اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نائب أولمرت: سنسقط "حماس" عسكرياً في غضون أشهر ونعيد غزة لعباس


Recommended Posts

2006-12-24T005944Z_01_NOOTR_RTRIDSP_2_OEGTP-MID-MA2.jpg

كشف نائب رئيس الوزراء في الحكومة الصهيونية النقاب عن مخطط عسكري يهدف إلى إنهاء حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، والتي فشلت بذلك أجهزة أمن السلطة السابقة في قطاع غزة، وإعادة القطاع إلى محمود عباس رئيس السلطة، الذي يواصل اعتبار "حماس" عدواً له.

فقد قال حاييم رامون نائب رئيس الحكومة الصهيونية: "إن إسرائيل سوف تعمل خلال عدة أشهر وفي أقصى حد سنة واحدة، لإسقاط حُكم حماس في غزة، وإعادة القطاع إلى حكم السلطة برئاسة أبو مازن (محمود عابس)"، على حد تعبيره.

وقال رامون، خلال جلسة للجنة الخارجية والأمن في البرلمان الصهيوني اليوم الاثنين (11/2): "سنعمل على اغتيال جسدي لأبرز قادة "حماس"، وهكذا سينتهي حُكمهم في قطاع غزة"، كما يعتقد.

بدوره؛ قال المحلل العسكري الصهيوني في القناة العبرية الثانية روني بن يشاي "إن المستوى السياسي الإسرائيلي قرر بشكل نهائي تنفيذ عملية برية واسعة النطاق ضد قطاع غزة لكن التحضيرات لم تكتمل بعد وهذا ما يعطل العملية مؤقتا".

وقال بن يشاي "بان التسريبات الإعلامية من شأنها أن تلحق الضرر الكبير بالعملية والخطط الميدانية لذلك صدق أولمرت وباراك حين رفضوا إجراء نقاش موسع داخل الحكومة حول تفاصيل العملية وحافظوا على سرية الاستعدادات السياسية والعسكرية الجارية خلال الأيام الراهنة بما في ذلك حصر المعلومات المتعقلة بالعملية بعدد قليل من القادة العسكريين داخل المؤسسة الأمنية".

وأضاف يقول: "إن أهم شيء في العملية العسكرية هو التحديد التدقيق والمدروس لأهدافها، وهي إيجاد مساحة من حرية العمل التنفيذي وجمع المعلومات الإستخبارية لقوات الجيش وجهاز الشاباك في جميع أنحاء قطاع غزة وبأسرع ما يمكن، ما يعتبر حيوياً وضرورياً للنجاح بتحقيق الأهداف الأخرى".

إلا أن الهدف الرئيس من الحملة العسكرية التي تهدد الحكومة الصهيونية بها، كما يقول المحلل العسكري بن يشاي هو "إبعاد حماس عن السلطة وإقامة حكم فلسطيني مستقر بمراقبة ومساعدة دولية، تجريد القطاع من السلاح خاصة الصواريخ وتدمير القدرة على إنتاجها، مراقبة إسرائيلية فاعلية على معابر قطاع غزة بما في ذلك محور فلادلفي (صلاح الدين) تستمر سنوات عديدة سواء كانت المراقبة مباشرة أو بواسطة ترتيبات مع الفلسطينيين والمصريين وأوساط دولية".

akhlaq0128.jpg
رابط هذا التعليق
شارك

المخططات والتعاون الواضح بين مناحم عباسوفيتش الشهير بمحمود عباس .. معروف للجميع ومن أجل الكُرسي ومن اجل إرضاء أسيادة الصهاينة .. هو على إستعداد ان يُضحي بإخوته وأهله في غزه .. بس يفضل عالكُرسي ويرضى عنه اليهود ... وأقسم بالله لا اتوقع إني ألاقيه لابس الطاقية 03.jpg وواقف معاهم يبكي عند حائط المبكى اللي إسمه أساساً " حائط البُراق "

وسبق ان سمعنا جميعاً تهديداته بتحرير غزة من المحتلين اللي هما حماس خلي بالك الله يرضى عليك مش والعياذ بالله يقصد الصهاينة

الراجل واضح وصريح وبايع القضية والكل عارف كده .. لإنه خير خلف لخير سلف .. فقبلها فعلها ياسر عرفات بس على أشيك شويه لإنه ما كانش مدب زي عباس ... لكن الله يرحمه كان برضوا مستعد يبوس الجزم عشان يفضل إسمه " الرئيس ياسر عرفات "

إوعى المبوسة

yaser_56.jpg

_557329_arafat150.jpg

1317194_s.jpg

ونرجع نقول لماذا لا يأتي النصر ؟

أو دي سياسة يا عم ... سيبه يبوس طالما محافظ على شرفه

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...