اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

توضيح واجب من اجل الحقيقة


ماو

Recommended Posts

[size=4]أدت حملة الرسائل الخاصة التى ارسلها الاستاذ يحى الشاعر الى بعض الاعضاء الى قيام بعضهم بالتعليق بمداخلات فى موضوع المشير عبد الحكيم عامر الذى نقله الينا الاستاذ يحى .. دون الالمام بكل ابعاد الموضوع واسباب نشرة .. وللأسف فاتنى الاطلاع عليها قبل أن تحذفها الادارة لانشغالى فى الكلية .. واود اليوم ان اوضح للجميع الامر مؤكدا احترامى للاستاذ يحى كوالد .. وقد اكدت له ذلك عدة مرات فى مداخلات عدة كتبتها فى الموضوعات التى نقلها الينا عن مذكرات بعض الذين ساهموا منذ خمسين عاما فى وضع دعائم تخريب مصر .. وهى رؤية شخصية لى فى هذه المجموعة التى ظلت صامته الى ان مات عبد الناصر واغتيل السادات واتاح لهم النظام الحالى الحرية التى حرموا الشعب منها اثناء وجودهم فى مواقع المسئولية لكتابة ما يشاؤون ولتلميع انفسهم لعل الشعب ينسى اساءاتهم .. وعادة ما نتناقل احداث الماضى بامانة ودقة لنتعلم من اخطائنا وفى تلك المذكرات نجد انها تقلب فى بعض الاحيان الاحداث وتصور لنا الهزائم نجاح .. تماما كما صورها لنا المرحوم حسين الشافعى حين باع ماوصفه بذكريات كحلقات مسلسلة لقناة الجزيرة ..

والطريقة التى يحاول بها الاستاذ يحى تسريب امثال السيد سامى شرف الى منتدى محاورات المصريين تستحق ان يوضع فى الاعتبار عند تقييم المداخلة .. فهى ليست شخصنة ولا خروج عن الموضوع .. فهو الذى طلب منى ذلك فى موضوع آخر كان عن علاقة ادعوها بين عبد الناصر والسادات عندما سرد علينا حكاية غريبة وايضا نقلا عن تلك المذكرات المشبوهه كتب الاستاذ يحى يقول :

عــزيزى مـــاو

1 - لم أعمل ضابط إتصال ...ولكننى

. كنت أقود المجموعات الشعبية القتالية فى المقاومة السرية المسلحة

كما كنت نائب قـــائد المقاومة السرية المسلحة ....

وده مســـؤولية خطيرة .. وتخطيط وتنسيق ... وإشتراك فى قــتــــأل ... ومواجهة مباشرة

مش هـــزار ولا تـصــفـيـق وتــهـريـج وكـلام فـاضـى ولــعب عـــيـــال

(للآسف أنت لم تقرأ ما يمت الى بورسعيد) وإلا ما سألتتى أو ذكرت ذلك

لذلك ... اليك الوثائق ... والبقية سأجيب عليه فى وقت لاحق

ويمكنك الرجوع الى موقعى التالى

http://yahia-al-shaer.com/

وعندما دخلت الى موقعه .. رأيت العجب .. بداية بالعلم الامريكى الذى يرفرف على صوت وكلمات النشيد القومى الامريكى الى القائمة الرائعة التى اوردها عن تاريخ حياته وتدعو المرء للتفاخر .. ونقلت بعضا منها فى المداخلة .. وكنت أتوقع ردا يشرح لى كيف تحول بضعة ايام مدة الاعتداء الثلاثى على بور سعيد شاب فى التاسعة عشر ..- حسب قول سيادته - وبمعنى أوضح تلميذ فى الثانوى الى بطل قومى وقائد للمقاومة ... وما سمعته من شاهد على العصر صادق واثق به جدا .. أن معظم مدارس الدلتا ايامها تحولت الى معسكرات تدريب ووزعوا الى البعض رشاشات حديثة كانت قد وصلت من تشيكوسلوفاكيا وارسلت القوات المسلحة مندوبيها الى المدارس لتدريب الشباب على المقاومه ..

ولم يكن نقلى لهذه الفقرة من موقع الاستاذ يحى تفليلا من قدر الاستاذ يحى .. فهو يفخر بما كتبه فى موقعة الخاص وهذا حقه .. واستحقاقه .. ولا يمكن لبشر مهما كان ان يناقش تاريخ حياة آى انسان دون ان يكون له الحق فى ذلك .. ونقلى لجزء مما كتبه الاستاذ يحى فى سيرته الذاتية المعلنة بمعرفته ليس القصد منها سوى الاشارة الى اقرار الاستاذ يحى نفسه انه اغترب بعد شهور قليلة من العدوان الثلاثى للدراسة فى لبنان .. ولا يعتبر شاهدا على احداث العصر الا من عاشه واسهم فى مقدراته .. وعندما انتقل سيادته من بيروت الى " ماينز " القريبة جدا من فرانكفورت بالمانيا الغربية .. لمواصلة الدراسة كانت هذه المنطقة ايام احتلال قوات الحلفاء لالمانيا المركز الرئيسى لهم وكانت تلك القوات تمثل معظم الدول الاوربية الغربية التى شاركت فى الحرب العالمية الثانية بما فيها امارة لوكسنبورج الذى كان يمثلها 9 عساكر وضابط كما جاء باحد الموضوعات فى منتدانا كتبه الاستاذ اخناتون .. وقد اشرت فى مداخلتى ان مخابرات تلك البلاد لم تكن لتسمح لقائد مقاومة نشيط بهذا الشكل ان يعيش فى هدوء فى احضانهم .. !!؟

اننى اكن احتراما شديدا كما قلت للأستاذ يحي كوالد وكمكافح فى سبيل العلم .. وله ان يفخر بكفاحه العلمى ولكن ان يحجم نصر مصر وشعب مصر وفشل خطة العدوان الثلاثى على المقاومة الشعبية فى بور سعيد .. فهذا ما لم يدخل فى دماغى ولم اقتنع به .. حتى ما نشره من صور واحاديث لجريدة مدينة بورسعيد .. !! وللحقيقة ليس الا .. اشيد بالموضوع الجيد فى باب " موضوعات جاده " والذى قدم لنا فيه الزميل " مصر عشقى " ما كتبه الصحفى الممتاز الاستاذ محمود مراد عن " حرب السويس .. " موضوع فى الحقيقة يستحق الاطلاع على اصل مقالات الاستاذ محمود مراد فى جريدة الاهرام يومة 24 و25 اكتوبر 2006 .. ولعلكم توافقونى على تقدير الفرق الكبير بين ما يكتب فى الاهرام وما يكتب فى نشرة اقليمية جريدة بورسعيد .. ومن هذه المقالات يتضح ان الاعتداء الثلاثى لم يكن فى بورسعيد سعيد فقط .. فقد امتد الجهاد والمقاومه بداية بسيناء وارض الوادى والبحرين الاحمر والابيض حتى موانى حيفا .. وكان الزميل " مصر عشقى " على حق عندما أشار علينا بقراء الملف الذى نشره الاهرام بمناسبة مرور 50 عام على العدوان الثلاثى .. ومحتواه هو ما يجب تلقينة للشباب فى هذا الوطن ..

اننى أعتب على الاستاذ يحى حملته البريدية فهى وسيلة من الوسائل التى تبث الفرقة والشقاق .. والاعتداءات الفردية بين الاعضاء ..وتكوبن الشلل باهدافها المختلفه كما كان الحال فى العهد الناصرى وهذا مالم الاحظه فى هذا المنتدى ولا اتمناه له .. وعندما يتمكن بعض اعضاء الفرقة التى خريب مصر ولن اقول بعض افراد العصابة التى خربت مصر من غزو هذا المنتدى سوف انسحب منه .. وللأسف لن يسعفنى الوقت لمواصلة الكتابة لانى مصر على انهاء دراستى .. وهو الامر الذى سيضطرنى الى الاقلال من الاشتراك بما اكتب .. وقد اقترب الصيف وفيه باذن الله لن اتوقف عن الكتابة ..

مع تقديرى للجميع .. وبالذات ادارة المنتدى والمشرفين وطبعا الاستاذ يحى ..

تم تعديل بواسطة ماو

يعيش الانسان فى ظل العداله والحرية نشيطا منتجا ... أما أسير الاستبداد وقوانين الطوارئ فيعيش خاملا خامدا ضائع القصد

رابط هذا التعليق
شارك

الأخ الأستاذ ماو

تحية طيبة وبعد ...

