اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

صعوود الأمريكان الى القمر ..مجرد خدعة...!!

بنت شعنونة

Recommended Posts

قرات هذا الموضوع في احدى المنتديات

وكان موضوع قوي فعلا

لدرجة انه برجلني بجد

حبيت انقله ليكم هنا

لكن الصور ما اتنقلتش :(

او يمكن ما عرفتش انقلها

وهيا اهم ما في الموضوع :(

ف ها اسيبلكم اللنك

وتقولولي ايه رايكم في الكلام الي اتقال؟؟؟؟؟ :cry: :cry: :roll: :roll: :roll: :?: :?: :?:

http://www.al7ayat.net/vb/showthread.php?threadid=2159

وانا من البلد ديييييييييييي

رابط هذا التعليق

على فكره الموضوع ده فيه شك لدى الامريكيين انفسهم و الكثير منهم معتقديين ان الموضوع كله فبركه سينمائيه لاحباط الروس و اثبات تفوق الامريكيين عليهم. :? :? :?

وما من يوم أرتجي فيه راحهٌ *** فأجده ألا بكيتُ على أمسي

رابط هذا التعليق

والله يا اخت الهام

الكلام المكتوب والحجج مقنعة بطريق تبرجل

بس لو كان الكلام صح فعلا

يبقى احنا انضربنا على ............

دا ايه الهنا اللي احنا فيه دا

:? :? :? :mad: :mad: :twisted: :twisted:

رابط هذا التعليق

ولا يهمك يا شعنونه يعنى هى دى اول مره ولا اخر مره نضرب على ......... حصلت و هاتحصل كتير :cry: :cry: :cry: :lol:

وما من يوم أرتجي فيه راحهٌ *** فأجده ألا بكيتُ على أمسي

رابط هذا التعليق

يعني فاروق الباز كان نصاب معاهم بقى معقول

المشكله ليس في النزول للقمر بل في العودة منه

يعني اعادة الانطلاق من القمر

بيعتبر هذا مكلف جدا للرحلة خاصة ان الرحلة الاولى استنفذت اغراضها بأخذ عينة من سطح القمر

رابط هذا التعليق

المشكله ليس في النزول للقمر

الأخت الفاضلة سيدة ...

أنا عندي حالياً مشكلة أكبر من النزول إلى أو الرجوع من القمر ... و هو اللوجو الخاص بحضرتك ... أريد أن أعرف ماذا يمثل بالظبط ... لأنني حاولت بكل جهدي أن أميزه و لم أستطع ... و سأصاب بالأرق إن لم أعرف ماذا يمثل ....

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق

انا اول ما اعرف ها قولك لان محمد هو الي حطه

عموما اسئل الاستاذ عادل لان موجود في الجلاري

بس شكله كويس مش كده

رابط هذا التعليق

الموضوع بالتفصيل تم اذاعتة علي محطة discovery و قيل بالحرف ان الوصول للقمر كان اكبر خدعة من الامريكان للعالم كلة.. و اتقال حجات كتير بس بصراحة ساعتها كنت في المطبخ بطبخ :D :oops: اصل اخوكم عازب ( الله ام ادمها نعمة) :D :D .. ومكنتش مركز مع البرنامج..

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق

انا بقي شفت برنامج علي قناة ارت الفرنسية الالمانية عن الصراع الروسي الامريكي للوصول للقمر و ... التجهيزات و الاستعدادات من الناحيتين و الاهم من ده كله التكاليف... و المساله كانت مكلفة للغاية وكلفت الاتحاد السوفييتي مبالغ خرافية انتهت بانه عاني الامرين اقتصاديا و كان من اسباب انهياره علي المدي البعيد

و لي تعليق و احد ... احنا بنتكلم عن رحلة للقمر و لكن حد يعرف انه تلاها رحلات اخري علي ما اعتقد خمس او ست رحلات ...

منهم رحلة ماساوية انتهت بموت روراد الفضاء

الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن

لا

رابط هذا التعليق

attachment.php?postid=17945

أعتقد أن الإبقاء على الموضوع سرا بين عشرات الآلاف الذين شاركوا فيه .. عمل مستحيل ومكلف جدا .. والأسهل منه هو الصعود الى القمر فعلا

عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير

رابط هذا التعليق

الموضوع ليس بجديد , فلى ما أذكر أنه ظهر كتاب منذ عدة سنوات يحاول فيهكاتبه ان يهدم تلك القصة من جذورها .

فعلى سبيل المثال أن الفيلم الذي عرض أظهر العلم الأمريكي يرفرف على سطح القمر و هذا بالطبع مستحيل لعدم وجود هواء أصلا !! ( طلعت out من المخرجين الأمريكان ) :D

و قال أيضا أن أرض القمر صخرية تمام فكيف يظهر أن هناك رمال كان يمشي عليها رجال الفضاء ( الفشنك ) ؟؟؟

و قال أن ذلك الفيلم الوهمي قد تم تصويره ف أحد صحاري المكسيك على ماأذكر ..

