اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تحذير من المسابقات التليفزيونية


Recommended Posts

لست من متابعى التلفزيون المخلصين و كثيرا ما تلفت نظرى الإعلانات عن مسابقات ذات جوائز مرتفعة و يبدو أننى بطريقة غير شعورية قمت ب "برمجة" عقلى على تجاهل هذه الإعلانات و كأنها لم تكن و ظننت أن كل من أعرفه يفعل نفس الشيء ، و لم أسمع من أى ممن أعرفهم أنه جال بخاطره الإهتمام بمثل هذه المسابقات .... و لكن الحقيقة المرة أن هناك من يتعامل مع تلك الإعلانات بجدية !!

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

هنا فى محاورات المصريين حذرنا أكثر من مرة من النصب من خلال الإنترنت و كنا نظن أن الأمر هين ووجدنا فعلا من أعضاء محاورات المصريين من تعرض لمحاولات النصب هذه !!

الجديد الآن أن هناك من يتعامل بجدية مع مسابقات التليفزيون بل هنا من ينفق ثروته الضئيلة على هذا العبث ، اليوم فى جريدة أخبار اليوم رسالة من مواطن يشكو أنه أنفق ثروة أسرته (3000 جنيه) على مسابقات التلفزيون و فعلا فاز عدة مرات و لكنه لم يحصل على مليم واحد من الجوائز المعلن عنها و قد أرسل الرجل رسالته و بها إسمه و رقم تليفونه :

اشتريت الوهم بكل مدخراتي!

أنا مواطن مصري بسيط من محدودي الدخل أدعي محمد عبدالعال رفاعي اقيم بمركز ابوتيح محافظة اسيوط.. وحكايتي انه تم 'خداعي' انا وكثيرين في مصر والدول العربية من قبل شبكة اوربت 'قناة اليوم' برامج المسابقات 'طواش دوت كوم' وجوائزه كما يدعون كبيرة فقد انفقت كل مدخراتي ومدخرات اسرتي المكونة من خمسة افراد 'ثلاثة آلاف جنيه' في الاتصالات بهذه البرامج علي امل الفوز وفعلا فزت ست مرات في برنامج 'طواش' ومرة في برنامج 'السلم والثعبان' دون ان يرسلوا لي لا بالدولار ولا بالجنيه ولا حتي 'بالنكلة'!! فاتصلت بالشبكة في مصر فقالوا اتصل بالبرنامج في لبنان 'لأن البرنامج يبث من هناك' فاتصلت بأكثر من 300ج فكان الرد اتصل بالانتاج في مصر ولا توجد لدينا جوائز فاتصلت بالانتاج دون رد فما هي الحقيقة حتي نحمي الآلاف مما وقعت انا فيه؟! افيدونا يرحمكم الله.

محمد عبدالعال رفاعي

اسيوط­ مركز ابوتيح

ت: 0128790886

رابط الموضوع فى جريدة أخبار اليوم يوم السبت 16 فبراير 2008

إندهشت أن الرجل وضع إسمه و رقم تليفونه و الأرجح أنه يستغيث من أجل إسترداد حقه أو ثروته التى ضاعت بين محطة التلفزيون و شركة التليفونات.

أعتقد أن على كل منا دور أو واجب بتوعية الآخرين من خطورة الإنسياق وراء إعلانات التلفزيون.

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...