اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بنك الوظائف .معا نخلق فرصة عمل .....


mesryforever

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السادة إدارة المنتدى والسادة أعضاء المنتدى المحترمين

أرجو منكم التكرم بعمل قسم خاص للوظائف على أن يتم نشر أي فرصة عمل متاحه لشبابنا سواء ذوي الخبرات أوالخريجين وذلك عن طريق نشر أي إعلان موجود سواء في الصحف أو أي موقع إلكتروني أو أي إعلان يطلب شباب للعمل وذلك عن طريق مداخلاتكم

للمساعدة في القضاء على البطالة وذلك لوجه الله تعالي .....

على أن تكون لإدارة المنتدى الحق في حذف أو تعديل أي مشاركة غير جديه

ومن الأهداف التي نسعى فى تحقيقها :

1- توفير المعلومات والخبرات اللازمة للباحثين والباحثات عن العمل لزيادة فرص الحصول على الوظائف

2-- مناقشة ظاهرة البطاله ومعرفة اسبابها و نتائجها ومحاوله إيجاد الحلول المناسبه لها

3-- فتح المجال لعرض السير الذاتية والوظائف الشاغرة لزيادة فرص الحصول على عمل .

ونتمنى ان تتظافر جهودنا لكي نصل الي الغايه التي نطمح لها

كما أرجو من الإدارة تثبيت الموضوع للإستفادة ...

ويد الله مع الجماعه ...

والله الموفق

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

أول مداخلة وعلى بركة الله

موقع به وظائف شاغره في معظم الدول العربية

http://jobs.moheet.com/

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

إيه يا جماعه مفيش حد عاوز يساعد في المشروع ده

48 قراءة ومفيش حد رد أو حتى قال رأيه

دا إحنا ياجماعه على أبواب شهر الخير والبركات وكل عام وأنتم بخير هو أنا بأشحت ولا إيه

المشكلة إني عندي مواقع أجنبية هل أضعها في الموضوع ولا لأ

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الأخ المتميز .. مصري للابد

اولا انا احييك على الموضوع المهم جداً .. لكثير من شبابنا العاطل .. و الذي لا يجد فرصة ..

و ثانياً .. بمناسبة حلول الشهر الفضيل .. فأنا أضم صوتي إلى صوتك مناشداً الجميع بالمساهو سواء بفرصة عمل أو مواقع التوظيف .. لعل الله يجعل في مجهوداتنا حسنات .. تكتب لنا يوم القيامة ..

و ثالثاً .. هذه مجموعه من الوظائف التي تحتوي على عدد لا بأس به من الوظائف في الامارات و دول الخليج .. و إن شاء الله يقدم ما فيه الخير

http://www.bacme.com/job/job_bank.asp

http://www.firstselectinternational.com

http://www.jobs-me.com/jobsearch.asp

http://www.kershawleonard.net

http://www.nadia-me.com

http://www.nrix.info/

http://talentdubai.com/jobs.html

يا رب تنفع حد

شكراً أخي الكريم مصري للأبد .. على هذه النافذة الطيبة ..

أخوك

محمد

(يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُهُم بِمَا عَمِلُوا ۚ أَحْصَاهُ اللَّهُ وَنَسُوهُ ۚ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ) - المجادلة ٦

رابط هذا التعليق
شارك

الأخ محمد أشكرك جزيل الشكر على ردك الرائع وإستجابتك

وياريت الكل يساعد في هذا الموضوع علشان نساعد في حل مشكلة البطالة

http://www.emirates-ads.ae/jobs.aspx

موقع في غاية السهوله وبه

بمجرد إنك تسجل في الموقع وممكن تتابعه يومياً

وأسأل الله تعالي التوفيق للجميع

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

شكرا أخي aimen على موضوعك

يرجى زيارة الرابط

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.ph...mp;#entry297936

وكل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

www.bayt.com

www.gulftalent.com

ممتازين الإتنين دول

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله.....

