اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تنظيم القاعدة يعترف - الجزيرة


freefreer

Recommended Posts

[b:post_uid0]في شريط حصلت عليه الجزيرة

القاعدة تنشر صور التخطيط لهجمات سبتمبر [/b:post_uid0]

تبنى تنظيم القاعدة المسؤولية علنا عن هجمات الحادي عشر من سبتمبر/أيلول على الولايات المتحدة، جاء ذلك في شريط حصلت عليه الجزيرة، ويبدو أن تنظيم القاعدة قام بإعداده في الآونة الأخيرة ليبث بمناسبة مرور عام على تلك الهجمات.

ويظهر في الشريط بعض منفذي هجمات سبتمبر وهم يقومون بتدريبات تقنية على كيفية التحكم بالطائرات حسب التعليمات في كتيبات إرشادية خاصة بالطيران.

كما يظهر بعضهم وهم يدرسون خريطة واشنطن ويشيرون إلى موقع وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) عليها.

ويبدو من بين الحاضرين كل من حمزة الغامدي الملقب بجليبيب الغامدي، وسعيد الغامدي الملقب بمعتز الغامدي، ووائل الشهري الملقب بأبو سلمان، كما يظهر كذلك أحمد النعمي الملقب بأبو هاشم، وكلهم ممن نشر مكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي (FBI) صورهم باعتبارهم مشاركين في تنفيذ هجمات سبتمبر.

وهذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها تنظيم القاعدة صورا لمنفذي الهجمات أثناء وجودهم في مدينة قندهار جنوبي أفغانستان كما يتضح في الشريط، وذلك قبيل سفرهم إلى الولايات المتحدة بأشهر.

ويحتوي الشريط كذلك على صوت زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن وهو يشيد بمنفذي الهجمات بأسمائهم مشيدا بمناقبهم الشخصية فردا فردا، وخاصة زعيم المجموعة محمد عطا المصري الجنسية.

ويشير الشريط إلى أن المجموعة وزعت على أربع سرايا، هي سرية المهندس محمد عطا التي ضربت البرج الأول في مركز التجار العالمي بنيويورك، تلتها سرية مروان الشحي الإماراتي التي استهدفت الطائرة التي خطفتها البرج الثاني في مركز التجارة العالمي.

في حين أن السرية الثالثة بقيادة هاني حنجور ضربت مبنى وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) في العاصمة واشنطن، ولم يحالف النجاح السرية الرابعة بقيادة زياد الجراح في ضرب هدفها حيث تحطمت في بنسلفانيا بمن فيها من الركاب، ولم يحدد الشريط هدفها قبل تحطمها.

أبو العباس الجنوبي كما ظهر في الشريط

ويحتوي الشريط على وصية أحد منفذي الهجمات وهو عبد العزيز العمري الملقب بأبو العباس الجنوبي. وهدد فيها بضرب المصالح الأميركية في كل مكان ما لم تخرج القوات الأميركية من الجزيرة العربية وينته الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، وأشاد العمري بزعيم القاعدة أسامة بن لادن.

وستبث الجزيرة الشريط غدا في الساعة التاسعة وخمس دقائق بتوقيت الدوحة (السادسة وخمس دقائق بتوقيت غرينتش).

http://www.aljazeera.net/news/america/2002/9/9-9-3.htm

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 49
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

[b:post_uid0]شريط جديد بـ"صوت" ابن لادن[/b:post_uid0]

بثت قناة الجزيرة الفضائية العربية مقتطفات من شريط فيديو تقول إنه يحتوي على صوت أسامة بن لادن وهو يتحدث عن منفذي هجمات 11 سبتمبر-أيلول التي تعرضت لها الولايات المتحدة.

غير أن أسامة بن لادن لا يظهر في الشريط، ومن الصعب التأكد من مصادر مستقلة من أن الصوت له بالفعل.

لكن المراقبين يقولون إن الصوت يشبه بدرجة كبيرة صوت زعيم شبكة القاعدة الذي أذيع في شرائط سابقة.

وتقول الجزيرة الموجود مقرها في قطر، إن الشريط صوِّر في قندهار جنوبي أفغانستان، قبل أشهر من الهجمات التي تعرضت لها مدينتا نيويورك وواشنطن.

وفي الشريط، يسمَع هذا الصوت وهو يشيد بمنفذي الهجمات، ويقول إنهم غيروا مجرى التاريخ.

ويقول صاحب الصوت:" حين تتحدث عن غزوتَيْ واشنطن ونيويورك، تتحدث هؤلاء الرجال الذين غيروا مجرى التاريخ، وطهروا صفحات الأمة من رجس الحكام الخائنين وأتباعهم، بغض النظر عن أسمائهم ومسمياتهم".

"سنطيح بك يا أمريكا"

وعدد صاحب الصوت أسماء أربعة قادوا الهجمات، وهم محمد عطا ومروان الشحي وهاني حنجور وزياد الجرَّاحي، داعيا لهم أن "يتقبلهم الله في الشهداء".

القناة عرضت صورا لفتية يدرسون خرائطكما عرضت القناة صورا لفِتْية قالت إنهم الخاطفون أثناء فترة تدريب في أفغانستان، وكانوا منكبين على دراسة خرائط وكتب حول قيادة الطائرات.

وبثت أيضا ما سمته بوصية لأحد الخاطفين ويدعى عبد العزيز العمري.

ويقول العمري في وصيته: "إن عملي هذا رسالة إلى الكفَرَة جميعهم وإلى أمريكا، أن اخرجي من جزيرة العرب خاسئة وارفعي يديك عن مد يد العون لليهود الجبناء في فلسطين".

كما خاطب العمري الولايات المتحدة قائلا :"ستذوقين مُرَّ العذاب في الدنيا قبل الآخرة، واعلمي أننا نستطيع أن نطيح بك وبالأعداء سواك".

