اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

محاورات المصريين على شبكات الإنترنت


الأفوكاتو

Recommended Posts

نُشر هذا الخبر فى موقع

http://www.gn4mamnoo3.com/mamnoo3/index.jsp

بعد شهر من واقعة محمد حسنين هيكل : معركة توريث السلطة في مصر تعود إلي الصحافة المصرية

ابتداء من الثلاثاء الماضي وبدون سابق إنذار تفجرت قضية توريث الرئاسة في حملة لم نعثر لها علي أوصاف محايدة .. هل هي مشبوهة بتزامنها مع دروس الديمقراطية الأمريكية ام هي وطنية كما زعمت المواقع الأربعة التي شاركت في تفجيرها؟ والتي تتباين في انتماءاتها السياسية .. وتهدف فقط إلي رفض الحجر علي الإرادة الشعبية".

في توقيت واحد امتلأت "الايميلات" بمقال للدكتور العقيد محمد الغنام المفصول من الشرطة واللاجئ إلي سويسرا وباستفتاء عن قضية التوريث وبرصد لبدايات ظهور اسم "جمال" في الإعلام المصري وعنوانيهما.

www.egyptiantalks.org/phpBB2phus/-

www.peritionnonline.com/ourEgypt/petition.htm1

بيان لمجموعة اسمت نفسها "المصريين الأحرار" التي تنفرد بين المواقع الأربعة بالإشارة إلي قضية القدس ورفض "مبارك" عروض إسرائيل بمكامب ديفيد "2" وبالتالي "عرقلته" للسلام بالمنطقة وبالطبع هذا ليس اتهاما من وجهة نظر الأغلبية الساحقة من المصريين. علي موقع "محاورات المصريين" المربوط بموقع جريدة "الوفد" نقرأ رصدا - محايدا ظاهريا لبدايات بروز اسم جمال بالصحف المصرية .. وتحديدا الأهرام .. يقول صاحبه بالحرف:

"إخواني وحبايبي وحتة من قلبي .. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته بالبحث في جريدة الأهرام.. تبين التالي :

1 - أول خبر ورد في اسم جمال مبارك كان في 4 اكتوبر 1998 - باب الاقتصاد - نخوض معركة التنمية بروح اكتوبر أكد الدكتور .. يوسف بطرس غالي وزير الاقتصاد في افتتاح أعمال المحور الاقتصادي بالندوة الاستراتيجية حول حرب اكتوبر والتي افتتحها الرئيس مبارك امس ونظمتها وزارة الدفاع والانتاج الحربي ويتحدث جمال مبارك في الحلقة النقاشية حول التعاون الاقتصادي العربي في إطار التعاون الاقتصادي الإقليمي وكيف نمنع نشوب حرب جديدة.

هنا يشير الأهرام إلي السيد جمال مبارك بدون أية صفات.

2 - الأربعاء - 25 نوفمبر 1998 - الصفحة الأولي - مبارك يستقبل الرئيس الأمريكي وصرح السيد محمد لطفي منصور- سكرتير عام جمعية المستقبل التي يرأسها السيد جمال مبارك - بأن .. هنا ينبئنا الأهرام بمنصب السيد جمال وهو رئيس جمعية المستقبل.

3 - السبت 28 نوفمبر 1998 - الصفحة الأولي - جمعية المستقبل تستضيف الرئيس الأمريكي السابق بوش في حفل عشاء خيري.

--------------------------------------------------------------------------------

أعز الولد ولد الولد

إهداء إلى حفيدى آدم:

IMG.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

بيان لمجموعة اسمت نفسها "المصريين الأحرار" 

--------------------------------------------------------------------------------

ينهار إسود المصريين الأحرار

والله ياسعت الباشا أنا ماعرف الناس دول

دنا فى حالى وماشى جوه الحيطه دانا عندى أولاد يابيه وعاوز أربيهم

:cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

اللهم إنى أعوذ بك من أن أشرك بك شيأ أعلمه وأستغفرك لما لا أعلمه

http://www.islamway.com/bindex.php?section...;scholar_id=109

رابط هذا التعليق
شارك

مع الفارق الكبير طبعا

عند اغتيال السادات في العرض العسكري

اعلنت 27 منظمة في لبنان انها المسئولة عن اغتياله

سوف تكثر الابطال وتكثر الحكايات وبعد مدة ها نسمع ان منظمة الكتكوت الاسود هي التي نظمت هذه الاحتجاجات ورئيسها الالمعي الزعيم الملهم هو المحرك لايقاف توريث الحكم في العالم اجمع بصفة عامة ومصر بصفة خاصة وعاش زعيم الجماهيرية الشعبيه العالمية لمنظمة الكتكوت الاسود المفترس

