Sayyeda Abouzied بتاريخ: 23 ديسمبر 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 23 ديسمبر 2002 أعتقد ان النقد مسموح ام الهجوم على شخص الرئيس وعائلته لاستنتجات معينة تعتبر ذات غير معنى بدون اي اثباتات تخيل انك تقيم دعوة ضد شخص فلازم تجمع الادله على اتهامك ولا يرجع عليك بحق القذف عموما الاعتراض من واحد فقط وهو رئيس تحرير جريدة الوفد وسبق طبعا سمعتو عن القضايا التي سجن فيها صحفيين واتهمو بالقذف لشخصيات عامة وكل حاجة بالقانون ويجعله عامر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
kokowawa1979 بتاريخ: 24 ديسمبر 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 24 ديسمبر 2002 إذا كان البعض من يغضب من صدور بعض الكلمات التي تنقد سلبيات حكامنا !!!!!!!!! فهل شاهد أحد من هؤلاء أغنية المطرب جورج مايكل التي يقول فيها : أطلق رصاصة على هذا الكلب وهو يشير إلى توني بلير :roll: اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام من الملام إذا ......... وكلنا لوام رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الطفشان بتاريخ: 24 ديسمبر 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 24 ديسمبر 2002 أعتقد ان النقد مسموح ام الهجوم على شخص الرئيس وعائلته لاستنتجات معينة تعتبر ذات غير معنى بدون اي اثباتات تخيل انك تقيم دعوة ضد شخص فلازم تجمع الادله على اتهامك ولا يرجع عليك بحق القذف اريد ان اضيف رأيي بناءا على رأي الاخت سيدة في اي بلد متقدمه، يسمح بالنقد و لا يسمح بالقذف و اي شخص في منصب عام هو عرضة للنقد بسبب توليه منصب عام هذا مثال للنقد الهدام الذي يدخل في القذف: الهباب علام تبارك ناهب البلد و سرق لما شبع هذا مثال للنقد اللي مفروض ان يكون مسموح: جلال تبارك تم تعيينه رئيس لجنة البتاع في الحزب الحاكم، و يرافق والده في زياراته للخارج، و هو ما نشره الكاتب القرفصاء في لوح من الحجر الجيري، و هذا قد يشير الى انه يعده لتولي عرش من بعده ما هو الفرق؟ الفرق هو: الاول فيه سب و شتم، و فيه حكم مسبق و واضح تحامل كاتبه على المكتوب عنه و هذا غير مسموح به الثاني ليس فيه اي عدم احترام في الصيغة، و يعزو النقل الى المصدر، و فيه استنتاج غير بعيد الفرق واضح و يجب ان يطبق الحذف على من خالف ذلك فقط، و ليس مجرد النقد للرئيس او غيره هل يسمح المنتدى بهذا، ام ان اننا عدنا الى عهد الملكية و قانون العيب في الذات الملكية؟ تم اعادة صياغة الجملة الاخيرة، بناءا على توجيهات السيدة سيدة. حلو كدة، و الا نغيرها كمان؟ الشعب اراد الحياة و القيد انكسر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Sayyeda Abouzied بتاريخ: 24 ديسمبر 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 24 ديسمبر 2002 هل يسمح المنتدى بهذا، ام ان عندنا قانون الذات الملكية؟السؤال دا اذا لم تقل اخر عبارة يعتبر سؤال بري اما انك زود هذه العبارة بالتالي يدحل تحت الهمز واللمز للمنتدى ايه رئيك رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
watania بتاريخ: 24 ديسمبر 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 24 ديسمبر 2002 برافو عليكي يا سيدة أنا احب الدقة وفيه حاجة مش واخدين بالنا منها وهي اننا مش متأكدين من صحة اي كلام بيتقال وكلها اشاعات ولم نري بنفسنا ولا نسمع باذننا وهذا يجعل الفارق كبير ويجعلنا مذنبين ومفترين اصل مش هما دول الوحشين لأ ده التانيين؟؟؟ رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
الطفشان بتاريخ: 25 ديسمبر 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 ديسمبر 2002 الاخت سيدة بناءا على ملحوظتك، انا غيرت الجملة التي اعترضتي عليها في مداخلتي اعلاه الى الاتي: هل يسمح المنتدى بهذا، ام ان اننا عدنا الى عهد الملكية و قانون العيب في الذات الملكية؟ وفيه حاجة مش واخدين بالنا منها وهي اننا مش متأكدين من صحة اي كلام بيتقال وكلها اشاعات ولم نري بنفسنا ولا نسمع باذننا وهذا يجعل الفارق كبير ويجعلنا مذنبين ومفترين اصل مش هما دول الوحشين لأ ده التانيين؟؟؟ الاخ (او الاخت، لا اعلم) وطنية بالنسبة للموضوع اياه، هناك حقائق لا مراء فيها، و مقالات منشورة في صحف محترمة، و دلالات كثيرة و قد تقصينا كل هذه نقلا و مناقشة و بحثا، و الاستنتاج واضح لمن له بصر، و طبعا الموضوع حذف، و لكن يمكنك مراجعته على مواقع اخرى، مثل موقع مصريات http://www.masreyat.org/forums و لا اريد ان افتح الموضوع مرة اخرى هنا، منعا لاحراج القائمين على هذا المنتدى المحترم الشعب اراد الحياة و القيد انكسر رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Mohammad Abouzied بتاريخ: 25 ديسمبر 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 ديسمبر 2002 الاخت وطنية هي بنت عمنا من ال ابوزيد ايضا وبنت عم الاستاذ عادل ابوزيد وسيدة ابوزيد ايضا والموضوع اثارها فقط لان فيه مداخلة من سيدة فقط وأعجبت برئيها فيه ولم يسبق لها ان قرأته من قبل لانها سجلت في المنتدى بعد قفل باب السياسية عموما ارائنا وارائها مجرد اراء فقط وليس اراء القائمين على المنتدى ولكن فقط نود نوضح الي فهمناه من الاخ هشام طبقا لمنظور قانوني ودستوري وهذا لا يمنع ابدا ان ادارة المنتدى قد لا تتفق على ما نقوله وايضا حزب الوفد ايضا قد لا يتفق والحكومة قد لا تتفق فقط هو مجرد رئي والسكوت عليه هو علامة الرضى يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
watania بتاريخ: 25 ديسمبر 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 ديسمبر 2002 أنت معذور يا أخ طفشان فاللي خارج مصر دائما يري الصورة سودااااء والدنيا باييييييظة ويتأثر بآراء وأفكار تكون متشائمة إما لأنها آراء اعداء البلد أو كارهين وحتي لو كانت رؤيتك صحيحة فهناك اشياء علي الجانب الآخر ليست بهذا السوء يعني أكرر القول بأن نصف الكوب ملآن بينما النصف الآخر فارغ , فتفاءل وحاول تبطل طفشان وتيجي تشوف الصورة من هنا يمكن اللون يفتح شوية!! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Eskandarani بتاريخ: 25 ديسمبر 2002 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 25 ديسمبر 2002 السيد هشام لكم جزيل الشكر علي مسح ردى الذي نشرته بالأمس و أرجو إلغاء عضويتي بمنتداكم الموقر إسكندراني رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان