اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بيتهيألي كفايه ؟؟؟

nash

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله ...

أنا كنت لسه حأكتب بس وجدت الزميل الاستاذ صبح سبقنى فقلت استنى شوية لما يعرض وجهة نظره.:wub:....موضوعك حيوى يا ناش ..وان كنت افضل انك تذكرى موضوعات بعينها الا ان هذا لا يمنع من ان الملاحظ فعلا ان فيه موضوعات ومش حأقدر اقول كتير ..لكن نسبة بسيطة منها بتبدا تأخذ منحنى أخر غير هدفها الاصلى...

واذا كان معظم الاعضاء ملاحظين كده بغض النظر عن ذكر موضوعات باسمها احتراما لمشاعر الغير..فيبقى يا جماعة المسئولية بتقع علينا كلنا ..أعضاء واحنا منكم برضه ..وطاقم اشراف وتنسيق...

يعنى ابسط حل ..ان لو اى عضو وجد ان الموضوع بدأ ياخذ مسار اخر..ايه المانع انه يمتنع عن المشاركة فى الموضوع مع ارسال رسالة بسيطة للعضو المخالف ينبهه فيها ..متهيألى ده شىء بسيط ومايزعلش حد...وتستمر المسيرة ..ويسود التفاهم والتعاون بينا كلنا ...

لانى برضه لى ملاحظة صغيرة كده..ان الموضوع ممكن يخرج عن مساره برضا جميع المشاركين..لكن لو حدث وأحد الاعضاء واللى مشاركين اصلا فى الموضوع لم يعجبه احد المداخلات..بيبدأ يعترض ...فأرجو من البداية ان نتحمل جميعا مسئولية الابقاء على فكرة الموضوع ...حتى لا نتشتت بين اراء خاصة ومداعبات جانبية.....

الاخ رمضان..كلمة صغيرة لحضرتك لو سمحت لى....كان لك مداخلة فى موضوع عيد ميلاد داركر أثارت استياء للاعضاء وارسلوا شكوى للادارة..فقمت انا بحذفها بناء على رغبة الاعضاء....انا حبيت ابلغك قبل ماتشير باصابع الاتهام للزميل الاستاذ صبح...انا متأكدة انك حتتفهم وجهة نظرى..لان المكان بيضم فئات مختلفة وكل اللى بارجوه منك او من جميع الاعضاء يعنى علشان يبقى كلام عام..اننا نراعى وجود الاخر بيننا واحنا بنتبادل الحوار....

وشكرا...........

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

• الردود 44
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

فى رايى واحتراما لكم جميعا

عندما أثارت الأخت ناش هذا الموضوع

و شارك فيه العبد لله الهدف فقط و المراد هو مزيد من المسئولية عن الكلمة

ان يعى كل منا ذلك ..

سواء خرج الموضوع أو استمر فى مساره

أن يكون كل منا مسئولا - أكثر - عما يكتب ..

كما ذكرت الأخت نانو كلمات الفاضل س س فى توقيعه الشخصى

هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون.

رابط هذا التعليق

..فيبقى يا جماعة المسئولية بتقع علينا كلنا ..أعضاء واحنا منكم برضه ..وطاقم اشراف وتنسيق...

وهوا ده مختصر الكلام كله

كلنا راع وكلنا مسؤل عن رعيته

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

وَلَسْتُ بَهَيَّــــــابٍ لمنْ لا يَهابُنِي ولستُ أرى للمرءِ ما لا يرى ليــا

فإن تدنُ مني، تدنُ منكَ مودتــي وأن تنأ عني، تلقني عنكَ نائيــــا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بيتهيألي بعد كلام الأخوة الأفاضل هنا..لا يوجد ما أضيفه

وكلنا لمسنا المهاترات التي تمت في الآونه الأخيرة

ولو كنت أريد أن أذكر موضوع بعينه لذكرته...