تم دمج موضوع "بنك الوظائف " للفاضل ايمن...الى موضوع "معا نخلق فرصة عمل "

للفاضل مصرى فور ايفر ..لاحتوائهم على نفس المضمون والفكرة

شكرا لحسن تفهمكم وتعاونكم معنا

الادارة

فولانة

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق
شارك

ممكن لو سمحتم وظائف فى مصر علشان الناس اللى زى حلاتى اللى عاوزه ترجع

و بكينا.. يوم غنّى الآخرون

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق
شارك

بتاريخ : اليوم

مطلوب مهندسين\مهندسات معماريين للعمل بمكتب استشاري معماري بمصر الجديدة شارع النزهة خلف دار الدفاع الجوي، خبرة 3-7 سنوات ومهندسين حديثي التخرج

يحدد المرتب حسب المقابلة الشخصية

يشترط اجادة تامة Autocad 2006 واجادة للبرامج الاخري المساعدة

العمل في مشروعات كبيرة لمباني عامة

يشترط الحماس والجدية

ترسل ال CVs علي الخاص

وكل عام وانتم بخير ورمضان كريم

د.م. أحمد حسني رضوان

منقول اليوم للإفادة

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

موقع رائع فيه وظائف شاغرة وسهل التعامل

http://www.imc-dubai.com/execlist.asp

وبالتوفيق بإذن الله

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

[b]السيرة الذاتية[/b]

الاسم :

العنوان :

الجنسية:

تاريخ الميلاد:

ص.ب :

هاتف:

الايميل:

* الاهداف :

- اكتب اهدافك .. ليه عاوز تشتغل في هذا المكان .. وإيه إللي ممكن تقدمه لهذا المكان

* المؤهلات العلمية :

- بكاوريوس في ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

- جامعة ؟؟؟؟؟؟ ( كلية ؟؟؟؟؟؟؟؟ )

- تاريخ التخرج : ؟؟؟؟؟؟؟؟

- معدل التخصص : ؟؟؟؟؟ المعدل الكلي : ؟؟؟؟؟؟

- شهادة الثانوية العامة

بنسبة (% )

- مدرسة ؟؟؟؟؟

- سنة التخرج:

* الخبرة :

- شركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يونيو/ يوليو 2006

- ( اكتب اسم المكان الي تدربت فيه و الفترة الي تدربت فيها .. و اهم شي تذكر في إيه تدربت وإيه إللي إستفدته من التدريب ده )

- إذا إتدربت أو إشتغلت في أكثر من مكان إكتبهم كلهم ده هيبقى كويس (للسي في) بتاعك ومتنساش الشرح في المكان إللي إشتغلت فيه وإيه إللي إستفدته .

* المهارات :

المهارات التقنية

- اللغه: ( العربية و الانجيزية ).

- الكمبيوتر : اكتب كل شي تعرفه في الكمبيوتر

- طباعة .

- استخدام الانترنت.

- و اي شي ثاني اكتبه خاصة الي تخصصهم كمبيوتر.

* المهارات الشخصية

- مهارات الاتصال : اكتب شرح بسيط عن مهارة الاتصال عندك من خلال دراستك او من خلال الدوائر الي تدربت فيها او اشتغلت فيه .

- العمل الجماعي : ( إتكلم شويه عن عملك الجماعي )

- المسؤولية و الثقة في العمل.

* الانشطة :

- اذكر اسم الدورات الي اشتركت فيها.

- اذا كنت عضو في نادي او جمعية او اي شي اذكره مع تفصيل شوية يعني إيه الانشطة الي عملتها.

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

كيف مميزه تكتب السيرة الذاتية باللغة العربية

[b]السيرة الذاتية[/b]

الاسم :

العنوان :

الجنسية:

تاريخ الميلاد:

ص.ب :

هاتف:

الايميل:

* الاهداف :

- اكتب اهدافك .. ليه عاوز تشتغل في هذا المكان .. وإيه إللي ممكن تقدمه لهذا المكان

* المؤهلات العلمية :

- بكاوريوس في ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

- جامعة ؟؟؟؟؟؟ ( كلية ؟؟؟؟؟؟؟؟ )

- تاريخ التخرج : ؟؟؟؟؟؟؟؟

- معدل التخصص : ؟؟؟؟؟ المعدل الكلي : ؟؟؟؟؟؟

- شهادة الثانوية العامة

بنسبة (% )

- مدرسة ؟؟؟؟؟

- سنة التخرج:

* الخبرة :

- شركة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يونيو/ يوليو 2006

- ( اكتب اسم المكان الي تدربت فيه و الفترة الي تدربت فيها .. و اهم شي تذكر في إيه تدربت وإيه إللي إستفدته من التدريب ده )

- إذا إتدربت أو إشتغلت في أكثر من مكان إكتبهم كلهم ده هيبقى كويس (للسي في) بتاعك ومتنساش الشرح في المكان إللي إشتغلت فيه وإيه إللي إستفدته .

