اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

يا ألطاف الله ~ هل تعلم مرتب هالة سرحان الشهري في روتانا؟؟!!


KANE

Recommended Posts

جري الآن مفاوضات لإنهاء تعاقدها مع روتانا..ساويرس يعرض على هالة سرحان خمسين ألف دولار للانتقال لقناته الجديدة

خاص ـ المصريون : بتاريخ 18 - 2 - 2007 30638.jpg يجري رجل الأعمال نجيب ساويرس ـ مالك قناةo t v الفضائية ـ حاليا مفاوضات مكثفة مع هالة سرحان مديرة قناة روتانا ، بهدف الانتقال إلى قناته الجديدة أوائل شهر أبريل القادم مقابل خمسين آلاف دولار كمرتب شهري .

ويتردد في كواليس قناة otv أن هالة سرحان أبدت سعادتها بالعرض الذي تلقته من نجيب ساويرس ، خاصة أنه يأتي في ظل الأزمة التي تتعرض لها حاليا بعد عرض حلقات فتيات الليل ، وصدور أمر من النائب العام بضبطها وإحضارها ، وهو ما أثر سلبيا على معنوياتها .

وتجري هالة سرحان مفاوضات حاليا مع الأمير الوليد بن طلال لإنهاء تعاقدها مع قناة روتانا ، والذي تحصل بمقتضاه على أربعين ألف دولار شهريا :D :) ، وكان من المفترض أن ينتهي أواخر هذا العام .

ومن المقرر أن تقدم هالة سرحان على قناة o t v برنامج منوعات من نفس النوعية التي سبق أن قدمتها في القنوات التي عملت بها في السابق ، وعلى رأسها قنوات : "أوربت" و"إيه آر تي" ودريم وروتانا .

:angry: :blink: mfb:

هل لو كان نجيب محفوظ عايش وبيقدم برنامج كان إندفع له عشر هذا المبلغ ؟؟؟

"نحن شعب ينتحر -بمزاجه- إنتحاراً جماعياً ببطء كين

~~~~~

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "انها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة

~~~~~

فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدا (41) يومئذ يود الذين كفروا وعصوا الرسول لو تسوى بهم الأرض ولا يكتمون الله حديثا (42){النساء}

رابط هذا التعليق
شارك

حديث الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناه { تأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤتمن فيها الخائن ويخون فيها الأمين وينطق فيهم الروبيضة قيل وما الروبيضة يا رسول الله قال الرجل التافه يتحدث في امر العامة } صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

Many of life's failures are people who did not realize how close they were to success when they gave up

Thomas Edison

Failure Is Not An Option

hazemhassan435686.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

في أوربا والدول المتقدمة وحتى في لبنان يقوم الأغنياء ورجال الأعمال بعمل منحات دراسية للمتفوقين والنابهين من أبناء بلدهم رغبة في تحقيق التقدم ورغبة في رد الجميل لبلدهم ولكن طالما هذا هو حالنا وهالة سرحان تقبض ما يكفي لزواج عشرون شاب وفتاة لا يملكون شيئا كل شهر من أجل هذا التهريج الذي تقدمه فهذا سفه سيؤدي لما لا يحمد عقباه في النهاية.

لقد اثارني الخبر رغم أني أعمل بالخارج ودخلي جيد والحمد لله فما بال من لا يملك قوت يومه ومن لا يعمل ومن فاته قطار الزواج لضيق ذات اليد. هل نلومهم ونقول لهم لا تحقدوا على هكذا رجال أعمال ينعمون في خير البلد ويأخذون من أموالنا عن طريق البنوك والتليفون المحمول وصفقات المعونة الأمريكية والبورصة والكثير والكثير من وسائل جمع المال ثم في النهاية لا نرى منهم سوى أموال يغدقونها على هكذا شخصيات وهكذا برامج وهكذا قنوات فضائية. لا يمكن طبعا سوى رؤية ثورة الجياع قادمة لا محالة.

ويقول لك أسماعيل يس في مونولوجه الشهير الذي سمعته اليوم فقط

متستعجبش ما تستغربش

في ناس بتتعب ولا تكسبشي

وناس بتكسب ولا تتعبشي

فلوس وجاتله يا ناس بلاش

وليه بقى ما يجيبلهاش

تم تعديل بواسطة أبو حميد

مفيش حياة إلا عند غيرك تعيش في خيره ويعيش في خيرك

"فؤاد حداد"

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...