اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

خلاص بقى بيتكلم! - مهندس تخريب التعليم يعود!


Sherief AbdelWahab

Recommended Posts

http://www.algomhuria.net.eg/almessa/fpage/8.asp

يبدو أن الجميع -ماعدا وزير التعليم الأسبق-قد اتفقوا على أن التعليم في مصر لا يحتاج إلى تجارب على طريقة مدرب الأهلي السابق..و أن وزير التعليم الأسبق-بشهادة الخبراء و أولياء الأمور-أفضل في منصبه الحالي من العمل في أي شيء له صلة بالتعليم..خاصة و أن الشعب المصري شيعه من وزارة التعليم إلى مجلس الشعب في "ستين..سلامة"!

لكن هذا لم يرق لخبير التجريب و التخريب في التعليم..الأكاديمي السياسي ملك البروباجاندا كلها..الذي قام بالدعاية لنظام إلغاء السنة السادسة التي فوجئت مصر به-بدعوى ترشيد النفقات-النظام الذي احتجنا لعشر سنوات لنكتشف أنه كبد مصر ما يزيد عن 3 مليار جنيه!

إذا كنت قد عنونت الموضوع بـ"خلاص بقى بيتكلم"-أغنية عمرو دياب..فأختتم مداخلتي بتحريف لأغنية أخرى لنفس المطرب..وهي أن الدكتور-سرور-"آخر واحد يتكلم"!

:baaa:  :baaa:  :baaa:  :baaa:

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

و هل نحن إلا فئران تجارب يا عزيزي؟

{ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا }

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي أوي متسائل و باقي المنتمين إلى فئة محروقي الدم (70 مليون مصري تقريبا)..

في مجتمعنا عدد كبير من جنرالات القهاوي..يفتون في كل شيء بدون علم أو بعلم..وبعضهم وصل في غفلة من الزمن إلى منصب الوزير..ثم أقيل ليتحول إلى "خا-بير"!

عندنا مثل ينطبق على صاحبنا..لو كان فيه خير ما كان رماه الطير..فهو مثل غيره ممن أقيلوا بسبب الفساد أو السياسات الفاشلة أو سخط الرأي العام عليهم..و المؤسف حقا أن وسائل الإعلام و الأحزاب و النخبة تعتبر هؤلاء الفشلة خبراء يستشارون لحل المشاكل المستعصية كمشاكل التعليم في بلدنا المسكين!

و لاأعرف لماذا قرر صاحبنا الكلام في التعليم..أو لماذا يقرر الوزراء السابقون المخلوعون الكلام في اختصاصاتهم بعد تركهم لمناصبهم..ربما اشتياقا للأضواء التي كانت مسلطة عليهم دون وجه حق..أم تأكيدا على أن مصر عاشت أزهى عصورها عندما كانوا على كراسيهم الفوتيه!

هذا كان أولا..

أما ثانيا..ألا يخجل أي "خبير" في أي مكان في العالم حتى ولو كان جامهورية مامبوزيا أن يهاجم الحشو في الكتاب المدرسي..في حين أنه نفسه هو أول من حشا المناهج الدراسية في تاريخ التعليم في بلده؟

أين حمرة الخجل؟ و أين من يشجعون أي فرعون على فرعنته، و يسكتون على من يعتقد بقدرته على تطوير التعليم بقوله "قررنا تطوير التعليم"!؟

(.....)!

:baaa:  :baaa:  :baaa:  :baaa:

خلص الكلام

Edited By Sherief AbdelWahab on Sep. 17 2002 8:22pm

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...