* المهارات :

المهارات التقنية

- اللغه: ( العربية و الانجيزية ).

- الكمبيوتر : اكتب كل شي تعرفه في الكمبيوتر

- طباعة .

- استخدام الانترنت.

- و اي شي ثاني اكتبه خاصة الي تخصصهم كمبيوتر.

* المهارات الشخصية

- مهارات الاتصال : اكتب شرح بسيط عن مهارة الاتصال عندك من خلال دراستك او من خلال الدوائر الي تدربت فيها او اشتغلت فيه .

- العمل الجماعي : ( إتكلم شويه عن عملك الجماعي )

- المسؤولية و الثقة في العمل.

* الانشطة :

- اذكر اسم الدورات الي اشتركت فيها.

- اذا كنت عضو في نادي او جمعية او اي شي اذكره مع تفصيل شوية يعني إيه الانشطة الي عملتها.

إنتظروا كتابة السي في باللغة الإنجليزية في وقت لاحق بإذن الله

وربنا يوفق الجميع

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

هذا رابط للوصول إلى وظائف شواغر للي عاوز باللغة العربية

بس لازم تسجيل طبعاً والتسجيل مجاني

http://www.bayt.com/job/logout.adp

طبعاً ده نفس موقع الأخ amien ولكن هذه الصفحة أسهل في التعامل

وصياما مقبولا وإفطارا شهيا

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

موقع فيه وظائف كتير جداً وفي كل الدول العربية

موقع Alarabia

http://allarabia.com/

وبالتوفيق للجميع

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

هذا الرابط فيه تحذير هام جداً جداً

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.php?showtopic=25583

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

أكشن تاني مرة

الطريقة المثالية لكتابة سيرة ذاتية .. ( c v ) .

الســيرة الذاتــيـة

Curriculum Vitae = CV

ما هي السيرة الذاتية ؟

* هي بطاقة تعريف للفرد.

* هي المفتاح للوصول للمقابلة الشخصية.

* هي بمثابة النداء الذي يقول لصاحب العمل (قم بتعييني! وليس إدراجي بين الملفات) .

* هي الأداة الأساسية التي تستخدمها لترويج نفسك لجذب انتباه صاحب العمل.

مواصفات السيرة الذاتية:

1 – يجب أن تكون سيرتك الذاتية لها تأثير قوي وإيجابية.

2 - الصدق في المعلومات الواردة في السيرة الذاتية.

3 - تنظيم وترتيب الأفكار.

4 - استخدم العناوين.

5 - التنسيق الزمني للسيرة الذاتية.

6 - الوضوح التام لا تترك مجالا لخيالات القارئ ولا تفترض به أنه يعرف ما تعتبره بديهيا. مثال: اختصار CS والذي تعني به (Computer Science)

7 - تجنب الأخطاء الإملائية والقواعدية، لأن مقدار إتقانك للغة يعكس مدى ثقافتك.

8 - سجل عنوانا في البريد الإلكتروني (الإيميل): فبعض أرباب العمل يفضلون الاتصال بك عن طريق الإيميل. فإذا كنت لا تملك عنوانا، فإن حصولك على عنوان بريد إلكتروني لا يكلفك شيئا

9 - استخدم أسلوب النقاط: فأرباب العمل لا يحبون رؤية السير الذاتية التي تكتب في شكل فقرات. واستعمل أسلوب النقاط لأنه يسهل عملية القراءة

10 - قدم المختصر المفيد: فالعديد من أصحاب العمل لن ينظروا بعين الاعتبار لأي سيرة تزيد صفحاتها على صفحة واحدة. وتذكر أن مدراء التوظيف يستلمون المئات بل والآلاف من الطلبات

11 - دقق في معلومات كيفية الاتصال بك افحص وراجع معلومات الاتصال بك، وأضف رقم هاتفك المحمول إن وجد.

