اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أمريكا تدرس اجراءات انتقامية ضد فرنسا وألمانيا و نحن مازلنا


bashar7

Recommended Posts

أمريكا تدرس اجراءات انتقامية ضد فرنسا وألمانياو نحن مازلنا نتفرج على الاحداث و كانها لا تعنينا و كاننا من كوكب اخر ، اليس الوقت مناسبا لمد يد التعاون مع المانيا و فرنسا ، اليس الوقت مناسبا لنفض يد التحكم الامريكية الخانقة ؟؟؟ ام اننا سنظل كالمتفرجين في السينما ؟ الا نستحق بعد ذلك ان لا يقف بجانبنا احد ؟

فقد قال مسؤولون أمريكيون رفيعو المستوى انهم يخططون لفرض اجراءات انتقامية ضد كل من فرنسا والمانيا لرفضهما تأييد السياسات الأمريكية المتعلقة بالعراق.

وقام رئيس لجنة الدفاع بالكونجرس الأمريكي بصياغة طلب تقوم كافة الشركات الأمريكية بمقتضاه بمقاطعة المعرض الجوي الفرنسي الذي يقام في باريس ويعد أكبر وأهم معرض للصناعات الجوية في العالم.

كما قال رئيس الكونجرس إنه يبحث حاليا مع عدد من كبار أعضاء الكونجرس امكانية فرض المزيد من القيود على الصادرات الفرنسية من المياه المعدنية .

الم يحن الوقت لنستبدل الصادرات الامريكية بالفرنسية و الالمانية ، الم يحن الوقت للاعتماد على اليورو بديلا للدولار، الن يكون لنا موقف ابدا ، ان لم يكن لنا موقف الان فلن يقف بجانبنا احد ابدا بعد ذلك ، يا حكام العرب و المسلمين افيقوا افيقوا افيقوا افيقوا و كفاكم ما فعلتموه

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...