ولكني أحببت أن أوصل الرساله...والحمدلله أنها وصلت وأنا واثقه من ذلك

دمتم في رعايه الله وحفظه

صن ضحكة الأطفال يارب

فإن هي غردت في ظمأ الرمال أعشوشبت

لكن إن زودوها وبكيوا ..ونكدوا ..... هايتلطشوا

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

صباح الخير يا اخت فلانة

طبعا ده يعتبر او لقاء مباشر بينا في الردود وانا جد اسعدني هذا الرد

اعتقد ان وجهة نظرك حضرتك وصلتني وبأسلوب راقي جدا احسدك عليه انا فاهم انتي تقصدي ايه

وبالنسبة لموضوع داركر على فكرة احنا اصحاب هنا في الكويت وهوه فاهم انا اقصد ايه يعني سيم بينا لكن يبدو فعلا اني نسيت نفسي شوية وكتبتها في المنتدى

اما بالنسبة للاخ صبح انا لا أكيل الاتهامات جزافا للاستاذ صبح او غيره فكلهم اخوة افاضل واذا كان حدث شد وجذب في الفترة الاخيرة بيني وبين الاخ صبح فهذا لم يكن شخصيا ولكن في اطار المحاورات والمناقشات انا لا اشخصن اتهاماتي سيدتي الفاضلة

ارجو ان تكون وجهة نظري قد وصلت اليك

الاخت الفاضلة فلانة

انا ليه امنية نفسي تتحقق في هذا المنتدى الا وهي ان كل المواضيع تتفتح للجميع واي مناقشة تكون متاحة للجميع بدلا من غلقها واللجوء الى الخاص .

انا لي وجهة نظر في ذلك ، وجهة نظري ان الموضوع اللي فيه لبس الادارة تتركه مقروء على الاقل فترة من الزمن حتى يستفيد باقي الاعضاء من اخطاء غيرهم

خرج الثعلب يوما في رداء الواعظين

ومشى في الأرض يهذى ويسب الماكرين

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله ....

اسمح لى ارد علشان يبقى اللقاء الثانى بينا..ويارب نفضل فى تواصل جميل كده على طول..

طبعا انا متفهمة جدا وجهة نظرك بدون توضيح من جانبك...لان حضرتك انسان على خلق واقدر اقول " اسم على مسمى"..اذا جاز التعبير..:wub:

طبعا اكيد انت وهاى اصحاب وفاهمين لغة بعض ..لكن انا متأكدة انك فهمت ايضا وجهة نظرى واللى بتنحصر فى اننا احنا وللاسف كونا مش اصحاب معاكم وفاهمينكم ..بيوصلنا الكلام بمعنى خاطىء..واعتقد حضرتك تفهمت النقطة دى وحتراعيها...وده من شيم الكرام..

بالنسبة للحديث عن الزميل صبح..طبعا انا لم اقصد اطلاقا انك بتوجه له الاتهامات ..ولكن من خلال متابعتى للمواضيع والاعتراضات والحاجات دى...فهمت ضمنيا ان لك تحفظ على تصرفات معينة..بغض النظر عن صحة هذه التحفظات ام لا...مش موضوع نقاشى ...لكن حبيت بس انى اوضح لك ان انا اللى قمت بحذف المداخلة...كى تتضح الامور...

والله بجد يا جماعة انا اكتر حاجة تسعدنى فعلا..انى المس روح التفاهم والتسامح والود بيننا كلنا كأسرة واحدة ..لها هدف واحد...وبيجمعها بيت كبير بننتمى له كلنا

ربنا يديم بينا المحبة والوفاق يارب

جولوا امين....:wub:

نينتكم الحاجة

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

كلام جميل فيه تبادل للود والاحترام واتمني من الجميع الاهتمام بالمسئولية خالص احتراماتي

عبده بيه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رابط هذا التعليق

جولوا امين....:)

نينتكم الحاجة

آمين ;)

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق

السلام عليكم جميعاً

من أفضل ما يميز هذا المنتدى .. الأدب، ولا أعني الأدب بالمعنى الفني .. إنما أقصد الأدب بمعناه البسيط الذي يعرفه العامة (الذي فضلوه على العلم)، والحمد لله، قد تكون هناك سلبيات من الجميع .. الإدارة أو الأعضاء .. كلنا بشر نخطئ ونصيب، لكن المهم أن نكون وقافين عند أخطائنا، وأن نقبل النصيحة، وفي الحقيقة لا أرى في هذا الموضوع أي تجني أو لمز لأحد بعينه، إنما هو نصيحة عامة، وبالتالي لا يجب أبداً أن يسقط أحد ما كتبته الأخت الكريمة ناش على نفسه .. هي نصيحة عامة، وهي لم تقصد الإساءة لأحد أو لمز أحد (هذا ما فهمته) وما أفترضه فيها عملاً بحسن الظن.

لقد بادرت هذا الصباح بإرسال رسالة خاصة إلى الأخت ناش أسألها فيها وأستحلفها بالله أن تخبرني إن كان صدر مني ما ورد برسالتها التحذيرية المخلصة (لنا جميعاً) من باب التناصح .. ورحم الله من أهدى إلينا (جميعاً) عيوبنا .. نشكره .. طالما أهداها بإخلاص ورغبة في أن نكون كأفضل ما نستطيع.