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsi...000/2247602.stm

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

[b:post_uid0]الأرهاب فى عمق الولايات المتحدة[/b:post_uid0]

http://www.bbc.co.uk/arabic/specials/usa1/default.stm

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

[b:post_uid0]شريط جديد يثبت تورط القاعدة[/b:post_uid0]

بثت قناة الجزيرة مساء الاثنين تسجيلا صوتيا جديدا لأسامة بن لادن يثني فيه على منفذي هجمات 11 سبتمبر / أيلول، ويقول إنهم " غيروا وجه التاريخ " عندما اصطدموا بطائراتهم في مركز التجارة العالمي والبنتاغون العام الماضي.

وقال ابن لادن في التسجيل الصوتي الذي يثبت تورط القاعدة في هجمات سبتمبر/ أيلول الماضي "لا أستطيع أن أوفي هؤلاء الرجال ( الخاطفين ) العظام حقهم."

وليس ثمة دلائل على المكان الذي تم فيه تسجيل الشريط، ولكنه يثبت وقوف القاعدة خلف هجمات أيلول الماضي التي أسفرت عن مقتل أكثر من 3 آلاف شخص.

وقال ابن لادن في الشريط "عندما نتحدث عن غزو نيويورك وواشنطن، فإننا نتكلم عن رجال غيروا وجه التاريخ، وواجهوا الخونة. لقد استطاع هؤلاء الرجال أن يوطدوا العقيدة في قلوب المؤمنين، ويدمروا خطط الصليبيين وعملائهم في المنطقة."

وذكر ابن لادن في الشريط الصوتي أسماء خاطفي الطائرات الأربعة الذين أكدت السلطات الأمريكية إنهم قادوا الطائرات إلى أهدافها. وقال ابن لادن عن محمد عطا خاطف الطائرة الأولى التي اصطدمت ببرج التجارة العالمي " كان يحمل هموم أمته، لعل الله يتقبله شهيدا."

ووصف ابن لادن هاني حنجور خاطف طائرة البنتاغون بإنه " رجل عظيم." كما نوه بأسماء مروان الشيعي خاطف طائرة البرج الجنوبي لمركز التجارة العالمي، وزياد جراح خاطف طائرة بنسلفانيا التي تحطمت قبل أن تبلغ هدفها المقصود.

وإلى ذلك، بثت قناة الجزيرة شريط فيديو يظهر فيه خاطفو الطائرات وهو يرتدون عصابات على رؤوسهم، ويطلقون لحاهم بخلاف مظهرهم الحليق الذي ظهروا به قبل تنفيذ الهجمات. وحذر أحد الخاطفين الولايات المتحدة من ضرورة رفع " يدها الغليظة عن أرض العرب."

وقال عبد العزيز العمري أحد خاطفي الرحلة رقم 11 التي اصطدمت بالبرج الشمالي لمركز التجارة العالمي " سوف نذيق الأمريكيين الذل، ولن نتوقف عن مطاردتهم."

وتابع " أدعو الله لكل من دربني وساعدني، وخاصة الشيخ أسامة بن لادن بارك الله فيه، ولعل الله يتقبل أعمالنا."

وقد ظهرت في خليفة العمري أثناء حديثة صورة لمقر البنتاغون الذي كان أحد أهداف هجمات سبتمبر / أيلول الماضي.

http://arabic.cnn.com/2002/world/9/10/lade...cker/index.html

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

[b:post_uid0]CNN تعرض لحظات إعلان بن لادن للحرب على الغرب[/b:post_uid0]

في شريط فيديو لم يعرض من قبل مؤرخ في 26 مايو/آيار 1998 ، وضمن 64 شريط تمكن كبير مراسلي الـCNN الدوليين نيك روبرتسون من الحصول عليها من مصدر في أفغانستان، يبين الشريط بن لادن وهو يعلن شن الحرب على الولايات المتحدة والغرب.

وتبين مقاطع الفيديو بن لادن وهو يقول "بإذن الله لقد تمكنا وبالتعاون مع عدد من الجماعات الإسلامية ومنظمات في العالم الإسلامي من تشكيل جبهة تدعي "الجبهة الإسلامية الدولية" للجهاد ضد المسيحيين واليهود."

ويتابع في مقطع آخر " وبحول الله سيتمكن هؤلاء الرجال من إحراز نتائج طيبة في قتل الأميركيين والتخلص منهم."

ويظهر بجانب بن لادن أيمن الظواهري الساعد الأيمن والحليف الروحي لأسامة والمستشار العسكري محمد عاطف الذي قتل في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أثناء حملة الحلفاء، ونجلي الشيخ عبد الرحمن، الزعيم الروحي للمتهمين في تفجير مركز التجارة العالمي عام 1993، والمسجون حالياً في الولايات المتحدة بتهمة التخطيط لهجمات في مدينة نيويورك.

ويعتقد محلل الإرهاب بيتر بيرقن، والذي أجرى مقابلة مع بن لادن من قبل عام 1997، أن الفيديو التقط لحظات هامة في تاريخ تنظيم القاعدة، وقال في هذا الشأن "لقد ظهروا علانية.. أنهم يعلنون الحرب على الولايات المتحدة ويلمحون لشن ضربات على أهداف أميركية."

وشدد بيرقن على أنه لا يمكن التغاضي عن أهمية ظهور نجلي الشيخ عبد الرحمن اللذان يروجان لمعتقدات والدهما الداعية لقتل الأميركيين، خاصة وأن بن لادن قد "توارى خلف شعار الدين لتوسيع قاعدته الإرهابية خاصة بين المتشددين."

وشهد إعلان الحرب على الولايات المتحدة والغرب من جانب القاعدة عدداً من الصحفيين الباكستانيين وكاتب صيني ولم يكشف الكثير عن هذا الإعلان في حينها لعدم وجود أي أدلة في أيدي الصحفيين الذين لم يسمح لهم بنسخة من شريط الفيديو.

ومن بين أولئك الصحفيين الباكستانيين كان إسماعيل خان الذي تحدث عن تلك التجربة بالقول "لقد أعطينا بعض الإرشادات والسماح لنا بالتقاط صور أثنين من القادة الجالسين بقربه فقط دون غيرهم."