يا يعيش يا يعيش وضعت يا عم فري في الكزوزه

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

الوصلة المباشرة للخبر هي دي:

http://www.gn4mamnoo3.com/mamnoo3/article....geNo=1&ID=17661

و باقي المقال حيث انه على عدة صفحات

---------------------------------------------------

أقامت جمعية المستقبل حفل عشاء خيريا حضره الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الذي القي كلمة اشاد فيها بسياسة الرئيس مبارك ودوره في تحقيق السلام بالشرق الأوسط وخطوات الإصلاح الاقتصادي في مصر.

وأعلن جمال مبارك رئيس الجمعية أنها ستقوم ببناء 15 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل خلال السنوات الثلاث المقبلة وتميز هذا الخبر بنقلة جديدة إذ تم نشر صورة السيد جمال مبارك وتم التعريف بجمعية المستقبل وتقديمها بصورة تلقي استحسان الناس.

4 - في نفس اليوم السبت 28 نوفمبر 1998 الصفحة الأولي جمال مبارك: جمعية المستقبل تبني 15 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل .. أكد جمال مبارك عضو المجلس الرئاسي المصري الأمريكي ورئيس جمعية المستقبل أن الجمعية سوف تبني 15 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل خلال السنوات الثلاث المقبلة وأنها تقوم بدورها في توجيه دعم القطاع الخاص لبناء مساكن حضارية مناسبة لذوي الدخول المنخفضة من أنباء الشعب .

جاء ذلك في كلمته بالحفل الخيري الذي أقامته الجمعية وحضره الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش كضيف شرف والدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء ورجال الأعمال ورؤساء البنوك والشركات.. وينبئنا الأهرام بمنصب آخر للسيد جمال مبارك وهو "عضو المركز الرئاسي المصري الأمريكي".

5 - الثلاثاء 29 ديسمبر 1998 باب تحقيقات سوزان مبارك خلال توزيع عقود مساكن مشروع المستقبل للأسر البسيطة شهد الاحتفال الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء ووزراء الإعلام والاقتصاد والتعاون الدولي ومحافظو المحافظات التي تقع في نطاقها المدن الجديدة والسيد جمال مبارك رئيس جمعية إسكان المستقبل ورجال الأعمال والمستثمرين مع صورة للسيدة سوزان وبجوارها السيد جمال ملاحظة ..ارجو ملاحظة الشبه بين الخبر بعاليه وهذا الخبر بتاريخ الخميس 2 ديسمبر 1999.

مع تطور وضع السيد جمال في الخبر .

6 - في دورة حورس الرمضانية علاء وجمال مبارك سجلوا أهداف الصقور - الرياضية 2 يناير 1999 ويتابع الأهرام في سلسلة من المقالات الدورة الرمضانية التي انتهت بفوز الصقور وصورة السيد جمال وهو يلعب.

7 - الثلاثاء 2 فبراير 1999 اقتصاد "دافوس مصغر" في القاهرة .. كبار خبراء الاقتصاد في العالم يناقشون مستقبل النمو الاقتصادي في مصر ويختتم اليوم الأول بجلسة عامة يرأسها جمال مبارك عضو المركز المصري للدراسات الاقتصادية ويتحدث فيها عبد الشكور شعلان ..ينبئنا الأهرام بمنصب جديد آخر للسيد جمال وهو عضو المركز المصري للدراسات الاقتصادية.

حياد موقع"محاورات المصريين" الظاهري لا يقارن بسخونة بيان مقال د. محمد الغنام عن المرصد الإعلامي الإسلامي التابع للجماعة الإسلامية ولا نستطيع وفق أي سياق إيراد ايه أجزاء منه سوي فكرته العامة ..التحذير وبألفاظ قاسية من توريث الحكم ومن خطوات رصدها الغنام - لتحقيق التوريث .. باستثناء إشارته لخطوات من قبيل سيطرة جمال علي الحزب الوطني اما الباقي فالصمت افضل.