لذا أرجو أن نحافظ على الروح الأخوية، ونلفظ أي حساسية زائدة وغير مقبولة، ومن رأى منا شيئاً مما ذكر في نفسه أو فيما يكتب، فليسارع ويعالج ذلك الخطأ .. فالمستفيد الأول هو المخطئ نفسه، ومعرفتي لخطئي واعترافي به ليس عيباً، بل هو شرف .. والمؤمن وقاف دوماً عند الحق.

أرجوكم جميعاً، لنحافظ جميعاً على الروح الجميلة، ونحرص على تحميل الكلام لأفضل المحامل الممكنة ونفترض حسن النية في بعضنا البعض، ولا ينزغن الشيطان بيننا، وإن كنت لا أحب أن أتكلم على التربص بالمحاورات، لأنها في رأيي ليست صنماً يعبد، ولا أرى كذلك تقديساً لأحد فيها سواءً من طاقم الإشراف أو الأعضاء .. ولا أرى كذلك وجود أعضاء لامعين ونجوم وآخرين عاديين ... كما يظن الناس .. لكن لنحافظ جميعاً على أدبنا مع بعضنا البعض، وهو سمتكم جميعاً، ولنحافظ على ما يغبطنا عليه الآخرون، وإن اختلفوا في تعبيرهم عن تلك الغبطة .. بعضهم بالتنافس الشريف المحمود، وبعضهم بنيات أخرى ...

هدانا الله جميعاً إلى ما فيه صالح القول والعمل، وما يشهد لنا لا علينا

وأخيراً ...

الموضوع برىء من شبهة الهجوم أو التحامل على أحد دون أحد... إنما يهدف إلى تقويم سلوك.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم الصغير

الرافعي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

انا بجد سعيد جدا بالتعرف على حضرتك اخت فلانة واشكر ذوق حضرتك الراقي جدا في التعامل مع الاخرين ومحاولة فهمهم واحتوائهم بدلا من اساءة الظن بهم

احنا فعلا اسرة واحدة والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

انا بعترف من ناحيتي بأن فعلا في الفترة الاخيرة مداخلاتي لم تكن على المستوى المطلوب

بس احب أوضح سبب اللي حصل مني وطبعا لم يكن من المفترض ان يحدث وانا لن ابرر لنفسي ولكن عصيبة مني بعض الشيء حصل ده

كنت من فترة نازل بموضوع قوي جدا هوه في مجمله خطاب ( سلفي ) ولكن غير موجه ضد وللاسف للاسف الشديد اسيء فهم الموضوع وتم حذفه وبدون توضيح لماذا تم حذفه مما اثار حفيظتي واثار استيائي وبدأت ادخل بالمواضيع الهايفة والتعليقات هذه

على فكرة يا اخت فلانة انا في الاساس انسان اعلامي واعمل في اكبر الاماكن الاعلامية واكثرها حساسية

واعرف جيدا كيف يتم التعامل مع الناس ومخاطبة عقولهم قبل قلوبهم واعرف تمام المعرفة مسؤولية الكلمة واعرف متى تقال واين تقال ولمن تقال

واعرف جيدا معني الهجوم على شخص في كلمات لا تقرأ بين السطور

اعتذر مرة اخرى اذا كنت اساءت الى احد عضو او احد من الادارة

.

أخوكم رمضان مرجان

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

انا بجد سعيد جدا بالتعرف على حضرتك اخت فلانة واشكر ذوق حضرتك الراقي جدا في التعامل مع الاخرين ومحاولة فهمهم واحتوائهم بدلا من اساءة الظن بهم

احنا فعلا اسرة واحدة والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

انا بعترف من ناحيتي بأن فعلا في الفترة الاخيرة مداخلاتي لم تكن على المستوى المطلوب

بس احب أوضح سبب اللي حصل مني وطبعا لم يكن من المفترض ان يحدث وانا لن ابرر لنفسي ولكن عصيبة مني بعض الشيء حصل ده

كنت من فترة نازل بموضوع قوي جدا هوه في مجمله خطاب ( سلفي ) ولكن غير موجه ضد وللاسف للاسف الشديد اسيء فهم الموضوع وتم حذفه وبدون توضيح لماذا تم حذفه مما اثار حفيظتي واثار استيائي وبدأت ادخل بالمواضيع الهايفة والتعليقات هذه

على فكرة يا اخت فلانة انا في الاساس انسان اعلامي واعمل في اكبر الاماكن الاعلامية واكثرها حساسية

واعرف جيدا كيف يتم التعامل مع الناس ومخاطبة عقولهم قبل قلوبهم واعرف تمام المعرفة مسؤولية الكلمة واعرف متى تقال واين تقال ولمن تقال

واعرف جيدا معني الهجوم على شخص في كلمات لا تقرأ بين السطور

اعتذر مرة اخرى اذا كنت اساءت الى احد عضو او احد من الادارة

.

