اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اعلن عن قناتك في الجرايد!

Sherief AbdelWahab

Recommended Posts

اليوم .. نشر البيه حسن راتب إعلاناً بحجم الصفحة الأخيرة في جريدة الأخبار عن المؤتمر لم أقرأه جيداً..

أترك قيمة هذه المساحة الإعلانية لأي شخص مقرب من صناعة الصحافة..

هذا بذخ أقرب إلى السفه منه إلى أي شيء آخر.. فالرجل "يعشق" الإعلان عن قناته بأي طريقة وصورة ، وهو الذي نشرت له الصحف إعلاناً عن مسلسلي "حدائق الشيطان" و "محمود المصري" وكلاهما شوهد من قبل بطريقة أو بأخرى .. بل إن "حدائق الشيطان" يعرض بالتوازي على قناة "دريم".. كما أن نسبة مشاهدة قناته ليست بالسوء حيث تقارن بقنوات مثل "مودرن تي في" مثلاً!

أما المعلم ساويرس فقرر ينقط بطاقيته بإعلانات جامبو عن مسلسل "الملك فاروق"..

أما أحمد بهجت فهو صاحب هذه البدعة ومن أوائل من أعلنوا عن قنواتهم في الصحف!

بم تفسرون هذه الممارسة الغريبة الشكل؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق

هل تذكر يا صديقي؟

((كوهين ينعي ولده ويصلح الساعات))

أحمد بهجت يعلن عن دريم وباقي الشركات

حسن راتب يعلن عن المحور وشوية مشروعات

نجيب ساويرس يعلن عن أو تي في وشوية اتصالات

بس

خلص الكلام

ألام على هواك وليس عدلا ................ إذا أحببت مثلك أن ألاما

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      الخبر الآن في جريدة اليوم السابع و غليه من فوق اسم اثنين صحفيين مفروض انهم يعرفوا يعني ايه اعلام   : أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن تكلفة إعادة تطوير شبكة السكة الحديدة تحتاج إلى الكثير من الأموال، قائلا: "أنا هأخذ ثمن الحاجة من اللى هيجى يقعد، وأنا مش هدفع حاجة من جيبى واللى جاى يقعد هيدفع وأنا بتكلم بمنتهى الأمانة عشان نشكل وعى حقيقى يعني ايه هاخد تمن الحاجة من اللي حييجي يقعد  اضعف الايمان يسأل و يعرف و يعرف خلق الله ايه المقصود بال اللي حييجي يقعد
    • 14
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعلن انسحابى من المنتدى استودعكم الله فعلا انا استفدت الكثير خلال فترة انضمامى للمنتدى ..... سلامى وتحياتى لكل الاعضاء والاخوه بالمنتدى بدون استثناء ... كان معكم محمد السيد
    • 29
      سيداتى سادتى / اعلن مصدر موثوق فى الجيش المصرى،انه فى خلال دقيقه الى ثمان واربعون ساعه،سيسقط النظام المصري الى غير رجعه،وان فلول الحزب الوطنى،ومن نهبوا اقتصاد مصر،سوف يحاكمون،على غرار محاكم التفتيش بفرنسا كذا،ومن اطلقوا السجناء والبلطجيه،ليشعوا الزعر بين فئات الشعب الامن،عاشت مصر حره مستقله/،وعاش شبابها.
    • 0
      روزا اليوسف نشرت أمس عن مفاوضات لنقل مباراتي الثالث والرابع ونهائي كأس العالم على القناة الثانية للتليفزيون المصري ..وأن نتائج هذه المفاوضات ستعلن خلال ساعات (وتأكد إذاعة المباراتين).. في الوقت الذي يعرف فيه الجميع أن الفيفا كفل نقل المباراتين مجاناً لكل العالم على قنواته الأرضية! هذه المصيبة ترتب آثاراً مرعبة بالتأكيد .. الإعلام المكتوب بيمثل لينا كمواطنين عاديين مرجعية .. أنا شفت الموضوع دة في الجرنال الفلاني ، والمجلة العلانية قالت كلام تاني .. لكن هل حد يتخيل إن الإعلام المكتوب لسة بيتعام
    • 0
      اعلن انضمامى الى حزب الأخ شعبان عبد الرحيم لأنه مؤثلر اكثر مننا فى الناس واتمنى ان يغنى لى هذه الأغنية وببلاش حكون صريح معاكم وادخل فى الموضوع البلد بقت هايصه وقلبى خلاص موجـــوع بلاش نلف ندورع الناس ونخش فى الممنوع كتابه من غير فايده وكلامنا مش مسموع ياعم الحاج اصحى الناس اتكلموا عايزيين حاجة جديدة ما حد يفهموا سألت الحاج مرسى ايه نعمله قال الناس زهقت ما حد يفهموا تعبت م الكلام والحق بقى بيموع بلدنا عماله تتأخر وكل يوم بنجوع ياعم الحاج اعرف انت البعيد انسان فين راح هيلا سيلاسى و
  • أضف...