اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أين هم ال 1000 مشترك ؟

Proud Muslim

Recommended Posts

اوكي

شوية جد عشان الحبايب

بالنسبة لكثرة المشتركين مقارنة بقلة المشاركين

الكثير من الناس يحاول ان يدخل على منتدى، ثم يسجل باسم، ثم يحدث شئ، مثلا ينسى الباسورد او هجاء الاسم، فيسجل من جديد

هو شخص واحد لكن يسجل بثلاث اسامي حتى يصل الى اشتراك يعمل

هناك ايضا العابرون، ناس اشتركت، ثم لم تشارك. اما انهم ما زالوا متفرجين، او انهم لا يزورون المنتدى بالمرة بسبب الانشغال او الملل، او السفر او غير ذلك

هناك ايضا المقلين، و هم اناس يشاركون بمداخلة او عشرة، ثم ينشغلون عن المنتدى بتلاهي الدنيا

بعض الملحوظات و النصائح للاعضاء الجدد:

- اذا كنت جديد على المنتدى، فأهم نصيحة هي :ان تقرأ اكثر من ان تشارك في الفترة الاولى لتكون فكرة أوضح عن الموضوعات و الاشخاص و اسلوب الحوار، قبل المشاركة الفعالة

- الشريحة السنية لهذا المنتدى مرتفعة بعض الشئ عن المنتديات الاخرى (الكثير منا فوق الخمسين!)، و هي احد اسباب نجاحه و تميزه. لانه يتميز بالنضوج و البعد عن التفاهة و الاسفاف و ما الى ذلك. و هذا قد يعطي صغار السن (نسبيا) انطباعا انهم ليسوا من "الشلة"

- لا يوجد شللية و لا تمييز جدد عن قدامى اطلاقا. الخلل يحدث عندما يأتي عضو جديد، و ينزل بسيل من الموضوعات الجديدة ذات طابع استفزازي مثلا، او مثير للجدل الشديد، مما يسبب قلاقل في المنتدى. و قد يتبعه جدد اخرين، او غيرهم عن حسن نية. و هنا يضطر المشرفين ان يتدخلوا منعا للبلبلة

- البعض يكتب هنا فضفضة، و البعض يكتب كعلاج نفسي جماعي، و البعض يكتب للمشاركة في هموم الوطن و الامة، و البعض يحاول ان يفيد غيره، و البعض يكتب ايسأل و يتناقش و يتعلم، و البعض يكتب لاسباب اخرى، و المهم هو ليس لماذا يكتب هذا الشخص او تلك الاخت، المهم ان يكون الموضوع جيد، و الاسلوب راقي. و القبول من عدمه متروك لباقي الاعضاء

المهم يا جماعة الاسلوب، فالحفاظ على رقيه هو استمرار الاستفادة الجماعية من هذا المنتدى

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق

• الردود 69
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أنا أعتقد أن نسبة المشاركة قلت الفترة الماضية لأن الأخوة قد يكونون فى حاجة لفترة نقاهة بعد فترة المشاكل و الصراعات مع جماعة المتشددين التى انتهى الأمر بإلغاء عضويتهم... يعنى وضع مؤقت حتى تسكن المياه مرة أخرى فى بحيرة المنتدى ليبدأ كل منا بالإبحار فيها بقارب إبداعاته.....

(ده إيه الكلام الكبير اللى أنا بقوله ده..... :shock: :shock: )

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

اعتقد انه من الافضل الان ان نحاول ايجاد حوافز للمشتركين الجدد خاصة اذا كانوا من فئة عمرية اقل من الفئة العمرية المميزة للمنتدى حاولوا اشراكنا معكم و اجعلوا الكلام اكثر عمومية ليس موجها لفرد بالاخص فالناقشة لابد ان تتم على نطاق اوسع فهى مناقشة متعددة الاطراف و ليست ديالوج و شكرا للرد هذه المرة :roll:

رابط هذا التعليق

بصراحة موضوع الكتابة والرد ده مزاج ...فيه اسبوع تلاقيني عملت عشرين او تلاتين مداخلة ..لأني عايز اكتب و أرد علي كل حاجة ..وفيه احيان اخري ممكن اقعد شهر كامل ماليش مزاج اكتب و مكتفي بالقراءة والمتابعة وبرضه مبسوط.... يعني اللي عايز يكتب يكتب بس يشعر انه حيضيف جديد ومفيد بدون كسوف

وااله يا حضرات أنا كتبت كام مرة و الرد على خلانى أشعر إن حد بيقول لى "إسكت إنت إنت مش مننا و مانتش فاهم حاجة" فقررت إنى لا أسأل أسئلة ولا أقول رأيى بعد كدة.