أخوكم رمضان مرجان

ونحن أيضا سعداء بالتعرف على حضرتك

وردا على حضرتك حتى يزول أي سوء فهم من ناحيتك

لقد قمت بالبحث في الأرشيف عمن موضوعاتك التي تم حذفها ولم أجد الموضوع الذي ذكرته

هناك بعض الموضوعات المحذوفة - نعم - وهي ليست بواسطتي ولكني أعتقد انك تتفق معنا الآن في خطأ نشرها

برجاء ذكر إسم الموضوع الذي تقصده أو إعادة نشره مرة أخرى ؤبما لم تنجح في نشره في المرة الأولى لخطأ في البرمجيات

وتأكد أن أي موضوع محذوف يتم إعلام صاحبه ولو حدث أي خطأ أو نسيان فلك كل الحق في سؤال الإدارة والشكوى

رابط هذا التعليق

الاخ رمضان..كلمة صغيرة لحضرتك لو سمحت لى....كان لك مداخلة فى موضوع عيد ميلاد داركر أثارت استياء للاعضاء وارسلوا شكوى للادارة..فقمت انا بحذفها بناء على رغبة الاعضاء....انا حبيت ابلغك قبل ماتشير باصابع الاتهام للزميل الاستاذ صبح...انا متأكدة انك حتتفهم وجهة نظرى..لان المكان بيضم فئات مختلفة وكل اللى بارجوه منك او من جميع الاعضاء يعنى علشان يبقى كلام عام..اننا نراعى وجود الاخر بيننا واحنا بنتبادل الحوار....
وبالنسبة لموضوع داركر على فكرة احنا اصحاب هنا في الكويت وهوه فاهم انا اقصد ايه يعني سيم بينا لكن يبدو فعلا اني نسيت نفسي شوية وكتبتها في المنتدى

صراحة أنا مش متذكر إيه هيا الكلمة الي بتتكلموا عليها يمكن ما أكنش قريتها أصلا, وبشكل عام يا أخ رمضان حضرتك من الناس الي تشرفت بمعرفتهم عن طريق المنتدى الجميل ده .....

---------------------------------------------------------------------------------------------------

أما بخصوص الردود الخارجة و المبتذلة أو التي تكون خاج نطاق الموضوع فأنا لا أؤيدها تماما, ولي رجاء من الأعضاء جميعا بأن نتقي كلامنا الذي نشارك به في المنتدى, فليس كل ما يقال يكتب, حتى ان وجدت العلاقات الشخصية بين بعضنا البعض, حيث أني لاحظت في مواضيع كثيرة خلال أخر يومين كالجميع أن الحوارات الجانبية داخل المواضيع زادت بشكل غريب، و الأغرب نوع الهزار الذى تم تداوله....

وبخصوص الإشراف و قراراتهم هم أدرى بها ولا أود التدخل بهذا الأمر, لكن عندي طلب هوا الإهتمام بإبلاغ صاحب المشاركة بالنقل موضوعه أو حذفه مباشرة, عشان ما يحصلش لبس.....

ولي رجاء أخر و أتمنى إن ما أتفهمش غلط, هوا الهدوء التام في لغة الحوار بين المشرفين و الأعضاء, لأن لو في شعرة عصبية في الردود العملية بتكبر و بتحصل المشاكل لكن لو الردود هادئة المشاكل دي هاتنعدم, و طلبي ده مش بس من المشرفين, طلبي ده من كل الأعضاء....

مع تنمياتي القلبية بقضاء رحلة سعيدة, أصدي وقت طيب في منتدانا العزيز.......

