اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الأمريكان


KWA

Recommended Posts

بعد ان تسببت "عاصفة الصحراء" فى العجز الجنسي : الجنود الأمريكيون يجمدون حيواناتهم المنوية

لطالما اهتم الجنود بترتيب شئونهم المالية العالقة، وتحضير الوصية قبيل توجههم لأرض المعركة، كأجراء احترازي. ولكن يبدو ان الحال قد تغّير ، إذ فكّر بعض الجنود الأمريكيين بزيارة البنك الخاص بتجميد حيواناتهم المنوية، قبيل المغادرة للقتال.

ويقول الجنود، إن عملية تجميد وحفظ الحيوانات المنوية يعطيهم سلاماً داخلياً في حال أدت الحرب إلى مقتلهم أو أثرت على خصوبتهم.

وقال السرجنت باتريك أتوال "جيد. أن يكون لديك خيار حفظ سائلك المنوي." أتوال، الجندي في الحرس الوطني، يتوقع أن يتجه إلى الخليج العربي، وقد شجعته خطيبته أنجيلا كروز لحفظ السائل المنوي بعد أن سمعوا روايات لزملاء لهم شاركوا في حرب الخليج عام 1991 واكتشفوا بعد عودتهم للولايات المتحدة أنهم أصبحوا عقيمين.

وقال كروز "إنني أشعر بهذه الطريقة ببعض التفاؤل في المستقبل." ويرى أتوال إن على الإدارة العسكرية الأمريكية توفير معلومات عن كيفية حفظ السائل المنوي للراغبين الذين سيتم نشرهم في أرض المعركة. السرجنت أتوال يرى إنه خيار جيد

وقال أتوال "إنهم يحضرونك للموت، لكن يغيب عن بالهم أن يحضّرونك للحياة." وقال متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية إن البنتاجون لا يشجع أو يمنع الجنود الأمريكيين من الإقدام على هذه الخطوة.

لكن يبدو أن الجنود الذين أقدموا على هذه الخطوة قليلون بالنسبة للعدد الإجمالي من القوات الأمريكية التي ستنتشر في الخليج.

فعلى سبيل المثال أقدم ثلاثون جندياً فقط على حفظ سائلهم المنوي في أكبر مركز يدعى كريو بنك في كاليفورنيا.

أما بنك فاير فاكس الذي يتخذ من ولاية فيرجينيا مركزاً له وهو ثاني أكبر بنك لحفظ السائل المنوي، فأعلن أن عدد الجنود الذين يتسجلون لأخذ مواعيد في تزايد وقد قارب المائة جندي.

وقال مسئول في البنتاجون لـ CNN إنه "استناداً لما يعرفوه عن حرب الخليج، فليس هناك أي مؤشرات طبية بأن عدم الخصوبة يجب أن تسبب هاجساً لدى الجنود، لأن دراسات سابقة تمت على جنود شاركوا في حرب الخليج عام 1991 أظهرت إن معدلات الخصوبة لديهم أعلى بكثير من أولئك الذين لم يتم نشرهم."

:lol: :lol: :lol: :? :shock: :lol: :cool:

http://www.gn4me.com/mamnoo3/article.jsp?I...D=18642&order=1

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...