اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نظرية المؤامرة - خطأ ام صواب؟ - الحب افضل من الكراهية .. و التعاون افضل من العداء


freefreer

Recommended Posts

شريف باشا

عندك حق إني كنت قاسي في الرد وآدي رأسك أبوسها :-)

بس أصله بصراحة الرسالة كانت غريبة شوية وإحنا كنا يادوبك طالعين من مناقشة بقالها فوق الشهر وفينا إللي مكفينا :-) هاهاهاها

على كل حال حقك علي ... حبايب؟

أخي أكرم.....

غلبتني ودوختني معاك.... أمريكا قالت إنهم العرب والمسلمين قلت نظرية المؤامرة.... أمريكا ماجبتش سيرة العرب والمسلمين تبقى حاجة غريبة وبالتالي نظرية مؤامرة برضه!!!!!!!!!

أقول إيه بس يا ناس !!!!!

هو والله مافيش غير حكمة الفيل والصرصار تتقال في مثل هذا الموقف!!!!!!!

(فاكرين قصة العلبة دي فيها إيه يا شاطر.... فيل.. يا حبيبي بص كويس.... هو فيل... يا حبيبي الفيل حيخش إزاي في العلبة؟..... ماليش دعوة هو فيل...... )

(Edited by Rawaqan at 12:09 pm on Oct. 6, 2001)

إديها ميه تديك طراوة

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 242
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

[

بسم الله الرحمن الرحيم .. اخوانى و حبايبي و حته من قلبي.. السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته.. .

هذا مقتطف صغير من قناة الجزيرة  .. وهو مجرد نموذج  لعمليات غسيل المخ و التى تدار بواسطة قوى يسارية فى المنطقة حيث يناقشون الضربة الأمريكية المتوقعه  :

http://www.aljazeera.net/cases_analysis/20...01/9/9-26-1.htm

الأهداف غير المعلنة:

إن الاستنتاج البسيط الذي يمكن التوصل إليه رداً على هذه التساؤلات البديهية، أن هناك أهدافاً أخرى غير معلنة لصانع القرار الأميركي تستحق هذا الحشد، وتتطلب هذا المستوى العالي من الإنفاق الضخم، وتتجاوز عملية إلقاء القبض على أسامة بن لادن وضرب قواعده والقضاء على ما تسميه الإرهاب. وهي أهداف ترتبط بالإستراتيجية الكونية الأميركية بعيدة المدى، لاسيما في هذا الجزء المهم من وسط وجنوبي آسيا، ومصالح الولايات المتحدة في المناطق المجاورة لاسيما في منطقة الشرق الأوسط، وفي مقدمة هذه الأهداف:

و اعيد صياغة الفقرة كما يلى :

أى شخص عنده ذرة عقل  و ليس مغيبا لابد  و ان يدرك ان قوات بهذا الحجم هى اضخم بمراحل مما يتطلبه القضاء على شخص واحد و هو بن لادن الضعيف و شرذمة من الأشخاص معه ينسب لهم ظلما و عدوانا انهم ارهابيون كمجرد حجة للمؤامرات .. بل ان هذا الحشد هو جزء من المؤامرة الأمريكية الشاملة و المستمرة  للأستيلاء على الكون كله و التحكم فيه كله   .. حيث ان هذه المنطقة من العالم هامة جدا لأنها مجاورة لك اخى العربى المسلم ..  حيث انك فى الحقيقة الهدف الأول و الأخير من كل هذا الذى يحدث .. و امريكا لا تستطيع ضربك مباشرة لسبب مجهول .. و هى تضطر لتفجير مبانى فى نيويورك و قتل الاف الأمريكين لتنتحل عذرا تستطيع به ان تحوم حولك و تقترب منك تمهيدا للقضاء عليك حيث انك العقبة الوحيدة التى تقف امام المطامع الأمريكية .. حيث ان الكون كله استكان و خضع و قبل ذل الأستسلام  لأمريكا ..  الا انت .. وذلك لأنه تكمن داخلك قوى خفية لا تدركها و ادركتها امريكا و عرفت العقبه الوحيدة التى تعترضها للأستلاء على الكون و سمواته و اراضيه ..  و شموسه و اقماره

"

ملاحظة هامة : التهكمات هنا مجرد اساليب لغوية و مبالغات لأضفاء بعض المرح .. و ليس باى حال جلدا للذات.

