اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تحذير عاجل جدا جدا جدا

badroora

Recommended Posts

http://www.youtube...com/watch?v=XS3mhjt7TrY

حسبنا الله ونعم الوكيل

It's not a joke

This drug contains HIV virus factors دواء يحتوي فيروس الايدز

ليس الأمر مزحة

The company name that made this product is BAYER one of its products in the Middle East is the famous ASPIRIN , be aware when you buy drugs, ask where it's manufactured and who is the supplier and if there are any local alternative الشركة التي أنتجت هذا الدواء تسمى BAYER واحد منتجاتها يستخدم في الشرق الأوسط وهو مايعرف بـ ASPIRIN لذلك كن حذر عندما تطلب أي دواء تكون هذه الشركة منتجة له وحاول الحصول على البديل والمنتج محلياً

BE AWARE!!!

The medicine they are talking about is for hemophilia daises and is used on children and contains the HIV virus factor that it is called FACTOR AID OR FACTORED

http://www.youtube.com/watch?v=XS3mhjt7TrY

كن حذراً

الدواء الذي يحتوي على فيروس الايدز يدعى (فاكتور ايد) أو (فاكتورد) ويصرف هذا الدواء للأطفال المصابون بمرض الهيموفيليا.

قامت شركة الأدوية (باير) والذي أحد أشهر منتجاتها في الشرق الأوسط دواء الأسبرين، بتسويق دواء يحتوي فيروس الايدز. وتم تسويق هذا الدواء لعدة دول منها فرنسا وأسبانيا واليابان ودول أمريكا اللاتينية وبعض دول أسيا، وذلك بعد أن أوقفت إدارة الدواء والغذاء الأمريكية ( (FDA تسويقه داخل أمريكا بعد أن أثبت عدد من المحامين للقضاء الأمريكي وجود فيروس الايدز في مكونات الدواء والذي أدى إلى قتل عدد من الأطفال المرضى وبعض أقاربهم نتيجة العدوى.

The drug used to be sold in USA but later banned when attorneys could prove its link to HIV virus and Aids disease. Eventually it was stopped in USA but still being sold to France, Spain, Japan, Latin America and other countries in Asia and middle east.

Many children with hemophilia died using this product and their infected relatives as well. You can see the CNBC TV interview on the link below.

!! Save a life Today !!

استخدم الرابط لتسمع ما دار بين المذيع في قناة سى ان بى سى الامريكي

http://www.youtube.com/watch?v=XS3mhjt7TrY

منقوووووووووووووووووووووول للوعى

نجفة

تم تعديل بواسطة نجفة المغرورة

A liberal is a man or a woman or a child who looks forward to a better day, a more tranquil night,and a bright, infinite future

.

رابط هذا التعليق

كلام غير صحيح علي الاطلاق و ارجو عدم تكرار ارسال و نشر تلك الاكاذيب مع كل الاحترام للنوايا الحسنة لكاتبة المداخلة

الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن

لا

رابط هذا التعليق

كلام غير صحيح علي الاطلاق و ارجو عدم تكرار ارسال و نشر تلك الاكاذيب مع كل الاحترام للنوايا الحسنة لكاتبة المداخلة

ما الدليل على صحة كلامك وماذا عن الفيديو المسجل

انا اتمنى الحقيقة فقط فالرجاء اسناد كلامك بالدليل عشان االكل يستفيد وشكرا

نجفة

A liberal is a man or a woman or a child who looks forward to a better day, a more tranquil night,and a bright, infinite future

.

رابط هذا التعليق

أعتقد الموضوع صحيح ، لكنه قديم وتم تداركه منذ أكثر من عشرين سنة .

أثارت الفاضلة nora الموضوع من قبل هنـــــا

كل لحظة إبطاء في نيل المعتدين جزاءهم ... خطوة نحو كفر المجتمع بالعدالة، ودرجة على سلم إيمانه بشريعة الغاب

رابط هذا التعليق

أعتقد الموضوع صحيح ، لكنه قديم وتم تداركه منذ أكثر من عشرين سنة .

أثارت الفاضلة nora الموضوع من قبل هنـــــا

ياه من 20 سنه بصراحة مش كنت اعرف انا اليوم وصلنى على الاميل بتاعى فحبيت احذر الناس وعموما شكرا ليك

وللاخت نوره واعتبر المشاركة نوع من التذكير

شكرا

نجفة

.