قال تعالى : { قٍلً يّا عٌبّادٌيّ الَّذٌينّ أّسًرّفٍوا عّلّى" أّنفٍسٌهٌمً لا تّقًنّطٍوا مٌن رَّحًمّةٌ اللَّهٌ إنَّ اللَّهّ يّغًفٌرٍ الذٍَنٍوبّ جّمٌيعْا إنَّهٍ هٍوّ الًغّفٍورٍ الرَّحٌيمٍ } الزمر : 53

( نحن قوم أعزنا الله بالإسلام, و مهما إبتغينا العزة في غيره أذلنا الله )

رابط هذا التعليق

استاذ صبح الموضوع كان عنوانه ( فاصدع بما تؤمر واعرض عن المشركين )

داركر انا اؤيدك في نقطة ان الادارة تتعامل مع الاعضاء باسلوب شديد اللهجة ولغة في بعض الاحيان تكون لغة تهديد

طبعا بعد مع تعاملت مع الاخت فلانة قدرنا نفهم بعض طبعا انا كعضو والاخت من الادارة ووضحنا وجهات النظر واحتوينا الموقف والحمد لله وانا سعيد جدا بالتعرف عليها

رابط هذا التعليق

استاذ صبح الموضوع كان عنوانه ( فاصدع بما تؤمر واعرض عن المشركين )

داركر انا اؤيدك في نقطة ان الادارة تتعامل مع الاعضاء باسلوب شديد اللهجة ولغة في بعض الاحيان تكون لغة تهديد

طبعا بعد مع تعاملت مع الاخت فلانة قدرنا نفهم بعض طبعا انا كعضو والاخت من الادارة ووضحنا وجهات النظر واحتوينا الموقف والحمد لله وانا سعيد جدا بالتعرف عليها

سيدي الفاضل

لم يتم حذف موضوعك وكلنا في أنتظار تكملته ولكن يبدو أنه قد انتقل في الصفحات لكثرة الموضوعات المضافة مؤخرا في نفس الباب

عامة هذه وصلة الموضوع

رابط هذا التعليق

مشكور يا اخ صبح على الايضاح

لم تم هذا التوضيح منذ البداية لما حدث كل هذا اللبس وسوء الفهم

على فكرة كل سوء الفهم اللي حصل بيني وبينك كان بسبب الموضوع ده

على فكرة الموضوع اتنشر في جريدة هنا في الكويت طبعا بعد تنقيحه

رابط هذا التعليق

فعلا اخي العزيز حتي الان لا أفهم ماتقصدونة من هذا الباب موضوعات جادة ؟ حتي الان لا اري موضوع جاد يستاهل الكلمة ؟

المهم اني حاولت أن اطرح موضوع نتناول الافكار والخبرات العلمية ولكن أين انادي ؟ لا اجد من مجيب ؟

متيجي نطرح بعض الموضوعات الجادة

في حد يعرف ماهي خطوات إعداد دراسة الجدوي الاقتصادية والمالية ؟

أو في حد يعرف ماهي معايير المحاسبة الدولية ؟

أو أو أو .......................................إلخ

من يعرف الاجابة فأنني موجود في المنتدي؟

لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير

رابط هذا التعليق

لم تم هذا التوضيح منذ البداية لما حدث كل هذا اللبس وسوء الفهم

سأعكس الحوار

لو تم السؤال من البداية بدلا من سوء الظن والهجوم لوجدت الإجابة

ولو حاولت البحث عن موضوعك عن طريق محرك البحث لوجدت موضوعك بدون السؤال

عامة تحت أمرك في أي وقت :)

رابط هذا التعليق

الموضوع فتح اسا لحالة خاصة ثم تمم تعميمه وواضح ان ناس كثر يعرفون هذه الحالة الخاصة الا انني لست منهم يمكن لعدم تواجدي مؤخرا في المنتدى ولقلة او ندرة مشاركاتي لكن على كل حال بالتأكيد سيكون رد الجميع انهم لا يرضون الابتذال او الالفاظ النابية في سياق الكلام العام عن نوعية الخطاب الذي يجب ان يسود المكان

ربنا يديم عليكم المحبة و عدم الوضوح

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله ....

طبعا اكيد انت وهاى اصحاب وفاهمين لغة بعض ..لكن انا متأكدة انك فهمت ايضا وجهة نظرى واللى بتنحصر فى اننا احنا وللاسف كونا مش اصحاب معاكم وفاهمينكم ..بيوصلنا الكلام بمعنى خاطىء..واعتقد حضرتك تفهمت النقطة دى وحتراعيها...وده من شيم الكرام..

