اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

دعوه للقاء

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا كل عام و سيادتكم بخير و رمضان كريم علينا كلنا...

ثانيا...لي كل الشرف انا و زوجتي و أولادي في دعوه الأخوه و الأخوات المقيمين في الولايات المتحده في قضاء أجازه عيد الفطر المبارك في ضيافتنا انتم و عائلتكم الكريمه ..خصوصا تزامن موسم الأجازات هنافي أمريكا مع قدوم العيد المبارك...

ثالثا...في حاله قبول الدعوه من سيادتكم بتشريفي ...أرجو أعلامي بذلك سواء بالمشاركه هنا اوعن طريق الماسينجر ....و ارجو ان يكون موافقتكم قبل تاريخ...15-11-02

مصحوبه بعدد افراد الأسره و اعمار اولادكم...حتي يتسني لي عمل اللازم لراحتكم جميعا

رابعا...الدعوه موجهه للأخوه و الأخوات المتزوجون و عائلتهم ...و علي الأخوه الغير متزوجون قبول أحتراماتي و اعتذاري.....

خامسا...يسعدني في حاله قبولكم مساعدتكم في البحث عن افضل وسيله انتقال من حيث تعيشون الي ولايه ساوث كارولاينا حيث اعيش....و أستضافه سيادتكم سوف تكون أستضافه كامله....

وأخيرا لكم مني كل الأحترام و التمنيات الطيبه.....

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق

اولا: و سيادتكم بخير

ثانيا: وماذا عن اخواتك اللي في السعوديه؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا كل عام و سيادتكم بخير  و رمضان كريم علينا كلنا...

ثانيا...لي كل الشرف انا و زوجتي و أولادي في دعوه الأخوه و الأخوات المقيمين في الولايات المتحده في قضاء أجازه عيد الفطر المبارك في ضيافتنا انتم و عائلتكم الكريمه ..خصوصا تزامن موسم الأجازات هنافي أمريكا مع قدوم العيد المبارك...

ثالثا...في حاله قبول الدعوه من سيادتكم بتشريفي ...أرجو أعلامي بذلك سواء بالمشاركه هنا اوعن طريق الماسينجر ....و ارجو ان يكون موافقتكم قبل تاريخ...15-11-02

مصحوبه بعدد افراد الأسره و اعمار اولادكم...حتي يتسني لي عمل اللازم لراحتكم جميعا

رابعا...الدعوه موجهه للأخوه و الأخوات المتزوجون و عائلتهم ...و علي الأخوه الغير متزوجون قبول أحتراماتي و اعتذاري.....

خامسا...يسعدني في حاله قبولكم مساعدتكم في البحث عن افضل وسيله انتقال من حيث تعيشون الي ولايه ساوث كارولاينا حيث اعيش....و أستضافه سيادتكم سوف تكون أستضافه كامله....

وأخيرا لكم مني كل الأحترام و التمنيات الطيبه.....

رابط هذا التعليق

وهل

الدعوة شاملة التذكرة من مصر والتأشيرة

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق

وماذا عن اخواتك اللي في السعوديه؟!

بسم الله الرحمن الرحيم

علي الرحب و السعه يا أسكندراني ..بس كلمه بيني و بينك ....ألا تظن ان من الأسهل حضورنا نحن ...أخواتك في أمريكا....إليك في السعوديه....

::lol: :lol: :lol: :lol:

وهل  

الدعوة شاملة التذكرة من مصر والتأشيرة

يا أخ رجب ....التذكره مش مشكله خصوصا ذه الأيام و الأسعار كويسه و لكن و خد بال سيادتكم من و لكن ....التأشيره.....

:?: :?: :? :? :shock: :mad: :mad: :mad:

رابط هذا التعليق

دى

مش تذكرة واحدة

دى عشرين تذكرة مبدئيا لأعضاء المنتدى بمصر دبل ويى

دة طبعا غير العيال وامهات العيال

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق

الفاضل KWA

رمضان كريم و نشكرك باسم كل اعضاء محاورات المصريين على دعوتك الكريمة.

قمت بتعديل رسالتك لتكون كإعلان عام فى كل الأبواب و ذلك حتى مساء يوم 15 نوفمبر ( اذا رايت مد الموعد رجاء اخبارى قبلها)

اطيب تحياتى للجميع

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

ragab2

دى

مش تذكرة واحدة

دى عشرين تذكرة مبدئيا لأعضاء المنتدى بمصر دبل ويى

دة طبعا غير العيال وامهات العيال

سم الله الرحمن الرحيم

يا أستاذ رجب ...و لا يهمك ...اهلا و سهلا و علي الرحب و السعاده ...بس انا كنت عايز أوضح شئ بسيط ربما يكون حدث سوء طباعه في الحروف....لدعوه كانت للزياره مش للهجره...و انت خلتني افكر جديا في قضاء العيد في مصر و أجيلك أنا مش ده احسن للجميع و ايه رأي سيادتكم .. :? :? :mad: :mad: :shock: :shock: .