رابط هذا التعليق

أولا .. الموضوع ليس له أى علاقة بالأسبرين بل هو موضوع عن دواء مركز مستخلص من الدم ليمد مرضى الهيموفيليا بالعناصر اللازمة لتجلط الدم .. حيث أن المصاب بالهيموفيليا يستمر فى النزيف لعدم تجلط دمه .. مع ملاحظة أن الأسبرين يوصى به الأطباء للمعرضين للجلطات لمساعدتهم على عدم التعرض لحدوث جلطات الدم فى الأوعية الدموية .. أى أننا هنا نتكلم عن عقارين وظيفة أحدهما مضادة لوظيفة الآخر

ثانيا .. الموضوع الذى وضعه الفاضل KLMO بتاريخ مايو 2003 وهو يتكلم عن نفس الدواء

ثالثا .. من الواضح أن واضع الموضوع على الإنترنت قد وضعه بطريقة توحى أن الأسبرين هو المقصود ولقد وقع فى الخطأ العديد ممن قرأوا الموضوع على النت أو رأوا الكليب الذى احتوى على لقطة لمبنى للشركة على شكل علبة أسبرين ..

قد يكون للموضوع (على قدمه) خلفيات أخرى .. وأيا كانت الخلفيات فعلينا إعمال الفكر فى كل ما نقرأ أو نشاهد هذه الأيام .. فهناك من يطلق عليهم "المتلاعبون بالعقول" .. والعقول المراد التلاعب بها هى عقولنا نحن .. وقانا الله شر المتلاعبين بالعقول ...

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

في البداية اقر انني لم يكن لدي وقت كافي لشرح مداخلتي

اولا الاسبرين كما تفضل الاستاذ الفاضل ابو محمد و شرح ليس له علاقة اطلاقا بالمركب البروتيني الذي يحتاجه مرضي الهيموفيليا

هؤلاء المرضي في خطر نزيف مستمر بسبب نقصان بروتين مسؤول عن مرحلة من مراحل تجلط الدم في الماضي كان يتم تعويض هؤلاء المرضي عن طريق نقل البلازما و البلازما هي المتبقي من الدم بعد فصل كرات الدم او احيانا الدم باكمله بعدها بسنوات كان بيتم فصل البروتين المذكور من البلازما و طبعا في المراحل السالفة كلها هناك خطر من نقل الفيروس للمريض كما كان شائع زمان

و لكن الان ذلك البروتين و غيره بيتم انتاجهم من خلال الهندسة الوراثية و بدون بلازما او غيرة

بالنسبة للاسبرين يتم استخدامه عن طريق الفم و هو علي شكل اقراص و يمر بالمعدة و جاف يعني لا يوجد اي احتمال من ان يكون فيروس الايدز في الاقراص اصلا و لو كان فلا مجال للعدوي ايضا

شركة باير مشهورة بانتاج اقراص الاسبرين قليلة التركيز 81 مجم اي اسبرين الاطفال و التي يستخدمها الكبار ايضا للحماية من جلطات القلب ده طبعا لا يمنع من وجود عشرات من الشركات التي تنتج تلك الاقراص نفسها بنفس الجودة في العالم كله

من الواضح ان كاتب الرسالة التي عرضتها الاستاذه تحفه عمل شوربة خضار من معلومات علمية و اضاف لها عدة وصلات انترنت و بدا رسالته بالبداية المعتادة لكل تلك الرسائل = دائما رسالة دينية = و لكن الهدف الواضح تجاري جدا لا تشتري من باير اشتري من الشركة الوطنية

الحقيقة انا اشعر باستفزاز حقيقي من تلك النوعية من الرسائل لانها قبل ان تكون كذب و استهزاء بالعقول و بالدين هي خطر علي الصحة و هناك بالفعل من يتوقف تماما عن تناول دواء هو في حاجة له بسبب معلومة كاذبة و مغلوطة

ارجو من الاستاذة تحفة لو كانت اقتنعت بما كتبته في المداخلة ان تقوم بارسال محتوي تلك المداخلة مرة اخري بالعكس اي لمن ارسلها لها -- اعتقد بهذا الشكل تكوني ساهمتي في اصلاح خطا ساهمتي فيه بشكل غير مقصود و شكرا

لا

رابط هذا التعليق

شكرا للأخ الفاضل أبو حلاوة على تفضله بإلقاء مزيد من الضوء على التضليل المتعمد فيما نقلته (بحسن نية)أختنا نجفة ..

