اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أرجو المساعدة

هدى لطيف

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضاقت بي السبل ولم أجد سواكم لعلي أجد لديكم حلا لمشكلتي

انا فتاة فلسطينية الجنسية مقيمة بتونس

وخطيبي مقيم بفلسطين

لا أنا أقدر ادخل فلسطين

ولا هو يقدر يعيش بتونس

ياريت حد يساعدنا يلاقيلو شغل بأحد دول الخليج وأكون شاكرة ليه

ومدينة ليه طول العمر

اللي عايز يساعدني او يقدر يبعتلي ايميلو وانا ابعتلو البيانات اللازمة

وربنا يوفقكم ويسعدكم يارب

ويجعله في ميزان حسناتكم

وتذكروا "من خفف عن عبد كربة من كرب الدنيا خفف الله عنه كربة من كرب يوم القيامة"

وجزاكم الله عنا كل خير

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

رابط هذا التعليق

ان شاء الله هاتلاقي الى يساعدك هنا

بس انتى برضو ابحثي في مواقع التوظيف

وهيا كثيرة وان شاء الله هابقي ادرجلك وصلات للمواقع دي

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

اللهم وفقنا لما تحبة وترضاة

رابط هذا التعليق

أخ سامح

جزاك الله عنا خير

ووفقك لما ترضاه وتتمناه يارب

ربنا يسمع منك يارب

استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه

رابط هذا التعليق

تفضلى دا موضوع فية اغلب مواقع التوظيف

لغاية ما ان شاء الله حد يقدر يفيدك اكتر

بنك الوظائف . معا نخلق فرصة عمل

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

اللهم وفقنا لما تحبة وترضاة

رابط هذا التعليق

لو ممكن بس تقولي مؤهلاته ايه او يقدر يشتغل ايه وخبراته ايه ويقدر يغادر فلسطين ولا لا ممكن نقدر نفيدك اكتر باذن الله

ممكن حد يعرف وظيفة معينة يقولك عليها او حد يسعى في الموضوع

وربنا يسهل ان شاء الله

خرج الثعلب يوما في رداء الواعظين

ومشى في الأرض يهذى ويسب الماكرين

رابط هذا التعليق

شكرا لحضرتك اخ رمضان

وهاي بياناتو

الخبرات العلمية :

1- شهادة الدراسة الثانوية العامه عام 1985 م

2- شهادة دبلوم حاسوب في البرمجة وتحليلي النظم كلية الروضه للعلوم المهنيه عام 1987م

3- شهادة دبلوم كليات المجتمع(امتحان الشامل) في البرمجه وتحليل النظم في الضفه الغربيه

4- شهادة دبلوم كليات المجتمع (امتحان الشامل) في البرمجة وتحليل النظم المملكه الاردنية الهاشميه

5- شهادة بكالوريوس في اساليب تدريس التربية المهنية جامهة النجاح الوطنيه عام 2005م

6- شهادة صيانة اجهزة لحاسوب من الاتحاد العام لنقابات العمال عام 2005م

الخبرات العمليه :

1- العمل في مجال المحاسبه من عام 1991 م الى عام 1998 م

2- العمل بشكل خاص في التعهدات العامه لمدة اربع سنوات

3- العمل مدرس لمادة الحاسوب في مدارس السلطة الفلسطينية من عام 2002م حتى الان

4-العمل في محل خاص لصيانة اجهزه الحاسوب منذ عام 2005 م حتى الان

الدورات :

1- دورة في صيانة اجهزة الحاسوب عام 2005م

2- دوره في القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم

3- دوره في مجال قيادة السيارات العموميه والخصوصيه

اللغات :

1- اللغه العربيه : اللغه الام

2- اللغه الانجليزيه : قراءه ، كتابه جيد , محادثه مقبول

مهارات اضافيه :

1- التخطيط والتنظيم الجيد

2-المقدره على التحليل

3- القدره على كتابة التقارير

رابط هذا التعليق

الاخت الفاضلة ياريت لو تبعتي لي الاوراق على الميل

بس ده مش وعد اني اخلص الموضوع يعني وعد بالمحاولة والتساهيل على ربنا سبحانه وتعالى

خرج الثعلب يوما في رداء الواعظين

ومشى في الأرض يهذى ويسب الماكرين

رابط هذا التعليق

مساء الخير عليكم جميعا في المحاورات وابارك لبدرية بالشعار الجميل الوطن يستاهل منا كثير انا اسكن بجوار بيت قيادي وخايفة ينضرب واحنا نايمين الغويشتين في ايدي وباقي الراتب في جيبي وفاتحة النت اقلب استوقفني ارجو المساعدة ولي كلمتين ارجو ان لاتكون مزعجة طالما ياعزيزتي هدى انه لايهمك من هذا الوطن المثخن بالجراح الا اخراج هذا الشاب المتعلم الواعي فانا اقول لك من الافضل ان تبحثي عن غيره واتركيه فهو اما عديم الاصل ليترك هذا البلد رغم انه يعمل ومن يعمل عندنا يستطيع ان يكون نفسه وهنا لايلزمك واما لم يجد من تقبل به وتركه افضل اما انت فحسبي الله ونعم الوكيل على من لم يهتم بتثقيفك لتقفي وتناشدي وتستجدي الحياة المريحة وتنئي عن هموم الوطن اي جيل تنتظره منك فلسطين وليتذكر خطيبك حديث الرسول من هاجر من اجل امراة ينكحها اودنيا يصيبها فهجرته لما هاجرلها الحديث طويل لابد وتعرفينه وفلسطين بها الاقصى اليها تشد الرحال ابتعدي عنا وابحثي عن دنياك في مكان اخر مناشدتك ليس هذا وقتها اما سمعت نحيب خليل الحية وبكاء الثكالى اليوم وامس.

