اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إزاي الواحد يقدر يعيش ~ شطب روبي من الغناء


KANE

Recommended Posts

نبارك ونهنئ بهذا الخبر السعيد

وعقبال كل اللي في بالي

لسبت 13 يناير 2007م، 24 ذو الحجة 1427 هـ

النقابة تبدأ حملة لتنقية عضويتها من "مغنيات الكباريهات"حكم قضائي يشطب عضوية "روبي" من نقابة الموسيقيين في مصر

pix_low_fade.gifspc.gif

1816371.jpgspc.gif

دبي- العربية .نت

أصدرت هيئة مفوضي الدولة في محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر حكماً يلزم نقيب المهن الموسيقية حسن أبو السعود بإصدار قرار بشطب عضوية رباب محمد توفيق حسين وشهرتها "روبي"، وما يترتب على ذلك من آثار بشطب اسمها من جدول قيد النقابة.

يأتي ذلك في وقت تشهد نقابة الموسيقيين المصريين حملة لتنقية جداول النقابة من فتيات الليل اللاتي يقمن بالغناء في الملاهي الليلية، خاصة أن الكثيرات منهن لا يمتلكن الموهبة الغنائية وتسربن إلى النقابة خلال السنوات الماضية.

ووفقا لصحيفة البيان الإماراتية السبت 13-1-2007، فقد أثبت المستشار عمرو أحمد أن الطاعن في قرار نقابة المهن الموسيقية بقيد روبي في جدول المشتغلين بالنقابة، هو المحامى نبيه الوحش له مصلحتان: شخصية وعامة من هذا الطعن.

وذكرت الصحيفة أنه ثبت أن مقدم الطعن "المحامي" على المستوى الشخصي متذوق للفن المصري الهادف، فضلاً عن أنه من ضمن الهيئة الاجتماعية التي وافقت على مواد الدستور، التي تهدف بدورها إلى حماية التقاليد والعادات في المجتمع المصري والمحافظة على تربية النشء.

وأضاف المستشار عمرو أن للوحش مصلحة عامة أيضاً بصفته مواطناً مصرياً، لذلك فإن الشرطين في الدعوى المصلحة والدعوى، يعتبران متوافرين ومن ثم قبول الدعوى المرفوعة شكلاً.

ويقول الوحش عن سبب إقامته للدعوى ضد روبي إنه " يود توفير الحماية للمجتمع المصري الذى ممكن أن يتأثر البعض منه إذا قلدوا روبى التى صارت أزياؤها موضة لكل فتيات مصر .. و الدليل على صحة كلامى هو ما نراه فى الشارع المصرى"

في غضون ذلك، لاقى قرار حسن أبوالسعود نقيب المهن الموسيقية بتنقية جداول النقابة من فتيات الليل قبولاً واستحساناً من كبار الموسيقيين، بحسب صحيفة الوفد المصرية.

ويقول الموسيقار فؤاد حلمي: آن الأوان لكي تعود للنقابة وقارها واحترامها. وخطوة تنقية وفلترة جداولها أمر بالغ الأهمية، وأشعر بارتياح نفسي لهذا القرار، فهذه النقابة منذ إنشائها وهي تضم كبار الموسيقيين والعازفين وليس من المعقول أن يأتي اليوم الذي تتسرب فيه أصوات هامشية ترقص في الملاهي الليلية.

بدوره، يؤيد المطرب محمد الحلو تلك الخطوة من النقابة ويقول "سبق لي وعلقت على قرار انضمام روبي للنقابة وقلت العمل في كشك سجائر أفضل لي من أن يجمعني بها كيان. والآن أرى أن هناك من هن أسوأ".

وأضاف: دائماً ما أشعر بهزة داخلية نتيجة وجود أصوات كل مؤهلاتها هي لغة الجسد والعُرى. وللأسف أصبحن بحكم انضمامهن للنقابة زميلات ويطلق عليهن لقب المطربة تتساوى بعد ذلك مع أم كلثوم.

http://www.alarabiya.net/Articles/2007/01/13/30710.htm

"نحن شعب ينتحر -بمزاجه- إنتحاراً جماعياً ببطء كين

~~~~~

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "انها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة

~~~~~

فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدا (41) يومئذ يود الذين كفروا وعصوا الرسول لو تسوى بهم الأرض ولا يكتمون الله حديثا (42){النساء}

رابط هذا التعليق
شارك

أذكر بأن حسن أبو السعود نفسه هو الذي لحن لنجلا .. مطربة الحصان!

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

النقابة تبدأ حملة لتنقية عضويتها من "مغنيات الكباريهات"حكم قضائي يشطب عضوية "روبي" من نقابة الموسيقيين في مصر

pix_low_fade.gifspc.gif

1816371.jpgspc.gif

النقابه هي اللي خسرت :lol:

اذا اضفت حرف الألف بعد الواو أصبحت روابي

واذا اضفت حرف الهاء بعد الياء اصبحت روبيه

واذا وضعت الجيم في الأول بقت جروبي

يالذيذ يا ساقع :lol:

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق
شارك

فقد أثبت المستشار عمرو أحمد أن الطاعن في قرار نقابة المهن الموسيقية بقيد روبي في جدول المشتغلين بالنقابة، هو المحامى نبيه الوحش له مصلحتان: شخصية وعامة من هذا الطعن.