إسمحوا لى بتكرار تنبيهى بالحذر من المتلاعبين بالعقول .. واللاعبين على أوتار النيات الحسنة .. فكما قال الأستاذ أبو حلاوة : هناك بالفعل من يتوقف تماما (من ذوى النوايا الحسنة) عن تناول دواء هو في حاجة له بسبب معلومة كاذبة و مغلوطة

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

الاخوة الاعزاء

كما قلتم الموضوع ليس له علاقة يالاسبرين ولكن ببعض مشتقات الدم الخاصة بمعالجة الهيموفيليا او سيولة الدم

الموضوع تم اثارته في الMSNBC وهي محطة محترمة لها مصداقية

الموصوع قديم ولكنه اثير حديثا والاخت نجفة لها الحق والشكر في جذب الانتباه اليه

اذا ثبت سيكون موضع تحقيق موسع داخل الولايات المتحدة وسنسمع عنه قريبا جدا

رابط هذا التعليق

لا يمكن اطلاقا انتقال الايدز عن طريق الطعام او الشراب او الادوية المعطاة عن طريق الفم

و لكن طبعا يمكن انتقال العدوى عن طريق الادوية المعطاة بالحقن بالوريد بشرط ان تكون هذه الادوية مستخلصة من مصدر بشرى و يكون هذا المصدر البشرى مصابا بالايدز و لم يتم عمل الفحوصات له او فى مرحلة يطلق عليها window phase و فيها يكون الانسان مصاب بالفيروس و لكن لا يتم التشخيص بالوسائل المعتادة و ذلك لوجود الفيروس (Ag) بنسبة قليلة فى الدم و عدم وجود الوقت الكافى لتكوين الاجسام المضادة (Ab) فى الدم و من هنا يصعب اكتشاف ايا منهما بالوسائل التشخيصية العادية

و لكن فى شركات الادوية و الكواشف الطبية يتم الاختبار للشخص الذى سيكون مصدرا للدواء او الكاشف المخبرى للتأكد من خله من الايدز او الالتهاب الكبدى بى او سى و طبعا هذه الاختبارات سهلة و متوفرة فى العالم كله و مع ذلك يتم كتابة تحذير طبى على الكواشف المخبرية المأخوذة من مصدر بشرى بانها (تم فحصها و خلوها من الايدز او فيروسات بى و سى و لكن لعدم وجود اختبار يكون 100% اكيد لذا يلزم التعامل معها على انها قد تكون مصدرا للعدوى ) و ذلك لتوخى الحذر اثناء العمل بها فى المختبر

اما بالنسبة للادوية فيتم فحص المصدر البشرى بطرق اكثر دقة و لا تهاون فى ذلك لانه لو انتقل الايدز عن طريق ايا من مستخلصات الدم فسوف تتكبد الشركة كثيرا من التعويضات ناهيك عن خسارتها لسمعتها

اللهم ما الا اذا كان العملين فى هذه الشركات يقصدون نقل الميكروب عمدا الى المرضى و لا اعتقد ان هذا يحدث فى الدول المتقدمة و لكن قد يحدث فى العالم الثالث...؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

على فكرة انا لا ادافع عن اى شركة و ليس لى اى علاقات شخصية بها و لكن من موقعى العلمى لزم التنبه و ارجو ان اكون اضفت شيئا

و شكرا للجميع

تواضع تكن كالنجم لاح لناظر على صفحة الماء و هو رفبع

و لا تكن كالدخان بعلو بنفسه الى السماء و هو وضيع

رابط هذا التعليق

في الوصلات الاتية شرح بسيط كيف يتم انتاج بروتينات التجلط التي يسبب نقصها مرض الهيموفيليا --- و الانتاج يتم عن طريق الهندسة الوراثية و ليس عن طريق النقل من مصدر بشري اي ان فرص الاصابة بفيروس او بكتيريا غير قائمة علي الاطلاق

http://www.hemophiliavillage.com/benefix_safety.asp

بالنسبة لمداخلة الاستاذ ك ل م و

ما ذكرته في مداخلتك مر عليه حوالي عشرين سنة و لا يزيد عن حالات معدودة و كان استخراج البروتين يتم من متطوعين عن طريق البلازما و للعلم الهندسة الوراثية جعلت تصنيع البروتين ارخص عشرات المرات من استخراجه من المتطوعين ده غير الامان و استحالة نقل امراض --