رابط هذا التعليق

أخي الكريم رمضان

جزاك الله كل خير عنا يارب

بس يا أخي ما عندي ايميل حضرتك

ممكن تبعتهولي عشان ابعتلك الأوراق

وكثر الله خيرك

اختك هدى

استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه

رابط هذا التعليق

اختي الحبيبة ام فواز

كلامك جواهر والله

بس يا أختي كل شخص وظروفه

وما تحكمي يا عزيزتي بظواهر الأمور

على كل حال جزاك الله كل خير

والله يفرجها على شعبنا

بفلسطين وبكل مكان بالعالم يارب

وعلى أمة حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم

استودعك واستودع فلسطين الحبيبة الله الذي لاتضيع ودائعه

تم تعديل بواسطة هدى لطيف
رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 45
      السلام عليكم أنا / معتز عندى 30 سنة و متزوج و لدى طفل لم يتم عامه الأول بعد حاصل على ليسانس حقوق 2001 و أعمل حاليا بـ " كارفور " سوبرفايزر بمرتب 1690 جنيه مصري حصلت على عقد فى شركة إكستر الرائدة فى كجال الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية فى المملكة و ذلك للعمل بوظيفة (MIT) مدير تحت التمرين أو ما يعادل سوبرفايزر العقد لمدة سنتين المرتي الأساسى : 3500 ر.س بدل سكن سنوى : 10500 ر.س بدل إنتقال شهرى : 350 ر.س أجازة سنوية مدفوعة الأجر : 30 يوم كل سنة تذاكر الطيران : 4 تذاكر سنوية لى و لزوجتى
    • 18
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا أود أن أشكر كل المشاركين فى المنتدى على هذا المجهود الرائع وعلى هذا الجو المصرى الجميل رغم اغتراب معظم المشاركين أسأل الله أن يجمعنا جميعا على الخير أنا طبيب مصرى وإن شاء الله أعتزم أداء امتحانات المعادلة الأمريكية USMLE لشهادة بكالريوس الطب ولدى أسئلة أرجو من المشاركين أن يوافونى بالاجابة عليها: 1-إذا تمكنت من الحصول على نيابة فى الولايات المتحدة فهل يمكن لى أن أصطحب والدتى معى حيث أنى وحيدها؟ 2-ما هي فرص عمل الأطباء فى أمريكا؟ 3-ما هو موضوع ال Green C
    • 10
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. هذه المشكلة يعانى منها ابن خالى الصغير وهو يبلغ من العمر 19 عاماً حالياً .. وهذه المشكلة بدأت منذ السادسة عشرة 16 سنة وهو يعانى من : 1 - بحة الصوت ( بحة مستمرة لمدة ثلاث سنوات حالياً) . 2- دائم الحاجة إلى تنظيف الحلق (بالنحنحة المتكررة)، مع الاحساس بوجود جسم غريب بالحلق يحاول طرده. 3- عند الصراخ احيانا يصدر صوتين متتابعين غير واضحين الالفاظ .. صوت شبيه بحنجرة الطفل والمراة , وصوت اخر غليظ و"خشن" , والصوتين طبعاً لهم تردد مختلف .. وطبعاً يصيبه ذلك بضغط نف
    • 0
      نزلت بالامس منشور واردت التعديل فية اليوم ولم اتمكن حاولت حذفة لا يمكن حذفة اتمني ان يخبرنى احد عن طريقة لحذفة او اخفائة حتى لا يظن البعض انى اتهكم ف كلامى او استفساري وبارك الله فيكم
    • 4
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أنا حاليا بمصر ومن سنتين تقريبا كنت في دبي وأخذت للأسف لظروف عائلية قراري الخاطئ إني أنزل و استقر في مصر والحمد لله علي كل حال حاليا وضعي صعب جدا لاني حاولت أكتر من مره اني أعدل وضعي باني أعمل أي مشروع وكنت كل مره بقع علي جدور رقبتي وأقوم وأقول الحمد لله وأحاول تاني لكن خلاص للأسف مبقيتش قادر ووصل بيا الأمر إني أمضي شيكات علي نفسي وحاوطتني الديون من كل حته والحمد لله علي كل حال... أنا بس أكون مدين بالفضل والشكر لأي حد يساعدني حتي لو بمعلومه أو نص
  • أضف...