وعلشان كده سميت نفسك مكسوف??? والله انت دمك زي العسل يامكسوف واللوجو بتاعك لذيذ كمان..

أننـا ندفع ثمـن غالـي لسلبـيـتـنا وسكوتنـا والثمن قـابـل للارتفــاع الى أن تتعـدى تكلفـة السـكوت والخنـوع تكلفـة التغـيير وقتهـا فقـط قـد يحـدث التغـيـيـر

رابط هذا التعليق

الاخوه المشاركين جديد الفرجه و عدم المشاركه مش هايخليك تندمج مع المنتدى بسرعه لكن المشاركه المستمره حتى لو مرتين فى الاسبوع هاتخليك تندمج و اكيد هاتلاقى حد يرد عليك و يكون متفق معك فى الرأى.

وما من يوم أرتجي فيه راحهٌ *** فأجده ألا بكيتُ على أمسي

رابط هذا التعليق

أنا أعتقد أن نسبة المشاركة قلت الفترة الماضية لأن الأخوة قد يكونون فى حاجة لفترة نقاهة بعد فترة المشاكل و الصراعات مع جماعة المتشددين التى انتهى الأمر بإلغاء عضويتهم... يعنى وضع مؤقت حتى تسكن المياه مرة أخرى فى بحيرة المنتدى ليبدأ كل منا بالإبحار فيها بقارب إبداعاته.....

(ده إيه الكلام الكبير اللى أنا بقوله ده.....  :shock:  :shock: )

او يمكن بعض الأعضاء خائفين من تجاوز الخطوط الحمراء الغير محددة.

{إِنَّ اللهَ اشْتَرَى مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللهِ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}.

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ}.

رابط هذا التعليق

للأسف الغيب على الساده مؤسسى وكبار الاعضاء

لا يتحملون النقد اطلاقاً تحت بند حدود الادب وطبعا البند ده واسع جداً

وممكن ان تضع تحته اى كلمه وممكن تفسيرها حسب رأى ومزاج الساده الكبار

بالغربى كده عاوزين المنتدى بتكنولوجيا غربيه و عقليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بلاش اقولها احسن انطرد

انا مثلا متعاطف ومحب لدوله اسرائيل وغير معترف بحاجه اسمها فلسطين

عشان ده انا خاين وعميل فى نظر كثير من الناس

كل واحد حر فى رأيه أمال منتدى ازاى

وهم احرار فى رأيهم

الأخ ابن البلد رجاء عدم استفزاز الأعضاء و تحويل الموضوع

الإدارة

رابط هذا التعليق

وهم احرار فى رأيهم

لا أعتقد

أن الادارة نطرد أو تحذف الا بعد فيض الكيل

وهذا رأيى الشخصى

ولا أعتقد أنك خائن أو عميل ولكنك للأسف مغرر بك وتحت تأثير الدعاية الصهيونية الكاذبة التى تتشدق بالسمو والأخلاق وهى منزوعة الضمير والأخلاق والشعور الانسانى

أنت محب للعصابات الصهيونية التى دفنت الأسرى المصريين أحياءا فى سيناء وقتلت أطفالنا فى مدرسة بحر البقر ومازالت تقتل وتنكل باخوة لنا فى الدين واللغة والعروبة فى فلسطين أنت تشجع الجلادين والطامعين فى احتلال باقى البلاد العربية وتحويلنا الى هنود حمر

والله

لو هذه المجازر التى تحدث للمسلمين فى فلسطين حدثت لكفارا لانقبضت قلوبنا من هولها فما بالك اذا كانت تحدث لإخوة لنا وأبناء عم ومؤمنين ومسلمين

أسمح

لى أن أعترض على عدم اعترافك بفلسطين التى وجدت قبل اسرائيل بآلاف السنين ويمتلكها ويعيش فيها أخوتنا الفلسطينيين منذ آلاف السنين قبل قدوم أولاد الأبالسة المهجرين المحتلين الصهاينة وقبل أن يعرفوا شيئا اسمه فلسطين

