اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أفضل شخصيه عربيه حاليه؟

عمر بيك

Recommended Posts

من هو افضل شخصيه عربيه في الساحه العربيه الأن و يصلح لقياده الأمه العربيه في وضعها الحالي ولماذا؟ ان الوطن العربي يمر بفتره تقرب بأن تكون أقرب من الأحتلال وتحتاج الي قائد يخرجها من هذا الوضع المشين من هذا الرجل؟

عمر؟

... 'wonders never cease'!

رابط هذا التعليق

• الردود 40
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

حسن نصر الله زعيم حزب الله

بلااااااااا منااااااااازععععععع.......

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

كل أفراد حماس و الجهاد والجبهه الشعبيه و.... جميع الحركات الفلسطينيه التى تأخذ الجهاد شعار لها

اللهم إنى أعوذ بك من أن أشرك بك شيأ أعلمه وأستغفرك لما لا أعلمه

http://www.islamway.com/bindex.php?section...;scholar_id=109

رابط هذا التعليق

جهاد و الحماس .. بدون أدنى شك

اللهم أنصرهم على اليهود أحفاد القردة و الخنازير .

على فكرة .. حسن نصر الله .. شيعي و كداب زفة ..

الناس دي تبطن غير ما تظهر .

عندهم عقيدة هامة جدا جدا .. إسمها التقية .

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق

افضل شخصية عربية . و عالمية و تاريخية ... هو الانسان المصري المطحون اللي شارب المر و يعاني من الجوع و العوز و الديكتاتورية و لكنه صابر علي ما ابتلاه الله و بيحاول ان يقاوم و ان يتكيف مع كل هذه الاوضاع المؤسفه

و علي قدر ما بيتلقي الصفعات و يتحملها علي قدر ما سيكون انفجاره عنيف

الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن

لا

رابط هذا التعليق

افضل شخصية عربية . و عالمية و تاريخية ... هو الانسان المصري المطحون اللي شارب المر و يعاني من الجوع و العوز و الديكتاتورية و لكنه صابر علي ما ابتلاه الله

ألا يصنف هذا فى علم النفس على أنه "ماسوخية" ؟؟؟؟ :wink:

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

انا مؤمن انا المواطن المصري يا كليو مواطن عظيم و علي مدي هذا التاريخ تحمل الصفعات بصبر و بجلد

قصيدة من تأليفي

مصري

من منكم أكثر مني تقوي

من منكم أكثر ايمانا

فالرب يقول

من صفعك علي الخد الايمن

ادر له الاخر ايضا

و انا من كثرة ما لطمت علي الصدغين

اهترا الخد ... و مللت العد

ان مؤمن بان هذا الصبر و هذه القدرة علي التحمل جعلت من مصر شعب و احد علي مدي سبعة الاف سنة لذلك يستحق ان يكون الشعب المصري و المواطن المصري مواطن عظيم

لا

رابط هذا التعليق

:? :? :? :? :? :roll: :roll: :roll: :roll: :roll: :( :( :( :( :(

المائدة - 51

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

صحيح يا كليو ... ملوخيه و ليس ماسوخيه ... الماسوخيه الشخص بيستمتع بالتعذيب و بيسعي له .... و المواطن المصري لا يمكن ان ندعي ان بيحب هذه المعاناه

اما الملوخيه فهي اكله مصريه لا ياكلها احد اخر غيرنا ... لقد ورثناها و ارتبطت بتاريخنا و افتكري الحاكم بامر الله ..... انا باسمي الموضوع ده شخصية الملوخية المصريه ... يعني الشخصية ال passif agressif .. شخص لا يملك الجراه علي المواجهة خوفا من البطش و لكن في نفس الوقت يقاوم بشكل سلبي

و افتكري معايا العسكري امام الظابط اللي عمال يضربه بالاقلام علشان ما بيعملش اللي الظابط طلبه منه .. يروح العسكري معاند و مبوظ المواضيع اكثر و يروح الظابط ضاربه تاني و هلم جره

و مش ممكن نقول هنا ان العسكري مبسوط بالاقلام اللي نازله عليه ترف

شوفتي بقي ان الموضوع ملوخيه مش ماسوخية

لا

رابط هذا التعليق

عزيزي ابو حلاوة

لا اوافقك على ما قلته ... هذه دعوة إلى تعزيز السلوك السلبي عندنا ... و هو بالظبط ما يريده الحكام لنا ... إنهم يعاملوننا كالأطفال عندما كنا صغار ... عندما كان الأخ الأكبر يضرب الأخ الأصغر بدون سبب ... فيقول له الأب معلش خليك إنت الكبير , خليك إنت العاقل !!!! و هكذا يقنعك إفتراءاً أنك الأكبر و الأعقل ... و مش مهم إن كان حقك قد ضاع أم لا .... الفرق أننا لم نعد الآن أطفال و لن نقبل وصاية ... و لا أن يعاملنا الناس معاملة الأطفال ...فكفانا هذه النغمة التي شبعنا منها " بأننا شعب صابر و متكيف "..... لم تعد تفلح هذه الحيلة معنا لقد كبرنا .... :?

