اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أبطال العالم لرفع الاثقال.. 'انطردوا' في الشارع


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

صرخة لمن يهمه الامر:

أبطال العالم لرفع الاثقال.. 'انطردوا' في الشارع

تحقيق :عبداللطيف اسماعيل

حقق حسن صبحي ومحمد حسني طه وكارم ابراهيم لاعبو منتخب رفع الاثقال انتصارات كثيرة لمصر في المحافل الدولية والقارية والعربية والمحلية فمن ينسي انجاز حسن صبحي في بطولة العالم بالتشيك في يونيو من العام الماضي 2002 والذي حقق فيه الميدالية الذهبية.. واول ميدالية في وزن 69 كيلو جراما لمصر وحقق ارقاما افريقية وعربية جديدة.. ومن ينسي زميله محمد حسني طه الذي حصل علي المركز السادس في نفس البطولة في وزن 105 كيلو جرامات وسجل ثلاثة ارقام افريقية ومثلها عربية.

لقد حضر ابطال رفع الاثقال الي 'اخبار اليوم'.. مع مدربهم الوطني سعد احمد محمد المدير الفني لنادي الجيش الذي يلعب له هؤلاء اللاعبون.

بكل مرارة وألم تحدث رباعو الاثقال حسن صبحي ومحمد حسني طه وكارم ابراهيم وقالوا: اننا لم نكن نتصور هذه المعاملة من الاتحاد والجهاز الفني بعد كل ما قدمناه من اجل اللعبة.. فهم الان يتعاملون معنا بالمثل الذي يقول 'اكلونا لحم.. ورمونا عضم' والان نطرد خارج معسكر المنتخب بدون سبب.. بل ان الادهي من ذلك انه لا يمكننا ان نسأل 'ايفانوف' البلغاري المدير الفني او الاتحاد عما نأخذه من ادوية وحبوب وحقن.. ومن يرفض ان يأخذ هذه الادوية يطرد من المعسكر ومن يسأل ماذا يأخذ وهل هذا 'البرشام' فيتامينات ام منشطات يكون مثل الذي ارتكب جريمة.. ويؤكد ابطال رفع الاثقال ان الاتحاد كل ما يهمه هو تحقيق ميدالية ولا يهتم بصحة اللاعب.

نهايتي الطرد

يقول حسن صبحي صاحب الميدالية الذهبية لبطولة العالم بالتشيك: هل هذا جزاء من يحقق انجازا لمصر.. هل ستكون هذه نهايتي.. يتم طردي واستبعادي من معسكر رفع الاثقال بالمركز الاوليمبي مرتين، المرة الاولي رفضت ان يشتمني خالد قرني مدرب المنتخب وذهبت للدكتور محمود شكري رئيس الاتحاد اشكو الظلم والمعاملة السيئة من المدرب فقال لي: 'المدرب يشتمك ويضربك بالجزمة.. واذا لم يعجبك تخرج بره المعسكر' وقلت له­ والكلام لحسن صبحي­ طبعا لا يعجبني وتم استبعادي من المعسكر لمدة شهر.ويقول حسن صبحي: المرة الثانية طلب مني ايفانوف في التدريب ان احمل ثقل 200 كيلو.. في الوقت الذي كان جميع افراد المنتخب منهمكين ونحتاج الي راحة.. ومع ذلك حاولت رفع الثقل ولم استطع.. وبدلا من ان يدربني علي كيفية رفع الثقل او تخفيف الحمل بصفته مدربا عالميا.. ما كان منه الا ان طلب مني الخروج من المعسكر.

وقال لي: 'عندما تشيل ال 200 كيلو تعال للمعسكر'.

ويضيف حسن صبحي: انني كنت افخر بكلام وزير الشباب د. علي الدين هلال عني بعد بطولة العالم وانا ارفع صوتي اليه من خلالكم كي يصله حتي يعرف ما يدور ويحدث لابطال مصر داخل معسكر رفع الاثقال من الخبير البلغاري او الاتحاد. ويؤكد صبحي عدم حصوله علي باقي مستحقاته من الاتحاد وقدرها 15750 جنيها ويطالب بصرفها.

ويتساءل كارم ابراهيم وزن 77 كيلو جراما: لا اعرف سر محاربتي فما زلت انا الاول في مصر بارقامي في هذا الوزن وتم دخولي لمعسكر المنتخب الاول.. وتدربت مع ايفانوف والتدريب احدث لي بعض الالام في الكوع.. وقد اعطاني الطبيب البلغاري الذي احضره الاتحاد من بلغاريا حقنه في الكوع خففت الالام وشاركت في بطولة الجمهورية.. بعدها عادت لي الالام مرة اخري في الكوع.

ويقول محمد حسني طه وزن 105 كيلو جرامات انني اشعر بالحسرة والحزن مما حدث معي.. لان الاتحاد فعلا 'اكلنا لحم.. ورمانا عضم' فقد تسببوا في اصابتي في عصبة الساق اليمني.. واكد لي د. محمود شكري رئيس الاتحاد بأنه سيتم علاجي بالخارج في المانيا مثل لاعبي كرة القدم.

http://www.akhbarelyom.org/akhbarelyom/iss.../3044/0704.html

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...