اكتب هذه الفقرة للتاريخ .. فاما ان تذكرونى بها .. أو اذكركم بها .

و يستأنف المقال مساره فى نفس الطريق و يعلت الأهداف الأمريكية ( البديهية و الغير معلنه ) :

الإطاحة بحكم طالبان وإقامة نظام موال لأميركا ( طبعا لازم العالم كله يكون موالى .. كاسترو اللى فى قفا امريكا مس مهم .. افغانستان اهم )

خدمة المخططات الأميركية الساعية للتحكم في منطقة بحر قزوين التي تعج باحتياطيات نفطية ضخمة.

( فجأة ثبت ان هذه اهم منطقة فى العالم .. و غدا ستظهر مناطق اهم عندما تضع امريكا قدمها فيها .. )

القضاء على مزارع الأفيون في أفغانستان ومحاصرة تجارته التي تشكل ثلاثة أرباع الاستهلاك العالمي.

( عبارة متعادلة لاشر ولاخير .. ممكن فى المستقبل نكتشف ان امريكا تتحكم فى تجارة المخدرات .. و قررت اخراج الخدر الأفغانى من السوق ليخلوا لها السوق .. ) زى الأخ الذى قال ترقبوا تضخم مبيعات شركات الأمن !!!!!!!!  و ليعذرنى الأخ الفاضل لعدم تذكر اسمه ..

استخدام هذا الحشد في ضرب دول أخرى عربية وإسلامية تصنفها الولايات المتحدة كمعادية لها بدعوى إيوائها منظمات إرهابية، تتمثل في العراق وإيران والسودان واليمن وليبيا ولبنان وسوريا ( مش دى معظم دول الرفض ؟؟!! ) ، وبما يخدم أهداف إسرائيل السياسية والإستراتيجية، باعتبار الضمان الأميركي المعلن لأمن إسرائيل، خاصة إذا وضعنا في الاعتبار أن إسرائيل، والمنظمات الصهيونية العالمية، والماسونية العالمية من المحتمل أن يكونوا وراء تحريك الأحداث التي بدأت بعمليات 11 سبتمبر الماضي، هذا طبقا للخبرات التاريخية المعروفة، والتي تؤكد أن اليهود كانوا دوما وراء الحروب العالمية والإقليمية والثورات الأهلية في العالم.

"

ملاحظة هامة :  ايضا اكتب هذه الفقرة للتاريخ .. فاما ان تذكرونى بها .. أو اذكركم بها .

كما ارجوا التكرم بملاحظة ان ما تم ذكره هنا احتج به الكثير من الأخوة هنا .. و هو دليل هام على ان ما تردد هنا ليس اراء شخصية و لكن مجرد ترديد لما يذكر فى الأبواق اليسارية فى المنطقه ..

حملة فى الأعلام الأمريكى ضد المسلمين ( مؤامره )  .. حمله فى اعلامنا ضد امريكا ( ليست مؤامرة مننا ) .. الأمريكان  يتأثرون بمقتل 6000 انسان و ما يردده الأعلام ( مؤامره )  .. نحن نتأثر و ننقاد لما تردده و سائل اعلامنا ( امر مقبول و طبيعى )  .. امريكا تكيل بمكيالين ( مؤامره ) .. نحن نكيل بالف مكيال ( حقنا ) ..

منذ عدة ايام ذكرت صحيفة الوفد الموقرة فى مانشتات توحى بان القيامة ستقوم .. ان الضربة الأمريكية فى خلال 48 ساعة .. مر فوق ال 48 ساعة 48 ساعة اخرى .. فاين ما ادعوا .. !!!!!