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق

و هناك فرق بين التكوين الشخصي ال passive aggressive trait

و مرض الشخصية ال passive agressive disorder

الأول passive aggressive trait هو نوع من التكوين الشخصي الذي قد يكون طبيعياً و مقبولاً ... و لكنه إذا تعارض مع أن يؤدي الشخص واجباته و ان يحيا حياة طبيعية ... فهنا يتحول من مجرد تكوين شخصية إلى مرض passive agressive disorder يجب أن يعالج ...

و لذلك آخذ عليك أنك تصف هذا السلوك لشعبنا على أنه شيئ طبيعي يجب أن نشجعه و نصف صاحبه بأنه أفضل شخصية ..... بينما هو قد أصبح الآن مرضاً يجب علاجه ...

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق

هو ليس شخصية معاصرة بمعنى انه موجود على الساحة حاليا، و لكن فعل شئ متميز جدا، يندر وجوده في هذا الزمن و في منطقتنا بالذات

عبد الرحمن سوار الذهب

فهذا الرجل وجد ان الوضع في بلده غير مرضي، و اعتزم على ان يغيره

و بعكس كومة الالاضيش الاخرين، من ايام عبد الناصر الى الان ممثلين في القذافي و صدام و الاسد:

حدد موعد للانتخابات، و فترة حكومة انتقالية

ثم ترك الحكم

لم يلتصق الكرسي بمؤخرته، و لا حاول توريث ابنه

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق

يمكن البلاد العربية مش محتاجة أشخاص. يمكن محتاجين أنظمة تعطيهم حرية و يكون لهم تأثير على مجرى الأمور.

يعنى أنظمة تشعرهم بالكرامة و عزة النفس و الأمن (والأمان) عشان يشعروا إن البلد بلدهم و لهم حاجة فيها تستحق إنهم يضحوا و يعملوا لتحسين الأوضاع.

و يمكن بعدها أقدر أغير إسمى

مكسوف

م

"و من يتق الله يجعل له مخرجا" صدق الله العظيم

اللهم إنى أستغفرك من كل ذنب تبت اليك منه ثم عدت فيه

اللهم إنى أستغفرك من كل عقد عقدته لك ثم لم أوف لك به

اللهم إنى أستغفرك من كل نعمة أنعمت بها على فقويت بها على معصيتك

اللهم إنى أستغفرك من كل عمل عملته لوجهك خالطه ما ليس لك

رابط هذا التعليق

حسن نصر الله زعيم حزب الله

لأ بقى ياست كليو المرة اللي فاتت مع هاله سرحان وعدتهالك المرة دي كمان اخترت حسن نصر الله وأقسم لك إنه هو اللي كنت هاقوله برضه وأنا قريت المداخلات قبل ماكتب ولقيتك سبقتيني مرة تانية !!

إيه يعني الواحد ماينامش شوية يعني ويفضل لابد للمنتدى :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

أنا معاك في إن حسن نصر الله هو أفضل شخصية على الساحة حاليا

الناس دي تبطن غير ما تظهر

ياريت كلنا نبقى كدابين زفة زي حسن نصر الله

ماهو كداب الزفة ده وفرقته هو اللي أجبر الخنازير يخرجوا بالقوة من جنوب لبنان من غير مفاوضات كدابين الزفة :?: :?: :?: :?:

وخللوا بالكم أنا قلت نبقىكدابين زفة بس يعني ماقلتش نبقى شيعة يعني ماتقروش مداخلتي بطريقة لاتقربوا الصلاة!!!!

الناس دي تبطن غير ما تظهر

وياترى عرفت دي منين يا أخ مسلم ؟

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق

و علي قدر ما بيتلقي الصفعات و يتحملها علي قدر ما سيكون انفجاره عنيف

أبوس إيدك يابو حلاوة ياخويا بلاش حكاية الانفجار العنيف دي لإن أمن الدولة اللي مراقب المنتدى يقول دي دعوة تحريضية على العنف !!!

وبعدين إحنا قلنا افضل شخصية ودول سبعين مليون كلهم زي بعض يعني هيبقى عندنا سبعين مليون حتى لو تكلمنا بالصيغة الفردية

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق

جهاد و الحماس .. بدون أدنى شك

اللهم أنصرهم على اليهود أحفاد القردة و الخنازير .

