اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اللي عايز شغل في الامارات ييجي الناحية التانية

yasovinas

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعمل اخي بشركة مقاولات كبيرة في دبي ويبحثون عن مهندسين كهرباء وصحي للعمل بمشاريع في دبي

الرواتب تبدأ من 5000 درهم مع المواصلات وسكن في الموقع وتذكرة سفر كل سنتين

سوف يتواجد اخي ومدير الشركة في مصر المحروسة باذن الله ايام 22حتى 26 {بالاسكندرية} لمقابلة الراغبين في العمل

للتقدم ارجوا الاتصال على هاتف 1025 480 03 لتحديد موعد للمقابله وتمنياتي للجميع بالتوفيق

تم تعديل بواسطة yasovinas

رابط هذا التعليق

آه .. بقى هي كده !!!

ياسو راجع بعد 4 سنين يخطف الزباين مني ؟

طيب ايه رأيك يا ياسو اني هادفع للناس اللي عايزة تسافر مرة ونص اكتر من اللي هاتدفعه

ولو قلت نص كلمة هاولع في الطيارة اللي الناس هاتسافر عليها

------------------

جميل قوي ان تسود روح التعاون في مجتمعنا

اي نعم ربنا ما فتحش عليه في موضوعي لحد دلوقت الا بزبون واحد ... لكن ده بيدل ان شباب كتير في مصر واخد الدنيا بصدره من غير ما يعرف سوق العمل الخارجي محتاج ايه

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

نقطة جانبية و أيضا لرفع الموضوع فى نفس الوقت :

ما هو مدى ملائمة هذا الراتب أخى الفاضل حسب سنوات الخبرة و ظروف العمل ?- و ذلك للعلم فقط

نقطة ثانية : شكرا للبحث فى الأسكندرية :P

ووفقك الله ووفق الجميع من كل مصر !!

هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون.

رابط هذا التعليق

نقطة جانبية و أيضا لرفع الموضوع فى نفس الوقت :

ما هو مدى ملائمة هذا الراتب أخى الفاضل حسب سنوات الخبرة و ظروف العمل ?- و ذلك للعلم فقط

نقطة ثانية : شكرا للبحث فى الأسكندرية :P

ووفقك الله ووفق الجميع من كل مصر !!

أخي الكبير ياسو

ربنا يكرمك ويجعلك سبب من أسباب الرزق للغير .. ويكتب لك دعوة طيبة من أي واحد تتسبب في فك كربه.

آمين

لكن أنا عندي ملاحظات بسيطة وسريعة على العرض، أوردها فقط لتؤخذ في الحسبان.. بحسب معرفتي لبعض المهندسين وأغلهبهم مدني في الشارقة ودبي..

المبلغ المعروض مع ظروف العمل -غالباً- يستهدف المهندسين الشبان .. يعني خبرة أقل وراتب أقل وبدلات أقل .. فبالنسبة لسؤال الأخ أبوزياد ... هذا الراتب طبعاً قليل لمهندس خبرته فوق سنتين، وخاصةً إنه لا توجد سيارة أو بدل مواصلات وهم قطعوا الطريق بإن السكن في الموقع ... وده أيضاً من وسائل الشطارة .. يعني هاتلاقي في وحدة من الوحدات الجاهزة مع مكيف وكان الله بالسر عليم.

طبعاً لو متزوج يبقى مستحيل في الظروف دي تجيب أسرتك أو أولادك لو في أولاد.

مسألة تذكرة كل سنتين أيضاً معناها إن الشركة بتتشطر على المهندسين اللي ناويين التقديم .. يعني على أساس إنهم ما يعرفوش حاجة عن الظروف والبلد .. فالأفضل عند التفاوض يشترطوا أن تكون التذكرة كل سنة لأنه مش عامل أو موظف صغير ... ده مهندس

هل هذا المبلغ شامل الأوفر تايم أم لا يوجد أوفر تايم أصلاً ؟؟ طبعاً مهندس موقع يعني ممكن جداً يكون مسئول عن أكثر من موقع وده واقعي وبيحصل في الشارقة على طول ودبي كذلك .. ولما يكون عنده صبة خرسانة (معلش أنا باكتب عامية لطبيعة الوضوع) ... عند الصبة أكيد هاتسهر كتير للصبح لأن الحر الشديد بيبوظ الخرسانة أو يقلل معدلات إجهادها، وطبعاً الاستشاري لو مصحصح وشغال صح، هايرجعها كمان الزحمة الشديدة بتساهم في الشيء ده، وبالتالي ممكن الصبة تاخد ساعات طويلة، وأصلاً شركات الخرسانة بتتأخر في التوصيل .. لأن الطلبات عليها مع الطفرة الحالية كبيرة جداً.