اخوانى و حبايبي و حته من قلبي.. السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته

[

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

الأخ الرايق ..

بخصوص رأيي في الرد الأميريكي قلت احتوي علي الظن وإحتمال ضرب الطائرة خطأ بصاروخ كرواتي وبإنتظار ما يكشف عنه الصندوق الأسود من حقيقة !!

وعدم تلفيق التهمة هنا للعرب وجد إستحسان لديك فلا بأس ولكن اذكر لي اين موقع كلمة مؤامرة في كلامي بتلك المداخلة حتي تذكرنا بحكاية الفيل والصرصار !!! :)

الأخ طفشان .. رد الأمريكان يحمل الشك او الظن رغم انهم مراقبن للمناورات وهو ما نتفق عليه ولكن لو كان الدليل متوفر لديه كان الخبر سيق بالتأكيد بأن الطائرة ضربت خطأ .. والله اعلم ..

وتذكرة سريعة بأن الموساد اخبرهم قبلها بشهر بهجوم داخل امريكا كان من الولي ان يسترعي انتباههم !!.

المشكلة هنا تكمن في انني اطرح الكثير من الجهات الممكن الإشتباه فيهم والمستفيدين من الكارثة واساليب تنفيذ العملية والمفترض البحث في كافة الإحتمالات بما يليق بحجم الكارثة ..

والتسرع لإتهام المشتبه فيهم والأدلة التي ساقتها اميركا لم تقنع احد من العرب أو الغرب حتي تعلن الحرب علي بن لادن وطالبان .. وهنا تظهر شبهة التأمر لعدم وضوح الرؤية والتخبط

وسبق ان قلت المسألة أما الحق والعدالة وتحقيقها والوقوف علي المجرم الحقيقي  وهو ما نطالب به

او منطق القوة الغاشمة ولغة المصالح وضرب الحابل والنابل وبعدها تسفر النتائج عن كونا  اخطأنا وهناك العديد من الأمثلة بالتاريخ ... انا اسميها تأمر تسموها بدنجان ولا بطيخ هذا لا ينكر تواجدها ..

اليوم يعلن بوش حق الفلسطنين في دولة فلسطينية !!فجأة نام وصحي وقال كده ام هناك مبررات لذلك ... واتمني ان يصدق في هذا وينفذ وعده ؟

ولكن كونا نتسائل عن الدوافع لإعلانه هذا بعد سياسة الكيل بمعيارين ومحاباة إسرائيل علي طول الخط ؟؟ هل يبقي تأمر ام سبيلنا لإستنتاج منطقي لما يحدث وقراءة للإحداث قد نصيب او نخطأ ...

الأخ طفشان اتفق معك بأن الموضوع لن نستطيع حسمه ببساطة لأنه لم يحسم من قبل وبعيدا عن العوامل النفسية وغيرها ولكني دعوني اوضح امر

انا ضد إسرائيل طالما هناك حق مسلمين مغتصب وضد من يدعمهم كأمريكا وبريطانيا وغيرهم .. ولو صدق بوش وإدارته في حق الفلسطينين بدولة وسياده علي اراضيهم وحسم مدينه القدس وإيقاف تحرشات اليهود بالأقصي .. فليس هناك ما يدعو لكره امريكا او سياستها الخارجية بالمنطقة ... هل انتم معي في هذا ام لا؟

واخيرا الخلاف لا يفسد للود قضية

وقد اتغيب لإنشغالي الفترة القادمة وهي فرصة لإلتقاط الأنفاس

رابط هذا التعليق
شارك

Dear Akrum... You said :

انا ضد إسرائيل طالما هناك حق مسلمين مغتصب وضد من يدعمهم كأمريكا وبريطانيا وغيرهم .. ولو صدق بوش وإدارته في حق الفلسطينين بدولة وسياده علي اراضيهم وحسم مدينه القدس وإيقاف تحرشات اليهود بالأقصي .. فليس هناك ما يدعو لكره امريكا او سياستها الخارجية بالمنطقة ... هل انتم معي في هذا ام لا؟

I CERTAINLY disagree! The exterimests can find THOUSANDS.. No.. MILLIONS.. No.. TRILLIONS of other reasons to push people to hate America !!!

