اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إيه رأيكم بالكابتن محمد عمر

تان تان

Recommended Posts

الكابتن محمد عمر والكابتن طلعت يوسف إتنين مؤدبين جدا ومحترمين جدا برضه ومن ولاد الإتحاد السكندري

وليهم فكر تدريبي معقول ولا سيما الكابتن طلعت يوسف

بس حضرتك بتسأل السؤال ده ليه

عايز الكابتن عمر يدرب المنتخب؟؟؟

والله ليه لأ

هوا بيفهم عن حسن شحاته بصراحة

ألام على هواك وليس عدلا ................ إذا أحببت مثلك أن ألاما

رابط هذا التعليق

الله يخليلكم حسن شحاتة .. ايه رأيك بالجوهري مرة ثانية؟؟ خليه يتلف املكم مثل ما اتلف امل الكرة الاردنية ؟؟؟ هههههههههههههه

بالنسبة لمحمد عمر احنا عايزين نرجعه للوحدات مرة ثانية .. خصوصا واني مقتنع فيه تدريبا حيث انه حقق بطولة الدوري مع الوحدات وكان افضل مدرب جاء على الوحدات من وجهة نظري الشخصية . وتربطني فيه علاقة طيبة وودية واليوم كنت معه على الهاتف ..

بس انا احببت اسمع وجهة نظر اخوتنا المصريين حوله .. فنيا ..

رابط هذا التعليق

أخي تان تان

قولي الأول إيه رأيك في الصورة اللي لقطتها لك من غير ما تحس دي ؟ :roseop:tintin01.jpg

أي مدرب في العالم لا يستطيع ان يعمل من الفسيخ شربات إلا إذا توفرت له عدة عوامل ساعدته على ذلك منها الإستقرار الإداري والإمكانيات المادية الجيدة واللعابين اللي عندهم إستعداد يتعلموا ويطبقوا فكره ... بعد ده كله ييجي دور المدرب الجيد صاحب الفكر الجيد .

بشكل عام محمد عمر مدرب كويس وواعد لكن عيبه إنه بيحب إسكندرية أكثر من اللازم وده عيب على فكرة لإن لو نادي الإتحاد السكندري شاور له في أي وقت حتى لو يرجع يدرب من غير فلوس ممكن يسيب الوحدات حتى لو عنده مباراة نهائية ... وأعتبر ذكل عيباً لإن الوفاء بالعقود والإلتزامات شيء مهم مهما كانت الإغراءات ... لكن إنتوا نويتوا تسيبوا إسماعيل يوسف لمجرد إنه إنهزم أمام الفيصلي أول أمس ولا إيه ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

ايه الجمال ده يا عمي السيد ؟؟ بس دي صورة أديمة أوي ؟ دي يجي من 30 سنة فاتوا .. انا دلوقت ادورت واحلويت هههههههههههههههه شكرا للمداعبة اللطيفة اخي العزيز ..

انا اللي بيهمني رأيك الفني حول امكاناته فأنا من اشد المعجبين بقدرته على قراءة الخصوم وقدرته على تحويل المباريات خصوصا وانه الوحدات لديه العديد من المواهب الرائعة التي تستطيع ان تكون عونا لأي مدرب فاهم وتحقق معه نجاحات رائعة .. اما حنينه للاتحاد فلا نقدر أن نلومه فيه .. لكن مقدور عليه بالشرط الجزائي (هوة احنا بنلعب ولا بنلعب هههههههههههههههههه) ..

بالنسبة لاسماعيل يوسف للأسف قدراته اقل من الوحدات بكثير .. فلا يوجد لديه اي سجل تدريبي ناجح .. وهو للأسف لا يستطيع ان يقرأ المباريات بشكل جيد .. ويبدو انه من مدرسة "الخوف" الجوهرية .. للأسف الادارة الحالية للوحدات غير كفؤة حيث أنه كان يجدر بها ان تحضر مدرب لديه سجل تدريبي مميز ويكون حقق بطولات على الاقل ..