وذكرت الصحيفة أنه ثبت أن مقدم الطعن "المحامي" على المستوى الشخصي متذوق للفن المصري الهادف، فضلاً عن أنه من ضمن الهيئة الاجتماعية التي وافقت على مواد الدستور، التي تهدف بدورها إلى حماية التقاليد والعادات في المجتمع المصري والمحافظة على تربية النشء.

غالبا قاضي تاني كان هايرفض الدعوة لعدم وجود صفة لنبيه الوحش وغالبا لو النقابة أستأنفت هاتكسب الإستئناف لأنه بالحيثيات اللي ذكرها القاضي ناس كتير هاترفع قضايا كتير من النوع ده على عدد كبير من العاملين بمجال الفن. ما هو الرقص الشرقي عموما خروج على التقاليد والعادات في المجتمع المصري والمشاهد الغرامية الساخنة كذلك وملابس نصف الفنانات كذلك.

بس اللي عاوز اعرفه موقف النقابة أيه من التبرع اللي قبلوه من روبي علشان يضموها للنقابة.

مفيش حياة إلا عند غيرك تعيش في خيره ويعيش في خيرك

"فؤاد حداد"

رابط هذا التعليق
شارك

هذا الموقف يذكّرنى بموقف جاء فى فيلم "الراقصه و السياسى" حين قبض على نبيله عبيد بتهمة الرقص الخليع فكان سؤالها : هو فيه رقص خليع و رقص مش خليع !! :lol:

ثم "محمد الحلو" ده ألم يكن يغنّى بالكباريهات هو الآخر !! :lol: فهل ننتظر شطب عضوية كل من يغنى من المطربين بالكباريهات و المطربات طبعا أم أن "روبّى" هى البردعه !!

قَالَ اللَّهُ هَذَا يَوْمُ يَنْفَعُ الصَّادِقِينَ صِدْقُهُمْ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ

رابط هذا التعليق
شارك

النقابه هي اللي خسرت

اذا اضفت حرف الألف بعد الواو أصبحت روابي

واذا اضفت حرف الهاء بعد الياء اصبحت روبيه

واذا وضعت الجيم في الأول بقت جروبي

يالذيذ يا ساقع

روابي - مش عارف الناس دي بتجيب الأفكار دي منين....

بس بجد روابي على حق....

الإمضاء إزدواجي

قال تعالى : { قٍلً يّا عٌبّادٌيّ الَّذٌينّ أّسًرّفٍوا عّلّى" أّنفٍسٌهٌمً لا تّقًنّطٍوا مٌن رَّحًمّةٌ اللَّهٌ إنَّ اللَّهّ يّغًفٌرٍ الذٍَنٍوبّ جّمٌيعْا إنَّهٍ هٍوّ الًغّفٍورٍ الرَّحٌيمٍ } الزمر : 53

( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام, و مهما إبتغينا العزة في غيره أذلنا الله )

f5c572b885.gif

a5c7b9fbde.gif

رابط هذا التعليق
شارك

مبروك............

لمحبي الطرب الأصيل............

وأصحاب الآذان النظيفة................

105724557.jpg

ألام على هواك وليس عدلا ................ إذا أحببت مثلك أن ألاما

رابط هذا التعليق
شارك

لآ أحب روبي ولا أسمع أغانيها. ولكني مستغرب جدًا من شماتة أصحاب الطرب الأصيل وأصحاب الآذان النظيفة. ومن الآن سوف أسمع روبي واعتبروني من أشد المدافعين عن حقها في ممارسة "الغناء" الملوث للأذن لأنني ومن الآن سوف استعمل عيدان القطن بعد كل مرة أسمعها فيها، وكله يهون في سبيل حرية "الغناء".

واستغرب من هذا القانون الغبي الذي يلزم كل من يريد الغناء بالانضمام إلى نقابة الموسيقين. والله ممكن حد يجيلبي رقم عضوية سيلين ديون، أو فيفتي سنت لأني شايف شرايطهم مالية السوق وعايز أرفع عليهم قضية واطردهم من نقابة الموسيقين المصرية الملكية المهلبية.

رابط هذا التعليق
شارك

حسن أبو السعود "لم" يشطب عضوية روبي .. لسبب بسييييييط جداً : أنه لا توجد عضوية أصلاً!

القاهرة: نفي حسن أبو السعود نقيب الموسيقيين ما تردد مؤخرا بشأن شطب عضوية المغنية روبى من جدول قيد النقابة، مؤكدا أنه لم يرد للنقابة أى حكم قضائي يفيد ذلك .

هذا وقد أكد حسن أبو السعود أن الدعوي التي أقامها المحامي نبيه الوحش ضد روبي لم يتم الفصل فيها حتي الآن، وأن هناك عدد من الدعاوي القضائية التي أقيمت ضد روبي مؤخراً، لكن لم يصل أي منها للنقابة، لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها وذلك وفقا لما ورد فى صحيفة "المصرى اليوم ".

وأضاف حسن ابو السعود أن روبي ليست عضوة عاملة في النقابة، لكنها تحصل فقط علي تصريح غناء يجدد سنوياً، والتصريح المؤقت هذا يعطي للهواة فقط، أما العضوية العاملة فلا يحصل عليها إلا أصحاب الموهبة الحقيقية والدارسون للموسيقي،

و أنه إذا صدر أي حكم ضد روبي فإن مجلس النقابة سوف يجتمع ليقرر الإجراء المناسب معها، وقبل أن يحدث هذا فإن روبي ستمارس عملها بحرية.

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...