اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل قتل بن لادن


ragab2

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

هل تم قتل اسامة بن لادن أثناء المعارك الأمريكية وضرب جبال تورا بورا

نقلا عن مركز الدراسات والبحوث الاسلامية

(نعم قتل أسامة)

\"قصة الصاروخ الذي محى عن الوجود الخندق الذي كان يحتمي به أسامة بن لادن في تورا بورا\"

ليس من السهل الحديث عن الرجال أوالحديث عن صفاتهم ومواقفهم فضلاً عن الحديث عن موتهم أو قتلهم ، فموت الرجال مصيبة عظيمة وخطب جلل خاصة إذا كان هؤلاء الرجال ممن عز معدنهم وقل أمثالهم وندر من يحمل صفاتهم.

هبني بقيتُ على الأيامِ والأبـدِ ونلتُ ما شئتُ من مالٍ ومن ولدِ

من لي برؤيةِ من قد كنْتُ آلفهُمْ وبـالزمنِ الذي وَلَّى فلم يَعـُـدِ

لا فارقَ الحزنُ قلبي بعدَهم أبداً حتى يفرقَ بين الـروحِ والجَسَدِ

ولكن:

ما ماتَ من تَرَكَ الحياةَ وذكرُهُ * عطرٍ يطيرٌ مع الرياحِ الأربعِ

*في الرابع والعشرين من شهر رمضان لعام 1422هـ وعلى ارتفاع (2800م) من سطح البحر على مرتفعات تورا بورا الشامخة ذات التضاريس الصعبة والبرودة القاسية حيث(5) \"درجات تحت الصفر\" كنا مع الشيخ المجاهد أسامة بن لادن في مجموعته الخاصة والتي وصلت إلى المنطقة في (29) من شهر شعبان ، وهي واحدة من (30) مجموعة كانت تمثل المجاهدين العرب في تلك الجبال والبالغ عددهم (320) مجاهداً تقريباً حيث كنا نتوزع على مواقع (بسطات) تغطي تلك القمم المغطاة بالجليد.

*موقعنا هو (بدر) بإمارة الأخ خلاد حفظه الله والمتصل (بالحديبية) وهذا الموقع كان فيه أكثر من (15) خندقاً لحماية المجاهدين من الضربات الأمريكية الجنونية والتي كانت قد بدأت قبل خمسة أيام بشكل متواصل على مدار (24) ساعة دون توقف مستخدمين جميع جميع أنواع القنابل والصواريخ والتي تستخدم لأول مرة حيث من أنواعها قنبلة تقوم باختراق الخنادق لقدرتها على اختراق أكثر من (50سم) من الأرض –الجبلية-؟! لتتمكن بعد ذلك من الدخول إلى الخندق فتنفجر بداخله لتتشظى بشظايا كالأمواس لتقضي على كل من بداخله! ومنها ماهو على شكل شريط به مئات القنابل والتي تكنس الأرض وتقلبها رأساً على عقب! ومنها القنابل (المصيبة) وهي القنابل الطنية والتي لا تبقي ولاتذر!! ومنها الصواريخ والقنابل الموجهة باليزر ومنها ومنها الشيء الكثير والكبير حيث يعجز العقل من خلالها عن تصور الشر والحقد الذي وصلوا إليه ضد الإنسانية.

ولكن الله حمى المجاهدين من كيدهم وحفظهم من مكرهم وهي بحد ذاتها كرامة لنا من الله عز وجل فما كان احد منا كان يتوقع أن يخرج من هذه المنطقة (منطقة الموت) وكنا إذا جن علينا الليل نتشهد ونقول لن نصبح!.

كل ذلك كان يواجهه المجاهدون بصمود وعزيمة وإصرار على المواصلة وبشجاعة منقطعة النظير.

غلتِ الحيـاةُ فإِن تردْها حرةً كن منُ أباةِ الضيمِ والشجعانِ

واقحمْ وزاحمْ واتخذْ لكَ حيزاً تحميـه يومَ كريهةٍ وطعـانِ

*لقد انشأت خنادقنا بأيدي المجاهدين وجهدهم وعرقهم وبمساعدة إخواننا من المجاهدين الأفغان ، ولكن لأننا نحتاج إلى عدد كبير من الخنادق فقد قام الأخ (فارس)ومساعده(عبدالقدوس) – وهذين الرجلين لهم الفضل بعد الله بتجهيز المنطقة وترتيب أمورها – قاما بالاستعانة بأهلي القبائل القريبة من الجبال لإكمال المهمة حيث خبرتهم وتمرسهم في هذا الأمر.