نقطة أخيرة .. اللي عنده استعداد يقايس وحمله خفيف يعني مفيش أسرة وظروفه صعبة ومش فارقة معاه .. ينسى كل ما سبق ويتوكل على الله بس يحاول يفاوض على قد ما يقدر،

ونوع تاني ... اللي عايز يحط رجله في البلد واسمه اشتغل فيها ونفذ مشاريع بحيث يدور بعدين وينقل شركة تانية ... برضه يتوكل على الله.

لكن أكيد الخبرة أكثر من سنتين ثلاثة سعرها أكبر من كده.

يبقى شكراً لياسو وأخوه ... وربنا يكرمهم .. فقط ننتبه للملاحظات دي لو هانقدم لأن التفاوض شطارة وما تقبل به الآن قد يصعب تغييره في المستقبل.

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

الأخ الفاضل ياسو :

اسمح لي أرفع لحضرتك القبعة

ونعم الأخلاق

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق

الأخ رافعي ... شكرًا جزيلاً على الكثير مما كنت سأورده هنا. أحببت أن أضيف إذا كنت تتحدث الإنجليزية بطلاقة فأنت سلعة نادرة ويمكنك أن تفاوض بكل سهولة على مميزات أكثر لأن أكثر من ستتعامل معهم لا يعرفون العربية وستضر إلى التحدث بالانجليزية إذا لم يكن أوردو في بعض الأحيان. الراتب المعروض 5000 قليل جدًا بالنسبة لرواتب حديثي التخرج هنا. مهندس الموقع حديث التخرج لا يقل ما يتقاضاه عن 8 أو حتى 10 آلاف درهم. دبي مدينة شديدة الغلاء ولا يوجد بها وسائل مواصلات متطورة على الرغم من الطفرة العقارية التي تشهدها. وهي أيضًا مدينة شديدة الزحام. وكما قال الأخ رافعي إذا كانت لديك أسبابك الخاصة وكنت أعزب توكل على الله والتوفيق للجميع.

رابط هذا التعليق

تحية كبيرة لاخي الغالي الرافعي ؛ وانا اتفق تماما مع ملاحظاته وكما ذكرت في الموضوع ان الراتب {يبدأ من} وطبعا حسب الخبرة بيكون الراتب ولو في حد عنده خبرة في الخليج ممكن الراتب يوصل للضعف ، وعلى فكرة الشركات لم تتجه الى مصر الا بعد ان نضب شلال المهندسين الهنود ؛؛ حسب معلوماتي ان الراتب لا يشتمل على العمل الاضافي والاضافي بيكون منفصل ايضا حسب علمي من اخي ان الشركة تصرف بونص للعاملين بها كل سنه حسب تنفيذ المشروع وتسليمه في الوقت المناسب

وتوضيح اخير مطلوب مهندسين كهرباء وصحي - الافضليه للخبرة في الخليج وطبعا اللغه عامل تفضيل كبير

تحياتي للجميع وتمنياتي بالتوفيق

س س يا غالي ربنا ما يحرمنا منك ولا من افكارك النيرة ؛؛ ايه رايك بقى الناس دي هتيجي على طائرة بقيادة الريس شكوكو بعد ان يخرج من الاسبتاليه سليم معافى من احداث رحلتك الهباب اياها

رابط هذا التعليق

ياسو كتب :

بقيادة الريس شكوكو

علشان خاطري شوف لك اسم تاني يا عم ياسو - للناس تحسبه كوكو :)

الرافعي كتب :

يبقى شكراً لياسو وأخوه ... وربنا يكرمهم .. فقط ننتبه للملاحظات دي لو هانقدم لأن التفاوض شطارة وما تقبل به الآن قد يصعب تغييره في المستقبل.