الناس دي تبطن غير ما تظهر .

عندهم عقيدة هامة جدا جدا .. إسمها التقية .

حسن نصرالله حارب بنفسه وله ابن أستشهد في الحرب ضد اليهود. الكلام علي الشخصيه قياديه مش علي دينه او مذهبه ركز يامولانا شويه !

عمر!!!

... 'wonders never cease'!

رابط هذا التعليق

سي فود كتب

لا اوافقك على ما قلته ... هذه دعوة إلى تعزيز السلوك السلبي عندنا ... و هو بالظبط ما يريده الحكام لنا ... إنهم يعاملوننا كالأطفال عندما كنا صغار ...

عزيزي سي فود ... أنا لم اقل ان ال personnalité passive agressive

شئ طبيعي .. و لابد ان نشجعه .. كل ما اشرت اليه و فهمت من كلامك انك توافقه ان شعبنا يظهر تلك الصفات باستمرار .. و ظاهرة العنف السلبي في مجتمعنا ورائها تاريخ من القهر و الخوف و التهميش ... كتاب شخصية مصر لجمال حمدان كتاب ممتع و رائع .... و عبقرية جمال حمدان انه حلل شخصية مصر بادوات الجغرافيا و التاريخ و بعقلية المحلل النفسي ... اتمني ان تلقي نظرة علي ذلك الكتاب عزيزي سي فود و ستفهم ما اعنيه بشكل افضل

و هناك فرق بين التكوين الشخصي ال passive aggressive trait

و مرض الشخصية ال passive agressive disorder

الأول passive aggressive trait هو نوع من التكوين الشخصي الذي قد يكون طبيعياً و مقبولاً  ... و لكنه إذا تعارض مع أن يؤدي الشخص واجباته و ان يحيا حياة طبيعية ... فهنا يتحول من مجرد تكوين شخصية إلى مرض  passive agressive disorder  يجب أن يعالج ...

لي تعليق علمي بسيط ... لا يوجد ما يسمي بال passive agressive disorder

there was passive agressive personality disorder و ذلك التشخيص تم شطبه من تصنيفات امراض الطب النفسي بدءا من

DSM IV لأن الصفات و الtraits التي تظهرها تلك الشخصية ليست ثابته.... اي انها مجرد انعكاس سلوكي لوضع مختل و ليست صفات اصيله في الشخصية ..... و افتكر مثال العسكري اللي انا ذكرته في المداخله ..... هل العسكري سيفيد معه العلاج النفسي لا اعتقد ..

ستتحسن حالته كثيرا بمجرد انهاء الخدمة العسكرية او احالة الظابط للتقاعد..............او ابتعاده عن العسكري بسبب طبيعي او جنائي او ----هو نادرا ----ما يحدث ان يغير معاملته للعسكري

لا

رابط هذا التعليق

كوكوواوا كتب :

لأ بقى ياست كليو المرة اللي فاتت مع هاله سرحان وعدتهالك المرة دي كمان اخترت حسن نصر الله وأقسم لك إنه هو اللي كنت هاقوله برضه وأنا قريت المداخلات قبل ماكتب ولقيتك سبقتيني مرة تانية !! 

إيه يعني الواحد ماينامش شوية يعني ويفضل لابد للمنتدى   

أنا معاك في إن حسن نصر الله هو أفضل شخصية على الساحة حاليا 

متعرفشى نى أقدر أقرا أفكارك.... و من المنتدى أقدر أقولك كل أسرارك........ :twisted: :twisted: :twisted: :twisted:

المائدة - 51

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

معلش .. هو يمكن أن يكون شخصية عربية مميزة , و لكن إسلامية .. فأقول لا و ألف لا .

فماذا فعل المحروس من أجل فلسطين و القدس ؟؟

كل ما فعل هو ان حرر المناطق المحتلة من بلده لبنان و سلام عليكم !

بالنسبة للشيعة و معتقداتهم .. يمكنك أخي الكريم ان تبحث عن كلمة ( عقيدة التقية عند الشيعة ) و ستجد مئات الصفحات التي تتكلم عن هذا الموضوع .

و إبحث أيضا عن ما تخفيه إيران من تناقضات و من الاعيب و مؤامرات

طبعا و تابعها حسن نصر الله .

طيب ألا يكفي سب الصحابة رضوان الله عليهم ؟؟ و ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها و اتهامها بتهم لا استطيع ذكرها !!!

ألا يكفي هذا لأن يكونوا منافقين ؟

ثم كل ما يهمني في حزب الله .. انهم اشخاص سببوا ضيقا لليهو لفترة محدودة من الزمن .. غير كده .. لا يلزموني في شيء .

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...