طبعا للاسف السيد انا لسه شايف الموضوع ده بالصدفة

بس في البداية احب ان انوه الي شئ بسيط هو انتي انا ورمضان للأسف مش اصحاب بالمعني المفهوم من الكلام صحيح احنا تبادلنا الحوار في اكثر من موضع

هنا في الموقع او علي الشات

ولكنني لم اعرفه حتي انني غير متواجد في الدوله التي هو متواجد بها

ده بس حبيت اوضحة بالنسبة للتسائل السابق

صحيح انا كعضو بكون غير سعيد علي ان يتم تحويل مسار الموضوع عن الموضوع الاصلي

وذلك بدون رضا صاحب الموضوع

اما اذا كان صاحب الموضوع هو الذي غير الموضوع الي اتجاه اخر فهو حر موضوعة وهو حر فيه

وانا اعلنها هنا ان بعض مداخلاتي في الفتره السابقة وهي اساسا قليلة لاني جديد هنا

انا اعتزر عنها بشدة ولكنها ناتجة عن سوء فهم مني لبعض العاملين هنا

سواء من الادارة او من الاعضاء

ومشكور الخ صبح لتوضيح لي بعض الحقائق وصبره في الشرح لي عن حقيقة بعض الاعضاء هنا

وايضا عضوه معروفه هنا كمان وضحتلي بعض الخلفيات هنا وكيف اتعامل معها

فإذا كان هذا الكلام موجهه لي فانا اعتزر عنه واعدكم بمشاركات جدية في الفترة المقبلة

ارجوا تقبل الاعتزار

واعتزر للإدارة والاخ صبح بالخصوص والذي لك يسعفني الوقت ان ابعث له برساله خاصة للرد علي رسالته لي

تقبلوا تحياتي

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      كفاية جروح لو كنتى فاكرة اللى عندك راح يرجع اللى كان ولا فاكرة جرح قلبى راح ينسيه الزمان انا قلبى كان كتاب مفتوح وغدرك ضيع منه الامان انا قلبى مش ناقص جروح وكفاية منك كل اللى كان انا هبعد ايوه هبعد من غدرى عليكى يوعد القسوة مش طريقى لو كنتى نار بتشرد هسيب الدمع ليكى وغدرك مهما ييغلب انا قلبى دايما فى ايدى ولا مرة ليكى هيوعد تحكى للناس وتشكى عن وهم عاشه خيالك وفاكرة الناس هتقدر تمشى عليا حالك من قلبى ومن وجودى محيت اسمك كيانك عودى للزمان واقرى قلبى اللى كان مفتوح هتلاقى جواب صا
    • 44
      الحمد لله رزقنا الله اليوم بالاستاذ احمد احمد اخو هنا ولان هنا هى اول فرحتى فاظل ابوهنا ماحييت قولى لى مبروك وشاركونى سعادتى لانى والحمد الله فى منتهى السعاده
    • 0
      قصيدة كتبتها من 4 سنوات كفايه بتنحت فى خيرها .. بقالك زمان وعاوز تجيب المنيل كمان؟ يكمّل علينا .. ويتسلّى بينا ياريت تنصحيهم يا ماما سوزان **** يا شيخ روح كده .. وانت وشّك قفا من الشّد .. والنتف .. والحرتفه ما عادشى فى إيدك .. تماين عبيدك يا تقطع وريدك .. يا ترحل ..كفى **** بتوعد وتكدب .. وبتعيد لهم وعينك فى عين اللى بتغشهم هازوّد رواتب .. واعلّى المراتب وفوق المصاطب .. تبان منّهم **** زمان الكلام المزوّق مضى وعرشك بينخر فى قلبه الصدا ومهما تهاتى .. يوماتى .. ليلاتى
    • 3
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دعوة للابتسام ولو ابتسام مش موجودة يبقا دعوة للضحكه وعجبنى المقال الجرئ دة هذا نموذج من اسامي الحريم في تلفونات ازواجهم ... يالله نبدأ... واحد مسميها ( يالله عسى خير) واحد مسميها (محقق كونان) واحد مسميها (تعال للبيت) وواحد مسميها (النشبة) والآخر مسميها (السعلوه) وواحد مسميها (صاحبة السمو) وواحد مسميها (هات) وواحد مسميها (الشرطه) وحاط نغمة دوريات وواحد مسميها (حسب الله) بتاع ريا وسكينه وواحد ثاني حالته حاله ايام الخطوبة (My Love) اول ايام الزواج (ال
    • 1
      أنا عن نفسي مستني على نار وياريت الملفات دي تُطبع على شكل كتيبات بحيث تبقى في متناول كل مواطن المصري اليوم
  • أضف...