12 - استخدم ورقا جيدا أبيض اللون وابتعد عن الألوان، وحجم الورق يكون .A4

13 - لا تضع صورتك الشخصية على السيرة الذاتية.

14 - النظافة.

تقسيم السيرة الذاتية

1 - المعلومات الشخصية: الاسم، تاريخ الميلاد، الجنسية، الحالة الاجتماعية، العنوان، أرقام الهواتف، البريد الالكتروني، عنوان صفحة الويب الشخصية.

2 - المؤهلات الأكاديمية: التاريخ، اسم المؤهل والتقدير إذا كان عالي، المؤسسة التعليمية، المكان.

3 - الخبرة الوظيفية: الفترة التي بدأت فيها العمل، الوظيفة، المهام الوظيفية. كما وتشمل الخبرة الوظيفية الوظائف التي تحتاج تفرغ كامل أو التي لا تتطلب تفرغ كامل والتدريب العملي والصيفي.

4 - الدورات التدريبية: الفترة، اسم الدورة، المكان المنظم للدورات.

5 - الأنشطة: الفترة، اسم النشاط، المكان الذي أقيم فيه النشاط.

6 - المهارات.

7 - الهوايات.

8 - المعرفون: الاسم، المسمى الوظيفي، العنوان وأرقام الهواتف. كما ويمكن إضافة اللغات والجوائز التي حصلت عليها تذكر:

* إن قضاء المزيد من الوقت في إنشاء سيرتك الذاتية هو استثمار رائع في مستقبلك.

* اطلب على الأقل من شخصين آخرين أن يقوما بمراجعة سيرتك الذاتية بعد طباعتها.

* إذا كنت ترد على إعلان يحتوي على رقم مرجعي فتأكد من كتابتك لهذا الرقم على الظرف.

* تجنب لف السيرة الذاتية أو تدبيسها.

* تأكد من أنك قد حصلت مقدما على تصريح من أي شخص تنوي كتابته كشخص يمكن الرجوع إليه سواء كانت علاقتك به مهنية أو شخصية.

* من أكثر الأمور التي يشكو منها متخصصوا الموارد البشرية هو أن الكثير من الأشخاص يتقدمون لوظائف غير مؤهلين لها قبل أن تسلم سيرتك الذاتية لصاحب العمل المحتمل أقرا مواصفات الوظيفة بدقة لكي تتأكد أن لديك المهارات والخبرة والتعليم الذي يبحث عنها صاحب العمل.

كيفية كتابة السيرة الذاتية

كن مقنعاً وذلك بتقديم الأدلة

1 - كن صادقا

2 - اعرف متطلبات العمل وما يوافق مهاراتك منها

3 - كن واضحا ومحددا وقدم أدلة على ما تقول

أسلوب الكتابة

1 - يجب أن تكون الجمل مختصرة ومفيدة بالإضافة لكونها خالية من الأخطاء الإملائية

2 - يجب أن لا تقل سيرتك الذاتية عن صفحة واحدة ولا تزيد عن ثلاث صفحات

المعلومات الشخصية

1 - لا تذكر شيئاً عن انتماءاتك السياسية

2 - لا تذكر شيئاً عن شؤونك العائلية

3 - لا تذكر شيئاً عن مرضك أو أي إعاقات إن كان لديك

المؤهلات العلمية

1 - اذكر التفاصيل المهمة المتعلقة بالموضوع

2 - قدم تفاصيلاً أكثر عن دراستك الجامعية و الدرجات العلمية الأعلى إن وجدت

3 - قدم تفاصيلاً عن أي جوائز علمية حصلت عليها أو نشرت لك

الخبرات العملية

1 - لا تذكر مسؤولياتك فقط بل إنجازاتك وما حققته للشركة خلال عملك بها

2 - لا تذكر أسباب تركك للعمل

3 - اذكر الوظائف التي عملت بها حديثاً فقط

4 - اذكر أي أعمال تطوعية قمت بها, فالمهم نوعية العمل بغض النظر عن كونه مدفوعاً أم لا

