اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مجزرة جديدة للصهاينة


Recommended Posts

جميعهم ينتمون "للقسام" وكانوا يؤدون صلاة العصر

مجزرة صهيونية: 7 شهداء من الشرطة في قصف صهيوني استهدف مقراً أمنياً بخان يونس

[ 05/02/2008 - 05:57 م ]

sss6gc6.png

لا تنسى قانا

مجزرة صهيونية بحق المصلين من أفراد الشرطة بخان يونس

خان يونس - المركز الفلسطيني للإعلام

في مجزرة جديدة؛ اغتالت قوات الاحتلال الصهيوني سبعة أفراد الشرطة الفلسطينية الخاصة وجمعيهم من مجاهدي "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قصف نفّذت بجنوب قطاع غزة.

وأكدت مصادر طبية لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" استشهاد سبعة من أفراد الشرطة وإصابة أربعة آخرين بعدما قصفت قوات الاحتلال بصاروخ من طراز "أرض أرض"، مساء الثلاثاء (5/2) مصلىً في موقع قوات حفظ النظام والتدخل في عبسان الكبيرة في خان يونس (جنوب قطاع غزة).

وقالت المصادر إن الشهداء هم: أحمد أبو مصبح وسامي أبو سعادة ومعتز أبو شهلة وعبد الناصر أبو نصر ومحمد أبو سعادة ووافي أبو يونس ورأفت قديح، فيما أصيب ثلاثة آخرون بجروح مختلفة.

وذكرت مصادر في حركة "حماس" لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" أن جميع الشهداء هم مجاهدون في "كتائب القسام"، الجناح العسكري للحركة، إلى جانب كونهم أفراد في الشرطة الفلسطينية التابعة لوزارة الداخلية في حكومة تسيير الأعمال برئاسة إسماعيل هنية.

وأكدت مصادر محلية لمراسلنا أن قوات الاحتلال قصفت بصاروخ "أرض أرض" موقع قوات حفظ النظام والتدخل في خان يونس واستهدفت مصلى الموقع، حيث كان أفراد الشرطة يؤدون صلاة العصر، مما أدى إلى وقوع هذا العدد الكبير من الشهداء.

وهرع عدد كبير من المواطنين إلى مكان القصف وعملوا على إخلاء الشهداء والجرحى وسط حالة من الغضب والهتافات التي تطالب بالرد على جرائم الاحتلال.

من جهته؛ أكد المهندس إيهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية أن الاحتلال الصهيوني يحاول شن هجمات على مراكز الشرطة والداخلية ليوصل رسالة أنهم يريدون أجهزة أمنية عميلة تقوم بمنع المقاومة وحفظ أمن الصهاينة.

وشدد على أن "أجهزة الأمن الفلسطينية الشريفة مستمرة على عهدها في حماية المقاومة لأنها حق شرعي".

وقال "إن هناك أوامر بالتخفيف من عدد العناصر في المباني والمقرات، إلا أن ذلك لا يعني إخلاءه بالكامل"، وأضاف: "سنواصل تقديم الخدمة للمواطن ونعمل على حفظ الأمن ونحن نشدد على ضرورة أخذ الحيطة والحذر".

akhlaq0128.jpg
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...