فقط أحببت أن أعرف -وكان يمكنني أن أرسل لك رسالة خاصة لأستوضح- لكن طالما الموضوع قد نشر على الملء .. فاضطررت أن أستوضح أيضاً على الملء ..

مع كل الاحترام لك وللدكتور يحيى الشاعر .. كيف عرفت أنه قاد حملة بريدية ؟

وأريد أيضاً أن أقول لحضرتك أني تتبعت الرابط الذي تفضلت بوضعه لكنني لم أجد علم أمريكا مرفرفاً .. وجدت فقط علم مصر

أنا أختلف مع الدكتور يحيى في بعض النقاط، وخصوصاً فيما يتعلق بالأسماء التي ذكرتها، لكنني ألتقي معه في أمور أكثر، وفضلاً عن ذلك أحترم سنه ومكانته العلمية فضلاً عن الجهد الطيب الذي يبذله في التوعية بحركة المقاومة في القناة بغض النظر عن دوره فيها ..

لذا لا أستطيع أن أكتب موضوعاً خاصاً في باب شئون المحاورات بهذه الشدة ... هذا عتاب أخ وأرجو أن تسمح لي ويتسع صدرك، وكلي أمل أن تتفهم مقصدي، وما كتبته لا يقلل أبداً من من شأنك أو شأن الدكتور

إنما حفاظاً على الروح الأخوية الطيبة التي تمتعنا بها ونظل نتمتع بها إن شاء الله

وأتعشم في المزيد والمزيد من حسن ظنك

وتقبل خالص تحياتي وتقديري

أخوك الصغير

الرافعي

تم تعديل بواسطة الرافعي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق
شارك

أنا أختلف مع الدكتور يحيى في بعض النقاط، وخصوصاً فيما يتعلق بالأسماء التي ذكرتها، لكنني ألتقي معه في أمور أكثر، وفضلاً عن ذلك أحترم سنه ومكانته العلمية فضلاً عن الجهد الطيب الذي يبذله في التوعية بحركة المقاومة في القناة بغض النظر عن دوره فيها ..

شابو لك يارافعى

فى الحقيقة نختلف فى الرأى هذا ضرورى وحيوى ولكن لابد أن تكون لغة الحوار راقية

كنت دائماً ما أقول ياأهل مدينتنا : أنفجروا أوموتوا

أما وقد إنفجرتم و ثورتم : فأنتم أجمل وأنبل وأشجع شباب أنجبته هذه الأمة!!! م الغزالى

رابط هذا التعليق
شارك

الاستاذ ماو

سأحدثك بصراحك وبدون تجميل ، بما انك فتحت الموضوع على العام

لكن اولا ً نقطة هامة تسائل حولها اخى الفاضل الرافعى ( بذكر الاسم ..له منى كل تحية )

كيف عرفت ان د. يحى قام بحملة بريدية ؟

وكيف عرفت ان من ادرجوا مداخلات ممن ارسل اليهم رسالة من د. يحيى ؟

ربما تكون على علاقة بأحدهم ويخبرك ان د. يحيى ارسل رساله له ! ولكن من الصعب التصديق بأن الكل ارسل لك يخبرك بأن د.يحيى راسله ..

وفعلاً منتظر اجابة صريحة .

وحتى يكون السؤال صريح وغير قابل للتأوبل ، قام بالتعليق عدد اثنين من الاعضاء ، هم انا والاخ الفاضل رمضان

كيف عرفت اننا تلقينا رسالة من د. يحيى ؟

اما عن النقطة الضمنية فى طرحك ، وهى ان د. يحيى الشاعر يوجه رسالة للبعض ، فيقوموا بالاسراع للدفاع والهجوم المضاد ، فهو تلميح ادنى من ان اخصه بالتعليق.

هذا اولاً

ثانيا ً ، انت عضو جديد .. مشاركاتك حوالى ال 20 مشاركة ، هل تعرف كم مشاركة منهم اخصتهم للرد على د.يحيى ؟

وكيف تعرف المعلومات التى لا تتردد فى كل مداخلة عن سردها ؟ ( بغض النظر عن صدقه من عدمه )

انا متابع لما يكتبه د.يحيى ورغم ذلك لم اعرف الكثير مما تذكره وتتهم به الرجل ضمناً فى اشارات غير سليمة النية

ولماذا يشغلك د.يحيى حتى تكلف نفسك كل هذا العناء ؟ لدرجة انك قلت فى احدى مداخلاتك انك ستتوجه الى بورسعيد للتحقق من شىء ، والهدف طبعاً مفهوم .. على الرغم من انك تقول انك مشغول بكليتك !! يعنى انت طالب بالجامعة ومشغول بالدراسة لكنك مستعد للسفر لبورسعيد لتكذيب الرجل .

