اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أخبار معارض العقارات المصرية التي تقام في الخليج...

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

ياجماعه حد إتعامل مع المعارض التي تقام في الخليج بخصوص الشقق والفلل والمزارع

وياريت كل واحد يكتب تجربته الشخصية ومدى جدواها

وهل الشركات الموجوده بمثل هذه المعارض عليها رقابة من أي جهه مسئوله أم لا

وإزاي أعرف إذا كانت شركات حقيقية أم وهميه

وأشكركم

منتظر ردودكم

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

رابط هذا التعليق

mesryforever

مرحبا اخي الكريم .

من تجربتي الشخصيــه احب اقول لك

مثل هذه الشركات او المعارض المذكوره لم اتعامل معها .بالذات ولكنني تعاملت مع شركات وعارضين مثلهم

فنصيحتي للتعامل مع مثل هذه المعارض ما يلي .

لا تنخدع باسم الشركه الام . فقد تكون الشركه الام . تتعامل بثقه وجديه وذات مصداقيــه .. ولكن وكيلها في البلد الاخــر فاقد المصداقيــه . فتعاقدك في هذه الحاله يكون مع الوسيط . وبالتالي قد تتعرض لمشاكل كثيره . اذا كان الوسيط اوممثل الشركه غير مؤهل . لذا فانني انصح بالتعامل مع الشركه الام مباشره . افضل من الوسيط . حتي وان ذا مصداقيــه . . فوجود الاصل افضل من الفرع ( الوسيط )

احيانا يكون العرض والتعاقد من الشركات ( الاصليه مباشره ) ولكن تكون الشركات الام فاقده المصداقيــه . وان كان قد زينت جدران المعرض بالصور والمنشورات . .

ختاما .. اقول تاكد من وجود المشروع على الطبيعــه .. وتاكد من مصداقيه الشركه الام وانها جاده في المشروع . ومن الشركات العريقــــــــــــــــه في السوق وليست وليده الامس واليوم . ثم احرص على ان يكون التعاقد معهم مباشره وليس مع الوسيط .

واخيرا دعواتي لك بالتوفيق

تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها أكثر مما يعرف عن المسائل الهامة

رابط هذا التعليق

كلامك سليم طبعاً أخي / قديم

بس المشكله إن مفيش مجال إنك تروح الشركة الأم إلا لما تكون في الإجازه ، وعقبال متنزل الإجازة هتكون الأسعار بقة نار زي ما إنت عارف

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

رابط هذا التعليق

بخصوص العقد

هل لازم يكون مذكور في العقد إنه توجد نسبه من الأرض ولا لأ

رابط هذا التعليق

إذا كنت في السعوديه .. تحديداً في الخبر أو الدمام .. الان يوجد معرض دولي للاسكان والعقار في معرض الضهران الدولي بالراكه ... من 11/11/07 الى 15/11/07

الحق شوف اللي بيحصل هناك .. انا ناوي اروح بس مش عارف امتى ..

رابط هذا التعليق

أنا كنت نازل أبوظبي وشوفت معرض العقارات الموجود بشيراتون أبوظبي

هو فيه حاجات معقوله بس المشكله إن الواحد يخاف يتعاقد من الخارج وبعد كده لما ينزل مصر يصدم بالواقع ، لأنهم عاملين برشورات وفيها أبراج ضخمه وبيقولوا عليه في مصر

وفيه شويه إغراءات زي بيقول بيكون فيه باركن ودش مركزي وأسانسيرات ومدخل كبير أنا مش عارف هل ده بيكون صحيح ولا لأ

وبعدين أنا روحت السفارة المصرية وتكلمت مع "الممثل التجاري" بس لم يفيدني بأي شئ

وهو بيقول إن السفارة ليست جهه مختصه في هذا الشأن - بس في حالة إنه في مشكله بيني وبين الشركه ممكن يتدخل فقط بصفة شخصية وليس بصفة رسمية

يعني مفيش قوانين تحمينا في مصر أو خارج مصر ( والله المستعان )

وعمار يا مصر

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...