الحلقة الثالثة من الحملة علي موقع بعنوان "لا لتوريث الحكم" افتتح به من قال إن اسمه "ايمن سلامة" استفتاء لرفض التوريث استهله ببيان باسم مجموعة من أنباء هذا الوطن فى الداخل والخارج ولا ننتمي إلي أية تنظيم حزبي او تيار سياسي محدد وقد اعتدنا الالتقاء عبر منتديات الإنترنت لنناقش هموم الوطن وأفضل السبل للارتقاء به.

ثم ومتحدثا إلي أبناء هذا الوطن العريق قائلا :

لاحظنا في الآونة الأخيرة وجود تحركات رسمية صريحة علي الساحة السياسية ولا هدف لها سوي تأهل السيد جمال مبارك نجل الرئيس الحالي للجمهورية محمد حسني مبارك ليكون رئيسا للجمهورية خلفا لوالده. مؤشرات هذه التحركات عديدة وواضحة مثل استحداث منصب لجنة السياسات بالحزب الوطني الحاكم وتعيين السيد جمال مبارك رئيسا لها بقرار من والده وتردد شائعات فيما يتم تداوله بوجود اتجاه لأن يحتل السيد جمال مبارك مناصب حساسة ليكون هو المؤهل لتسلم الحكم تلقائيا وبحكم الدستور في حالة خلو منصب رئيس الجمهورية او نقل تلك الولاية له حاليا في وجود الوالد.

ونري أن السيد جمال مبارك وقد أصبح محط اهتمام الإعلام ويدلي بالتصريحات السياسية المختلفة ويحدد الاتجاهات السياسية للدولة أن كل ما يجري علي الساحة وتتداوله الصحف ووكالات الأنباء العالمية يؤكد بوضوح أن هناك قراراً قد تم اتخاذه بالفعل وان ما نراه حاليا هو التطبيق العلمي لخطة تصعيده لكرسي الحكم.

نحن أبناء هذا الوطن نرفض الحجر علي إرادتنا المستمر طوال خمسين سنة ونطالب جميع الأحزاب والقوي السياسية القانونية والمؤسسات المدنية والأدباء والصحفيين الشرفاء بالتصدي لهذا المخطط بجميع السبل السلمية والقانونية والدستورية ونتساءل عن شرعية ودستورية ان يعين السيد رئيس الجمهورية نجله في منصب قيادي في الحزب الأوحد الحاكم.

نحن أبناء هذا الوطن نرفض أن نورث ونحدد مطالبنا الدائمة بإلغاء قانون الطوراىء وإقرار نظام ديمقراطي يسمح بتداول السلطة وفتح باب الترشيح لمنصب رئيس الجمهورية وإجراء الانتخابات لرئاسة الجمهورية في ظل مناخ تعددي وفي ظل انتخابات حرة نزيهة.

كما نناشد الشعب المصري العظيم بكل فئاته بأن يترك السلبية وأن يشارك في العمل الوطني البناء وان يتنبه لما يحاك له وان يبادر الجميع باستخراج بطاقات التصويت الانتخابية التي تمكنهم بالإدلاء بأصواتهم بدلا من تزييف تلك الأصوات لصالح الانتهازيين والاستغلاليين .

ثم يواصل "يا شعب مصر" : أن العالم يتغير من حولنا بخطى متسارعة وبعد أن كنا بين دوله المتقدمة في العالم أصبحنا في أخر الركب وسبقتنا دول ما كنا نحسب ان تساوينا فضلا عن أن تسبقنا.

ان الديمقراطية والحريات والمجتمع المدنية اصبحت من الضروريات الاساسية التى لا غني عنها لكل شعب يريد أن يقف وسط شعوب العالم وان يتعامل معها في إطار من الندية والتكافؤ.

لقد حان وقت انتقال السلطة إلي الشعب لا توريث الحكم ولا لجمال مبارك.

ايمن سلامة سواء كان اسما حقيقيا او وهميا فتح التصويت بالرفض وحتي مساء الجمعة كان أكثر من "500 مصري" قد وقعوا بالرفض وبتعبيرات مختلفة تتفاوت حدتها بعضها بالإنجليزية وأغلبها بالعربية عدد شخص وافق علي التوريث اسمه الدكتور وحيد.