شىء ما غير مفهوم ومرفوض جملة وتفصيل على الاقل من طرفى

اما بخصوص الواقعة الاخيرة ..

فتأكد انه بمجرد رؤيتى لمداخلتك ( فى نفس اللحظة )لم اتمالك نفسى من الرد ، بدون انفعال او استخدام معانى مثل التى استخدمتها انت

بل وضحت ملاحظتى لتحرشك الدائم بيحيى الشاعر وتعقبك له من موضوع لموضوع

وتعليق الاخ رمضان على ما اذكر كان فى نفس السياق

نقطة اخيرة ، بفرض حسن النية

هناك ما يسمى بأدب الخلاف والحوار

اذا لم يعجبنى حديث احدهم واصرت نفسى على عدم تجاهله ، فلا يمكن ابداً ان ابذل قصارى جهدى فى الطعن فيه وفى تاريخه وفى مواقفه ، مستخدماً كلمات اقل ما توصف بانها مستفزة

انا اختلف كليا مع د.يحيى ولا ابطن هذا الاختلاف ، واناقشه في ذلك بكل ضراوة لكن بمنتهى الادب

ان لم يكن احتراماَ لتاريخ الرجل ووضعه الاجتماعى والادبى فعل الاقل لسنه .

ربما لا انتظر منك رد على مداخلتى ، لكنى انتظر رد على سؤالى

حسين

من فضلك ..دعنى أرى كيف تتحدث حتى أعرفك .. ودعنى أرى كيف تختلف حتى أحترمك .

رابط هذا التعليق
شارك

السيد ماو يقول اننى أعتب على الاستاذ يحى حملته البريدية فهى وسيلة من الوسائل التى تبث الفرقة والشقاق .. والاعتداءات الفردية بين الاعضاء ..وتكوبن الشلل باهدافها المختلفه كما كان الحال فى العهد الناصرى وهذا مالم الاحظه فى هذا المنتدى ولا اتمناه له .. وعندما يتمكن بعض اعضاء الفرقة التى خريب مصر ولن اقول بعض افراد العصابة التى خربت مصر من غزو هذا المنتدى سوف انسحب منه .. وللأسف لن يسعفنى الوقت لمواصلة الكتابة لانى مصر على انهاء دراستى .. وهو الامر الذى سيضطرنى الى الاقلال من الاشتراك بما اكتب .. وقد اقترب الصيف وفيه باذن الله لن اتوقف عن الكتابة

ماو تحية انت هترد علي نفسك من اكتر من كده

انت بتعتب علي الاستاذ يحي وتقول فهذه الوسيلة التي تبث الفرقة والشقاق كيف انت عرفت موضوع الرسائل وثانيا الفرقة والشقاق انا اؤكد لك انها غير متواجدة هنا وممكن تشوفها في مكان اخر

اما الاعتدءات الفردية بين الافراد ايضا ممكن تشوفها في مكان اخر لان هنا لايوجد الا كل احترام وتقدير من كل اعضاء المنتدي اما تكوين الشلل من المؤكد انه ليس بين اعضاء هذا المنتدي

ثم اي فرقة تقصد خربت او بتخرب في المنتدي ولا في مصر لماذا كلامك غير واضح وبيستند الي استنتاجات وغير صريح

ياريت تهتم بمذاكرتك احسن وبعدين اقراء جيدا تاريخ مصر ومن هنا هتلاقي اصدقاء واخوة محترمين وياريت طريقة تحدثك الي الاخرين تكون مهذبة حتي تنال خب الاخرين لك

شكرا

تحياتي وتقديري الي استاذنا الكبير الله يبارك فيك وفي اجيالك استاذنا الحبيب

ابنكم عبده

عبده بيه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رابط هذا التعليق
شارك

أستاذ ماو

أسمحلي أسئلك سؤال واحد فقط.