We'll wait for your return!

إديها ميه تديك طراوة

رابط هذا التعليق
شارك

طبعا انا مع الأخ روقان مئة فى المئة .. الغالبية العظمى التى تكره امريكا ..كراهيتهم لأمريكا هدف نهائى و ليس و سيله او لأسباب محددة .. تزول بزوال المؤثر .. و على فكرة معظمهم يتمنى الهجرة و الأقامة فى امريكا .. و الله اعلم

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

[

بسم الله الرحمن الرحيم .. اخوانى و حبايبي و حته من قلبي.. السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته.. .

حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير

http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/newsi...000/1584004.stm

وفي سياق تغطياتها حول الموضوع تورد الصحيفة نصا مكتوبا للمقابلة التي اجرتها قناة الجزيرة الفضائية مع اسامة بن لادن عام 98 .

وجاء النص، نسبا لابن لادن، والمشفوع بصور له من نفس المقابلة، تحت عنوان:

منذ بدأت تتكون ذاكرتي وأنا اشعر بالازدراء والكراهية للأمريكيين.

اخوانى و حبايبي و حته من قلبي.. السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته

[

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

[i:post_uid0]الأخ طفشان .. رد الأمريكان يحمل الشك او الظن رغم انهم مراقبن للمناورات وهو ما نتفق عليه ولكن لو كان الدليل متوفر لديه كان الخبر سيق بالتأكيد بأن الطائرة ضربت خطأ .. والله اعلم[/i:post_uid0]

صواريخ التجسس رصدت انبعاث حراري من صاروخ، و هذا هو كل ما قالوه

و الامر يتعلق باوكرانيا و طائرة روسية، فلا يمكن الجزم بشئ قد يسبب ازمة دولية بدون داعي

[i:post_uid0]وتذكرة سريعة بأن الموساد اخبرهم قبلها بشهر بهجوم داخل امريكا كان من الولي ان يسترعي انتباههم !![/i:post_uid0]

موضوع انه كان هناك هجوم وشيك امر وارد و لكن يحتمل ان الامريكان لم يأخذوه مأخذ الجد لاسباب كثيرة، منها ان الموساد في اسرائيل عنده بارانويا زائدة و قد يسبب انذار كاذب، و قد يكون ثقة زائدة في النفس من الامريكان، و قد يكون سوء اتصالات بين الطرفين، او قد يكون مجرد اشارات لعمل وشيك، و لا احد يعرف مقدار البشاعة المخططة، و حتى الاف بي آي قال انه تلقى تنبيهات

و على العموم العمل المخابراتي شبيه بالنبؤات، يعني لو قلت اشياء عامة و مبهمة، فمن المحتم انها ستتحقق، مثل قدامك سكة سفر

[i:post_uid0]المشكلة هنا تكمن في انني اطرح الكثير من الجهات الممكن الإشتباه فيهم والمستفيدين من الكارثة واساليب تنفيذ العملية والمفترض البحث في كافة الإحتمالات بما يليق بحجم الكارثة ..

والتسرع لإتهام المشتبه فيهم والأدلة التي ساقتها اميركا لم تقنع احد من العرب أو الغرب[/i:post_uid0]

الكثير مقتنع بان هذا سيناريو وارد و قد سردت الملابسات في اكثر من مناسبة

و العقل و المنطق يقول ان اكثر التفسيرات بساطة و موافقة للحقائق هو المقبول و المعقول، و محاولة توهم سيناريوهات مضادة بدون ادلة هو مشكلة التآمر

[i:post_uid0]حتي تعلن الحرب علي بن لادن وطالبان .. وهنا تظهر شبهة التأمر لعدم وضوح الرؤية والتخبط وسبق ان قلت المسألة أما الحق والعدالة وتحقيقها والوقوف علي المجرم الحقيقي  وهو ما نطالب به

