اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الرجاء المساعدة

سوداني

Recommended Posts

السلام عليكم

ابحث عن نص قصيدة الشاعر الكبير عبد الرحمن الابنودي

بعنوان جوابات حراجي القطن

ومن مقاطعها

ورميت نفسي وسط الجدعان وبكيت

قصيدته في زوجته فاطنة والبنت عزيزة والولد عيد

رابط هذا التعليق

عزيزي سوداني

ستجد في هذه الصفحة بعض قصائد

حراجي الجط

http://www.egyptiantalks.org/phpBB2Plus/vi...opic.php?t=3967

الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن

لا

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      البحث عن الانتصار والبعد عن الخسارة وعبور دور ربع النهائى من دورى أبطال إفريقيا هو المطمح للقلعة الحمراء حيعرض المقال كاملاً
    • Guest رامي محمد
      0
      أريد معرفة انا عندي بصمه استبعاد من السعودية ام لا مع العلم اني ترحلت بلاغ هروب من 2016
    • 0
      نزلت بالامس منشور واردت التعديل فية اليوم ولم اتمكن حاولت حذفة لا يمكن حذفة اتمني ان يخبرنى احد عن طريقة لحذفة او اخفائة حتى لا يظن البعض انى اتهكم ف كلامى او استفساري وبارك الله فيكم
    • 4
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أنا حاليا بمصر ومن سنتين تقريبا كنت في دبي وأخذت للأسف لظروف عائلية قراري الخاطئ إني أنزل و استقر في مصر والحمد لله علي كل حال حاليا وضعي صعب جدا لاني حاولت أكتر من مره اني أعدل وضعي باني أعمل أي مشروع وكنت كل مره بقع علي جدور رقبتي وأقوم وأقول الحمد لله وأحاول تاني لكن خلاص للأسف مبقيتش قادر ووصل بيا الأمر إني أمضي شيكات علي نفسي وحاوطتني الديون من كل حته والحمد لله علي كل حال... أنا بس أكون مدين بالفضل والشكر لأي حد يساعدني حتي لو بمعلومه أو نص
    • 0
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أنا حاليا بمصر ومن سنتين تقريبا كنت في دبي وأخذت للأسف لظروف عائلية قراري الخاطئ إني أنزل و استقر في مصر والحمد لله علي كل حال حاليا وضعي صعب جدا لاني حاولت أكتر من مره اني أعدل وضعي باني أعمل أي مشروع وكنت كل مره بقع علي جدور رقبتي وأقوم وأقول الحمد لله وأحاول تاني لكن خلاص للأسف مبقيتش قادر ووصل بيا الأمر إني أمضي شيكات علي نفسي وحاوطتني الديون من كل حته والحمد لله علي كل حال... أنا بس أكون مدين بالفضل والشكر لأي حد يساعدني حتي لو بمعلومه أو نصيحه با
  • أضف...