ويعتقد روهان قاناراتنا، وهو خبير في الإرهاب الدولي وكاتب "من داخل القاعدة" أن الدواعي الأمنية والخشية على بن لادن وأتباعه هي وراء عدم نشر تلك الأشرطة."

وتمت مهاجمة سفارتي الولايات المتحدة في كلا من كينيا وتنزانيا التي أسفرت عن مصرع 224 شخصاً منهم 12 أميركي عقب ذلك بإحدى عشر أسبوعاً.

http://arabic.cnn.com/2002/world/8/20/terr...pes2/index.html

Edited By freefreer on سبتمبر 10 2002 08:22am

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

[b:post_uid0]الجيش الأميركي ينصب بطاريات صواريخ حول البنتاغون

الولايات المتحدة تحبس أنفاسها عشية ذكرى الهجمات [/b:post_uid0]

الشريط يحتوي على صوت أسامة بن لادن وهو يشيد بمنفذي الهجمات بأسمائهم معددا مناقبهم الشخصية فردا فردا

ــــــــــــــــــــ

الخارجية الأميركية تعتبر أن مواطنيها في الخارج قد يكونون هدفا لعمليات خطف وقتل وتأمر بإغلاق سفارتها في جاكرتا

ــــــــــــــــــــ

صحيفة نيويورك تايمز تقول إن عناصر تنظيم القاعدة الذين نجحوا في الفرار إلى باكستان بدؤوا في العودة مرة أخرى إلى أفغانستان

ــــــــــــــــــــ

نجح تنظيم القاعدة على ما يبدو في العودة مرة أخرى إلى واجهة الأحداث عشية استعدادات الولايات المتحدة للاحتفال بالذكرى الأولى لهجمات سبتمبر/أيلول التي اعترف التنظيم صراحة بتنفيذها لأول مرة في شريط فيديو حصلت عليه الجزيرة.

وستبث الجزيرة مقتطفات مطولة من الشريط اليوم الثلاثاء في التاسعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الدوحة (السادسة وخمس دقائق بتوقيت غرينتش).

ويظهر في الشريط بعض منفذي الهجمات وهم يقومون بتدريبات تقنية على كيفية التحكم بالطائرات, حسب التعليمات في كتيبات إرشادية خاصة بالطيران.

كما يظهر بعضهم وهم يدرسون خريطة واشنطن ويشيرون إلى موقع وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون). ويبدو من بين الحاضرين كل من حمزة الغامدي الملقب بـ جليبيب الغامدي، وسعيد الغامدي الملقب بـ معتز الغامدي، ووائل الشهري الملقب بـ أبو سلمان، كما يظهر كذلك أحمد النعمي الملقب بـ أبو هاشم. وكلهم ممن نشر مكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي صورهم كمشاركين في تنفيذ الهجمات.

وهذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها تنظيم القاعدة صورا لـ "منفذي الهجمات" أثناء وجودهم في مدينة قندهار جنوبي أفغانستان -كما يتضح في الشريط- وذلك قبيل سفرهم إلى الولايات المتحدة بأشهر.

عبد العزيز العمري يتلو وصيته

ويحتوي الشريط كذلك على صوت زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن وهو يشيد بمنفذي الهجمات بأسمائهم معددا مناقبهم الشخصية فردا فردا، وخاصة زعيم المجموعة محمد عطا المصري الجنسية.

ويشير الشريط إلى أن المجموعة وزعت على أربع سرايا، هي سرية المهندس محمد عطا التي ضربت البرج الأول في مركز التجار العالمي بنيويورك، تلتها سرية مروان الشحي الإماراتي التي استهدفت الطائرة التي خطفتها البرج الثاني في مركز التجارة العالمي.

في حين أن السرية الثالثة بقيادة هاني حنجور ضربت مبنى وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) في العاصمة واشنطن، ولم يحالف النجاح السرية الرابعة بقيادة زياد الجراح في ضرب هدفها حيث تحطمت في بنسلفانيا بمن فيها من الركاب، ولم يحدد الشريط هدفها قبل تحطمها.

ويحتوي الشريط على وصية أحد منفذي الهجمات وهو عبد العزيز العمري الملقب بـ أبو العباس الجنوبي. وهدد فيها بضرب المصالح الأميركية في كل مكان ما لم تخرج القوات الأميركية من الجزيرة العربية وينته الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية. وأشاد العمري بزعيم القاعدة أسامة بن لادن. ويتوقع مراقبون أن يفرض الشريط عبئا أمنيا إضافيا على السلطات الأميركية.

السفارات الأميركية

وقد أطلقت الولايات المتحدة أمس الاثنين تحذيرا من خطر وقوع "اعتداءات إرهابية" جديدة على مصالحها في العالم, وذلك بمناسبة ذكرى 11 سبتمبر/أيلول غدا الأربعاء.

حراسة مشددة حول السفارة الأميركية في جاكرتا

وقد دعت وزارة الخارجية الأميركية المواطنين الأميركيين الموجودين في الخارج إلى "التحلي بالحذر خصوصا خلال الفترة التي تسبق وتلي ذكرى الهجمات". وأكدت الخارجية في تحذير جديد للأميركيين في العالم أن "هناك تهديدا دائما من أعمال إرهابية قد تستهدف مدنيين وتتضمن عمليات انتحارية".

وأضافت أن الحكومة الأميركية تلقت مؤشرات جديرة بالثقة تفيد أن "مجموعات إرهابية وأفرادا يقومون بالتخطيط لأعمال إرهابية جديدة ضد مصالح الولايات المتحدة".وفي هذا الإطار أكد التحذير أن المدنيين الأميركيين معرضون بشكل خاص وقد يكونون هدفا لعمليات خطف وقتل.

وفي الإطار نفسه أعلنت الخارجية الأميركية أنها أصدرت تعليمات إلى بعثاتها الدبلوماسية الـ260 في جميع أنحاء العالم لتعزيز تدابيرها الأمنية.

