اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اريد شقة تمليك في الاسكندرية

الشامسي

Recommended Posts

السلام عليكم

انا من دولة الامارات العربية المتحدة واريد شقة تمليك في الاسكندرية.

وارجو من لدية خبرة في مجال العقارات يساعدني ومن لدية شقة للبيع انا مستعد للشراء.

وهل يملكون من الامارات ام لا.

شكرا لكم

رابط هذا التعليق

وعليكم السلام,

مبدئيا لازم تحدد عايز شقة في حدود كام عشان أقدر أقولك المناطق إللي تلائم ميزانيتك.

تاني حاجة بقا إنتا عايز مواصفات معينه في الشقة دي ولا أي سكن مناسب في حدود الميزانية؟

رابط هذا التعليق

أهلا بك أخى العزيز . أعتقد أن بإمكانى مساعدتك

ويمكنك أن تحدد لى سواء هنا أو فى رسالة خاصة المواصفات التى تريدها و معدل السعر المناسب لك ...

و بالطبع يمكنك التملك فى أى مكان بمصر .

هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون.

رابط هذا التعليق

شكرا

اريد شقة مكونة من ثلاث غرف نوم وصالة وتكون في منطقة ميامي ومطلة علي البحر مباشرة.

ام بخصوص السعر مش مشكلة بالنسبة لي .

اريدها تكون سوبر ديلوكس جديدة اذا كانت مؤثثة اثاث جديد .

واذا في امكانية تبعثلي بالسعر اكون شاكر لك.

شكرا جزيلا

رابط هذا التعليق

الاخ العزيز

عندى طلبك وبسعر ومواصفات ممتازة

ارجو ارسال خاص لاوافيك بالتفاصيل

تحياتى

غمست سنك فى السواد يا قلم

علشان ماتكتب شعر يقطر ألم

مالك جرالك إيه يا مجنون ... وليه

رسمت ورده وبيت وقلب وعلم

عجبى!!

رابط هذا التعليق

شكرا للأخ المصرى ..

أما بالنسبة لى فلا أعتقد ان هذه المواصفات لدى الآن و إذا وجدت فسأوافيكم بإذن الله

هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون.

رابط هذا التعليق

• بعد 3 شهور...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدى شقتين بالإسكندرية الأولى ثمنها 80ألف جنيه مصرى والثانية ثمنها 55ألف جنيه مصرى .

الشقتين بمنطقة الحضرة الجديدة ، الدور السابع ، العمارة بها مصعد . وكلتيهما غير مشطبة .

ولدى شقة ثالثة بشارع عبد العليم (عرض 20 م ) على ناصيتين الدور الثانى علوى ومشطبة تشطيب كامل ثمنها 150ألف جنيه .

خالد نجاح knajah2002@yahoo.com

على فكرة أنا مش تاجر أنا مقيم بالسعودية ولو حصل نصيب أخويا يسلمك كل شىء .

رابط هذا التعليق

• بعد 4 شهور...

انا عندى شقه بالاسكندريه سيدى بشر مسافه خمسه دقائق الى البحر منطقه حيه راقيه شعبيه مساحه 135 متر ثلاث غرف ورسيبشن

متصل بالانترنت ودش تشطيب سوبر لوكس منطقه تحب العيش بها للاتصال jooorama@gmail.com

رابط هذا التعليق

• بعد 2 سنة...

:egyflag: :egyflag: :egyflag:اذا اردت بيع او شراء عقار فنحن اسرع وسيلة بالسوق المصرى سوق رسالة لتبادل العقارات المصرى رسالة خبراء التسويق

0166670370

0109997784

وبدون وسيط

تم تعديل بواسطة saranasr
رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      أعشق التريانون  الجلسة على الرصيف و نرنو الى تمثال سعد زغلول و فنجال شاي في الصالون الداخلي يعطيك شعور بالسمو المجتمعي  … المكان راقي جدا  و كنت في زيارة سابقة شعرت بالأسى كما لو كان عزيزا علي و طالته صنوف الدهر … كانوا يقدم ن الشيشة للزبائن  هل يصدق أحد هذا اشيشة في تريانون ! هذه المرة  الاجرائات الاحترازية من الكورونا  ربما أعادت التريانون لعهده الذهبي. لقد تم افتتاحه سنة ١٩٠٥ هذه صورة تجمعنا امس في التريانون انا و زوجتي و الفاضل عمر الكومي و زوجته و صورة أخرى للتريانون تعو
    • 2
      الحمد لله اشتريت شقة تمليك ومكتوب فى العقد بنود وهى : شامل نصيبه من الارض المقام عليها العقار فى وسط الكلام ... وتبلغ مساحة الشقة موضوع البيع كذا .. تقريبا تحت العجز والزيادة وبناء تمثل كذا قيراط من 24 قيراط مشاعة فى كامل ارض وبناء العقار ..هى مكونه من .... الخ .. وده بند اخر مذكور ايضا فى وسط الكلام ... وهناك بند ثانى يقول يتحمل الطرف الثانى( المشترى ) بنصيبه فى تكاليف حفظ الأجزاء المشتركة وصيانتها وادارتها وتجديدها ويكون نصيبه فى هذه التكاليف بنسبة قيمة حصة الشقة موضوع البيع فى الأجزاء المش
    • 0
      السلام عليكم  انا مصري مقيم في دولة عربية و زوجتي غير مصرية، ينفع أسجل شقتي لزوجتي ؟ لو لا ينفع  أسجلها لابني اللي عمره ٥ سنوات عشان يتإوي بيها بعد مماتي هو و ممته؟ و خصوصا ممكن يكون حد وصي عليه ميحفظش حقهم ...اَي الأوراق المطلوبة؟ ينفع من خلال السفارة؟ 
    • Guest رامي محمد
      0
      أريد معرفة انا عندي بصمه استبعاد من السعودية ام لا مع العلم اني ترحلت بلاغ هروب من 2016
    • 12
      السلام عليكم اعضاء المنتدي انا مقيمة معي زوجي هنا في الطائف واريد ان اعمل توكيل لاخي في مصر ولا اعرف الاجراءات كي اعمل توكيل برجاء افادتي وشكرا
  • أضف...