اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      أعشق التريانون  الجلسة على الرصيف و نرنو الى تمثال سعد زغلول و فنجال شاي في الصالون الداخلي يعطيك شعور بالسمو المجتمعي  … المكان راقي جدا  و كنت في زيارة سابقة شعرت بالأسى كما لو كان عزيزا علي و طالته صنوف الدهر … كانوا يقدم ن الشيشة للزبائن  هل يصدق أحد هذا اشيشة في تريانون ! هذه المرة  الاجرائات الاحترازية من الكورونا  ربما أعادت التريانون لعهده الذهبي. لقد تم افتتاحه سنة ١٩٠٥ هذه صورة تجمعنا امس في التريانون انا و زوجتي و الفاضل عمر الكومي و زوجته و صورة أخرى للتريانون تعو
    • 2
      الحمد لله اشتريت شقة تمليك ومكتوب فى العقد بنود وهى : شامل نصيبه من الارض المقام عليها العقار فى وسط الكلام ... وتبلغ مساحة الشقة موضوع البيع كذا .. تقريبا تحت العجز والزيادة وبناء تمثل كذا قيراط من 24 قيراط مشاعة فى كامل ارض وبناء العقار ..هى مكونه من .... الخ .. وده بند اخر مذكور ايضا فى وسط الكلام ... وهناك بند ثانى يقول يتحمل الطرف الثانى( المشترى ) بنصيبه فى تكاليف حفظ الأجزاء المشتركة وصيانتها وادارتها وتجديدها ويكون نصيبه فى هذه التكاليف بنسبة قيمة حصة الشقة موضوع البيع فى الأجزاء المش
    • 0
      السلام عليكم  انا مصري مقيم في دولة عربية و زوجتي غير مصرية، ينفع أسجل شقتي لزوجتي ؟ لو لا ينفع  أسجلها لابني اللي عمره ٥ سنوات عشان يتإوي بيها بعد مماتي هو و ممته؟ و خصوصا ممكن يكون حد وصي عليه ميحفظش حقهم ...اَي الأوراق المطلوبة؟ ينفع من خلال السفارة؟ 
    • Guest رامي محمد
      0
      أريد معرفة انا عندي بصمه استبعاد من السعودية ام لا مع العلم اني ترحلت بلاغ هروب من 2016
    • 12
      السلام عليكم اعضاء المنتدي انا مقيمة معي زوجي هنا في الطائف واريد ان اعمل توكيل لاخي في مصر ولا اعرف الاجراءات كي اعمل توكيل برجاء افادتي وشكرا
  • أضف...