:cry: :D :D :D :D :D

رابط هذا التعليق

الفاضل KWA 

رمضان كريم  و نشكرك باسم كل اعضاء محاورات المصريين على دعوتك الكريمة.

قمت بتعديل رسالتك لتكون كإعلان عام فى كل  الأبواب و ذلك حتى مساء يوم 15 نوفمبر ( اذا رايت مد  الموعد رجاء اخبارى قبلها)

اطيب تحياتى للجميع

بسم الله الرحمن الرحيم

الأستاذ الفاضل....رمضان كريم و الله أكرم و أشكرك جزيل الشكر علي مساعدتك

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا كل عام و سيادتكم بخير و رمضان كريم علينا كلنا...

ثانيا...لي كل الشرف انا و زوجتي و أولادي في دعوه الأخوه و الأخوات المقيمين في الولايات المتحده في قضاء أجازه عيد الفطر المبارك في ضيافتنا انتم و عائلتكم الكريمه[/quote كما فهمت انها دعوة كريمة من رجل كريم الي مواطنية في الولايات المتحدة . هل في الدعوة مايحي بغير ذلك ؟ ربما لم افهم

رابط هذا التعليق

و أنا لى الشرف فى دعوة كل الأخوة المقيمين بكندا .. أو أمريكا .. ليشرفونا على الرحب و السعة .. و نتناقش فى السياسة .. :D :D :D :D

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام علي من اتبع الهدي ورحمة الله و بركاته

تهانينا بقدوم شهر الخير و البركات, شهر الرحمه والمغفره.

طيب, واللي موش حيقدر ييجي, ممكن ياخد "كاش" --( بدل مجيئ) ?? :D :D :D

رمضان كريم.

{حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ } سورة آل عمران(173)

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوَاْ إِن تُطِيعُواْ الَّذِينَ كَفَرُواْ يَرُدُّوكُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ فَتَنقَلِبُواْ خَاسِرِينَ) -سورة آل عمران (149)

رابط هذا التعليق

كل عام وانتم بخير..

دعوة كريمة من اخ كريم...اخوك في البرازيل يعني فردة كعب.. واسعار التذاكر مش غالي.. المشكلة اني مش متجوز بس ولا يهمك كلة يهون في سبيل تلبية دعوتك الكريمة... :D :D :D

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا بالفعل واحد من أوجه التفاعل الاجتماعي لمنتدانا ..

دعوة كريمة .. واعتقد أن تلبيتها واجبة لمن تنطبق عليه الشروط ..

وأظن أنها مبادرة غاية في الأهمية وسابقة تكتب لك بإذن الله في ميزان حسناتك ..

بس بلاش من مناقشة السياسة حتى لا يكون للحرب على الإرهاب في بلد الإرهاب يد تفركش بهجة العيد ..

ومبارك علينا جميعا شهر البركات .. وصوما مقبولا وسعيا مشكورا بإذن الله.

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق

كما فهمت انها دعوة كريمة من رجل كريم الي مواطنية في الولايات المتحدة . هل في الدعوة مايحي بغير ذلك ؟ ربما لم افهم

بسم الله الرحمن الرحيم

ياعرباوي ...و الله انا وجهت الدعوه باللغه العربيه و اظن انها واضحه يا راجل اما انك فهمت شئ أخر ....فأنا اسف لذلك و لا يوجد مني تاني ولا تالت ...و رمضان كريم....

رابط هذا التعليق

طيب, واللي موش حيقدر ييجي, ممكن ياخد "كاش" --( بدل مجيئ) ?? :D :D :D

رمضان كريم.

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أستاذ ابو الهول....ده دعوه لزياره مواطن مصري و ليست للحكومه المصريه...علي العموم ادعي و قول يارب لييه و ليك......كل سنه و انت طيب

رابط هذا التعليق

على فكرة .. أسرة المنتدى بكندا .. الصاوى .. الأتربى .. مصراوى أبرود .. ريد هورس .. و العبد لله فرىفرير .. نتقابل و نتزاور و نفطر سويا .. و ان شاء الله نعيد سويا .. :inlove:

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق

كل عام وانتم بخير..