هل أشتركت في المحاورات فقط من أجل الرد على المحاور يحيى الشاعر أم أن أشتراك كان للتحاور معنا؟

أستاذ يحي الشاعر

قد نختلف معك أو نتفق لكننا نحترمك ونحترم تاريخك.

مفيش حياة إلا عند غيرك تعيش في خيره ويعيش في خيرك

"فؤاد حداد"

رابط هذا التعليق
شارك

يحز فى قلبى ويؤلمنى، أن أضطر فى وطنى الى الأجابة على من يشك فى حقيقة شخصيتى

أتمنى ، أن تشرفونى وتنقروا على الرابطة التالية ... بما فيهم من صور

فإنها خير دليل يثبت أننى يحى الشاعر وليس غيره...

وأرجو الأدارة ، التكرم بأن تترك الرابطة التالية

يكفى للرد ، زيارة الموقع التالى وقراءة التحقيق الصحفى الذى حصلت عليه مدينتى بورسعيد

يحى الشاعر

تم تعديل بواسطة يحى الشاعر

لن يمتطى شخص ظهرك ، ما لم تقبل أن تنحنى له

إسـلـمى يـــــامـــصــــــــر

الوجه الآخر للميدالية ، أسرار حرب المقاومة السرية فى بورسعيد 1956

yamain8vi2xi.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

على فكرة يا ماو انا من ساعة ما قرأت تعليقاتك وانا اشك في هويتك واشك انك مأجور من قبل شخص اخر مختلف مع الدكتور يحي ولا يستطيع مجابهته في الحوار .

وتأكدت شكوكي بعدما قلت انا د. يحي قد قاد حملة بريدية كيف عرفت انه قاد حملة بريدية ؟ ومن تكون ان يا ماو حتى يقوم د. يحي بحملة بريدية ضدك ؟ لقد قمت بالتشكيك في نزاهتنا وادعيت اننا نؤمر من قبل د. يحي ، لذا وجب عليك الاعتذار بدلا من التوضيح .

ماو نحن لا ننتظر ايحاءات من احد حتى نقول للمخطئ انت مخطئ ؟ فلكل منا شخصيته المستقلة وفكره الحر .

انا مش عارف ازاي اساسا انا رديت عليك بس وجب التوضيح

ماو المرة الجاية وانته داخل المنتدى**************

العضو الفاضل

هذه اللغه فى الحوار غير مقبوله بالمحاورات.

برجاء تخير اللغه التى تقبلها اذا حدثك أحد بها حتى وان اختلفت معه فى الراى .

الاداره

احمد محمود

خرج الثعلب يوما في رداء الواعظين

ومشى في الأرض يهذى ويسب الماكرين

رابط هذا التعليق
شارك

المعلقين الافاضل ..

سأترك الرد عليكم للأستاذ يحى نفسه .. بخصوص ارساله رسائل خاصة لبعض الاعضاء يشير فيها الى شكواه وما كتبته .. وأعتمد على صدقه ..

أما العلم الامريكى ولموسيقى ونص النشيد .. فلم ينكرها الاستاذ يحى ورد على أنها صفحه فى موقعه ..

أما حكاية السفر والبحث عن حقيقة العدوان الثلاثى .. فقد تحدثت عنها كثيرا .. أن العدوان الثلاثى لم يكن فى بورسعيد وحدها .. والمقاومة الرسمية والشعبية لم تكن فى بوسعيد فقط ..

وآسف لضيق الوقت عندى حاليا ..

يعيش الانسان فى ظل العداله والحرية نشيطا منتجا ... أما أسير الاستبداد وقوانين الطوارئ فيعيش خاملا خامدا ضائع القصد

رابط هذا التعليق
شارك

العضو الفاضل رمضان

حذفك لاى تنبيه ادارى غير مسموح به على الاطلاق.

سيدى الفاضل

رجاء عدم تحدى القرارات الاداريه والتنبيهات العلنيه التى تكون رساله لك ولكل الاعضاء الافاضل.

اذا تكرر هذا الامر سنضطر أسفين الى اتخاذ ما تراه الاداره مناسبا حفاظا على تقاليد المكان..

اى اعتراض على اى قرار ادارى يكون من خلال الرسائل الخاصه فقط.

برجاء أخذ هذا التنبه فى الاعتبار مستقبلا بصوره جديه

الاداره

أحمد محمود

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

 

رابط هذا التعليق
شارك

المعلقين الافاضل ..