طبعا لا أقول الا الله أعلم .

كده كده إحنا على الأرض و لم نصنع حتى مسمار في قمر صناعي . يعني لا ناقة لنا و لا جمل .

اللهم علمنا ما جهلنا .

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله.. واخو الجهالة في الشقاوة ينعم

هذه مدونتي:

Fathy

رابط هذا التعليق

ياااااااااااا عينيييييييييييي

الله يكرمك يا مصري

بجد والله مش عارفا اشكرك ازاي

اصبروا عليا بقى على ما اجيب الكلام اللي علي الصور ونفنده سوى...

:wink: :wink: :roll: :D :oops:

رابط هذا التعليق

كان الله فى العون يا شانا

عموما هناك مصور فرنسى كانت له فكرة تقول أن بعض الصور التى نشرت عن الرحلات القمرية كانت مزيفة تم التقاطها أثناء فترات التدريب حتى حتى لا تستفيد دول أخرى من المعلومات الموجودة بالصور الحقيقية مع ضرورة نشر صور للرحلة ارضاء لدافعى الضرائب الأمريكيين

لكن ناسا من جانبها أعلنت أن حوالى عشرين صورة من بين آلاف الصور التى تم نشرها كانت مثار جدل ولكن التدقيق فيها يكشف عن أسباب علمية ..

والله أعلم

عموما هذا هو الرابط باللغة العربية على موقع هيئة الاذاعة البريطانية

البى بى سى

أما الرابط الثانى فهو للكتاب الفرنسى ذات نفسه "أضواء على سطح القمر " الموقع مكتوب باللغة الفرنسية وبه موسيقى جميلة تعمل بمجرد الدخول اليه ..

الى البى بى سى :

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsi...000/1401728.stm

الى الكتاب الفرنسى :

http://lheureux.free.fr/

صورة المصور الفرنسى مؤلف الكتاب :

فيليب لورو

وطبعا شايفة يا شانا عنيه عملت ازاى من كتر البحلقة فى الصور .. وأنا بصراحة خايف عليكى

عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير

رابط هذا التعليق

نبدا الكلام

الدليل الاول

في الصورة الأولى..

هذه الطّلقة لنييل أرمسترونج و بز ألدرين تغرس العلم الأمريكيّ على سطح القمر أخذت بكاميرا بطول 16 ملّيمتر تزايد على المركبة القمريّة . ظلّ ألدرين ( ) بكثير أطول من أرمسترونج . حتّى الآن الضّوء الوحيد على القمر - و مصدر الضوء الوحيد المستعمل من قبل ناسا - يجيء من الشمس و لا ينبغي أن ينشئ هذه الظّلال الغير متساوية .

في محاولة للتوصل للحقيقة

تحدثت انا واخوتي عن هذا الكلام فقالوا لي

مش معقول طالعين القمر ومفيش اي الة ها تصور يكون فيها فلاش او مصدر ضوء يكون هوا اللي عمل تغير الظل...

ولكن حسب معلوماتي... مهما كان الضوء المستعمل فلابد ان يكون تاثيرة متساوي ايضا على نفس المساحة!!

والا ايه؟؟

رابط هذا التعليق

الصوره رقم 2...

يقف بز ألدرين عند الشّروق يلمع عبر كتفه اليسراء . بالرّغم من أنّ جانبه الأيمن في الظّلّ , هناك تفصيل كثير جدًّا ظهر على ذلك الجانب لبدلة فضائه ( بي ) . يجب أن يكون أغمق كثيرًا و أقلّ رؤيا لأنّ التناقض بين الضّوء و الظّلام أضخم كثيرًا على القمر . بدون جوّ لتلويث الضوء على القمر , كلّ الصّور ينبغي أن تبدو مضيئة و هشّة . لكنّ المنظر خلف ألدرين ( سي ) تدريجيًّا يتضاءل إلى الظّلام . أثر النّقص هذا , منظّرو الخدعة يقولون , لا ينبغي أن يحدثوا على القمر . لكنّ الأثر المتضائل كان يمكن أن يحدث لأنّ الفيلم أقلّ تكيّفيّ من العين البشريّ و يجعل أشياء تبدو مظلم الإضافيّ هم من الكاميرا .هناك فضوليّ الشّيء فكّر في قناع ألدرين ( دي ) . يعتقد بعض المنظّرون أنّه هليكوبتر , الآخرون يقولون أنّه هيكل زجاج ذو 12 متر . يدّعي ناسا أنّه قطعة معدّات على السّطح القمريّ .

مصري ممكن تنقلي الصورة رقم واحد الله يخليك؟ :roll: :roll: :D

على بال ما اقولكم التعليق العجيب على الكلام دا !! :oops:

وقولولي رايكم معانا؟؟

رابط هذا التعليق

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...