لكن ليست دي القضية القضية هي المغالطة و الكذب العلمي و استخدام الدين لغرض تجاري -- و اذا كان صاحب المداخلة الاصلية قادر علي البحث عن مصادر ووصلات لدسها في مداخلته و خداع و الكذب علي من يقرأها فهو بالتاكيد قادر علي التفرقة بين الاسبرين العادي و بين فاكتور 8 و 9 المسئولين عن الهيموفيليا

انا اجد صعوبة في فهم محاولات تبرير مداخلة مكذوبة تحمل ضرر و لا تحمل فائدة !!!

لا

رابط هذا التعليق

اخونا الدكتور ابو حلاوه

الموضوع اثير فقط هذا الشهر في الMSNBC ويبدو انك تعيش في الولايات المتحده وتعلم ان هذه محطه كبيره لها مصداقيه ولن تثير دخان بدون نار

وكما قلت انت حدث هذا الموضوع منذ عقدين من الزمان واعتقد في هذا الوقت كان علاج الهيموفيليا يعتمد علي فصل مكونات الدم البشري ولس علي منتجات الهندسه الوراثيه

اكرر ان كان للموصوع اهميه فلن يمر مر الكرام وسيكون هناك تحقيق موسع سنسمع عنه قريبا

عمر

رابط هذا التعليق

في البداية اقر انني لم يكن لدي وقت كافي لشرح مداخلتي

دكتور حلاوه ميرسي جدا لشرح حضرتك لنا بتعريف الاسبرين وطريقه تناوله فعلا معلومة جديده لي نحن فى 2007 واستل لا نعرف ماهو الاسبرين

من الواضح ان كاتب الرسالة التي عرضتها الاستاذه تحفه عمل شوربة خضار من معلومات علمية و اضاف لها عدة وصلات انترنت و بدا رسالته بالبداية المعتادة لكل تلك الرسائل = دائما رسالة دينية = و لكن الهدف الواضح تجاري جدا لا تشتري من باير اشتري من الشركة الوطنية

حضرتك اسمها نجفة يعنى ن ج م ة مش تحفة زى ماحضرتك استخفيت ودى مش طريقه حوار يا دوك قصدى شربة خضار ولا اجد علاقة لتشبيه حضرتك تماما بشربة الخضار والموضوع بتاعى دا

حضرتك ايضا تتهمنى باننى من قمت بأليف الموضوع ودث كام لنك كدا من باب الحشر يعنى !!!!!!!!!!!

الحقيقة انا اشعر باستفزاز حقيقي من تلك النوعية من الرسائل لانها قبل ان تكون كذب و استهزاء بالعقول و بالدين هي خطر علي الصحة و هناك بالفعل من يتوقف تماما عن تناول دواء هو في حاجة له بسبب معلومة كاذبة و مغلوطة

لا سلامة حضرتك من الاستفزاز وانا اعتقد ان الرسالة لا تحتوى على اى دعوة دينيه

ارجو من الاستاذة تحفة لو كانت اقتنعت بما كتبته في المداخلة ان تقوم بارسال محتوي تلك المداخلة مرة اخري بالعكس اي لمن ارسلها لها -- اعتقد بهذا الشكل تكوني ساهمتي في اصلاح خطا ساهمتي فيه بشكل غير مقصود و شكرا

نجفة حضرتك مش تحفة يعنى نون جيم فه ته مربوطه

ولأ طبعا كلام حضرتك مش اقنعنى ولا شيء لان اسلوب استهزائي انا ارفضه تماما

شكرا للأخ الفاضل أبو حلاوة على تفضله بإلقاء مزيد من الضوء على التضليل المتعمد فيما نقلته (بحسن نية)أختنا نجفة ..