سأترك الرد عليكم للأستاذ يحى نفسه .. بخصوص ارساله رسائل خاصة لبعض الاعضاء يشير فيها الى شكواه وما كتبته .. وأعتمد على صدقه ..

يا اخ ماو .. انت لا تتحدث مع تلاميذ ولا مع زملاء لك فى الجامعة ..

انت تتحدث عن شخص يفوق عمرك على الاقل بثلاث اضعاف وتتحاور مع اخرين يكبروك على الاقل بعشرة اعوام

لذا لا يفيد اتباع اسلوب الكلمات المبهمة والردود على اسئلة لم تسئل ، وتتجنب الاسئلة المباشرة . ( تذكرنى بشخص اخر )

انا لم انكر اصلاً وصول رسالة خاصة من د. يحيى حتى تعتمد على صدق د. يحيى فى ذلك

وان كنت تعتمد على صدقه :rolleyes: لما تكذبه اصلاً

ايضاً موضوع انك مشغول و "مش فاضى " ، فسبحان الله كنت متفرغ تماما لتعقب مداخلات د.يحي وكنت اول من يرد عليه دائماً لكنك الان تعانى من ضيق الوقت .

السؤال الذى انتظر اجابته

من اين لك المعرفة بأن د. يحيى ارسل رسائل بريدية لبعض الاعضاء ؟

سؤالى ارفعه للادارة ايضاً ، من اين عرف العضو ماو بهذه الرسائل ؟

واتمنى من الادارة الاجابة وعدم تجاهل السؤال .

حسين

من فضلك ..دعنى أرى كيف تتحدث حتى أعرفك .. ودعنى أرى كيف تختلف حتى أحترمك .

رابط هذا التعليق
شارك

يحز فى قلبى ويؤلمنى، أن أضطر فى وطنى الى الأجابة على من يشك فى حقيقة شخصيتى

أتمنى ، أن تشرفونى وتنقروا على الرابطة التالية ... بما فيهم من صور

فإنها خير دليل يثبت أننى يحى الشاعر وليس غيره...

وأرجو الأدارة ، التكرم بأن تترك الرابطة التالية

يحى الشاعر

أستاذ يحى

الذى يحز فى القلب ويؤلم حقا هو " شخصنة الموضوع " .. فلم يشكك احد فى شخصية حضرتك .. ولا يملك اى فرد أن يشكك فى حقيقة شخص آخر .. ولم ادعى من عندى شيئا .. ولم اتعرض لحقيقة شخصك بل كنت احرص على تأكيد أحترامى لك كوالد .. وكل مداخلاتى هنا وفى الواحة كانت حول ما تنقله الينا من مذكرات وحول تحجيم اسباب فشل العدوان الثلاثى على مصر على المقاومة الشعبية لبورسعيد ولم يحدث اطلاقا انى تعرضت لشخصك الكريم ولا لحقيقة شخصيتك .. وتذكر حضرتك أنى عندما ذكرت لكم أن فوجئت فى موقع حضرتك الخاص بالعلم الامريكى يرفرف ونص النشيد الوطنى الامريكى .. بل ونقلته اليكم فى احد مداخلاتى .. رددت حضرتك انها صفحة من موقعك وليس موقعك .. ولم ادعى من عندى شيئا ولم انسب الى حضرتك آى معلومه من عندى .. ولم يكن عدوانا منى عندما نقلت جزءا من موقع حضرتك الخاص أوكد به أن شاهد العصر ليس بالسن فقط ولكن بالمشاركة فى الاحداث ومعايشتها .. والحمد لله موقع حضرتك موقع عام وليس عليه آية قيود وهو امر يدعو للفخر لحضرتك ولنا .. أفى هذا تشكيك فى شخصية حضرتك .. ؟ معاذ الله ..

استاذ يحى

لولا انشغالى فعلا فى مشروع التخرج .. لأشتركت مع حضرتك فى مقاومة شعبية لمكافحة عدوان الفساد الحالى ... و لمناقشة مشاكل الحاضر فلدينا فى الوطن حاليا من المشاكل الكثير .. وارجوك رد عنى اسئلة السائلين بخصوص الرسائل الخاصة فانا واثق من تمسكك بالصدق فيما تقول وتروى ..

