اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بهدف تصفية الرنتيسي وضرب حماس: لقاء سلطوي صهيوني


Recommended Posts

مصادر مطلعة في سلطة الحكم الذاتي

لقاء بين مسئولين أمنيين صهاينة وآخرين من السلطة بهدف تصفية الرنتيسي وضرب حماس

فلسطين المحتلة - خاص

كشفت مصادر مطلعة في سلطة الحكم الذاتي الإداري المحدود أن لقاءً عُقد مطلع الأسبوع الجاري بين أجهزة أمنية فلسطينية ومسئولين في جهاز الشاباك الصهيوني على رأس جدول أعماله تصفية الدكتور عبد العزيز الرنتيسي أحد أبرز قادة حركة المقاومة الإسلامية حماس .

وقالت المصادر إن الاجتماع الذي عقد عند حاجز (ايرز) شمال قطاع غزة تداعى له قيادات أمنية من الجانبين فريق أوسلو المتأسرل والعدو الصهيوني اللذين وجدا مصلحة مشتركة في التخلص من د. الرنتيسي الذي يعبّر عن تطلعات الشعب الفلسطيني ولا يخش أحدا في توجيه النقد مهما كان خطيرا سواء للسلطة الفلسطينية أو الهجوم على قوات الاحتلال وتأكيد أحقية الشعب الفلسطيني بأرضه وتمسكه بها مهما بلغت التضحيات .

وأضافت المصادر أن خططا متعددة وضعت على بساط البحث والنقاش حول كيفية تنفيذ الجريمة واستبعد موضوع قصف منزله خشية ردة الفعل الدولية كما حدث في قضية الشيخ صلاح شحادة وطرحت مسألة قيام طائرات أباتشي صهيونية بقصف سيارة الرنتيسي في عملية مشتركة أمنية صهيونية فلسطينية يكون عمل الأمن الفلسطيني الرصد والرقابة والمتابعة والعدو الصهيوني يتولى التنفيذ أو إطلاق النار على السيارة، لكن مسئولين في السلطة ذهبوا الى أبعد من ذلك من خلال تنفيذ عملية اغتيال غامضة من ملثمين مثلا وإثارة وجود خلافات داخل حماس ليبدو الأمر وكأنه تصفية خلافات داخل حماس ويحققون بذلك التخلص من الرنتيسي وضرب حماس كتنظيم .

ورجحت المصادر أن يكون القرار قد اتخذ فعلا لكنه ينتظر إشارة البدء واقتناص الفرصة .

وتتعرض حركة المقاومة الإسلامية حماس الى حملة محمومة ومشبوهة من قبل بعض المرتزقة لتشويه جهادها وقادتها ورموزها لا سيما الدكتور الرنتيسي وتقوم جهات معروفة الاتجاه والولاء بتوزيع بيانات مدسوسة باسم حماس كان آخرها البيان الذي يدين قتل المدعو أبو لحية .

وبرز واضحا مدى الحقد والتحريض الذي حدث في مسيرات استعراض القوة التي جرت في غزة عقب مقتل أبو لحية والهتافات التي ركزت بشكل رئيسي على الرنتيسي واتهمته بالخيانة وإثارة الفتنة والسعي للحرب الأهلية وذلك في محاولة للنيل من الرجل الذي أخذ على عاتقه القول لسلطة أوسلو ( لا ) والتصدي لعمليات التصفية الجارية للقضية الفلسطينية الأمر الذي لم يرق لقيادة السلطة والاحتلال معا .

وضمن حملة التشهير والقدح بحركة حماس وقادتها تقوم دوائر التصعيد المكشوفة رموزها من جناح المتأسرلين في سلطة أوسلو بتلفيق لقاء مدسوس للدكتور الرنتيسي مع صحيفة وهمية تدعى الأيام العربية وصحفي لا وجود له يدعى سالم بو نصير وتوزيعه على طلاب المدارس والجامعات والمؤسسات العامة والنقابات.

وفي نفس الإطار تشحن مراكز نفوذ معينة في السلطة العناصر البسيطة والموظفين وأعضاء منظمين ضد الرنتيسي وتصويره كرجل فتن يريد تدمير الفلسطينيين بالاقتتال الداخلي ويسعى الى السلطة، وتكون هذه الأمور مدار الأحاديث الداخلية بين زعماء وقيادات في سلطة أوسلو .

قيادة السلطة الفلسطينية تريد إذلال شعبها دون أن يقول لها أحد ماذا تفعل ؟ أو أن يحاسبها أحد، وإذا كان الرنتيسي حامل لواء هذه ( لا ) فيجب التخلص منه مهما كان .

ومنذ عودة السلطة يتعرض الرنتيسي الى هجمة مبرمجة من قبل عناصر معروفة بعلاقتها المشبوهة مع الصهاينة وأجهزة استخبارات معادية رغم أنها تظهر ولاءها للسلطة وتشن في كل عدد تصدره صحفها الصفراء هجوما على الرنتيسي وتصور للقارئ أن حركة حماس خلال ساعات ستكون 1000 حماس وربما أكثر من الخلافات التي تعصف بها وهذا ما تسوله لهم أنفسهم ويتمنونه .

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

أخى أسامة

الدكتور الرنتيسى علامة بارزة فى طريق المقاومة وعميد التحرر الوطنى الفلسطينى

ولا أملك الا القول أننى ..

أفضل أن يترك عرفات الليكود المتشدد وأن ينضم لحزب العمل التابع لبيريز والأخف تطرفا

تحياتى

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق
شارك

:?

{ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا }

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...