أتفق معك في كل ماقلته أخي الفاضل الرافعي - عدا جزئية صعوبة تغيير شروط التعاقد في المستقبل - حيث أن قوانين العمل والعمال الجديدة تسمح لمن تجاوز خدمته مع كفيله سنه بالانتقال إلى مكان آخر - وبالتالي كفاءة المهندس هي التي ستجعله يفرض شروطه فيما بعد حيث عاني الإمارات حاليا من عجز رهيب في كافة التخصصات الهندسية تقريبا - نظرا لمشاريع الإعمار التي تجري على قدم وساق في الإمارات لمدة 10 سنوات قادمة على الأقل إن شاء الله .

إبن شقيقتي مهندس مدني إشتغل منذ عامين بمبلغ 4500 درهم - والآن لديه عرض ب 12000 درهم وهذا حقيقي .

لهذا يمكن للمهندس الكفؤ أن يحصل على 10000 درهم في العام التالي إذا التفت غلى عمله ورضي بما قسم الله له في بداية عمله - لإنه من الممكن أن يجد مهندسا أحدث منه في التخرج ولكن يحصل على أضعاف مرتبه - وهنا يلعب الشيطان بالرأس وتظهر اشمعنى التي ستجعله يفقد التركيز في عمله - وهذا حقيقي لطبيعة النفس البشرية الأمارة بالسوء !!! ووقتها سيجد نفسه مضطرا للعودة على أقرب طائرة !!!!

لهذا التركيز مطلوب حتى تكون مطلوبا فيما بعد

وأطيب الأمنيات للجميع بالتوفيق

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق

• بعد 4 أسابيع...

للتذكير والرفع

العرض ما زال قائم

ومطلوب ايضا مهندس خبرة في الاتوكاد

وهناك مقابلات ايام السبت والاحد 2،3 يونيو لمن يرغب من الاخوة المهندسين - صحي وكهرباء مباني العرض في رايي الشخصي جيد ومعقول جدا خصوصا كبداية للتواجد بالمنطقه حيث ان سوق المهندسين هنا عالي جدا ومطلوبين جدا يعني اي واحد يكمل سنه ويثبت كفاءه هيبقى فرخه بكشك والف فرصة عمل هيلاقيها بس هي المشكله دائما بتكون في التواجد في البلد والمفاوضه وانت واقف على ارض صلبه يعني لا انت خايف الزيارة تنتهي ولا خايف القرشين اللي معاك يخلصوا

للتذكير

الهاتف بالاسكندرية 4801025 03

والمقابلات سوف تكون في فندق شيراتون المنتزة باذن الله

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      هذه الحكايات حكايات من وحى خيال الكاتب والرسام وليست لها أى علاقة بالواقع الجميل حكاية أب شايف المصلحة وعارعرض الصفحة
    • 0
      منذ أيام أعلنت إدارة نادى لاتسيو الإيطالى عن عزمها تعويض جماهير الفريق التى اشترت تذاكر حضور مباراة فريقها مععرض المقال كاملاً
    • 0
      منقول ‏" كتر الكلام اليومين دول عن سوء أداء وإدارة الاقتصاد المصري وقرب انهياره ، والكلام انحصر حوالين كذا نقطة 1-الديون المصرية ونسبتها إلى الدخل القومي والموازنة الحكومية 2-الإفراط في الإنفاق على البنية التحتية 3-المناخ الاستثماري في مصر ------------------------------------------------- هما دول أكتر 3 نقط الناس بتتكلم عليها  اولا : لازم نفهم الفرق بين الحقيقة،وبين الحقيقة الملونة،يعني انت ممكن تعرض حقيقة متجردة، وممكن تعرض نفس الحقيقة بس تلونها عشان تحقق هدفك من عرضها ---------
    • 0
      كان ياما كان فى قديم الزمان وسالف العصر والأوان.. بيت صغيرالحب والحنان ملؤه فيه أب وأميرعان أولادهما يعرض الصفحة
    • 0
      وأنا قاعد على القهوة فى انتظار الساعة الثانية عشرة جالى واتس آب من ابن إياس بيقول فيه:والنبى يا ابن البدوى وانعرض المقال كاملاً
  • أضف...