se_ Elsyed بتاريخ: 30 ديسمبر 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 30 ديسمبر 2006 شيء بشع ويدعو الى المطالبة بإعدام جميع افراد الحكومة المصرية اعدام علني لما يقترفوه كل يوم في حق الشعب المصري ، هذه ليست مبالغة يا سادة لإنكم عندما تعرفون بإن حوالي 7 الاف قتيل راحوا ضحايا لحوادث الطُرق في مصر في سنة 2006 فقط دون ان يُحرك ذلك شعره في جسد الحكومة الميتة والتي يجلس على رأسها شخص اقترب على الثمانين من عمره وهو يتلذذ بممارسة قتل المصريين بشكل مُنظم ناهيك عن الجرحى الذين بالآلاف والخسار المادية التي بالمليارات ... كل هذا في عام واحد كل هذا ونحن نحتل بجدارة مرتبة متقدمة في عداد الدول المتخلفة التي تحدث فيها مثل هذه النسبة البشعة كل هذا ومبارك وحكومته الفاشلة الهليبة الحرامية يتشدقون بالبنية التحتية والنهضة الاقتصادية وعيون الشرطة الساهرة الشرطة التي نعرف عنها غير الكمائن الثابتة التي تبتز الناس وتقلب جيوبهم ذهاباً واياباً .. او شرطة المرور الموجودة في مديريات المرور لتهليب اكبر قدر من الاموال من جيوب المصريين والان مع التقرير الحكومي الصادر عن الحكومة نفسها 3 مليارات جنيه و7 آلاف قتيل خسائر حوادث الطرق سنويا أحدث إحصاءات حوادث المرور علي الطرق في مصر, سجلت ارتفاعا مخيفا في الخسائر المادية والبشرية التي يتكبدها المصريون نتيجة هذه الحوادث. وأشارت الإحصاءات التي أعدتها إدارات المرور إلي أن حوادث الطرق تكلف الاقتصاد المصري3 مليارات جنيه سنويا, بينما وصل عدد الضحايا خلال عام2006 إلي7 آلاف و224 قتيلا و27 ألف مصاب. وأوضحت الإحصاءات, التي حصل عليها مندوبا الأهرام سهام عبدالعال ومحمد شومان, أن أكثر من70% من الحوادث سببها أخطاء بشرية و30% عيوب في المركبات والطرق, وكشفت عن أن هناك20 طريقا هي الأكثر تسببا في الحوادث في مقدمتها طريق الصعيد الصحراوي الغربي والإسكندرية الصحراوي والإسماعيلية الصحراوي ومحور26 يوليو. الاهرام الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق .. و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Sherief AbdelWahab بتاريخ: 31 ديسمبر 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 ديسمبر 2006 هذه الحوادث لا تهم أحداً ، لا الوطني ولا صحفييه .. وبالتأكيد سيظهر من يقول أنها قضاء وقدر ، وربما من يقول أن وراءها توربيني أو نفاثة أو بريزة أو ربع جنيه مخروم.. إنت أكيد أكيد في مصر .. وسلامتها أم حسن.. خلص الكلام Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
حسين بتاريخ: 31 ديسمبر 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 ديسمبر 2006 لكن التقرير بيقول ان 70% نتيجة اخطاء بشرية ... والباقي الي هو 30% نتيجة المركبات والطرق . واظن الدولة مسئولة عن الطرق وملهاش دعوي بالاخطاء البشرية ..... وطبعا كلنا عارفين ان القيادة في مصر فهلوة وشطارة وشغل حلق حوش . يعني نقدر نحاسب الدولة علي جزء من ال30% .... طيب والباقي نحاسب عليه مين. علي فكرة هنلاقي راي بيقول ان الاخطاء البشرية سببها عدم تطبيق القانون وانا متفق مع الراي ده 1000% لكن برضو فيه جزء كبير يعود لاسلوب تعاملنا كمصريين مع قواعد المرور . او بمعني اصح عدم اعترافنا كمصريين بشيء اسمه قيادة من الاساس . رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Lembic بتاريخ: 31 ديسمبر 2006 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 31 ديسمبر 2006 علي فكرة هنلاقي راي بيقول ان الاخطاء البشرية سببها عدم تطبيق القانون وانا متفق مع الراي ده 1000% لكن برضو فيه جزء كبير يعود لاسلوب تعاملنا كمصريين . أسف لتغير النص المقتبس لكن رأيى الذى كنت سأكتبه هو النص المقتبس هذا بعد تعديله ياريت نصحى من الغيبوبة وكفاية سلبية! نحن لسنا قطيعا لكى نساق! رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