ويذكر أن محاضرة هيكل بالجامعة الأمريكية اثارت ازمة ضخمة وانتهت إلي الغاء برنامجه الأسبوعي في قناة دريم الخاصة والمملكة لرجل الأعمال احمد بهجت والتي كانت قد أذاعت المحاضرة كاملة.

وكان هيكل قد قال في المحاضرة ان توريث السلطة في مصر مرفوض نظرا لخصوصية مصر ولاسباب متعددة بينها ان الاب والابن اعلنا رفضهما لذلك كما ان النظم الجمهوري يمنع التوريث وقال ايضا انه قد آن الأوان لكن ننتقل من الشرعية الأبوية إلي الشرعية الدستورية وان للرئيس مبارك ثلاث سنوات علي انتهاء مدة ولايته الرابعة وخلالها يمكن للسلطة البحث عن نظام لانتقال السلطة في مصر.

وكانت قناة دريم قد تعرضت لحملة صحفية عقب إذاعة البرنامج بدعوى انها أذاعت برنامجا آخر عن العادة السرية وانتهي الأمر بتوجيه إنذار للقناة من هيئة الاستثمار المشرفة علي المنطقة الحرة والتي تصدر منها القناة وبعدما قامت القناة بإنهاء برنامج هيكل.

المصدر : جريدة العربي 15 ديسمبر 2002

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق
شارك

يا يعيش يا يعيش وضعت يا عم فري في الكزوزه

و ايه يعنى ؟ .. اذا كان لابد يضيع أحد .. فلماذا لا يكون العبد لله ؟ هى مصر ما تستاهلشى ولا ايه ؟

اذا ضعت سأكون نملة فى طابور هائل من الضائعين حبا فى الوطن ..

ثم انا بحب الكازوزة .. :D

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

العجيب اننا كمصريين عندنا ولع شديد بالبحث عن ايد خفية و دوافع مريبة في كل شئ

الشك اصبح في دمنا و من طبعنا

انظروا مثلا الى هذه المقتطفات من المقال

هل هي مشبوهة بتزامنها مع دروس الديمقراطية الأمريكية
علي موقع "محاورات المصريين" المربوط بموقع جريدة "الوفد" نقرأ رصدا - محايدا ظاهريا لبدايات بروز اسم جمال بالصحف المصرية ..

اولا : كل المشاركين في المنتدى يعلم ان الحملة بدأت بعفوية شديدة، بدون ان يكون وراها امريكا او حتى شعبولا

ثانيا : كلنا يعلم ان الكثيرون شاركوا في صياغة الخطاب الاول و يعلم انهم اعضاء نحترمهم و نقدرهم هنا في المنتدى، و لا شائبة على انتماءات اي منهم - فيما نعلم

ثالثا : كلنا نعلم ان الحملة كانت هي التطور الطبيعي و رد فعل متوقع مما نقرأه في الصحافة (مثلا مقال هيكل) و من التطورات على الساحة السياسية (التعديلات الاخيرة في الحزب الحاكم)

اخيرا:

متى نكف عن البحث في النوايا؟

متى نكف عن التشكيك لمجرد التشكيك؟

متى نتعلم ان نزن الرأي المطروح بمضمونه و ليس باوهام بين السطور او احتمالات انتماء الكاتب؟

شكلها لسه بدري علينا

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق
شارك

يعني هل تعتقد ها تصمد امام الناصرية وأكاذيبها أخرها ترشيح ناصر يكون ولي من اولياء الله

الاخ مستاء يظهر مدعوم من كتاب كبار بيزودوه بمعلومات ويرشيدوه في كتاباته عن الناصرية

رابط هذا التعليق
شارك

بكرة نسمع ان بن لادن هو الممول للحملة ضد توريث الحكم في مصر...ولا يقولك ان فري فري دة الاسم الحركي للملا عمر...

عماااااااااااار يا مصر.............

