اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

كابرال: اخطاء القمة الأخيرة.. لن تتكرر!


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

كابرال: اخطاء القمة الأخيرة.. لن تتكرر!

كابرال يحترم الأهلي ويتعهد بتقديم

مباراة جيدة في القمة القادمة

أعرف جيدا أن الفوز علي الاهلي في المباراة القادمة يعتبر أهم من بطولة الدوري نفسها بالنسبة للزملكاوية.. هكذا بدأ كابرال 'كلامه' لأخبار الرياضة عن مباراة القمة المقبلة والتي تعتبر الأوليِ بالنسبة له منذ حضوره لميت عقبة ..

قال كابرال أن المباراة تعتبر عادية ومثلها مثل أي مباراة لأخري في سباق الدوري حيث أن الفائز سيحصل علي ثلاث نقاط.

وأضاف كابرال انه لمس حالة التركيز الشديدة في اللاعبين الذين يعتبرهم نجوما بمعني الكلمة وانهم مصمموين علي الفوز.. وبالطبع ففريق الاهلي من الاندية الكبيرة ويعد المنافس الاول للزمالك في مصر هذا الموسم.. وبه أوراق رابحة في كل الخطوط.

وعن الاوراق الرابحة في الاهلي قال كابرال.. الكل يعرفها.. فهناك هادي خشبة في الدفاع.. ومحمد عمارة.. وسيد عبدالحفيظ وجلبيرتو وغالي وبلال وبيبو أيضا.. وهذا يؤكد أن الاهلي كله نجوم.. والزمالك أيضا.

وعن الاوراق الرابحة في الزمالك، قال المدير الفني البرازيلي.. الزمالك فريق جماعي لا يعتمد علي الاسماء فقد لعبنا كثيرا بدون التوءم وحققنا انتصارات ولعبنا بدون وليد عبداللطيف وحازم إمام .. وفاز الزمالك أيضا رغم أن هذه الاسماء لامعة وبراقة ولها نجوميتها وشعبيتها.. وأضاف أنه شاهد لقاء الاهلي والزمالك الاخير في العام الماضي.. ومن المؤكد أن هناك اخطاء كثيرة قد حدثت من جانب الفريق الابيض.. ولكن اللقاء المقبل سيكون مختلفا وسيلعب الزمالك مباراة جيدة من الناحيتين.. الهجوم والدفاع.

http://www.akhbarelyom.org/riada/issues/687/0100.html

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...