اسماعيل يوسف (او مثل ما بحب اناديه .. اسماعين) فشل مع المنتخب المصري الشاب ولم يدرب اي فريق درجة اولى ولم يحقق اي لقب .. وقد اثبت فشله مع الوحدات .. فالخسارة مع الفيصلي ليست نهاية المطاف فكرة القدم فوز وخسارة .. ولكن عدم قدرته على قراءة المباريات وعدم قدرته على فعل شيء يذكر مع الفريق تجعل التعجيل برحيله امر ضروري..

الوحدات فريق معروف سواء عربيا او اسيويا وجماهيره لا ترضى الا بالقمة .. ومن يريد ان يدرب الوحدات عليه تحقيق الالقاب خصوصا وانه مؤهل جدا لتحقيقها تخيل بأن فينجادا اختار من الوحدات (11)لاعب في تشكيلة المنتخب الوطني التي سافرت الى البحرين وهزمت البحرين على ارضها 3/0 .. وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على تميز اللاعب الوحداتي وقدرته على تحقيق الالقاب ..ولكن كل ما ينقصنا هو التوفق بمدرب فهمان وذكي وسريع الحركة ..

تحياتي وارجو ان اكون لم اثقل عليك اخي الحبيب ..

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

مبروك يا تنتون

محمد عمر بقى مدرباً رسيماً للوحدات ..

وحظه إنه أول مباراة هايلعبها هاتكون أمام صاحبة وزميله السكندري السابق .. طلعت يوسف المدير الفني لفريق طلائع الجيش الذي يتصدر الدوري العام المصري حالياً ويؤدي أداءً ممتازاً في الدوري ...

ومش عارف دي ميزة ولا عيب ؟

هي ميزة إنه هايبقى فاهم صاحبه

والعيب إنه مش هايبقى عنده وقت كافي يفهم الفريق .. لكن أعتقد إن الرجل المحترم إسماعيل يوسف هايقعد معاه ويعطي له التفاصيل المطلوبة لكي يستطيع العبور بالفريق من عقبة البطولة العربية خصوصاً إن المباراة هاتتلعب في عمان وهاتبقى تقدمه كويسه له ..

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

شكرا يا عم السيد ..

بالنسبة لمحمد عمر .. هو ليس بغريب عن نادي الوحدات فهو سبق وقاد الفريق للفوز ببطولة الدوري الاردني قبل ثلاث اعوام .. فهو يعرف الفريق جيدا .. ولا يحتاج "عم" سمعة بأي شيء .. هههههههههههههههههههههههههههه اعتقد اسماعيل يوسف الان في مصر ..

محمد عمر يحفظ فريق طلائع الجيش عن غيب .. وكذلك يحفظ لاعبي الوحدات وامكاناتهم مية مية .. لذلك لا اتوقع أنه يحتاج الى مساعدة احد .. كل ما يحتاجه هو تنظيم الفريق داخل ارض الملعب .. واعتقد بأن اللاعبين سيطبقوا خططه بسهولة كونهم يعرفوها جيدا ..

لذلك اتوقع بأن تكون مهمة الوحدات اسهل بكثير في دوري ابطال العرب حيث يطمح القائمون عليه الوصول الى ابعد من المركز الثالث الذي حققه في البطولة قبل الماضية .. ومنافسة الفيصلي الذي حقق وصيف البطولة الماضية .. لذلك سيكون طموح الاندية الاردنية هو الفوز بلقب دوري ابطال العرب وهذا يحتاج الى جهود كبيرة ..

نتمنى كل التوفيق للمدرب المحترم والخلوق محمد عمر مع الوحدات ..

بالمناسبة الوحدات هو بطل الدوري للموسم الماضي في الاردن .. ويتصدر البطولة الحالية رغم الخسارة الغير متوقعة امام الحسين اربد والتي عجلت برأس اسماعيل يوسف الذي اجبر على تقديم استقالته بعد عجزه الواضح وضعف امكاناته وقدراته التدريبية التي لا يختلف عليها اثنين من المتابعين لمسيرته في الاردن او حتى مصر!!!

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...