استميت لابداء رأيك

ولكنى أتعجب حين تكون فى صف الخاطف والظالم والمحتل السارق ولا تعترف بالضحية صاحب الأرض الأصلى الذى يعانى الأهوال يوميا وكل ذنبه أنه يدافع عن النفس والعرض والمال كما أمرنا الله فى كتابه الكريم ورسوله الحبيب

أتعجب من وقوفك بجانب المعتدى عدو العرب والمسلمين وانكار حق المعتدى عليه الذى لا حول له ولاقوة وفوجئ بعصابات صهيونية مسلحة ومدعومة بقوى كبرى تدخل عليه بلده وبيته وتنتهك عرضعه وماله ومقتنياته وتحاربه فى معتقداته ودينه وتحتل أرضه شبرا شبرا أمام عينه وتبطش به حين يعترض وتسمى اعتراضه ارهابا

لك ماتشاء من آراء ومعتقدات ولكن لنا حق الرد وتفنيد معتقداتك هذه التى هى عكس ما هو متعارف عليه وضد المعقول وان صحت لارتمى العرب والمسلمين فى أحضان أعدائهم الصهاينة ولانتهينا فى بضع سنين وبعد حفر قبورنا بأنفسنا ولنخسر أنفسنا الى يوم الدين

ندعو الله

أن يلهمنا وإياك الصواب والرأى السديد

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق

قال تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ)

قال تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَتُرِيدُونَ أَن تَجْعَلُواْ لِلّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَانًا مُّبِينًا )

قال تعالى : (الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ العِزَّةَ لِلّهِ جَمِيعًا )

بصراحة كنت أتوقع أن يحذف الرد .. فلم أرد على EBN ELBLD

و لكن طالما أنه لم يحذف .. و هذا شيء جيد جدا على فكرة ..

يبقى الآيات أعلاه هي أبلغ رد عليه ..

أستاذي العزيز دكتور ragab2

و اذا لم تكن هذه خيانة .. فما هي الخيانة ؟؟

سبحان الله ..

قال تعالى : ( إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا )

ربنا يهديك ..يا EBN ELBLD و ان كنت لا أعرف أي بلد تلك ..

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق

فكرة كويسة

و لذلك قررنا نحن الطفشان منح خصم 50% على رسوم الاشتراكات في المنتدى طوال شهر مارس الجاري

:) :D :lol:

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق

وهم احرار فى رأيهم

و الله يا إبن البلد .. لقد أراحني كلامك .. و لا تستغرب من قولي هذا ... فليت كل من خالفنا الرأي يكون في مثل صراحتك .. لإرتحنا من النقاش و الجدال ... و كتابة الصفحات تلو الصفحات ... فأنت الخصم الصريح الذي لا يكلف خصمه جهد محاولة معرفة على أي صف يقف .. هل هو ليبرالي أم إسلامي أم علماني أم قومجي شوفاني أم شيوعي .. أم علمإسلامي ... أم ليبرشوفاني ... أم شيوليبرالي .. أم صوفوعلماني ... أم قوماصوفاني .. أم ليبرقوماني .. أم شوفوعلماني .. أو خليط من هؤلاء كلهم ...

و لصراحتك .. و لأنك أرحتني من عناء الرد ... لا أملك إلا أن أدعو الله لك أن يهديك ... و يريك طريق الصواب ...

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق

ابن البلد دكتور مهندس شارك فعلا في حرب اكتوبر وفاقد الثقة تماما في اي فعل عربي وعارف جيدا ان الكلام ملهوش فايدة الا ابداء الرئ فقط

وهو سبق ان مر بتجارب مثله مثل غيرة واحباطات كثيرة في مراحل حياته وعنده احساس قوي ان المصريين فقط وليس غيرهم هم من دفع الثمن غالي ولازال يدفعون ثمن تأيدهم للقضية الفلسطينية على عكس باقي العرب الذين يستثمرون هذه القضية لصالحهم فقط

لعلي لم اخطأ في تفسيري

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

EBN ELBLD كتب:

وهم احرار فى رأيهم

بالتأكيد أنت لست خائنا ولا عميلا من وجهة نظر الصهاينة الذين تتعاطف معهم و جنودهم الذين يدافعون عن دولتهم التي تحبها بقتل أبناء فلسطين التي لا تعترف بها

بالمناسبة..