من جهة أخرى, أغلقت الولايات المتحدة ولفترة غير محددة سفارتها في إندونيسيا والقنصلية الأميركية العامة في سورابايا (600 كلم عن جاكرتا) إثر تهديدات "إرهابية". وأكد المتحدث أن جميع سفارات واشنطن ستنكس العلم الأميركي غدا الأربعاء.

تأهب أميركي

آثار الهجوم على البنتاغون (أرشيف)

في هذه الأثناء بدأ الجيش الأميركي في نشر بطاريات صواريخ مضادة للطائرات حول مقر وزارة الدفاع (البنتاغون) وفي قواعد حول واشنطن, في إطار تدريب لاختبار نظام متعدد المستويات للدفاع عن العاصمة الأميركية.

وأضاف المسؤولون أن أنظمة "أفنجر" مضادة للطائرات وتضم صواريخ من طراز ستينغر محملة على سيارات جيب عسكرية ستتمركز في القواعد لأربعة أيام على الأقل ابتداء من اليوم الثلاثاء. وقال مسؤول عسكري إن وزير الدفاع دونالد رمسفيلد قد يأمر بنقل الصواريخ الحية من وضع الاستعداد إلى وضع التأهب الكامل على منصات الإطلاق.

وفي نيويورك أقيم احتفال بمناسبة كشف الستار عن جدار تذكاري كتبت عليه أسماء 23 شرطيا قضوا في تفجير مركز التجارة العالمي, وشارك في الاحتفال حاكم نيويورك جورج باتاكي ورئيس بلديتها مايكل بلومبيرغ ومفوض شرطتها ريموند كيلي وعائلات وأصدقاء الضحايا.

القاعدة في أفغانستان

من جهة أخرى ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن عناصر تنظيم القاعدة الذين نجحوا في الفرار إلى باكستان بسبب الحرب الأميركية بدؤوا في العودة مرة أخرى إلى أفغانستان, وأعادوا تجميع صفوفهم. وأضافت الصحيفة نقلا عن مصادر استخباراتية, أنه منذ بدء العمليات العسكرية الأميركية ضد نظام طالبان والقاعدة في أكتوبر/ تشرين الأول 2001 فر الآلاف من عناصر القاعدة إلى دول في جنوب آسيا ومنطقة الشرق الأوسط.

واعتبر التقرير أن أكبر تجميع للقاعدة مازال في باكستان وأفغانستان, وقد بدأت مجموعات صغيرة منهم في العودة إلى الأراضي الأفغانية.

أسامة بن لادن

ونقلت الصحيفة عن مصادر أميركية وأفغانية أن تنظيم القاعدة قد يكون مسؤولا عن تدبير عدة عمليات استهدفت القوات الأميركية في أفغانستان مؤخرا. إلا أن مسؤول أمن أميركيا رفيعا استبعد نجاح التنظيم الذي يتزعمه أسامة بن لادن في القيام حاليا بعمليات ضخمة على غرار هجمات 11 سبتمبر/أيلول.

وأوضح التقرير أن الاستخبارات الأميركية رصدت تسلل بعض عناصر القاعدة إلى إيران والعراق, إلا أن واشنطن لم تتأكد بعد من وجود دعم رسمي للبلدين لهذه العناصر.

كما نقلت صحيفة واشنطن بوست -عن مسؤولين في أجهزة الاستخبارات الأميركية- أنهم على قناعة بأن عناصر من تنظيم القاعدة تجري المزيد من التحضيرات والتحركات لشن هجمات "مميتة" ضد الولايات المتحدة مع مرور الذكرى السنوية الأولى لهجمات 11 سبتمبر/أيلول, وإن كانت أقل حدة من تلك الهجمات.

http://www.aljazeera.net/news/america/2002...02/9/9-10-3.htm

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

أنا شخصيا أعتقد بشدة أن الموضوع كله مفبرك بحرفية عالية ففي ظل التكنولوجيا العالية والإمكانيات الفنية الكبيرة لا يستبعد أبدا إختلاق مثل تلك الشرائط وتقليد الأصوات بدرجة التطابق وفبركة الموضوع كله بالتعاون مع القناة العميلة في هيذا التوقيت بالذات والأيام سوف تثبت صحة هذه النظرية

من خلال تخصصي أستطيع أن أجزم بسهولة إنتاج مثل هذه الشرائط بأجهزة معينة  متوفرة بالطبع على أحدث طراز لدى من يهمهم نشر مثل تلك الأكاذيب والإفتراءات

ولسوف يثبت التاريخ في وقت ما أن ماحدث كله من الألف إلى الياء تمثيلية أو فيلم أمريكي صهيوني متقن ولتحقيق الإهداف الصهيونية والأمريكية العميلة

ممنوع الرجوع للوراء

رابط هذا التعليق
شارك

:0 [b:post_uid0]الشريط بثته الجزيرة .. القناة الوحيدة التى اعطتها طالبان توكيل التعامل مع تلك الأحداث من قبل طالبان شخصيا .. ليست البى بى سى .. ولا ايه وكالة اخرى

الله .. طب ما هو لو ظهر بن لادن نفسة .. ممكن يكون ايضا شريط مزور .. و لو ظهر على الهواء .. ممكن يكون شخص شبهه .. و عاملينله مكياج

الى متى سنظل ننكر و السلام .. ؟؟؟؟!!!!!![/b:post_uid0] :nervous:  :0

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

الى متى سنظل ننكر و السلام .. ؟؟؟؟

إلي ان نري أدلة دامغة علي ان بن لادن هو الفاعل الحقيقي... هذا ليس دفاعا عنة لاكن الحق أحق ان  يتبع... :sneaky2:  :sneaky2:

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق
شارك

أنا شخصيا أعتقد بشدة أن الموضوع كله مفبرك بحرفية عالية ففي ظل التكنولوجيا العالية والإمكانيات الفنية الكبيرة

وهذا ما صرح به أحد الخبراء الأمريكان لـ ب ب سي منذ دقائق معدودة ... خاصة مشهد دراسة الخريطة وبعض المشاهد الأخرى .