او منطق القوة الغاشمة ولغة المصالح وضرب الحابل والنابل وبعدها تسفر النتائج عن كونا  اخطأنا وهناك العديد من الأمثلة بالتاريخ ... انا اسميها تأمر تسموها بدنجان ولا بطيخ هذا لا ينكر تواجدها[/i:post_uid0]

هي السياسة الخارجية كدة، شئنا ام ابينا، نعم ليست من الحق و العدل، و لكن هذا يطبق في كل مكان و زمان

و لو كان كلينتون موجود، لكان ضرب من اول يوم كما فعل في مصنع السودان الذي ثبت خطئهم فيما بعد

على الاقل بوش انتظر شهر قبل الضرب

[i:post_uid0]اليوم يعلن بوش حق الفلسطنين في دولة فلسطينية !!فجأة نام وصحي وقال كده ام هناك مبررات لذلك ... واتمني ان يصدق في هذا وينفذ وعده ؟

ولكن كونا نتسائل عن الدوافع لإعلانه هذا بعد سياسة الكيل بمعيارين ومحاباة إسرائيل علي طول الخط ؟؟ هل يبقي تأمر ام سبيلنا لإستنتاج منطقي لما يحدث وقراءة للإحداث قد نصيب او نخطأ ... [/i:post_uid0]

ما هو لو ماقالش نقول ما بيحوقش فيه حاجة و ما عندوش احساس و لا فهم، و لو قال يبقى بيقول ليه

وصلنا الى مرحلة من الشك اصبح معها لا يعجبنا الشئ و لا يعجبنا ضده

و حسب قوله الموضوع دة مخطط له من زمان، و قد يكون تعمية لكي لا يظهر الامر انه رضوخ للارهاب

و مش مهم السبب، المهم النتائج

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق
شارك

SINCE THE MOMENT I CAME INTO THE FORUM, I NEVER READ SOMETHING MORE STRONG, ACCURATE, IMPRESSIVE, LIKE EL-TAFSHAN'S WORDS:

وصلنا الى مرحلة من الشك اصبح معها لا يعجبنا الشئ و لا يعجبنا ضده

إديها ميه تديك طراوة

رابط هذا التعليق
شارك

حبيبنا فرى

"منذ بدأت تتكون ذاكرتى وأنا أشعر بالازدراء والكراهية للأمريكيين"

لا تكون عادلاً عندما تحاول أن توحى لنا من خلال السياق أن هذا رجل غير طبيعى وبه عيب نفسى ما ،فنفس هذا الكلام يمكن أن يستدل (رأي مضاد) به على أن أمريكا دى من زمان وهى حاجة وحشة خالص ،مثلاً.

أنت نزعت الكلام من سياقه ولبسته سياق آخر ... فيما أعتقد.

الأخوة المصرين أنهم يكتبوا بالإنجليزى

غالباً ما يسهم هذا فى عدم قراءة مداخلاتكم.

هو انتوا ماعندكوش ويندوز عربى أو ويندوز 2000 (حتى مضروبة) زى اللى عندنا والا إيه؟

مع حبى

يسقط الاستعمار

يسقط الاستعمار

يسقط الاستعمار

يسقط الاستعمار

رابط هذا التعليق
شارك

[

بسم الله الرحمن الرحيم .. اخوانى و حبايبي و حته من قلبي.. السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته.. .

يا أخى العزيز بروف .. لقد ذهبت بعيدا فى تفسير مداخلتى ..

نظرية المؤامرة .. كراهية امريكا بالذات ..  يصرح بن لادن بأنه بدأ يكره امريكا منذ نعومة اظافره ..  اى انه تربى على ذلك .. فهى التربة التى انطلقت منها فكرة الأنتقام و الأرهاب .. و الأرهاب المضاد .. و ما نقاسيه و يقاسوه اخوان فى الدين و الغلب .. و صدق صحفى شمالى يصور افغانيا يسأله محقق .. ماذا كنت تفعل يوم 11 سبتمبر .. فاجابه الرجل .. كنت اتضور جوعا !!!!!!!

