اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قبل و بعد 911 - هذه المواضيع!

Sherief AbdelWahab

Recommended Posts

تولي المرأة القضاء..مسابقة ملكة جمال مصر..تعدد الحج و العمرة..وقضايا و إشكاليات أخرى نوقشت قبل 911..وبعد 911..ماهو الجديد في الحالتين؟ بعبارة أخرى..ماهو تأثير 911على مناقشة مثل تلك القضايا في مجتمعنا؟

هذا كان السؤال..أتمنى أن أجد عليه إجابات شافية..فالموضوع جد خطير..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 4
      القاعدة الأصولية تقول الحكم على الشئ فرع عن تصوره لابد من التصور الكامل الدقيق والرؤية المباشرة الواضحة للحكم السليم المنشور من الحوار الذي دار هو رد الشيخ الطيب على دكتور الخشت وأنا من الذين وقعوا في الفخ فبنيت تصوري على هذا الجزء ولكن بعد ذلك أتيح لي رؤية الحوار الكامل ورأيت رد دكتور الخشت فتغير حكمي على الموضوع وأردت أن تشاركوني رؤية الحوار الكامل   تعمد الاجتزاء والبنيان عليه اتضح انه لأغراض الكيد السياسي وليس النقاش العلمي والسياسة
    • 2
      السلام عليكم ورحمه الله مش عارفه المواضيه الجديده راحت فين وليه محدش بقي بيرد وبيبخل بالاجابه الاقي الناس تدخل تتفرج وتمشي ولا حتي حد يدعلنا دعوه ولا اي حاجه ينفعو بيها الدكان ههههههه ما علينا انا عندي سؤال بقي ويايت حد يرد ياتري مكتب استقدام الرياض لسه بيستقبل ورق استقدام ولا لا لان زوجي راح جده يقدم مرتين قالولو روح الرياض عشان اقامتك طالعه من هناك وانت مغير مهنه والتلكيك بتاعتهم دي فهو خايف يخبط مشوار عالفاضي وكمان الراجل اللي فجده قالو انصحك تاجلها لبعد العيد عشان متكلفش نفسك وتروح عالفاضي
    • 93
      ياريت كل واحد يتكلم عن صحيح البخارى او مسلم بانكار احاديثه يا ريت تمنع هذه المواضيع لان بصراحة ما ينفعش نخلى نا س تنكر السنة اوجزء منه ويروجو لافكار تهدم الدين كالقرأنين وغيرهم بدعوى حرية الرأى لان هذا المنتدى مش من اهدافه هذه المواضبع التى تثير الفتن ويارريت الادارة تاخذ موقف حاسم من هذه المواضيع وشكرا
    • 3
      قرأت اليوم موضوع للزميل خالد بعنوان : الأدلة القطعية على الخلافة الإسلامية و وجدت في اسفل الصفحة في الجزء المخصص للمواضيع المشابهة موضوع بعنوان :البرازيل تبدأ مشوارها في المونديال بفوز صعب على كوريا فما العلاقة التي جعلت صفة التشابه تنشأ بين الموضوعين؟ mfb:
    • 71
      لو افترضنا ان ملابس المسلمات و شروطها سواء كان الحجاب او ما زاد عنه هو قضيه توعويه دعويه اسلاميه من وجهة نظركم .....كم يجب ان تأخذ هذه القضيه من وقت و مجهود الدعاه مقارنة بالمواضيع الأخرى كتهذيب النفس و حسن الخلق و حسن معاملة الآخرين و اتقان العمل على اكمل وجه و بر الوالدين و مساعدة الفقير و الحث على التعلم و التثقف و خلافه؟ يعني مفروض يدوها كام في الميه من مجمل وقتهم و مجهودهم ........و باقي المواضيع كام في الميه؟ و كم هي النسبه المطبقة حاليا من وجهة نظركم؟ اشكركم
  • أضف...