اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

التوقف لعشرة أشهر


refii

Recommended Posts

قد لا يشعر كثير من الاعضاء شعوري تجاههم و تجاه المنتدى..الذي اصبح شيئا مهما لي...و لا ابالغ عندما اقول ان كل من في هذا المنتدى احبهم..و اكن اهم كل احترام...

و لكنني اعلم ان كثير منكم قد لا يشعرون تجاهي بهذا الود ..بل ان كثيرا منكم قد لا يعرفونني لأنني اكتب في صفحة واحدة غالبا من المنتدى..و من يعرفني منكم فهم يعرفونني بأنني متبني فكرة غريبة عن القاعدة و ادافع عن فرقة ضالة في نظرهم .

ما علينا..و لكنني رغم كل هذا احب المنتدى...و لكني مضطر للابتعاد عنه لفترة لا تقل عن تسعة او عشرة اشهر ابتداءا من بعد غد ان شاء الله... :( :( :(

و السؤال هنا:هل ان لم ادخل المنتدى لهذه الفترة تلغى عضويتي؟؟؟

أرجو احد المنظمين ان يجيبني

اذا كان رفضا حب آل محمد(ص)

فليعلم الثقلان أني رافض

رابط هذا التعليق
شارك

لأ لأ لأ .. رايح فين يا أخي ؟؟

هو دخول المنتدى زي الخروج منه ؟؟

هي بالساهل ؟؟

:D :D

يا أخ refii لا تذهب بالله عليك .. رجاء أخوي مني ..

و بعدين عندنا معارك حامية الوطيس لسه ما انتهتش .. :D :lol:

يا رجل .. صلي على النبي العدنان ..اللهم صلي و سلم عليه ..

لا تجعل الاختلاف سببا لرحيلك .. الا لو كان لسفر أو ما شابه ..

غير كده .. أعذار غير مقبولة .. و أنا شخصيا معترض و بشدة على رحيلك ..و هازعل بجد منك لو توقفت .. :( :(

ربنا يكرمك و يبارك فيك ..

اخوك المحب

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم

رغم الاختلاف فى الافكار بيننا ولكن صدقنى هتوحشنى

ولكن إذا كان السبب هو السفر فلا أعتقد ان هذا مانع ان تدخل المنتدى

السبب هو الزعل من أحد اعضاء المنتدى

(انا مثلاً) يا سيدى للمرة الثالثة انا اسف ان كان مسك من كلامى اى تجريح او أيزاء (اية يا أخى انتا قلبك اسود كدة لية :D :D )

هل ترانا نلتقي أم أنها .. كانت اللقيا على أرض السراب

ثم ولت وتلاشى ظلها .. واستحالت ذكريات للعذاب

هكذا أسأل قلبي كلما .. طالت الأيام من بعد الغياب

وإذا طيفك يرنو باسماً .. وكأني في استماع للجواب

أولم نمضي على الحق معاً .. كي يعود الخير للأرض اليباب

فمضينا في طريق شائك .. ما تخلى فيه عن كل الرغاب

ودفنا الشوق في أعماقنا .. ومضينا في رضاء واحتساب

قد تعودنا على السير معاً .. ثم أعجلت مجيباً للذهاب

حين نادى لي رب منعم .. لي حياتي في جنان ورحاب

ولقاء في نعيم دائم .. لجنود الله مرحا للصحاب

رابط هذا التعليق
شارك

الاخ رفاعي

دخول المنتدى مش زي خروجه

و شايف حتى حمزاوي و براود اللي كان بينك و بينهم مساجلات عايزينك

و بعدين انت لسه ما جبتش الحديث اياه، و معلقنا بقالك ييجي اسبوع عليه :D ماشي خليهم 9 شهور و اسبوع

و بعدين ايه تسع شهور دي؟

لو كنت سيدة، كنا قلنا حمل و ولادة

جيش؟ لا، دة الجيش اكثر من كدة؟

على العموم حننتظرك

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق
شارك

ليه بس كده :( :(

أوعى أكون انا السبب :?

حتى لو كده عديها يا راجل وخلى قلبك كبير

وزى ما قلت الكبير كبير :D :D

ما كان من خير فمن الله فله الفضل والمنة ...........

وما كان من خطأ فمنى ومن الشيطان والله ورسوله منه بريء.......

________________________________________________________________

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً

وفى تفسير بن كثير:

{فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى اللّه والرسول} أي إلى كتاب اللّه وسنّة رسوله، وهذا أمر من اللّه عزَّ وجلَّ بأن كل شيء تنازع الناس فيه من أصول الدين وفروعه أن يرد التنازع في ذلك إلى الكتاب والسنّة كما قال تعالى: {وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى اللّه}، فما حكم به الكتاب والسنة وشهدا له بالصحة فهو الحق، وماذا بعد الحق إلا الضلال؟ ولهذا قال تعالى: {إن كنتم تؤمنون باللّه واليوم الآخر} أي ردوا الخصومات والجهالات إلى كتاب اللّه وسنَّة رسوله، فتحاكموا إليهما فيما شجر بينكم {إن كنتم تؤمنون باللّه واليوم الآخر، فدل على أن من لم يتحاكم في محل النزاع إلى الكتاب والسنّة ولا يرجع إليهما في ذلك فليس مؤمناً باللّه ولا باليوم الآخر،

رابط هذا التعليق
شارك

الموضوع ايها الاخوة انني اريد في هذه المرحلة فراغ فكري كامل...و اشكركم على مشاعركم الطيبة ...و سوف احاول ان ادخل للاطمئنان عليكم بين الحين و الآخر...ان استطعت

اما عن المواضيع التي لم تكتمل فباذن الله ستكتمل بعدين ربنا يديني و يديكوا طولة العمر :) :D و انا لن استسلم ابدا لأنني أؤمن بمعتقداتي و الحمد لله ايمانا قويا

و الموضوع ليس هروبا.........................ممممممم :? :?