لهذا احارب و يحارب زملائى الطفشان و الروقان و رجب و ادفايسر و هشام .. لهذا نحارب جميعا نظرية المؤامرة .. نظرية الكراهية و الحقد .. نظرية الأنتقام .. نظرية الدم ... .. .. ..

انضمت كندا .. المانيا .. فرنسا .. اسبانيا .. ايطاليا .. و لعل انصار نظرية المؤامرة يضمونهم لها .. الم اقل انها مطاطة لتضم دولا اخرى ..

اول مرة فى التاريخ نرى الطائرات تلقى القنابل و الدواء و الغذاء معا .....!!!!

اخوانى و حبايبي و حته من قلبي.. السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته

[

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

هذا بالضبط ما لا نريده يا اخ فري.......

لن اناقشك في هذه الصورة للمؤامرة التي لا توجد الا في عقلك...... ولكن من قال ان ( زملائك ) طفشان و رجب و هشام والادفايزر لهم نفس رأيك ..... الا ترى في ذلك ما اتهمت به الدكتورة عبلة ـ و هي بريئة من هذا ـ الا ترى في ذلك نوع من محاولة الشللية..... ارجو ان يتحدث كل منا عن نفسه  والباقي لديه من العقل ما يمكن  ان يحلل به اراء الاخرين.

كدة ولا انا غلطان ..... وتأموري ......... وشللي

ahmad

رابط هذا التعليق
شارك

الأخوة الرايق وفري ..

ذكرتم ...

I CERTAINLY disagree! The exterimests can find THOUSANDS.. No.. MILLIONS.. No.. TRILLIONS of other reasons to push people to hate America !!!

We'll wait for your return!

طبعا انا مع الأخ روقان مئة فى المئة .. الغالبية العظمى التى تكره امريكا ..كراهيتهم لأمريكا هدف نهائى و ليس و سيله او لأسباب محددة .. تزول بزوال المؤثر .. و على فكرة معظمهم يتمنى الهجرة و الأقامة فى امريكا .. و الله اعلم

لاحظ اني اطرح رأيي - ولا اتحدث بالنيابة عن الآخرين - بخصوص إقرار حقوق الأخرين ممن نصبوا انفسهم القاضي والجلاد - امريكا - في عالم اليوم ولو تحقق ذلك سينتفي كراهيتي لسياستها !! ووجهت السؤال لكم فلم تجيبوني ولكن اقررتم بان الناس كره امريكا هو غاية !!!

واضف لذلك انني لا اتحدث عن الغير كما تفضلتم وقررتكم بأن كراهية امريكا هدف وغاية وكأنكم اطلعتم علي قلوب الناس !!! . وقبل ان تأكدوا هذا وتقروه ما هي الوسيلة الإحصائية التي اوصلتكم لهذه النتيجة !!

وكيف تقر بأن كل من يكره امريكا يتمني الإقامة بها !!

اعتقد بأن ارائكم تفتقد لأرقام إحصائية تؤكد زعمكم هذا - او لنكف عن التعميم ونكن اكثر موضوعية .

الأخ طفشان

ذكرت ..

العقل و المنطق يقول ان اكثر التفسيرات بساطة و موافقة للحقائق هو المقبول و المعقول، و محاولة توهم سيناريوهات مضادة بدون ادلة هو مشكلة التآمر

ما تقوله بأن اكثر التفسيرات بساطة وموافقة للحقائق هو المقبول - هذا رأيك - ولكنه ليس اساسي للتحقق في كارثة بمثل هذا الحجم والأدلة من صور ورسائل وفانلة وتحويلات بنكية كلها ممكن ان تزور او تدس لأننا امام امرين لو رغب منفذوا العملية ان يتركوا رسالة كان الأولي ان يتركوا بيان عن اسبابهم ودوافعهم لهذا العمل خاصة وانهم قتلوا في العملية نفسها فلن يضيرهم شيء - كده يبقي الكلام مضبوط - وكون هناك ادلة سرية لم يتم الكشف ليس في صالح التحقيق وان تأخذ العدالة مجراها فهذا امر غير مفهوم وتلك الأدلة اما واهية او لا توجد او ليست في صالحهم وقد تعقد او تفسد حملتهم علي افغانستان !!