الجزيرة تريد أن تدخل التاريخ .

الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق
شارك

و الله لو كان الكلام ده صح .. يبقى الجزيرة اتجننت ..  :sneaky: لو حيوصل الأمر بيها للتلاعب بمصائر امم .. تبقى حقيقى اتجننت ..  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:  :sneaky2:

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

برافو أسامة!

بقلم: غراهام فولر*

برافو أسامة! فإن كان هدفك من وراء هجماتك على مركز التجارة العالمي والبنتاغون هو تقويض العلاقات بين العالم الإسلامي والغرب فقد نجحت في تحقيقه بجدارة، إذ أن التوتر بين الجانبين لم يكن أسوأ مما هو عليه الآن خلال العصور الحديثة. وإن كان هدفك هو إحداث مواجهة بين العالم الإسلامي والولايات المتحدة فقد نجحت. إننا لا نعرف حتى الآن مدى نجاحك لأن الأثر البعيد لهجمات 11 سبتمبر ما زال غير واضح سواء بالنسبة للولايات المتحدة أو الشرق الأوسط أو العالم، لكن الأمور سيئة للغاية وقد تسوء أكثر.

ما زلنا نرصد أصداء هذه الأحداث وهي تقع في العالم. إلا أننا نستطيع أن نتحدث فقط عما حدث في السنة الأولى للهجمات, وبالتالي يمكن القول أنه لا توجد أي نتيجة إيجابية لها حتى الآن بالنسبة لأي جهة كانت, ربما باستثناء أسامة بن لادن وتنظيم القاعدة.

وإذا كان هدف أسامة بن لادن هو تحطيم الولايات المتحدة كقوة وكمجتمع فقد فشل. وعلى العكس فإن الهجمات زادت من قوة الولايات المتحدة في معظم المجالات القانونية والعسكرية والإستراتيجية. إن الولايات المتحدة اليوم من الناحية العسكرية أكثر قوة مما كانت عليه قبل الهجمات, ولدينا رئيس راغب باستخدام القوة العسكرية الأميركية من أجل تغيير العلاقات الدولية بطريقة يعتقد أنها ضرورية. فالأحداث عززت من سلطة الرئيس بطريقة لم تكن لتحدث لولا تلك الهجمات. أما السياسة الخارجية الأميركية فهي الآن أكثر نشاطا وأكثر تدخلا في شؤون الآخرين مما كانت عليه خلال السنوات العشرين الماضية أو أكثر. وعلى الصعيد العسكري تقوم الولايات المتحدة بتوسيع قواعدها العسكرية في العالم لمواجهة تهديدات جديدة. وأعتقد أن هذا ليس في صالح العالم أو حتى الولايات المتحدة على المدى البعيد لكن هذه هي الحقيقة.

أما بالنسبة لبقية العالم فالنتائج كارثية جدا، لأن الولايات المتحدة تمارس الآن نفوذا قويا وضغطا كبيرا على عدد كبير من دول العالم بطرق لا تحبها هذه الدول. إضافة إلى ذلك فإن المسائل الأمنية تحتل الآن أولوية في العلاقات الدولية عندما يتعلق الأمر بالمساعدات الاقتصادية الخارجية أو الاستثمارات أو التنمية البشرية. فالإرهاب أصبح القضية الأولى على جدول أعمال أي مباحثات دولية مما همش غالبية القضايا الأخرى.

وبالنسبة للمسلمين فإن آثار 11 سبتمبر أسوأ بكثير، إذ مارست الولايات المتحدة ضغوطا دبلوماسية قوية على غالبية الدول الإسلامية وخصوصا العربية لحملها على التعاون في مكافحة الإرهاب. وأطاحت الولايات المتحدة بنظام طالبان وهو ما كان ضربة لمصالح باكستان, على الرغم من أن ذلك جعل الشعب الأفغاني أكثر حرية مما كان عليه منذ عقود طويلة. وربما تهاجم الولايات المتحدة العراق وتطيح بنظام صدام حسين خلال الشهور الستة القادمة. وأعتقد أن هذا سيكون في صالح الشعب العراقي وسيرحبون به. إلا أن غالبية المسلمين يعتبرون التدخل الأميركي في العراق أو في أماكن أخرى من العالم الإسلامي عملا غير مرغوب. كما أن علاقة الولايات المتحدة بالفلسطينيين هي الأسوأ منذ حوالي عشر سنوات، وباسم الحرب على الإرهاب تعمل الولايات المتحدة جنبا إلى جنب مع أكثر الحكومات الإسرائيلية قسوة ويمينية منذ سنوات عديدة. إضافة إلى ذلك استفاد قادة كل من روسيا والهند والصين والفلبين من الحرب على الإرهاب للانقضاض على الأقليات المسلمة في بلدانهم. وأصبحت علاقات روسيا والهند مع واشنطن أقوى الآن مما كانت عليه لعقود طويلة.

اليوم تحوم الشبهات حول المسلمين أينما ذهبوا، ليس في الولايات المتحدة فقط بل وعلى مستوى العالم أيضا. والمسلمون في الولايات المتحدة والغرب تحت المراقبة الشديدة أكثر مما كان عليه الوضع من قبل. وأصبح حصول المسلمين على تأشيرات إلى الدول الغربية مسألة أكثر صعوبة، كما استفاد حكام الدول الإسلامية من الحرب على الإرهاب لتعزيز قبضتهم وقمعهم لشعوبهم في كثير من هذه الدول, وخصوصا ضد الإسلاميين. وهكذا فقد المسلمون حرياتهم.