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق
شارك

اخي فري بس عاوزينك تشوف معانا الاخ مستاء وتفسيراته للملهم لانك سيبنا لوحدنا معاه

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

اخيرا: 

متى نكف عن البحث في النوايا؟ 

متى نكف عن التشكيك لمجرد التشكيك؟ 

متى نتعلم ان نزن الرأي المطروح بمضمونه و ليس باوهام بين السطور او احتمالات انتماء الكاتب؟ 

شكلها لسه بدري علينا

ابدا مش لسه بدري كل شي واضح جدا ومش عاوزة تفسيرات جانبيه وأذا كان فيه تشكيك يبقى متعمد

اما لو الموضوع قوي وصريح فلايهم انتماء كاتبه

لان كاتبه مهما كان فهو غير معروف شخصيا مجرد اسم وافكار تكتب وتناقش وقله ومنهم انا معروفين باساميهم ودا للأننا حريصين في كتابتنا قوي وليس لنا انتماء حقيقي لاي اتجاه ولا ننشر افكار وكتب لكتاب او مفكرين في مصر او خارج مصر

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

اخيرا: 

متى نكف عن البحث في النوايا؟ 

متى نكف عن التشكيك لمجرد التشكيك؟ 

متى نتعلم ان نزن الرأي المطروح بمضمونه و ليس باوهام بين السطور او احتمالات انتماء الكاتب؟ 

شكلها لسه بدري علينا

ابدا مش لسه بدري كل شي واضح جدا ومش عاوزة تفسيرات جانبيه وأذا كان فيه تشكيك يبقى متعمد

اما لو الموضوع قوي وصريح فلايهم انتماء كاتبه

لان كاتبه مهما كان فهو غير معروف شخصيا مجرد اسم وافكار تكتب وتناقش وقله ومنهم انا معروفين باساميهم ودا للأننا حريصين في كتابتنا قوي وليس لنا انتماء حقيقي لاي اتجاه ولا ننشر افكار وكتب لكتاب او مفكرين في مصر او خارج مصر

الاخ ابو زيد

مازال التشكيك برضه

معروف ان اسماءنا مستعارة

و المهم الحجج المطروحة و ليست الاسامي

و على العموم بما ان مناقشة هذا الموضوع على هذا المنتدى ستسبب حرج و بلبلة للقائمين عليه، فانا ادعوك لمناقشة الحجج في منتدى اخر

http://www.masreyat.org/forums/viewtopic.php?t=832

و الموضوع معروض هناك و يمكنك ان تخبرنا ما هي التشكيكات التي تراحا في طرح اصحاب الحملة

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق
شارك

الموضوع مش أين نناقشه ولكن كيف نناقشة وهنا الفرق

سواء اتناقش في هذا المنتدى او اي منتدى اخر لابد علشان نقنع احد به لازم يناقش بموضوعيه تامة وبحرص بحيث الا نتجاوز الخطوط الحمراء على رئي الزميل فري خاصة

وهي الاستهزاء وبناء استنجات على انها حقائق ثابته وخلافه

وتأكد يا أخي طفشان لا الرئيس مبارك ولا ابنه جمال مبارك يهمهم حاجة من الي بنكتبه

لكن المشكلة هم من يسصدون في الميه العكرة ويتخذ من كلمة مزحة بسيطة ويعمل منها قضية كبيرة لاسترضاء السلطة

وهذه الافة موجوده في مصر وهي التسلق على جثث الغير

رابط هذا التعليق
شارك

اعتذر لحذف يعض المداخلات التى خرجت عن الموضوع .. و التعديل فى المداخلات الأخرى التى اشارت الى ذلك الخروج .. و شكرا

اخي فري بس عاوزينك تشوف معانا الاخ مستاء وتفسيراته للملهم لانك سيبنا لوحدنا معاه

عزيزى محمد .. شكرا .. عايز اقولك حاجة مهمة ..

الموضوع بالنسبة لى فاق موضوع الملهم .. و فاق كل شيئ ..

اهتماماتى حاليا تحرج المنتدى .. و لهذا لا ترونى كثيرا ..

و غالبا ( عندى احساس كبير بهذا ) هو ( قد ) يكون اخر عمل لى على الإنترنت كلها .. و هو تقريبا فى حكم المنتهى .. و بكدة أكون ريحت ضميرى تماما .. و ليس معنى كلامى أنى إعتزلت حاليا ..