والامر الثاني

للحين لم يقر بن لادن ولا من معه بانهم وراء الكارثة ولكن كانوا واضحين في انهم باركوا هذا العمل لما يتوافق مع مطالبهم بخروج الامريكان من السعودية وإقرار حق الفلسطنيين .

ذكر مسارات اخري للتحقيق ليس تهيئوات وبدون ادلة ولكن هناك علم مسبق من الموساد بالعملية وإن اهملت قبل الكارثة فمن باب اولي ان نحقق فيها بعد حدوثها وهناك مزود خدمة الرسائل القصيرة SMS وتحتوي علي تحذير للبعض بمغادرة المبني قبل التنفيذ بساعتين!! ولا يوجد ضحايا اسرائيلين !!

وذكر ان هناك ناس ساهموا في متابعة العملية ولم يتم ملاحقتهم. كل هذا توهم لسيناريوهات كما ان فرضية التحكم في الطائرات والتي تري انها غير منطقية لكني اراها ممكنة .

ذكران هناك مستفيدين ولهم مصالح بعد الكشف عن بيع فجائي لأسهم شركات الطيران وشراء ذهب .. كل ذلك ولم يذكر سبب مقنع لإهمال التحقق في تلك الملبسات - كونك مقتنع بأن ما توصلت له التحقيقات بان العمري وعطا وراء الكارثة فليس من الضروري ان يكون غيرك مقتنع بهذا

وإذا كانت السياسة الخارجية كده منذ الأمد فنحن نحاول ان نقول لها لا . اما مسألة ان بوش انتظر شهر وبعدين ضرب برضه !! لكن كلينتون ضرب من اول يوم - تفرق ايه ؟؟؟

ما هو لو ماقالش نقول ما بيحوقش فيه حاجة و ما عندوش احساس و لا فهم، و لو قال يبقى بيقول ليه

وصلنا الى مرحلة من الشك اصبح معها لا يعجبنا الشئ و لا يعجبنا ضده

بخصوص إعلان بوش حق الفلسطنين بدولة فلسطنية .. سبق وقالها ابوه وكانت محادثات مدريد!!!

اعتقد اننا لم نصل لمرحلة الشك بأن لا يعجبنا الشيئ وضده والتي سارع وباركها الرايق وافرد لها مداخلة :confused:

ولكن خلصنا وادركنا سياسة امريكا بالمنطقة والرسالة وصلت بأن القوة فوق الحق والمعايير المزدوجة ليست ببعيد

ولكنها مقوله إعلامية مثل اننا في حرب ضد الإرهاب وليس الإسلام ونحن مع حق الفلسطينين ولم يقل لنا كيف ومتي ؟

ممكن تراجع اراء الناس في إستطلاع الرأي في موقع الجزيرة أو موقع عجيب لتري رأي الناس في هذا الخصوص .

http://vote.ajeeb.com/votetemplate.asp?cat=76&offset=1

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي أكرم

أنا أتحدث عن نسبة من أعرفهم وتناقشت معهم.... وأعتقد أنهم عينة عشوائية بإعتبار أنني لن أنتقي كارهي أمريكا بالذات.......

تاني شئ.. مين أفتى بعدم وجود ضحايا من الإسرائيليين أو اليهود؟؟؟ وأرجوك لا ترد وتقول تليفزيون المنار ولا جريدة الشعب!!!!!!!!