برافوا عليك يا ابو محمد مرتين بتأيد كلام عضو تانى بدون وجه حق

إسمحوا لى بتكرار تنبيهى بالحذر من المتلاعبين بالعقول .. واللاعبين على أوتار النيات الحسنة .. فكما قال الأستاذ أبو حلاوة : هناك بالفعل من يتوقف تماما (من ذوى النوايا الحسنة) عن تناول دواء هو في حاجة له بسبب معلومة كاذبة و مغلوطة

والله حسه كان دكتور حلاوة اتى الينا بالمعجزة

فلبندا بالمناقشه اللى فات دا بس كان رد على الاخوة ا

اولا يا سيد حلاوة انا معنديش شركة ادويه ومنتجاتى شركة باير بتنافسنى عشان اطلع عليها اشاعات

ثانيا لما تحب تنتقد موضوع حتى لو غلط الهدف هنا الفايده للجميع وثق تماما سيدي كونى نقلت الموضوع دا لانه جاء لى عالاميل فى نفس اليوم اللى نقلته فيه هنا للءفادة ولو الموضوع فيه غلط او غير صحيح وحد صححنى باحترام دا شيء لا يزعجنى بالعكس لانى ليس لى مصلحة فى التضليل او ارسال رسائل مغلوطة بل ارسلته للفائده وليس نقل عميانى وايضا الموضوع مفتوح واى حد عنده معلومة الكل هيقراها وهتصحح للجميع لكن اسلوب السخريه والتريقة انا لا اقبلخ تماما سيد سويت اوكى

ثانيا اعلم سيدي انى اعى تماما ماهى وظائف الاسبرين ودواء الهيموفيليا ومش محتاجة شرح من حضرتك

ثالثا حضرتك ممكن يكون عندك حق فى ان شركة تانيه هى اللى بتسوء سمعة باير بس بالمنطق يا سيد سويت انت لو سمعت عن بقال بيبع شيء فاسد استحالى هتشترى منه اى شيء حتى لو كنت واثق تماما منه وهنا ممكن يكون استخدام اعلان الاسبرين ودا عندك حق فيه انى كتبت العنوان لان الناس كلها غانيه التعريف عن الاسبرين او ممكن يكون فعلا عشان يصرفوا الناس عن هذه الشركة بس اوفكورس مش انا لانى ليس لي مصلحة فى ذلك وباين اوى من نقلي للموضوع قصدى شربة الخضار انى اقصد به شيء كويس مش باشجع حد ضدد حد

ممكن تكون حضرتك متعلم اوى وتعرف الموضوع اكثر منى ولا مانع من التصحيح ولقد اخطأت قبل كدا وحد من الزملاء صححنى واعلن هذا لانى مخدتهاش لصالح شخصي لا كل اللى يهمنى انى لن اكون السبب فى ضلال حد بسبب معلومة انا كنت السبب فى بثها يعنى استاذ سويت التصحيح مطلوب بس بطرق محترمة وبدون استهزاء

وحضرتك بصراحه مش هاقدر ااقاوح معاك كتير فى الموضوع دا مش لانى مش هاقدر على استمرارية الحوار لا هاسيبه لاخوه اكثر منى خبرة ولامسين الموضوع اكتر منى انا كل اللى عنده حطيته هنا للفائده او للمناقشه للفائده ايضا

الفاضل ابو محمد

لقد قامت زميلة من قبلي بطرح هذا الموضوع وانا مش كنت اعرف قبلها احد الزملاء كتب هنا انه قديم وتم عرضه من قبل راجع المشاركات الخاصه بالموضوع دا وهتعرف مين الفاضل او الفاضله التى طرحت الموضوع ويعنى حضرتك معلقتش عليه

ولا حظرت حد بعدم نشر مثل هذه الرسائل !!!!! مش هاقول انحياز ولكن ادعوك تفكر فيها بمفردك

اخوانى اخواتى انا لا استخف عقول من هم اكثر منى علما بالعكس انا باستفيد كتير منكم ولو نشرت اى شيء خطأ ثقوا بانفسكم انى واثقه تماما انكم مثقفون وسوف تصححون الخطأ لانى لن استطيع الاستخاف بافضل مثقفي مصر هنا

وحسن النيه كان باين اوى فى الموضوع ومعتقدش ان مريض القلب ولا غيره من الناس هيسيبوا علاجهم بسبب طريقه عمل شربة الخضار بتاعتى مرضي القلب وزوى الحالات الحرجة دائما بيراجعوا دكترتهم قبل وقف او استعمال اى حبوب وبالنسبه للطبقة الغير مثقفة سيدي الفاضل مش بيستعملوا اسبرين مستورد لان الحكومات بتصرف اسبرين محلى

يا ريت بلاش مبالغة

وانا اناشد اى حد عنده دليل على صحة موضوعى يقدمة للافادة ولو حد عنده دليل على عدم صحته يقدمة ايضا للافادة وانا اشكره الموضع دا للوعى مش للشهرة يا سيد سويت

انى واى ويش يو هاف أ نيس داى

نجفة

.