يعيش الانسان فى ظل العداله والحرية نشيطا منتجا ... أما أسير الاستبداد وقوانين الطوارئ فيعيش خاملا خامدا ضائع القصد

رابط هذا التعليق
شارك

المعلقين الافاضل ..

سأترك الرد عليكم للأستاذ يحى نفسه .. بخصوص ارساله رسائل خاصة لبعض الاعضاء يشير فيها الى شكواه وما كتبته .. وأعتمد على صدقه ..

السؤال الذى انتظر اجابته

من اين لك المعرفة بأن د. يحيى ارسل رسائل بريدية لبعض الاعضاء ؟

سؤالى ارفعه للادارة ايضاً ، من اين عرف العضو ماو بهذه الرسائل ؟

واتمنى من الادارة الاجابة وعدم تجاهل السؤال .

حسين

الاجابة في سياق السؤال

الادارة هاتعرف إزاي ان في رسائل متبادلة بين الاعضاء

او ان فلان قال لعلان : الحق ده فلان عامل حملة بريدية ضدك ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

الاجابة في سياق السؤال

الادارة هاتعرف إزاي ان في رسائل متبادلة بين الاعضاء

او ان فلان قال لعلان : الحق ده فلان عامل حملة بريدية ضدك ؟

عزيزى س س

سؤالى كان كيف عرف ماو بالرسائل وليس كيف عرفت الادارة

حسين

من فضلك ..دعنى أرى كيف تتحدث حتى أعرفك .. ودعنى أرى كيف تختلف حتى أحترمك .

رابط هذا التعليق
شارك

الاجابة في سياق السؤال

الادارة هاتعرف إزاي ان في رسائل متبادلة بين الاعضاء

او ان فلان قال لعلان : الحق ده فلان عامل حملة بريدية ضدك ؟

عزيزى س س

سؤالى كان كيف عرف ماو بالرسائل وليس كيف عرفت الادارة

حسين

و إحنا مالنا ؟ :ph34r:

لأ بجد يعنى إحنا هنعرف ازاى اجابة السؤال ده ؟ مش تسأله للمعنى بيه أفضل؟ :unsure:

شكراً :happy:

44489_10151097856561205_1288880534_n.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

السادة المشرفين الافاضل

وليد صفوت و س س

معرفة عضو برسائلى الخاصة ، لا يمكن الحدوث الا بطريقتين

الاولى ، ان اخبره بنفسى ، وهذا لم يحدث لا معى واكيد لم يحدث مع الاخ رمضان .

الثانية والاخيرة والخطيرة ، ان يستطيع الاطلاع (بنفسه او عن طرق وسيط ) على رسائل الاخرين .

واتعجب الا يلفت ذلك نظركم كمشرفين !! واتعجب ايضاً من عدم محاولة تقصى حقيقة الموضوع

عندما اقول ان س س ارسل الى وليد صفوت رسالة خاصة .. ولم يخبرنى عنها اى منكما !!

الا يثير ذلك الدهشة ، و الرغبة على معرفة كيفية حدوث ذلك ؟؟

اتعشم ان تكون وجهة نظرى واضحة الان

حسين

من فضلك ..دعنى أرى كيف تتحدث حتى أعرفك .. ودعنى أرى كيف تختلف حتى أحترمك .

رابط هذا التعليق
شارك

الساده الافاضل.

تحيه طيبه وبعد

برجاء عدم الزج بالاداره فى موضوع لو ثبت للاداره صحته وهو عمل حملات بريديه والتنسيق للبلبله على مسار المحاورات والتأثير فى مجرى الامور سيكون لها رد حازم للغايه ضد جميع الاطراف.

التساؤل الموجه الان يوجه لمن اعلن ذلك وهو الفاضل ماو.

أرجو رجاء من أعماق القلب ان نكف عن الزج بالاداره والايماءات والايحاءات المفهومه بوجد طرف ثالث .أو ان هناك من بتحدث باسم احد لا يملك الجرأه للمواجهه.

كل هذه الايحاءات أربأ بكم وبنا من الخوض فيها.

الفاضل ماو له أن يجيب عن تساؤلاتكم.

أى استفسار للاداره عن هذا الموضوع هذا هو الرد الرسمى له.

رجاء أن نلتزم جميعا بالموضوعيه وان نحترم جميعا ذكاء بعضنا البعض.

وشكرا لتفهمكم .

والله من راء القصد

الاداره

أحمد محمود

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

 

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...