معذرة...حتى لا اكون كاذبا...قد يكون هنالك شبهة هروب..و لكنه هروب ذهني احتاجه لغرض ما

أدعوا لي

و لا تنسوا ان تقرأوا الفاتحة عاى روح الامام الشهيد الحسين رضي الله عنه و أرضاه الذي استشهد في كربلاء يوم عاشوراء

اذا كان رفضا حب آل محمد(ص)

فليعلم الثقلان أني رافض

رابط هذا التعليق
شارك

و على فكرة انا مش زعلان من اي احد فيكم خالص

و يا اخ ام اتش ام:الامضاء الذي وضعته انت لنفسك يعتبر من ابجديات الصوفية.....انت صوفي و مداري ولا ايه الحكاية :) :D :lol:

اذا كان رفضا حب آل محمد(ص)

فليعلم الثقلان أني رافض

رابط هذا التعليق
شارك

طيب استنى استنى ..قبل ما تمشي ..

قراءة الفاتحة على الأموات ليس لها أصل .. :) :D :D

و بعدين ايه حكاية كربلاء دي .. انت شيعي و لا ايه ؟؟؟؟؟؟؟ :D :D :D :D

و بعدين الأخ MHM ..طلعت صوفي .. :oops: :oops: :oops:

و ماله يا سيدي .. ناس كويسين و ربنا يكرمهم ..بس يعني يسبوا شوية حاجات كده .. و يبقوا 10/10 . :D :D

ربنا يكرمك يا أخي الحبيب refii

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق
شارك

و بعدين الأخ MHM ..طلعت صوفي ..  :lol:  :lol:  :lol: 

و ماله يا سيدي .. ناس كويسين و ربنا يكرمهم ..بس يعني يسبوا شوية حاجات كده .. و يبقوا 10/10 .  :D  :D 

refii

لا ياعم صوفى ايه بس :D :D

أمال احنا بنقول ايه من الصبح :wink:

طبعا ده مينكرش ان فى صوفية معتدلين بس قلة قليلة تكاد تكون معدومة اللى ماشى على كتاب الله وسنة نبيه (صلى الله عليه وسلم) الصحيحة

ما كان من خير فمن الله فله الفضل والمنة ...........

وما كان من خطأ فمنى ومن الشيطان والله ورسوله منه بريء.......

________________________________________________________________

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً

وفى تفسير بن كثير:

{فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى اللّه والرسول} أي إلى كتاب اللّه وسنّة رسوله، وهذا أمر من اللّه عزَّ وجلَّ بأن كل شيء تنازع الناس فيه من أصول الدين وفروعه أن يرد التنازع في ذلك إلى الكتاب والسنّة كما قال تعالى: {وما اختلفتم فيه من شيء فحكمه إلى اللّه}، فما حكم به الكتاب والسنة وشهدا له بالصحة فهو الحق، وماذا بعد الحق إلا الضلال؟ ولهذا قال تعالى: {إن كنتم تؤمنون باللّه واليوم الآخر} أي ردوا الخصومات والجهالات إلى كتاب اللّه وسنَّة رسوله، فتحاكموا إليهما فيما شجر بينكم {إن كنتم تؤمنون باللّه واليوم الآخر، فدل على أن من لم يتحاكم في محل النزاع إلى الكتاب والسنّة ولا يرجع إليهما في ذلك فليس مؤمناً باللّه ولا باليوم الآخر،

رابط هذا التعليق
شارك

استودعكم الله يا اخوتي

يا اخ براود...ماشي يا عم تبقى تدعي للحسين رضي الله عنه زي ما انت عايز.

و بعدين هو عشان باحب الحسين لازم اكون شيعي!!!

يا اخ ام اتش ام...تفسيرك للحديث احسن ما استطيع ان اقول عليه انه تخمين..و عموما فهو مناقض للروايات الاخرى للحديث..فلنغلق الموضوع الآن و بعدين نبقى نكمله لما ارجع ان شاء الله

يا اخ طفشان..انت اول من عارضني في الرأي في هذا المنتدى..و لكنك تحتل مكانا في قلبي..و عموما انت تؤمن ان الرسول صلى الله عليه و سلم مستجاب الدعوة..فان الحديث الذي ذكرته(اللهم لا تجعل قبري وثنا يعبد)هو دعاء مستجاب ان شاء الله..و بهذا فلن يكون هناك شرك عند قبر الرسول صلى الله عليه و سلم ابدا بأمر نافذ من الله استجابة لدعوة رسوله صلى الله عليه و سلم بدليل الحديث الذي ذكرته انت...ما علينا ..فلنغلق الموضوع الآن و نكمل هذا الحديث الذي لا ينتهي بعدين :lol:

اذا كان رفضا حب آل محمد(ص)

فليعلم الثقلان أني رافض

رابط هذا التعليق
شارك

كلمة اخيرة:

من حسن اسلام المرء تركه مالا يعنيه

صدق رسول الله صلى الله غليه و سلم

اذا كان رفضا حب آل محمد(ص)

فليعلم الثقلان أني رافض

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...