وفي الولايات المتحدة تعزز موقف الجماعات المؤيدة لإسرائيل إلى جانب الصهاينة المسيحيين والمحافظين الجدد ذوي الأطماع الإمبريالية، فقد منحهم أسامة بن لادن سلاحا قويا. وزادت الهجمات الفكرية والسياسية ضد الإسلام والمسلمين، بينما لم يعد أشخاص مثلي ممن يحاولون توضيح الموقف العربي والإسلامي للجمهور الأميركي قادرين على الحصول على فرص كبيرة لعرض ذلك الموقف في وسائل الإعلام، إذ أن المجال في تلك الوسائل ممنوح للذين يتعاطفون مع الأفكار المعادية للتربية الإسلامية وتلك التي تلصق صفة الإرهاب بالإسلام. وينظر غالبية الغربيين إلى المدارس الدينية في العالم الإٍسلامي على أنها مدارس لتدريب الإرهابيين. وهكذا فإنه من الصعب أن يجادل أحد لصالح الإسلام، ليس في أميركا وحدها ولكن في أي مكان في الغرب. لقد تضررت صورة الإسلام كثيرا.

المسلمون يعتبرون الحرب الأميركية على الإرهاب حربا على الإسلام والمشاعر المعادية للأميركان أصبحت أقوى مما كانت عليه من قبل

وفي العالم الإسلامي نفسه يموج الناس غضبا من الحرب على الإرهاب لأنهم يرونها حربا على الإسلام. وأصبحت المشاعر المعادية للأميركان أقوى مما كانت عليه من قبل, وأصبحت العلاقات بين الولايات المتحدة والعالم الإسلامي أسوأ مما كانت عليه. وهذا الوضع سيئ بالنسبة للولايات المتحدة لكنه أسوأ بالنسبة للمسلمين. الأميركيون فقدوا بعضا من حرياتهم المدنية في خضم هذه الحرب على الإرهاب، لكنهم قبلوا ذلك راغبين. وإذا قرر الأميركيون أن سياسات بوش خاطئة، فيمكنهم التخلص منه في الانتخابات القادمة عام 2004. أما المسلمون فقد فقدوا كثيرا من الحريات في بلادهم ولم يقبلوا ذلك طائعين ولا يستطيعون التخلص من حكامهم خلال سنتين كما هو حال الأميركان.

ولو كان "تصادم الحضارات" الذي تحدث عنه صموئيل هانتنغتون قبل عشر سنوات أمرا ممكنا، فإن وجهات نظر هانتنغتون أثبتت الآن صحتها للأسف. إن أعداد الأميركيين والمسلمين الذين يؤمنون بـ"صدام الحضارات" تزداد اليوم بشكل أكبر مما كانت عليه عندما طرح هانتنغتون هذه المسألة أول مرة.

ولذلك ينبغي أن يفرح أسامة بن لادن في الذكرى الأولى لهجمات 11 سبتمبر. وقد لا يكون على قيد الحياة وربما عانى تنظيم القاعدة كثيرا من الضرر والخسائر البشرية والبنية التحتية والتمويل وقدرته على الحركة، وقد يستطيع مهاجمة الولايات المتحدة ثانية ومن المحتمل أن يفعل ذلك، لكن القوة الأميركية تعززت أكثر على المستوى الدولي بسبب تلك الهجمات، بينما ضعف العالم الإسلامي وأصبح هو الضحية الرئيسية للهجمات.

إننا في أميركا بحاجة للتفكير في كيفية منع وقوع مزيد من الضرر في العلاقات مع العالم الإسلامي. نحن بحاجة إلى التفكير في الثغرات الموجودة في سياساتنا المتعلقة بالعالم الإسلامي. وآمل ألا تقدم الولايات المتحدة على اتخاذ إجراء عسكري من جانب واحد كرد فعل على مشكلة الإرهاب لقناعتي بعدم جدواها وفاعليتها على المدى الطويل.

ولكن ماذا عن المسلمين أنفسهم؟ لابد أن يعرفوا حجم الضرر الذي سببه بن لادن لهم سواء كانوا راضين عن الوجود العسكري الأميركي في السعودية أم غير راضين. يجب أن يعترف المسلمون بأن بن لادن وغيره في تنظيم القاعدة -وغالبيتهم من العرب- هم الذين نفذوا هجمات 11 سبتمبر، لأن إنكار أنها من فعل بن لادن أو المسلمين هو إنكار للحقيقة. ولا يوجد أي دليل آخر مقنع حول أي تفسير آخر لما جرى في ذلك اليوم سوى تلك التفسيرات التي يقولها مجانين. إنني أعارض السياسات الإسرائيلية معارضة شديدة, ولكن لا يوجد أي شخص عاقل في أميركا أو أوروبا يعتقد أن بن لادن كان يتصرف لمصلحة جهات أخرى كإسرائيل أو واشنطن. كما أن على المسلمين أن يفكروا بالمخاطر التي تنتج عن قناعتهم بأن الفكر الجهادي هو أسلوب التعامل مع الغرب أو مع أي شخص آخر. والواقع أن المسلمين لهم الحق –أو هو التزام وفرض عليهم- بأن يقرروا ما يقوله الإسلام وما لا يقوله. ولكن الطريقة التي يفسرون بها تعاليم الإسلام والطريقة التي يتم فيها تعليم الإسلام وممارسته لها أكبر الأثر على مستقبل العلاقة بين الإسلام والغرب. فهل هو تفسير قاس للإسلام يشجع على العداوة أم هو تفسير مفتوح يتماشى مع العالم المتحضر؟

لقد أمضيت كثيرا من حياتي أعمل مع مسلمين وأجادل من أجل قضيتهم، لأنني أعتقد بالحاجة للتعاون القوي بين العالم الإسلامي والغرب. وأعتقد أن الغرب ارتكب أخطاء كثيرة في سياساته الشرق أوسطية، لكن بن لادن ليس هو الرد على تلك الأخطاء. ولكن إن كان الهدف هو تخريب العلاقة بين الإسلام والغرب وزيادة التوتر بينهما فإن عملياته حققت ناجحا منقطع النظير في هذا المجال. ومن الواضح أن عملياته هذه كان لها وقع الصدمة على الولايات المتحدة، وأثبت بن لادن أن أميركا ضعيفة أمام الهجمات. لكن العالم الإسلامي لا يمكنه تحقيق الكثير من هذه النجاحات التي حدثت في 11 سبتمبر, لأن المسلمين حتى الآن هم أكبر خاسر من عواقب تلك الهجمات خلال العام الذي مضى. دعونا نأمل أن تسود الحكمة والحذر الجانبين خلال العام القادم بطريقة أكثر مما هي عليه اليوم.

http://www.aljazeera.net/point_views/2002/9/9-10-1.htm

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

شمشون إتبع مبدأ علي وعلى أعدائي ... وبن لآدن  مبدأ على أعدائي , الأبرياء وأهلي يارب .

الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق
شارك

أنا شخصيا أعتقد بشدة أن الموضوع كله مفبرك بحرفية عالية ففي ظل التكنولوجيا العالية والإمكانيات الفنية الكبيرة

http://news.bbc.co.uk/media...._vi.ram

الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق
شارك

أتفق مع الرأى الذى يقول أنه مفبرك ... و لكنى أختلف حول من الذى فبرك الشريط... و أختلف  معه فى أن التقنية عالية .... فالتقنية تقنية هواة لا أكثر ... وقد شاهدت مقتطفات لا أكثر من الشريط ... و إن كان باقى الشريط يسير على هذا المنوال فمخرجه لا يعدو أن يكون هاو ... حيث أن المشاهد التى تتعلق بالخرائط و كتب الطيران لا تظهر فيها وجوه و لكن أيدى تشير بسذاجة هنا و هناك " قال يعنى " " العيال حريفة قوى " ... هذا فضلا عن السذاجة فى العرض ....فهل يعقل أن خرائط من كتاب جغرافية سنة خامسة إبتدائى  .. و كتب من قبيل كيف تتعلم الطيران بدون معلم هى التى أستخدمت فى التخطيط لهذه العملية :D ... يا سلام

و عليه فإن الشريط و لا شك هو قص و لزق ... لكنى أعتقد أن تنظيم القاعدة هو الذى فبرك هذه الشرائط ... و قد فبركها بطريقة ساذجة يسهل إكتشاف الأخطاء بها و بذلك تكون قرينة لصالحهم و ليس ضدهم ... و هى طريقة تعتمد على تقديم دليل النفى ا لمزيف على صورة دليل إثبات  و عند أكتشاف زيفه يتحول الى دليل نفى حقيقى

كأن يتفق محام "فاشل " مثلا مع شاهد إثبات و يطلب منه أن يدلى بشهادة مزيفة لمحامى الخصم ... شهادة يستطيع القاضى أو هيئة المحلفين  إثبات التناقض فيها .. و بذلك يتحول شاهد الإثبات الى شاهد نفى .... و يتحول دليل الإتهام إلى دليل براءة

و أعتقد أن الجزيرة متعاونة مع القاعدة فى هذه اللعبة  

طبعا أخى الأفوكاتو بيشد فى شعره من كلام التخاريف إللى قاعد أقوله و بيقول " و الله إنت ما عارف أصلا الفرق بين شاهد الإثبات و شاهد النفى ;)

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق
شارك

من خلال تخصصي أستطيع أن أجزم بسهولة إنتاج مثل هذه الشرائط

بالعكس ، هي عملية بالغة التعقيد

وهذه كانت حجة امريكا عندما اتهمت بتزوير احد شرائط بن لادن

ففبركة دقيقة واحدة تحتاج عشرات المبرمجين لعشرات الايام

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

رابط هذا التعليق
شارك

صدقني يا عزيزي

الموضوع بسيط بالنسبة للمحترفين ولا يحتاج لأي مبرمج ولا غيره

خبير مونتاج كمبيوتر وخبير صوت ومخرج .... وخلصت المسألة

أنا باتكلم من واقع عملي وليس تخيلات

ممنوع الرجوع للوراء

رابط هذا التعليق
شارك

موضوع الشريط مزور ام لا .. هذا موضوع اخر .. ولا يمنع اننا عندنا اخطاء كثيرة جدا يجب ان نواجهها

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

                                 

 

 

 

 

 تقارير المراسلين

42278 ‏السنة 126-العدد 2002 سبتمبر 7 ‏29 من جمادى الآخرة 1423 هـ السبت  

عام علي أحداث‏11‏ سبتمبر

 

 

 

هذه هي قصة الساعات العصيبة الطويلة التي لم تر الولايات المتحدة مثيلا لها في كل تاريخها‏.‏ وعلي الرغم من أن الأحداث الواقعية لم تستغرق إلا مائة دقيقة فقط منذ الساعة‏8,45‏ صباحا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة لحظة ارتطام أول طائرة بأحد برجي مركز التجارة العالمي وحتي الساعة‏10,25‏ صباحا بذات التوقيت لحظة سقوط الطائرة الرابعة قرب بيتسبرج في ولاية بنسلفانيا‏,‏ إلا أن حالة الفزع والرعب جعلت الناس تتوقع أي شئ وكل شئ‏.‏

‏*‏ الساعة‏8,45‏

طائرة ركاب تصطدم بأحد برجي مركز التجارة العالمي‏.‏

‏*‏ الساعة‏8,55‏

طائرة ركاب ثانية تصطدم بالبرج الثاني لمركز التجارة العالمي

‏*‏ الساعة‏9,05‏

إبلاغ الرئيس جورج بوش بالأحداث‏.‏

‏*‏ الساعة‏9,13‏

وصول الأنباء عن أن الطائرتين اختطفتا قبل التصادمين‏.‏

‏*‏ الساعة‏9,23‏

مسئول امريكي يصرح بأن ماحدث هو هجمات ذات علاقة بالإرهابيين‏.‏

‏*‏ الساعة‏9,30‏

الرئيس بوش يصف الهجمات من ولاية فلوريدا بأنها هجمات إرهابية واضحة‏,‏ ويتعهد بتعقب الجناة والمسئولين عنها‏.‏

‏*‏ الساعة‏9,43‏

الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدعي مسئوليتها من تليفزيون دبي‏.‏