وهنا لا تستطيع أن تتحكم بمن يأتيك أو بالنوعية التي تأتيك لتحافظ على سرية الأمر وأمن المنطقة بشكل كبير فبدأ رجال القبائل يتوافدون علينا فمنهم من يريد العمل ، ومنهم من يريد رؤية المجاهدين والسلام عليهم ، ومنهم من يريد تقديم المساعدة وواجب الضيافة ، ومنهم من يريد الانضمام للمجاهدين ، وللحق فقد كان منهم رجال ضحوا بأنفسهم وعوائلهم بل وقبائلهم ودفعوا في سبيل الوقوف إلى جانب المجاهدين أثماناً باهضة كلفتهم حياة الكثير من أهاليهم(وسوف أذكر بعض القصص والأسماء في الوقت المناسب).

وهكذا انتشر الخبر وتسرب خبر وجود الشيخ أسامة بن لادن في هذه الجبال حيث رآه البعض رأي العين.

عندها لا حظنا كثافة طلعات طائرات التجسس والتي كانت لا تغيب عن سماء المنطقة لا بليل ولا نهار!! إذاً كان من بين من زارنا من الأفغان عيوناً للمخالفين وجواسيساً لهم وهذه هي طبيعة الحرب .

*بدأ القصف الجوي علينا في صبيحة السابع عشر من رمضان وهو القصف الثاني (لتورابورا) بعد القصف الأول والذي كان مع بداية القصف الجوي الأمريكي على أفغانستان ثم بدأ الزحف البري لقوات تحالف الشمال (حيث جبن الأمريكان من المواجهة والدخول إلى المنطقة وهو الأمر الذي أثر كثيراً على نفسيات المجاهدين حيث لا يريدون مواجهة الأفغان والوقوع في دمائهم وهذا هو السبب الرئيسي في اتخاذ قرار الانحياز والذي سأتكلم عنه إن سنحت لي الفرصة بإذن الله)

* في ليلة الرابع والعشرين من شهر رمضان وفي ساعة متأخرة من الليل استيقضنا على صوت انفجارات هائلة ومرعبة قريبة منا جداً!! إنه المكان الذي فيه خندق الشيخ أسامة بن لادن؟! ومرت علينا تلك الليلة طويلة وصعبة ومقلقة ترقباً لما أسفرت عنه تلك الغارة الوحشية.

وفي الصباح وبعد صلاة الفجر جاءنا الخبر الفاجعة!! لقد محي خندق الشيخ أسامة من الأرض وأصبح لا أثر له بعد أن كان عيناً يخرج منه الشيخ كل يوم ليتفقد أحوال المجاهدين ويتابع أخبار المعركة فقد أصيب الخندق وحده من بين الـ (15) خندقاً بصاروخ موجه من الطائرة العملاقة(b52) ولم يتبق إلا حفرة كبيرة وبقايا أشلاء هنا وهناك فقد قتل أسامة ؟!! ،  ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون، فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون  .

لعَمْري لئن قرتْ بقربِك أعينٌ .. لقد سَخِنَتْ بالبينِ عنكَ عيونُ

فسِرْ أو أقِمْ وقفٌ عليكَ مودَّتي.. مكانكَ من قلبي عليكَ مصونُ

* أليس هذا ما يريده الأمريكان وأعداء الجهاد؟ أليس همهم أن يقتل أسامة ؟ أليس مُناهم القضاء على شخص أسامة ليقضوا بذلك على الجهاد؟ فقد قتل أسامة ! ثم ماذا؟؟ .

إن هؤلاء ما فقهوا عقيدة هذه الأمة وأنها لا تقدس الرجال بل تحترمهم ، ولا تصنّم الأبطال بل تقدرهم وتقديرها لهم على قدر بذلهم وعطائهم وتضحيتهم حتى ليسهل علينا أن نمسح أحذيتهم ونغسل أرجلهم ونقبل أيديهم!! ولم لا؟؟ وهم الرجال في زمن عز فيه الرجال .. وهم الأبطال في زمن غص بالمهازيل .. وهم الصادقون في زمن أتخم بمن يتقنون لغة الكلام لا صفة الإقدام.

نعم قتل أسامة ولكن ما قتلت الهمة في نفوسنا.. نعم قتل أسامة ولكن ما قتلت العزيمة في أرواحنا .. نعم ذهب أسامة ولكن ما ذهب الجهاد فالجهاد ماض إلى يوم القيامة .. وغاب أسامة عن الدنيا ولكن ما غابت شمس النصر عن سمائنا فالنصر حليفنا بإذن الله تعالى  إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد  .