فأرجو تقدير هذا .. و شكرا

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

الموضوع مش أين نناقشه ولكن كيف نناقشة وهنا الفرق 

سواء اتناقش في هذا المنتدى او اي منتدى اخر لابد علشان نقنع احد به لازم يناقش بموضوعيه تامة وبحرص بحيث الا نتجاوز الخطوط الحمراء على رئي الزميل فري خاصة 

وهي الاستهزاء وبناء استنجات على انها حقائق ثابته وخلافه

اتفق معك، و اظن فري ايضا متفق

لكن لو فتحنا الحقائق و المقالات و الدلائل هنا، قد نحرج القائمين على هذا المنتدى، و هو ما لا اريده

و لذلك اشرت الى هناك

و يهمنا رأيكم، سواء متفقين او مختلفين

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق
شارك

لا يوجد اي احراج اكتب زي ما انت عاوز ولكن تخير الاسلوب فقط وتخيل انك تناقش صاحب القضية نفسها كأنه موجود امامك

رابط هذا التعليق
شارك

اعتذر لحذف يعض المداخلات التى خرجت عن الموضوع .. و التعديل فى المداخلات الأخرى التى اشارت الى ذلك الخروج .. و شكرا  

Mohammad Abouzied wrote:  

اخي فري بس عاوزينك تشوف معانا الاخ مستاء وتفسيراته للملهم لانك سيبنا لوحدنا معاه  

عزيزى محمد .. شكرا .. عايز اقولك حاجة مهمة ..  

الموضوع بالنسبة لى فاق موضوع الملهم .. و فاق كل شيئ ..  

اهتماماتى حاليا تحرج المنتدى .. و لهذا لا ترونى كثيرا ..  

و غالبا ( عندى احساس كبير بهذا ) هو ( قد ) يكون اخر عمل لى على الإنترنت كلها .. و هو تقريبا فى حكم المنتهى .. و بكدة أكون ريحت ضميرى تماما .. و ليس معنى كلامى أنى إعتزلت حاليا ..  

فأرجو تقدير هذا .. و شكرا

 

اشعر ان فيه شئ مضايقك قوي وزعلان منه اتمنى اننا منكنش السبب وعموما انت اخ عزيز علينا قوي ومهما اقولك مش هاقدر اعبر عن تقديري لك

واعتقد ان كل المنتدى عندهم نفس الشعور نحوك

عموما المشوار طويل جدا والمسئلة بالنسبة لمصر مش ممكن تنحل في يوم وليلة

والمفروض ان يكون عندنا امل ونتفائل دائما فأحنا أفضل من غيرنا بمراحل كتيرة

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

قرأت الموضوع الذي نقله موقع الممنوع عن صحيفة الناصريين...

كنت سأطرح الموضوع للنقاش لكنني لم أعرف إلا الآن أن موقع الممنوع نقل ما نشرته صحيفة العربي الناصرية ....

أقول لمن لا يزال يصدق صحيفة الناصريين-المكتوب على ترويستها :حرية تكفي لألف صحيفة...إقرأ ما كتب عن منتدانا "محاورات المصريين"...و ستكتشف أن حرية جريدة العربي لا تكفي حتى لصفحة غلافها! :mad:

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

يأخ شريف ممكن تلخصه وتنشره في التوبيك الخاص محاورات المصريين في الجرائد المصرية

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

لا يوجد اي احراج اكتب زي ما انت عاوز ولكن تخير الاسلوب فقط وتخيل انك تناقش صاحب القضية نفسها كأنه موجود امامك

الاخت سيدة

مع احترامي الكامل لكلامك، الرأي هنا رأي السئولين عن المنتدى و ليس عضو عادي مثلي و مثلك

و لذلك، لن ابدا النقاش هنا الا ان وافقوا ان هذا الموضوع جائز مناقشته

و الجميع هنا يعرف اسلوبي و انه ابعد ما يكون عن السب او الاستفزاز

ما اريد ان اناقشه هو :

هل ما رآه كاتبو الحملة كدلائل على تولية الاستاذ جمال مبارك خلفا لوالده فيها تفسيرات جانبية، ام حقائق و دلائل؟

هذا هو الموضوع و في انتظار قرار الادارة

لو سمحوا بمناقشته فسافتح توبيك جديد له

و ان لم يسمحوا فانا متفهم للاسباب، و ممكن نناقشه في مصريات

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق
شارك

تمام يأخ طفشان

ولكن سبق ان طرح من الاخ هشام بعض الارشادات الي انا شايفه أنها ممكنه وعموما احنا كمان مستنيين الرد مثلك وان كان على رئي محمد السكوت علامة الرضا

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      نجحت المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين فى الاقتراب من حاجز الـ2 مليون وحدة سكنية وهو الحلم الذى سعت له العرض الصفحة
    • 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
×
×
  • أضف...