5 - من المفيد أن تذكر كيفية تطوير مهاراتك من خلال أعمالك السابقة

6 - لا تقلل من أهمية خبراتك, فهي سبب تطوير مهاراتك

المهارات

1 - يجب أن تذكر المهارات المتعلقة بما يلي

- اللغة : حدد المستوى محادثة وكتابة على سبيل المثال : ممتاز, جيد جدا

- مهارات الحاسوب : من حيث البرامج التي تتقنها

- مهارات الطباعة : حدد السرعة والدقة

- اذكر إن كان لديك رخصة قيادة أم لا

2 - اذكر أي مهارات متعلقة بالعمل قد تثير إعجابهم

نموذج لسيرة ذاتية

السيرة الذاتية

Curriculum Vitae

نموذج مقترح

البيانات الشخصية

الاسم: ****

الجنسية : *****

مكان وتاريخ الميلاد :******* * القاهره

الحالة الاجتماعية : ******

العنوان

العنوان البريدي : *******

هاتف رقم : ******

فاكس رقم :******

الهاتف المحمول :*******

البريد الإلكتروني :aaaaaaa@yahoo.com

المؤهلات العلمية

1997 بكالوريوس محاسبة / كلية العلوم الإدارية - جامعة *****

تقدير جيد جدا

الخبرات العملية

- 5/1999- حتى الآن ********ص.ب (6563)- ت: 123456

القاهرة

الوظيفة: محاسب

- 6/1998-5/1999 ا ******

ص.ب 716/ القاهره/ ت 654321

الوظيفة: محاسب

- 7/1997-6/1998 *****

ص.ب (7235)-ت/987654

القاهرة - مصر الجديدة

الوظيفة: محاسب متدرب

معرفة اللغات

- العربية : اللغة الأم

الإنجليزية :

قراءة - جيد

كتابة - جيد

محادثة - جيد

المهارات الفنية

- مهارات استخدام الحاسب الآلي MS: Word- Excel- Power point - Internet Explorer

- التكيف التام للعمل ضمن فريق العمل

- القدرة على الأداء تحت ضغط العمل

- التمتع بقدرة جيدة على بناء العلاقات الاجتماعية البناءة

- مهارات أخرى خاصة

الدورات التعليمية والتقنية

- حاصل على دورة في التدقيق والمراجعة / المركز الدولي للتدقيق

- اجتياز امتحان تأهيل مراجع قانوني

- أي دورات أو ورش عمل أو أنشطة ذات علاقة

الهوايات

القراءة - الرياضة - المشاركة في الأنشطة .

المعرفون

الأستاذ :محمد محمد محمد

قسم المحاسبة ، كلية العلوم الإدارية،

جامعة عين شمس مثلاً

متحرك:0000000/...

البريد الإلكتروني: …………..@................

رسالة طلب وظيفة

السيد/ **** المحترم

مدير إدارة الموارد البشرية

شركة / ********

تحيه طيبه وبعد،

لقد لفت نظري الإعلان الخاص بكم وأنا اعتقد أن لدي المهارات والخبرات الضرورية لشغل وظيفة محاسب والذي أعلنت في جريدة **** بتاريخ **** .

أفيدكم علما بأنني خريج جامعة ******* تخصص محاسبة لعام 1997.

أكون شاكرا لكم لو أتحتم لي فرصة للمقابلة الشخصية في الوقت الذي ترونه مناسبا وأرجو الرد منكم في أقرب وقت ممكن على العنوان التالي :

: القاهرة, شارع الملك فيصل , رقم 214

هاتف رقم :

فاكس رقم :

الهاتف المحمول :

البريد الإلكتروني :aaaaaaddd@yahoo.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الاسم :

التوقيع :

*** مرفق السيرة الذاتية وجميع الأوراق الثبوتية

بالتوفيق بإذن الله

منقول للإفادة

tnislamic7qy4.jpg

---------------------------------------------------------------------------------------------------------

tn5b4ca4217ero5.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...