فإذا كان أسامة قد قتل فقد أبقى الله ألف أسامة يفرح بوجودهم المؤمنون ويغتم لحياتهم الكافرن.

ولتخسأ أمريكا وليخسأ أعداء هذا الدين فإننا نقول ( لهبل العصر) بأعلى أصواتنا لقد أبقى الله لكم ما يسوؤكم فإن قتل (أسامة العدني) رحمه الله والذي كان في خندق الشيخ أسامة تلك الليلة - فقد أبقى الله لكم أسامة بن لادن حيٌ يرزق حيث ترك الخندق قبل ليلتين فقط إلى منطقة تبعد (200م) لاغير.

ولو كان أسامة بن لادن هو المقتول .. فشمس الجهاد ليس لها أفول.

أبوجعفرالكويتي

(شاهد عيان)

http://66.197.181.234/index.p....it&pa=0

Edited By ragab2 on Sep. 13 2002 3:39pm

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق
شارك

مش عارف أنا ميال الى أنه لم يقتل .. و ربما هذه حيلة اخرى و لعبة اخرى لتضليل الخلق ثم مفاجأتهم .. الله أعلم

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

[b:post_uid0]عن نفسي أعتقد أن أسامة بن لادن فى ذمة الله[/b:post_uid0]

اللهم إن لك على ذنوب كثيرة فيما بينى وبينك وذنوب كثيرة فيما بينى وبين خلقك

اللهم ما كان لك منها فإغفر لى وما كان لخلقك فتحمله عنى برحمتك يا أرحم الراحمين

رابط هذا التعليق
شارك

انااميل لرأي فري، والرواية لا تتفق وترتيب الاحداث، وهناك احداث ذكرها اسامة بن لادن في شريطه الاخير وقعت بعد تاريخ هذا الهجوم الذي يقال انه قد شن في آخر نوفمبر الماضي!

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 3 أسابيع...

آخر شريط صوتي لبن لادن اذاعته الجزيرة اليوم ، ويتهدد فيه امريكا بمزيد من الهجمات!

والجديد ، استضافت الجزيرة بعد الشريط أ.د عبد الله النفيسي ا.ر.ق الدراسات الاسلامية بجامعة الكويت والذي قال ان البيان الذي اصدره بن لادن يعبر عن وجدان الشعوب الاسلامية خاصة بعد بيان بوش الأخير والذي اعترف فيه بالقدس كعاصمة لأسرائيل!

ثم استضافت احد الخبراء السياسيين الأمريكيين، نائب مدير معهد دراسات الشرق الأوسط والذي شكك في حداثة الشريط ، وان كان اقر بأن الشريط فعلا بصوت بن لادن!

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

رابط هذا التعليق
شارك

هناك مظرية تقول أن بن لادن قد قتل منذ حوالى 10 سنين و أن الخبرة الأمريكية الهوليودية هى التى تفبرك هذه الشرائط... أنا لا أعتقد ان بن لادن له علاقة بأحداث 11/9 و بالتالى فهذه الشرائط ليسن فى محلها لأكثر من سبب :

1) بلغت بى العبقرية أن اخطط لحدث جلل مثل حدث 11/9... و العالم كله يبحث عنى بأى ثمن ....هل أترك ورائى أدلة و شرائط تديننى؟؟؟؟

2) أنا عملت أحداث 11/9 و العالم كله يبحث عنى بأى ثمن و أمريكا الموتورة بكل أجهزتها الاستخباراتية لا تستطيع أن تتعقب من سرب الشريط الى قناة الجزيرة أو غيرها حتى تمسط بطرف الخيط الذى يقودها لى؟؟؟؟؟؟

انا شايفة ان الحكاية كلها فبركة امريكانى علشان تضحك بيه على السذج فى العالم و توجد لنفسها مبررات لفجرها فى العالم أما بن لادن فهو إما عميل أمريكى (على فرض ان الشريط صحيح) أو هو شخصية وهمية او على الاقل لم يعد لها وجود.

_16643_mubarak-olmert-5-6-06.jpg

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

nasrallah1.jpg

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق
شارك

[b:post_uid0]بن لادن يتوعد الأميركيين بهجمات جديدة[/b:post_uid0]

[b:post_uid0]وقال بن لادن موجها كلامه إلى الشعب الأميركي "أدعوكم إلى تفهم رسالة غزوتي نيوروك وواشنطن اللتين جاءتا ردا على بعض جرائمكم السابقة والبادي أظلم". وتابع زعيم القاعدة أن "المتابع لحركة عصابة الإجرام في البيت الأبيض عملاء اليهود الذين يستعدون للهجوم على العالم الإسلامي وتقسميه دون أن تنكروا عليهم ذلك يشعر أنكم لم تفهموا من الغزوتين شيئا".

