اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 1
      قال تعالى في سورة سبأ{وَمَاۤ أَرۡسَلۡنَا فِی قَرۡیَةࣲ مِّن نَّذِیرٍ إِلَّا قَالَ مُتۡرَفُوهَاۤ إِنَّا بِمَاۤ أُرۡسِلۡتُم بِهِۦ كَـٰفِرُونَ} ليس ذلك إلا لخوفهم من ذهاب مكانتهم بين الناس وعدول الناس عنهم إلى الرسل وطاعتهم وتبجيلهم، تصديق ذلك في سورة يونس قال تعالى عن كبر فرعون وقومه لما جاءهم موسى وأخوه هارون عليهما السلام بالبينات{قَالُوۤا۟ أَجِئۡتَنَا لِتَلۡفِتَنَا عَمَّا وَجَدۡنَا عَلَیۡهِ ءَابَاۤءَنَا وَتَكُونَ لَكُمَا ٱلۡكِبۡرِیَاۤءُ فِی ٱلۡأَرۡضِ وَمَا نَحۡنُ لَكُمَا بِمُؤۡمِنِینَ} أعاذنا ال
    • 0
      تحتاج لجافا لعرض هذه الصفحة http://micro.magnet.fsu.edu/primer/java/sc...csu/powersof10/
    • 1
      الْكِبْر فِي الكتابِ والسنةِ كتبه عَـبْـد الـلَّـه بن محمد زُقَـيْـل دعنا نعيشُ مع كتابِ اللهِ وسنةِ رسولهِ صلى اللهُ عليه وسلم فيما يخصُ الكبر ، لكي يعرف الواحدُ منا خطورةَ هذا المرض - نسألُ اللهَ تعالى أن يعيذنا من الكبرِ وأن يرزقنا التواضعَ - . أولُ مَنْ تكبر هو إبليسُ اللعينُ : قالَ تعالى : " وَلَقَدْ خَلَقْنَاكُمْ ثُمَّ صَوَّرْنَاكُمْ ثُمَّ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ لَمْ يَكُنْ مِنَ السَّاجِدِينَ * قَالَ مَا مَنَعَكَ أَلَّا تَسْجُدَ إِذْ أَ
    • 0
      اثبتت الدراسات ان مرض الضغط يصيب حوالى 3 % من الاطفال ويستمر معهم طيلة العمر ...وينصح خبراء التغذية واطباء القلب بمراعاة طفلك من سن ثلاث سنوات وحتى خمس سنوات بقياس الضغط بصفة منتظمة ..... الغالبية منا لا تعطى اهمية لهذا ...... رغم ان السمنة بالنسبة للاطفال ممكن ان تؤدى الى ارتفاغ فى الضغط والى الاصابة بامراض القلب ... ويفضل الاطباء فى حالة اكتشاف ان الطفل لديه ارتفاع فى الضغط ...الا يتناول ادوية ....مع انه فى كثير من الاحيان لا تضر الادوية فى هذه الحالة بل على العكس تكون مفيدة ......لكن يجب
    • 25
      لكن الظاهر انه عندنا بقى خيبة :? اسمعوا الموقف الطازة دا :neutral: وانا مروحة النهاردا كان معايا زوجة الوالد واخي النونو المهم انا كنت مستعجلة عشان هوا يا حرام كان عاوز يدخل الحمام (اكرمكم الله) :roll: المهم عشان اوصل للبيت بمر من شارع ضيق جدا يعدي عربية واحدا بس ون واي والطريق ليا المهم دخلت الشارع لقيت عربية جايا في وشي وبتنور فلاشات اديته فلاش عشان يقف او يرجع ما فيش فايدة :? المهم وقفنا في وش بعض :mad: الراجل جنبببببببببببببه بالظبط مسافة تكفي عربيتين شاورتله بادب انه لو س
  • أضف...