هل تعترف بحاجة إسمها مصر؟

رابط هذا التعليق

أعتقد أن الكتابة بلغة العربية هى أحد الأسباب , كثير من المشتركين مغتربين وعادة لا يمتلكون Arabic Keyboard , وكثير زى حلاتى يجد صعوبة بالغة فى الكتابة بالعربى , فأجد أن سطورا قليلة تأخذ وقت طويل

لكن أؤكد لكم أننى انصفح المنتدى بشكل يومى تقريبا , وأفضل القراءة عن الكتابة وهناط أشخاص بعينهم عندما اجد موضوع لهم أقرأة مثل disappointed,Achnaton,أبوحلاوة,الطفشان,سيفود,أسامة,egypt5,رجب وأسماء أخرى لاأتذكرها الآن

وعموما أنا ملاحظ أن posts قلت شوية , وفى عندى ملاحظة , لقد تم مناقشة الكثير الكثير من الموضوعات على مر الشهور , وكثيرا تجد أن موضوع جديد يتم فنحة بواسطة عضو جديد فيكتشف بعض الأخوة أن هذا الموضوع نوقش من قبل فيتم الأشارة الى الموضوع القديم عن طريق اللينك وتكون النتيجة أحالة الموضوع الى الأرشيف

بهذة الطريقة سيأتى يوم تقل فية بشكل كبير الموضوعلت المطروحة للنقاش

رابط هذا التعليق

مش عارف أنا ليه بكتب المداخلة دي بالرغم إني متأكد إنها مش هاتقدم و لا هاتأخر من وجهة نظري و هيا عن تجربتي الشخصية في المنتدي إن الموضوع مش بس بينحصر على إن المشتركين جديد بيواجهوا تجاهل أو عدم إهتمام لأ دي حاجات بسيطة الأسوء من كده إنهم في غالب الأحيان بيواجهوا إحباط وسد نفس لما مثلا يلاقي حد بيرد عليه بإنتقاد شديد أو مثلا يطلعلوه غلط مطبعي في كلمة متجاهلين كل الموضوع إلي كاتبة و حاجات كتير جدا ممكن تخلي الواحد يكرة نفسة و يكرة المنتدى بإلي فيه :) بس فلما الغلبان إلي إشترك في المنتدى يواجه الكوارث دي تتسد نفسة و يبطل يشارك ده إذا إستمر في الدخول على المنتدى, أنا عن نفسي و اجهتني حاجات كتير بالإضافة للي قلتة من شوية يعني مثلا الاقي مواضيعي محذوفة أو منقولة من غير حتة ما توصلني رسالة تبين لي السبب أو مكان النقل سواء كان على الإيميل أو المسنجر ودي من أكتر الحاجات إلي دايقتني جدا وخلتني أعزم في قرارة نفسي على أن أترك هذا المنتدى بلا عودة و أكبر دليل على ذلك إن تاريخ إشتراكي بهذا المنتدى هو 20 Feb 2002 وهو يعتبر قديم نوعا ما إلي سجلوا في الفترة دي مشاركاتهم وصلت لمئات إذا ماكانتش ألاف بس أرجع تاني عارفين ليه علشان بحب مصر و أهلها وفي المنتدى ده بحس إني في مصر بس للأسف كل مرة أرجع بتكون رغبتي في المشاركة أقل من الأول أرجع بس علشان أخد من المنتدى إلي أنا عاوزة و بقيت أفقد الرغبة في إفادة أعضائة بأي شئ أملكة من معلومات.

قال تعالى : { قٍلً يّا عٌبّادٌيّ الَّذٌينّ أّسًرّفٍوا عّلّى" أّنفٍسٌهٌمً لا تّقًنّطٍوا مٌن رَّحًمّةٌ اللَّهٌ إنَّ اللَّهّ يّغًفٌرٍ الذٍَنٍوبّ جّمٌيعْا إنَّهٍ هٍوّ الًغّفٍورٍ الرَّحٌيمٍ } الزمر : 53

( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام, و مهما إبتغينا العزة في غيره أذلنا الله )