[/b:post_uid0]

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

أما بن لادن فهو إما عميل أمريكى (على فرض ان الشريط صحيح)

جديدة ؟؟؟؟؟

هل فعلا الامريكان محتاجين لقتل بن لادن شخصيا ( او صدام العراق )

هل السياسة الامريكية تهتم باشخاص ، ام بمناطق نفوذ واهداف استراتيجية

واذا كانوا قد قاموا بقتلة ، فلماذا لم يعلنوا ذلك ( هل الاعلان يخدم اهدافهم )

ولماذا لم يقتلوا صدام ( هل لا يستطيعون )

وجود شبح ، او وهم ، يجعلهم ينفذون سياستهم كما يريدون ، ويتبقي لنا فقط الشعور بسعادة عدم قتلة لانة من وجهة نظرنا يدل علي فشل العدو في تحقيق اهدافة ( والتي للاسف قد حققها كما يريد )

رابط هذا التعليق
شارك

الغريبة انه رغم استنكارى لما حدث فى سبتمبر الا اننى عندما سمعت صوت بن لادن يتحدث فى قناة الجزيرة احسست اننى استمع الى صوت الضمير الاسلامى الحى وذرفت الدموع من عينى دون ان ادرى حمدا لله على سلامته وبقائه على قيد الحياة ، فوالله ليس هذا الصوت بصوت ارهابى قط وانما هو من اعظم المجاهدين فى سبيل الله ، نصره الله وسدد خطاه

1.png

لا يمكن أن يحيا المجتمع المسلم إلا بالنصيحة والتواصي، المؤمنون يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر ويؤمنون بالله، هذه رابطة المؤمنين ، نعمل فيما اتفقنا عليه، ولينصح بعضنا بعضاً فيما اختلفنا عليه، ولا نقر بدعة ولكننا ننصح إخواننا في أخطائهم وينصحوننا في أخطائنا حتى نكون مجتمعاً رائداً يحبه الله.

انضم الى مجموعة

وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر

رابط هذا التعليق
شارك

السيد صاوى المحترم

أستشعر أن كلماتك تخرج من قلبك

ولكن أعتقد أن ما تم إذاعته مؤخرا"فى الجزيرة

جزء من شريط قديم

مما سبق حذفه من الأشرطة التى عرضتها الجزيرة العام الماضى

وقد أوضحت الجزيرة أنها لا تعرض الشرائط كاملة

حيث أن سياق الموضوع والكلمات  تتناسق مع حديث بن لادن المذاع سابقا"

اللهم إن لك على ذنوب كثيرة فيما بينى وبينك وذنوب كثيرة فيما بينى وبين خلقك

اللهم ما كان لك منها فإغفر لى وما كان لخلقك فتحمله عنى برحمتك يا أرحم الراحمين

رابط هذا التعليق
شارك

[b:post_uid0]مسؤول بالقاعدة:ابن لادن بصحة جيدة وسيظهر قريبا[/b:post_uid0]

أعلن المتحدث باسم تنظيم القاعدة أن أسامة بن لادن لا يزال على قيد الحياة وينعم بصحة جيدة.  

وقال المتحدث الذي يتخذ اسماً حركياً هو عبد الرحمن الراشد في حديث لمجلة "المجلة" في عددها الأخير ، أنه ليس من المعقول أن يظهر ابن لادن في ظروف تقلب فيها أمريكا كل حجر في أفغانستان بحثا عنه

التفاصيل

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

story.laden.jpg.jpg

عدوى البن لادنية تنتشر من السعودية الى الكويت

[b:post_uid0]الكويت تضبط تسجيلا عن علاقة موقوفي فيلكا بالقاعدة[/b:post_uid0]

يعترفون فيه بأنهم بايعوا زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

التفاصيل

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

لا أعتقد انه قتل, والله اعلم;

كما انني اصبحت لا أثق في أخبار قناة الجزيره, او شرائطها في -تلك الاوقات,  بالذات.

{حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ } سورة آل عمران(173)

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوَاْ إِن تُطِيعُواْ الَّذِينَ كَفَرُواْ يَرُدُّوكُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ فَتَنقَلِبُواْ خَاسِرِينَ) -سورة آل عمران (149)

رابط هذا التعليق
شارك

[b:post_uid0]الكويت تنفي وجود علاقة بين القاعدة ومنفذي الهجوم في فيلكة

[/b:post_uid0]

التفاصيل

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

لدينا ثلاث أحتمالات

1) بن لادن حى

2) بن لادن مات و الأمريكان ليس على علم

3) بن لادن مات والأمريكان على علم بذللك

4) تم القبض على بن لادن ( وربما مع رفاقة أيضا )

لو سلمنا بأول الأحتمالات أنة حى فهو بالتأكيد فى موقف صعب جدا بينما الCIA منتشرين ومسيطيرين على أفغانستان وباكستان يرصدون كل حركة وما أكثر العملاء والخونة والجواسيس هناك الذين لن يترددوا فى البلاغ عن بن لادن للحصول على المكافأة الأمريكية السخية, فالأكيد أن تكون ظرف وطريقة أختفاءة فى غاية التعقيد وأجراءات الأمنية اللى بتضلل الCIA  

فكبف باللة عليكم فى هذة الظروف الراجل حاطط كاميرة فيديو وآعد ششغال تسجيل شرايط اللة ينور

المسألة فعلا ماتخوشش الدماغ حكاية الشرايط دى

أما بخصوص الجزيرة,( فبدون الدفاع عنها)  ولكن قد يكون الأمريكان أستخدموها وسربو لها هذة الشرايط والهدف واضح طبعا و هو ضمان مصداقية الشرائط لدى الشعوب  عند أذاعتةا فى القناة العربية اللتى كانت تنفرد بنقل أحداث الحرب واللتى يعتبرها البسطاء المنبر العربى والأسلامى المنبر الحر

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      ملكة السول خالدة أبد الدهر.. واسمها أريثا فرانكلين.. بدأ منذ أيام عرض فيلم يتناول حياتها وبدايات انطلاقها الفنعرض الصفحة
    • 1
      انا مهندس مدني و جالي فرصة عمل بشركة بن لادن السعودية في مكة انا خريج 2011 خبرة سنتين علشان الجيش و عندي كام سؤال كدة بعد اذن حضراتم المساعدة :- ما هي سمعة و مدي استقرار الشركة - ما هو متوسط المرتبات لمهندس مدني خريح 2011 انا مرتبي 6000 اساسي هل هذا جيد ام قليل - ما هي ايام العمل الرسمية و ساعات العمل- - ما هو نظام الشركة في الاوفرتايم و البونص و التامين - ما هو نظام تلقي المرتبات هل هو كاش ام تحويل بنكي و مع اي بنك - ما هو متوسط تكاليف المعيشة في مكة من سكن واكل وشربوانترنت و مواصلات ف
    • 1
      http://www1.youm7.co...916994&SecID=12 --------------------------------------------------------------------------------------------- قال المهندس علاء السقطى، رئيس جمعية مستثمرى بدر، إن إعلان مجموعة يحيى بن لادن استعدادها لتمويل وإقامة مشروع جسر يربط بين مصر والسعودية، يعد خطوة إيجابية تفتح الباب أمام تعزيز الاستثمارات
    • 2
      أنا جالى عقد عمل فى شركة بن لادن فى الدمام (أنا مهندس مدنى ) 1-ممكن حد يقوللى الحاجات الضرورية اللى أخدها معايا وأنا مسافر للسعودية من ملابس وخلافةوالاوراق الضرورية اللى أخدها معايا من مصر 2-والوزن الزيادة على الطائرة نظامة إية 3-وعاوز أعرف ثمن تذكرة الطيران من القاهرة للدمام 4- وعاوز أعرف سمعة شركة بن لادن أية أحسن في ناس بتشتكى من تأخر الرواتب فيها 5- ونظام شركة بن لادن إية فى المرتبات والبونص والزيادات والاوراق الضرورية اللى أخدها معايا من مصر 6- عاوز نموذج لعقد عمل للمهندس المدنى و
    • 4
      السلام عليكم انا عضو جديد بس كنت متابع مواضيع المغتربين في السعوديه من فتره وذلك للألمام بالاوضاع في السعوديه انا مهندس مدني دفعه 2000 عملت انترفيو مع شركه قباء وكيل بن لادن في مصر تقريبا في اواخر شهر يونيو وبعدين اتبعتلي اوفر علي الميل بتاعي من بن لادن في نصف شهر يوليو ورديت بالموافقه وبعدين مسمعتش حاجه منهم بعتلهم ايميل في نصف تسعه قالولي ان الفيزا تحت التجهيز وان المكتب حيتصل بيا قريب وبعدين مفيش حاجه لحد دلوقتي ده كده طبيعي ولا ايه اصرف نظر ومحطش امل عليهم ياريت لو حد عنده معلومه يفدني اعم
×
×
  • أضف...