قديم بتاريخ: 1 يناير 2007 تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 1 يناير 2007 لكن التقرير بيقول ان 70% نتيجة اخطاء بشرية ... والباقي الي هو 30% نتيجة المركبات والطرق . واظن الدولة مسئولة عن الطرق وملهاش دعوي بالاخطاء البشرية ..... وطبعا كلنا عارفين ان القيادة في مصر فهلوة وشطارة وشغل حلق حوش . يعني نقدر نحاسب الدولة علي جزء من ال30% .... طيب والباقي نحاسب عليه مين. علي فكرة هنلاقي راي بيقول ان الاخطاء البشرية سببها عدم تطبيق القانون وانا متفق مع الراي ده 1000% لكن برضو فيه جزء كبير يعود لاسلوب تعاملنا كمصريين مع قواعد المرور . او بمعني اصح عدم اعترافنا كمصريين بشيء اسمه قيادة من الاساس . ما يحدث في مصر يحدث في دول اخري .. ودول عربيه ايضا .ففي السعوديه اثعاف هذا الرقم وايضا يقال ان نسبه 70% نتيجه اخطاء بشريــه ولو رجعنا للاخطاء البشريه . نجدها .. سرعـــه ... تهاون في انظمه السلامه بالعربيه ........ مثل الاشارات. وغيرها .. تجاوز في الممنوع .. .. سابق في الطريق ......... وغيرها .. ولكن رغم ذلك كله .. نري الطريق مراقب بالراداد ... كيف يقع حادث سياره . في الطريق السريع . والطريق مراقب بالرادار ... كيف يكون ذلك ..؟ هل ذلك تقاعس وتهاون من اداره المرور ...وانكم ترون المخالف وتتركونه لحين يقع ,.. ام هو كذبه هل تكذبون علينا قبل وقوع الحادث او بعد وقوع الحادث .. تعقيبا علي هذه النقطه كمصريين بشيء اسمه قيادة من الاساس ما ينطبق علي المصرين ينطبق علينا اقول ان عدم اعترافنا بشي اسمه القياده .. ايضا هو نتيجه التهاون .. في .. منح الرخصه . والعقوبات علي المخالفه .. وتكرارها .. وايضا في رجال المرور .. وتعاملهم .. مع الحوادث .. رجل المرور لا يعي دوره .. والمخالفات التي تقع منهم اكثر من غيرهم .. تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها أكثر مما يعرف عن المسائل الهامة رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
se_ Elsyed بتاريخ: 6 يناير 2007 كاتب الموضوع تقديم بلاغ مشاركة بتاريخ: 6 يناير 2007 عفواً أخي الكريم في العام الماضي بلغت نسبة حالات الوفاة نتيجية حوادث السيارات في السعودية حوالي 400 شخص وفرق كبير جداً بين وجود نظام مروري قوي وطُرق ممتازة .... وبين عدم وجود شيء إسمه مرور في مصر .. ناهيك عن الإهمال الزائد في الطُرقات ده انا لو سبت كل حاجة وإتكلمت عن سيارات النقل الثقيل التي ترتع وتُفسد على الطرقات السريعة في مصر .. فساحتاج إلى مجلدات . الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق .. و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً رابط هذا التعليق شارك المزيد من خيارات المشاركة
Recommended Posts
انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديدتسجيل دخول
هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.
سجل دخولك الان