دعوة كريمة من اخ كريم...اخوك في البرازيل يعني فردة كعب.. واسعار التذاكر مش غالي.. المشكلة اني مش متجوز بس ولا يهمك كلة يهون في سبيل تلبية دعوتك الكريمة... :D  :D  :D

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أستاذ منمان..أولا كل سنه و انت طيب و لكل المسلمين في البرازيل ...و تمنياتي بعيد سعيد لكل الأخوه العزاب....و تفهم موقفي من توجيه الدعوه لمتزوجين و عائلتهم ..و ارجو قبول أعتذاري و ربما يا سيدي افكر في زيارتك ....متخافش مش ها أقول انك عزمتني .... و تمنياتي برمضان كريم

رابط هذا التعليق

الاخ العزيز KWA كل عام وانت والاسرة بخير وسعادة... يا راجل انا طبعا بهزر وقصدت بكلمة كلة يهون اني اضحي واتجوز حتي استطيع الحضور ورئيتك شخصكم الكريم .. وانا متفهم موقفك لدعوة العائلات تماما..واعتذر اذا كانت مداخلتي السابقة غير واضحة او زعلتك لاي سبب ما ورمضان كريم..

:wink: :wink: :wink:

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      اي خطوه للبدايه سواء للذهاب الي احد اقاربك . او الذهاب لصديق . لابد من البدء بها  . اذا اردت الذهاب لااي مكان . لابد من خروجك من باب منزلك اولا .. ثم بعد ذلك ..  لايهم اذا كنت ستركب باص او تاكسي للذهاب للجهه المقصوده . لكن البدايه داءما ان تبدا بااول خطوه  .. وهي العزم بفتح الباب والانطلاق والسعي لهدفك ... اذا لم تبدا . بااتخاذ الخطوه الاولي .. لن يفتح الباب اليك .. لابد ان من تسعي .( والهمه لديك تستيقظ ) . وبعد فتح الباب .  ستجد ان الطرق تاخذ مسارها الطبيعي باالتوفيق ف ايجادك التاكسي
    • 2
      تسجيل صوتى نادر للقاء جمع بين اللواء عمر سليمان والعقيد القذافى فى احدى زياراته لمصر نستمع لمعلومات خطيره تحل لغز الثوره المصريه والربيع العربى بالكامل وانها... فى تسجيل صوتى نادر للقاء جمع بين اللواء عمر سليمان والعقيد القذافى فى احدى زياراته لمصر نستمع لمعلومات خطيره تحل لغز الثوره المصريه والربيع العربى بالكامل وانها مؤامره امريكيه اخوانية وتوقع اللواء عمر سليمان لحتمية المواجهة مع امريكا فى يوم من الايام ونظرته للامريكان انهم خونه وان امريكا دوله غير صديقه تتآمر على مصر ومن اخطر ما جاء فى ح
    • 7
      شركات القطاع العام اغلبها تم خصخصته او تُمنى بخسائر بشكل مستمر انا عن نفسى غير مقتنع بمبدأ القطاع العام من اساسه و فى نفس الوقت رغم ان فكره الخصخصه فكره مقبوله كمبدأ الا ان كم الفساد الذى كان موجود حولها لمصيبه فما الحل اذن؟ احد الاقتراحات هو ان نستمر فى سياسه الخصخصه لتقليص خسائرنا و انقاذ ما يمكن انقاذه مع مراعاه تجنب الفساد و مراعاه الشفافيه الكامله اعتراضى الاكبر على هذه الفكره انه اذا كان هناك مستثمر يريد ان يستثمر فى صناعه معينه فالافضل للبلد ان يبنى شركه جديده من ان يشترى شركه ق
    • 6
      من اول تأسيس الحركه فى 2008 واحنا بنتجمع باشكال جديده فى 2008 كنا اخترعنا فكرة افطار عام ديش بارتى فى مكان عام كل واحد يجيب صنف اكل معين مكرونه , فراخ , كفته , بوفتيك , سلاطه , حلويات , مياه , بيبسى , عصاير , خروب كل واحد يجيب على أد ما يقدر واللى مش هايقدر يجيب حاجه بيساهم بحاجه بسيطه ولو حتى علبة عصير ولو مش هايقدر مش مشكله .. الاكل بيكفى ويفيض بيبقى يوم رائع للتعارف والحوار وبيبقى فيه فقرات فنيه وشعر وكلام جميل كان كل سنه بيبقى الافطار وسط حصار أمن الدوله لينا وكان بيبقى حوالينا قيادا
    • 14
      لا شك ان نجاح الثوره يعتمد على انشاء حياه حزبيه و نيابيه سليمه فلاتوجد دوله متقدمه فى العالم الا ووجد فيها احزاب على قدر المسؤوليه و حتى تزدهر هذه الاحزاب لابد ان ينخرط المصريين فى الاحزاب السياسيه كمتطوعين و لا اجد مكان اجمل من المحاورات لهذه الدعوه هذه دعوه للتعرف على الاحزاب المصريه و خصوصا الجديده ارجو ان يساعد هذا الموضوع الاعضاء الافاضل على الاقتناع بمبادئ اى حزب و المشاركه الفعاله فى انشاءه او تدعيمه ارجو ان يظل هذا الموضوع ايجابى بحيث يعرض الافراد افكار الاحزاب بدون التعرض للاحزاب
  • أضف...