رابط هذا التعليق

مش عارف أنا ليه بكتب المداخلة دي بالرغم إني متأكد إنها مش هاتقدم و لا هاتأخر من وجهة نظري و هيا عن تجربتي الشخصية في المنتدي إن الموضوع مش بس بينحصر على إن المشتركين جديد بيواجهوا تجاهل أو عدم إهتمام لأ دي حاجات بسيطة الأسوء من كده إنهم في غالب الأحيان بيواجهوا إحباط وسد نفس لما مثلا يلاقي حد بيرد عليه بإنتقاد شديد أو مثلا يطلعلوه غلط مطبعي في كلمة متجاهلين كل الموضوع إلي كاتبة و حاجات كتير جدا ممكن تخلي الواحد يكرة نفسة و يكرة المنتدى بإلي فيه  :D  بس فلما الغلبان إلي إشترك في المنتدى يواجه الكوارث دي تتسد نفسة و يبطل يشارك ده إذا إستمر في الدخول على المنتدى, أنا عن نفسي و اجهتني حاجات كتير بالإضافة للي قلتة من شوية يعني مثلا الاقي مواضيعي محذوفة أو منقولة من غير حتة ما توصلني رسالة تبين لي السبب أو مكان النقل سواء كان على الإيميل أو المسنجر ودي من أكتر الحاجات إلي دايقتني جدا وخلتني أعزم في قرارة نفسي على أن أترك هذا المنتدى بلا عودة و أكبر دليل على ذلك إن تاريخ إشتراكي بهذا المنتدى هو 20 Feb 2002 وهو يعتبر قديم نوعا ما إلي سجلوا في الفترة دي مشاركاتهم وصلت لمئات إذا ماكانتش ألاف بس أرجع تاني عارفين ليه علشان بحب مصر و أهلها وفي المنتدى ده بحس إني في مصر بس للأسف كل مرة أرجع بتكون رغبتي في المشاركة أقل من الأول أرجع بس علشان أخد من المنتدى إلي أنا عاوزة و بقيت أفقد الرغبة في إفادة أعضائة بأي شئ أملكة من معلومات.

على فكرة أنا تاريخ اشتراكى فى المنتدى يعتبر حديث نوعا ما... ولكنى كنت مقدرة تماما أن فى مداخلاتى الأولى لن تلاقى مداخلاتى ردود الفعل التى أتوقعها ربما لأن فى الفترة الأولى لاشتراك أى عضو جديد يكون الأعضاء القدامى فى حالة مشاهدة أو متابعة حتى يبدأون فى التعرف على هذه الشخصية الجديدة و فكرها... بعد فترة من الإصرار على المشاركة بأسلوب راقى يعكس احترام الغير و المشاركات الجادة، بدأ التفاعل الحقيقى بينى و بين الأعضاء الأقدم فى المنتدى... يعنى العملية عملية فترة تعارف و ليس تجاهل.... فمداخلاتك الأولى هى الفترة التى تعرف و تقدم فيها نفسك للأخرين...

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

ابن البلد دكتور مهندس

محمد أبو زيد

انا دكتور مهندس لمده 40 ساعه فى الاسبوع فقط وهى ساعات العمل الرسمى اما بقيه الوقت فأنا ابن البلد فى المنتدى او على عبد الفتاح في حياتى الشخصيه

اكسلانس

مصر تقع فى الشمال الشرقى لقاره افريقيا

ولما الإخوه الفلسطينيين( إللى عايشين زى الملوك فى اوربا وامريكا

مهما قل عددهم )ينعوا هم اهاليهم اللى هناك ابقى انا اعترف بفلسطين

انا الآن اعترف فقط بالناس اللى عايشين فى المقابر بمصر ومنهم ابن عمى وعائلته

وزى ما كانت امى بتقول إللى يختاجه البيت يتحرم عا الجامع

رابط هذا التعليق

بصراحة يابن البلد أنا مش مصدق عيني من اللي قريته ورحت لدكتور عيون علشان أتأكد إن نظري 6/6 فتأكدت !!!

لماذا يابن البلد كل ذلك !!!

هل لديك أي سوء تفاهم مع فلسطيني الخارج جعلك تعترف بدولة إسمها اسرائيل ولاتقول دولة فلسطين !!!!!

إن كان شارون شخصيا يعترف في قرارة نفسه بدولة فلسطين وكذلك بوش نفسه حتى وإن كان لايوجد إسم دولة فلسطين رسميا في الأمم المتحدة !!!!

من الصعب أن أطلب من دكتور مهندس مراجعة كلماته !!!!!

هدي الله الجميع

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...