رابط هذا التعليق

لكن ليست دي القضية القضية هي المغالطة و الكذب العلمي و استخدام الدين لغرض تجاري -- و اذا كان صاحب المداخلة الاصلية قادر علي البحث عن مصادر ووصلات لدسها في مداخلته و خداع و الكذب علي من يقرأها فهو بالتاكيد قادر علي التفرقة بين الاسبرين العادي و بين فاكتور 8 و 9 المسئولين عن الهيموفيليا نعم انى قادرة وقمت بتصحيح ذلك !!!

انا اجد صعوبة في فهم محاولات تبرير مداخلة مكذوبة تحمل ضرر و لا تحمل فائدة !!!

يا سيدي الفاضل يا دوكتور انا لا اقصد اى شيء من اللى حضرتك كتبه عندك دا الموضوع باين يا جماعة انه للوعى وانى لن اتلاعب على الوتر الحساس بمسمي حسن النيه انت اول واحد شاركت بالموضوع قولت لحضرتك لو عندك دليل حطة هنا للافادة يعنى مقوحتش معاك وقولتلك لاء بقي دا صح 100% ولا صدر منى اى شيء يبرر ان الموضوع صح وانت غلط يعنى بلاش تتحامل على وتستهزءا بي بليز سيدي الفاضل حضرتك واثق من نفسك وعندك معلومات صحيحه يبقي هذا سبب ادعى للحوار باحترام وهدوء لانك فور شور هتكسب لو انت الصحيح وانا شايفة حضرتك ممكن تحاول باسلوب اكثر مرونه وتتخلى عن الحده انت بتتهمنى اتهام خطير ومع ذلك ثقتى بنفسي وبربي منحتنى الصبر وعدم رد الاساءه بالاساءه الموضوع هنا مطروح للمناقشه واعتقد انك حكمت على حتى قبل ماقرا الكلام اللى انت كتبه وتعديت على انى بغالط وباكذب ..........الخ وموضوع المداخلات ليست تبرير بل اكيد دول ناس لمسين الموضع زى حضرتك تمام ولست انت المثقف الوحيد

عموما سيد حلاوه بلاش ادعائات كاذبة انا ليس لى مصلحة فى تضليل احد واعوز بالله انى استخدم الدين فى هذا وبلاش مكس بليز

عموما اتمنى ان تتحاور بهدوء وبلاش تتدعيات على انا ليس لى مصلحة فى ذلك اوكى

انا مسلمة عربيه مصريه يعنى ماليش علاقة مع حد ضد حد

اتمنى سيدي تكون فهمت شيء من كلماتى المتواضعه واهلا بيك كناصح كمصحح لى بس بطريقه اكثرا احتراما

سلام

.

رابط هذا التعليق

الأخت نجفة

ياريت تقرى المداخلات قراءة أخرى بأعصاب أهدى شوية

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

الاخت نجفه

برجاء افتراض حسن نيه زملاءك الاعضاء حتى يتبت العكس وهذا سيريحك بالفعل .

وأبو حلازه من اقدم الاعضاء واحسنهم خلقا وغيره وربما يكون حادا بعض الشىء فى المواضيع التى تمس الاخرين وخصوصا الضعفاء منهم أو تشويه الدين ولصق تهمه الجهل به .. فافترضى حسن النيه لديه تجديه نعم الصديق .

اخى أبو حلاوه..

حنانيك يا اخى الحبيب على زملاءك حين تدافع عما أقتنع أنا شخصيا أنه رأيك الحر المبنى على استدراكات ومعلومات أصيله..

الاخوه الافاضل .

اذا افترضنا حسن النيه فى محاورنا وليس تصوير الحوار بمعركه من يكسب فيها او ينهزم سنظل فى متعه دائمه من الحوار فلسوف ينتهى دائما بابتسامه و تجديد قناعات.

سيتم غلق الموضوع لتكراره طبقا لقواعد المنتدى ولسبب أخر هو تغطيته علميا من المؤيد والمعارض... ومن أجل هدف أكبر.. وهو أن نظل جميعا فى هدؤ ووئام .

الاداره

أحمد محمود

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

رابط هذا التعليق

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...