اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

المساجين في البرازيل........

mnman

Recommended Posts

خبر سمعتة الان فقط في النشرة....

مساجين سجن ساو باولو يقتلون صاحب محل بيتزا....

أعتاد المساجين علي طلب البيتزا بنظام الهوم دليفري و في احد المرات قرر المساجين طلب بيتزا و عدم الدفع فأمتنع صاحب المحل عن أرسال البيتزا فقاموا بأبلاع اصدقائهم خارج السجن و قتلوة... العجيب ان المساجين معهم تليفونات محمولة داخل السجن.....

وعجبي..............

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق

ياسلالالالالالالالالالام

مافيش سجن كدا عندنا

كان زماني قاتلة نص البلد والحياااااااااة وردددديي :cry: :cry:

بس يا ترى عندهم دش والا لا؟؟

عشان لو كدا الواحد يفكر :wink: :cry:

خللي بالك يقى يا منمااااااااااااااااااان :) :)

وانا من البلد ديييييييييييي

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 47
      السلام عليكم يا أهل المنتدي ... هذا منامن من البرازيل يحيكم و يقدم لكم باكورة أنتاجة الفني ... منامن في الادغال في البداية طبعا لازم تعرفوا انا وصلت هنا أزاي.... أنا خريج كلية العلوم جامعة الاسكندرية ... قبل و اثناء الكلية كان حلم حياتي الهجرة من مصر (بصراحة كنت كارة البلد) ومع بعض السفريات اثناء الجامعة لاوربا و دة للعمل مش للفسحة حيث كان ممكن تشتغل اي حاجة حتي تغسل اطباق ومحدش يقولك عيب و ميصحش وكنت انا واصحابي بنحوش مصاريف السفر لكل رحلة من الرحلة السابقة فأنا من عائلة متوسطة ووالدي لم ي
    • 0
      حفيدة جيفارا كوبا تقتحم أحد المباريات في البرازيل وترفع علم فلسطين.  فلسطين فى قلوب الثوار...
    • 54
      حدث ينتظره عشاق كرة القدم كل اربع سنوات .. إنه المونديال .. شهر ويزيد من المتعه الكرويه يقدمها نخبه من افضل المنتخبات واللاعبين .. أسوء ما فيه أن مصر كالعاده ليست مشاركه فيه .. يشفع لنا ان الدوله التى تاهلت بدلا منا وهى غانا .. تعد من أفضل المنتخبات العالميه حاليا ومرشحه بقوه لان تكون الحصان الاسود للبطوله ((يعنى المنتخب اللى ممكن يحقق مفاجأت ويصل لمستويات كرويه غير مسبوقه للكره الافريقيه كالوصول لنصف النهائى مثلا)) اللى زهق من السياسه وبيحب الكوره يا اهلا وسهلا بيه فى هذا الموضوع .. النهارده
    • 0
      مونديال البرازيل مجاناً على قناة ألمانية.. ورئيسها: لن نسمح لبلد كقطر عدد سكانه أقل من مليون باستغلال الفقراء كسب الألمان القضية المرفوعة ضدهم من القطريين تجاه حقوق بث مباريات دوري الأبطال والرابطة الأوربيتين. كانت قناة ZDF الألمانية قد اشترت الحقوق التليفزيونية لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي رابطة الأبطال، وقررت عرضها بالمجان أمام مشاهديها ما حدا بقناة "بي إن سبورت" (الجزيرة القطرية سابقاً)، إلى تقديم شكوى ضد القناة تطالبها بالتشفير فرفض الألمان. ولم تنتهِ المعركة بين ال
    • 0
      أمس الأحد 29 مارس 2009 تعادلت البرازيل مع الإكوادور بهدف لكل منهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عام 2010 وما إن تم نشر الخبر على موقع برازيلاوي على الإنترنت حتى إنهالت الشتائم والتوبيخات والشماتة والوقاحة على الفريق وعلى مدربه شحاتردينيو ومساعده غريبالدو وعلى اللاعبين وتحول الشعب البرازيلي كله إلى محللين رياضيين ولذلك وجب علينا كمصريين محترمين توعية الشعب البرازيلي المتخلف ونقول له حتى لو فريقك إتعادل في أول مباراة لازم تكون جنبه لغاية آخر المشوار مش تقعد تنهق وترفص
  • أضف...