‏*‏ الساعة‏9,44‏

طائرة ثالثة تصطدم بمبني وزارة الدفاع البنتاجون‏.‏

‏*‏ الساعة‏9,45‏

إخلاء الجناح الغربي من البيت الأبيض‏.‏

‏*‏ الساعة‏9,52‏

إخلاء مبني وزارة الخارجية الأمريكية‏.‏

‏*‏ الساعة‏9,52‏

قرار بحظر تحليق جميع أنواع الطائرات في المجال الجوي الامريكي‏.‏

‏*‏ الساعة‏9,54‏

مسئول من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ينفي مسئولية الجبهة عن الهجمات‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,00‏

أوامر لجميع البعثات الدبلوماسية والموظفين في مبني الأمم المتحدة بنيويورك بالهبوط إلي الطابق تحت الأرضي‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,02‏

إنهيار البرج الجنوبي لمركز التجارة العالمي‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,15‏

إنخفاض حاد في سوق الأسهم والسندات في بورصة لندن

‏*‏ الساعة‏10,17‏

توني بلير رئيس وزراء بريطانيا يعلن في التليفزيون أنه مصدوم بشدة‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,18‏

ليونيل جوسبان رئيس وزراء فرنسا يقول إنه يشعر بالفزع‏.‏

‏*‏ الساعة‏10.21‏

أسعار البترول تتجاوز الـ‏30‏ دولارا للبرميل في سوق لندن‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,22‏

إخلاء مباني وزارتي الخارجية والعدل في واشنطن وكذلك مقر البنك الدولي‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,23‏

الرئيس الروسي بوتين يقول إن الهجمات مأساة مرعبة‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,24‏

إدارة الطيران المدني الامريكي تقول إنه تم تحويل مسار كل الطائرات القادمة عبر الاطلنطي إلي الأراضي الامريكية للهبوط في كندا‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,25‏

تحطم طائرة رابعة في غرب ولاية بنسلفانيا‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,26‏

أنباء عن إنفجار سيارة ملغومة أمام مبني وزارة الخارجية‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,26‏

اسرائيل تعرض استعدادها لمساعدة الولايات المتحدة‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,27‏

انهيار البرج الشمالي لمركز التجارة العالمية‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,31‏

إخلاء جميع سكان المباني المرتفعة في كل انحاء الولايات المتحدة‏.‏

الساعة‏10,32‏ ارتفاع سعر الذهب‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,39‏

إسرائيل تستعد لإخلاء سفارتها في الولايات المتحدة‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,46‏

الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات يدين الهجمات‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,47‏  

 

أنباء عن طائرة خامسة تتجه صوب واشنطن

‏*‏ الساعة‏10,50‏

إخلاء بورصة لندن للأوراق المالية‏.‏

‏*‏ الساعة‏10,53‏

تأجيل الانتخابات التمهيدية لولاية نيويورك‏.‏

‏*‏ الساعة‏11,13‏

أبناء عن تبادل لإطلاق النيران بالقرب من البيت الأبيض‏.‏

‏*‏ الساعة‏11,16‏

تقرير لـ سي‏.‏ إن‏.‏إن يقول إن مراكز التحكم في الأمراض والوقاية منها وضعت خبراءها المتخخين في حالة تأهب

‏*‏ الساعة‏11,29‏

بريطانيا تعزز إجراءات الأمن حول المباني الحكومية ومقار البعثات الدبلوماسية في الخارج‏.‏

‏*‏ الساعة‏12,20‏

الولايات المتحدة تغلق الحدود مع المكسيك‏.‏

‏*‏ الساعة‏12,50‏

استدعاء قوات الحرس الوطني واعلان حالة الطوارئ في نيويورك وتكثيف الحراسة في جميع المدن الامريكية الكبري‏.‏

‏*‏ الساعة‏14,54‏

تقل أسرة الرئيس إلي أماكن آمنة‏.‏

‏*‏ الساعة‏15,00‏

وزارة الخارجية الامريكية تنفي ماتردد عن انفجار سيارة ملغومة أمام مبناها  

 

[b:post_uid0]يا تري الأخ فري  يمكن أن يفسر لنا أسباب تبادل النار حول البيت الأبيض الساعة 11.13 .. هل محمد عطا هبط ببرشوت وتشابك مع رجال الحرس الأمريكي ثم طار للركام المركز التجارة الدولي حيث ترك جواز سفره المصري .. نظيف تماما وبدون أي علامات لحريق به .. ثم بعد ذلك نزل بروحه  تحت كل هذا الركام ليموت مع ركاب الرحلة 11 ..

ثانيا ..  ما سبب الحريق الذي حدث في البيت الأبيض في نفس اللحظات التي كانت طائرة محمد عطا تصطدم مع البرج الشمالي ..

ثالثا .. لماذا أنكرت وزارة الخارجية الأمريكية حكاية السيارة التي إنفجرت أمام أبوابها مع العلم أن الخبر أذيع على جميع وكلات الأنباء

رابعا .. تم تدمير واجهة البانتغون بعد أكثر من ساعة ونصف من لحظة إصطدام الطائرة الأولي بالبرج الشمالي .. فهل من الممكن أن يظل أكبر مؤسسة عسكرية في العالم بلا غطاء جوي ولمدة ساعة ونصف في ظروف  طارئة مثل هذه .. هل البانتغون الذي يحارب العالم أجمع ليس لديه أجهزة إنذار مبكر أو شبكة صواريخ تعمل بشكل ذاتي في حالة إقتراب هدف معادي منه ..

خامسا .. خلال العام الماضي حدثت عدة حالات سقوط لطائرات مدنية .. ومنها حتى في نيورك . وجاء المصورون وكاميرات التلفزيون وتم تصوير أجزاء ضخمة من حطام الطائرة .. فلماذا لم يظهر أي حطام لطائرة بنسلفيا والبانتجون ..أكلهم البوبع ؟؟؟

[/b:post_uid0]

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...