء خير ......... من جليس السوء عنده

وجليس الصدق خير ... من جلوس المرء وحده

رابط هذا التعليق

الأخ سبيدر

معلوماتي بالنسبة للكومبيوتر محدودة لإرتفاع أسعار الـ سوفت ويير لذا إستخدام برامج الـ ويندووز البسيطة مثل Paint Shop تعلم الصبر إذا أردت إظهار فكرة ... كذلك إذا أردت عمل برنامج معين فعليك قرائة الموضوع الذى سيتحول إلى برنامج وتجربته وتطوريه عدة مرات حتى تصل إلى النتيجة المرضية لذا الصبر والصبر .

تحياتي

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق

• بعد 4 أسابيع...

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      117 عاما على رحيل رائد التنوير والإصلاح الدينى والمجدد الجرىء السابق لعصره وعصرنا بعصور الإمام محمد عبده الذعرض الصفحة
    • 4
      التليفون المحمول  أصبح مهما لكثير من الناس  ليس لإنجاز أشياء مهمة و لكن على الأقل بحكم التعود ليس أكثر ، و أنا شخصيا لست إستثناء تليفوني هو آيفون مش عارف كام و إستعمالي له محدود  و أستغل خاصية ال facetime في التواصل لأنه بلا تكلفة و هو خاصية موجودة في الآيفون و ممكن تتكلم video or audio ببلاش عن لي أن أسأل عن إستهلاكي  وجدته ٤٣٠ جنيه  إستغربت و سألت جماعة فودافون  قالوا نزل برنامج أنا فودافون علشان تعرف أي شيئ عن إستهلاكك .....   كلام جميل مش كدة ! مش دي القضية  البرنامج  ما نزلش و جات
    • 0
      يوفر الكمبيوتر أكثر من طريقة للرسم ونظرا لأنه يسهل عمليات الرسم والتعديل أو الحاجة إلى إعادة الرسم من جديد، مثما هو الحال عند الرسم على الورق. واليوم أشرح لك اسماء أهم العناصر واسماء البرامج التي يجب أن تتعلمها والأكثر طلبا فيالوقت الحالي، إذا كنت ترغب في تعلم الرسم والتصميم بالحاسب الالي سواء لكي تلتحق بالعمل من خلال الانترنت أو لتؤهل سيرتك الذاتيه لتصبح مؤهلا لسوق العمل. وسوف ارشدك إلي امكان الحصول على افضل الدورات في هذا المجال الرائع. أولا: دورة الجرافيك وتصاميم السوشيال ميديا (برنامج الف
    • 7
      أهوى سماع الاذاعة و الاغاني من الراديو و عندي صولات و جولات في انواع الراديوهات التي تجعل التقليب في المحطات متعة. و كذا النوم على صوت الراديو الذي يتوقف اتوماتيكيا بعد مدة معينة ما سبق كان استهلالا لابد منه توقف الراديو الذي معي الان Sangean 909 عن العمل. يعطيني باستمرار علامة ان البطارية منخفضة و كنت قد اشتريته سنة 2002 حاولت البحث عن راديو بديل وجدت ان الشركة اوقفت انتاج هذا الموديل و بحثت على النت عن راديو استعيد معه هوايتي في الاستماع و التنقل السريع بين المحطات بضغطة زر.
    • 13
      اختلف الرسم على الاشياء من زجاج لسراميك لقماش حتى الماء .....الخ والان مع الرسومات على اليدين
  • أضف...