اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

رغم استمرار فضائحه.. يوسف والي يطالب ورثة عادل حسين بـ 20 مل


ali

Recommended Posts

رغم استمرار فضائحه..

وعجزه عن الرد على أسئلة النيابة

وحبس نائبه بتهمة قتل الشعب المصري

يوسف والي يطالب ورثة عادل حسين بـ 20 مليون جنيه

وكم ذا بمصر من المضحكات ولكنه ضحك كالبكا .. الذين اختشوا ماتوا .. ولكن حكام مصر لايستحون ولا يموتون. بعد أن فضحت الأجهزة الرقابية جرائم يوسف والي وعلى رأسها ادخال مبيدات مسرطنة الى البلاد ورغم علمه بذلك ، ونشر الصحف الحكومية لهذه الفضائح بما يؤكد كل حرف نشرته جريدة " الشعب " ، ورغم أن المسئول الثاني في وزارة الزراعة ( يوسف عبد الرحمن ) لايزال محبوسا بهذه التهم .. ورغم أن يوسف والي يرفض المثول أمام النيابة ، لأن يوسف عبد الرحمن أحال المسئولية اليه .. ورغم خرق تقاليد القضاء ، وإرسال أسئلة النيابة الى يوسف والي ( 40 سؤالا ) كي يجيب عليها في منزله ( كواجب منزلي Home work )، ورغم عجزه عن الاجابة على هذه الأسئلة حتى الآن خوفاً من الوقوع في تناقضات ، رغم استعانته بمجموعة من المستشارين القانونيين وعلى رأسهم رئيس حزب معارض ، رغم كل هذه الفضائح فان يوسف والي لايستحي بل يواصل محاولة الابتزاز والانتقام من حزب العمل وجريدة الشعب .. والذي تم تصعيده الى محاولة الانتقام من عائلة أحمد حسين بأسرها ..وذلك بطلب تعويض مدني قيمته 20 مليون جنيه ، من كتاب وصحفي جريدة الشعب ، ونظرا لوفاة المجاهد الكبير / عادل حسين ، فان المطاردة تحولت الى ورثته ، وكأنهم شاركوه في كتابة المقالات .. وأصبح الأمر هزليا .. خاصة وأن يوسف والي اعتمد في ذلك على هيئة قضايا الدولة ( محامو الحكومة التابعون لوزارة العدل ) .. وبالتالي فان الحكومة بأسرها تشارك في هذه المهزلة .. التي لم يسمع بها في الأولين أو الآخرين .. وأياً كانت نتيجة هذه المهزلة فانها فضيحة للنظام بأسره .. فبدلا من التواري خجلا .. يصرون على جعل حزب العمل وجريدة الشعب " شهداء "

الصفر المصرى شق السما

وياريتنا نفوق من حالة العما

رابط هذا التعليق
شارك

أى نعم يوسف والى جلس على كرسى الوزارة سنوات عديدة ولكن هذا لا يجعله مسئولا عن مايقترفه وكيل الوزارة أو أى موظف فى الخفاء.

هناك مايسمى ثقة وإذا أستغلت هذه الثقة بطريقة سلبية بدون دراية مني فهل هذا يعني أن المسئولية تقع على عاتقي كوزير أو مدير أو قائد لمجموعة من الجنود. هل بذلك يسقط حقي بمطالبة الورثة. أى نعم القاذف فى الحق وافته المنية ولكن القانون لايمنع مطالبة الورثة.

يجب علينا قبل أن نلقي الإتهامات أن نتحقق من صحتها وأن نضع أنفسنا فى مكان المسئول .

إذا أردنا إلقاء المسئولية على أى شخص قيادى ومحاسبته فعلينا من اليوم الأول من إستلامه الكرسى إرسال جميع الموظفين إلى منازلهم حينئذ يكون الحساب عسيرا عند إكتشاف أى تلاعب أو فساد.

الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق
شارك

PLEASE DO NOT REMOVE MY REPLY

FARO

ARE U SURE OR YOU THINK WALY IS GOOD PERSON

I DO NOT THINK SO

ALI

I LOVE EGYPT MORE THAN MY SELFE

DO YOU BELIVE THAT

الصفر المصرى شق السما

وياريتنا نفوق من حالة العما

رابط هذا التعليق
شارك

ياسيد على

أنا لا أدافع عن والى أو أى شخص آخر ... لكن لو كنت أنت مسئولا ومن تضع فيهم الثقة خذلوك فهل تسمح لأى شخص بإتهامك بمشاركة من خذلوك أو التغاضي عن أفعالهم.

الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق
شارك

قد اختلف مع فى الرأى ولكن على استعداد لدفع دمى ثمنا لحرية رأيك

أذا كنا ندافع عن الديمقراطية فلماذا لا نتتظر حكم القضاء فى قضية يوسف عبد الرحمن ،ولماذا لا نتحدث عن انجازات وزارة الزراعة بموضوعية بدون شخصنة ،رغم زيادة عدد السكان الم تثبت اسعار المنتجات الزراعية ،على فكرة لا توجد علاقة بينى ويوسف والى وهل اللجوء للقضاء يجعلنا ننفعل اليس قضاءنا عادل ولا اتعلمنا ازدواجية المعايير من امريكا

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 8 سنة...

كل راعى مسئول عن رعيته

أى مسئول شايف نفسو مش قد المسئولية ينزل عن الكرسى ويسيب المكان للى يستاهلو

أمال لو وزير الزراعة مش هايراقب اللى تحتيه مين هايراقبهم وزير الأوقاف مثلا

يبقى بقا الثورة دى مالهاش لزمة ومبارك برئ لانو ادى الثقة لكل اللى تحتيه وخانوه بما فيهم الشعب

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...