ثالثا... هي أمريكا لو كانت ماشية بالفتونة ضد الإسلام كانت يعني حتموت 5000 مواطن من شعبها وتهدر مليارات الدولارات علشان تمثل حجة تضرب بها الإسلام؟ ماهو لو فتونة بفتونة ما تتلكك على أي حاجة وتروح تضرب.... وطالما حتضرب حتضرب طب ما تروح تضرب وتحتل حتة تنفعها... السعودية مثلا ولا مصر... وهي فرصة ميزان القوة مواتي مليون المية علشان الغرب يحتل مش بس السعودية لأ العالم الإسلامي كله.....

رابعا..... نعم مازلت مصر أن أبلغ جملة توصف حالنا هي كلمة الطفشان إنه وصلنا الى مرحلة من الشك اصبح معها لا يعجبنا الشئ و لا يعجبنا ضده

إديها ميه تديك طراوة

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي أكرم...

كان نفسك في إحصائيات تثبت إنه بأن كراهية امريكا عندنا هذه هدف وغاية .... ماشي... إذهب إلى هذه الوصلة التي أرسلتها الأخت كليوبترا في مداخلتها بعتوان لا تظلموا أمريكا في المواضيع السياسية وقوللي رأيك فيها.....

http://www.mwaheb.net/vb/showthread.php?threadid=1343

إديها ميه تديك طراوة

رابط هذا التعليق
شارك

[

بسم الله الرحمن الرحيم .. اخوانى و حبايبي و حته من قلبي.. السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته..

الأخ احمد بعد ان افلست حججه .. لم يجد الا ان يستخرج من كلماتى كلمة زملائى .. وفسرها على انها شللية .. مع ان كل من فى المنتدى زملائى .. وهذه لا تحناج الى شرح .. كما ان هناك قريقين مع او ضد المؤامرة .. و انا اعدد من هم ضدها .. و ينصحنى ان اتحدث عن نفسى .. و نسى انه هكذا تحدث عنهم .. و هم لابد و ان يكونوا قد قراؤا المداخلة و لم يعترضوا .. و الأستاذ يعترض نيابة عنهم ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

ثم يثير موضوعا قديما كان فى موضع اخر .. اعصابك يا استاذ .. مش كده .. ذلك الموضوع ليس للنشر او الأستدراج .. .. ..

هذا و اعتقد تماما اننا وصلنا الى مرحلة التكرار و اللف و الدوران .. سواء هنا ام فى الحرب ضد الأسلام .. انا قلت تقريبا كل تصوراتى .. و الأطراف الأخرى لا ترد .. و دائما ما يأخذون من عشر جمل .. نصف جملة و يردون فى اتجاه اخر تماما .. و هذه سفسطه و لغو ..

الحرب التى كنتم تتمنونها قامت ..فهيا الى جهاد الكفار .. ..

يعنى مفيش حد اتحرك .. ما هو دن المتوقع برضه .. خلوا عجائز الأفغان يدفعوا ثمن  ما زرعتم ..

اخوانى و حبايبي و حته من قلبي.. السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته

[

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق
شارك

الاخ احمد

لا يوجد شلليه كما اخذت على كلام الاخ فرى

و ارجو الا تقحم طرف بعيد عن الموضوع كله هنا و اقصد عبله

كل ماهنالك اننى و الطفشان رفضنا نظرية المؤامره فى اكثر من رد و اكثر من مكان و اتكلمنا و خاصه الطفشان كتير جدا فى هذا الموضوع ،،، اما عن رجب و الادفايزر فلست متأكدا من وجة نظرهما ،،،

و انا عن نفسى بأكرر ........ انا ضد نظرية المؤامره المطلقه .............

و اعتقد و الكلام ليس موجه لشخصك الكريم ان هذا الموضوع طال وزاد وباخ و زهقنا منه

و مش هانوصل لحاجه .......

و ارجوكم جميعا كفايه  يمين لأ شمال ..... طيب  ،، ابيض لأ اسود .... يبقى  ،،  فوق لأ تحت

بقينا عاملين زى القطه اللى عاوزه تمسك ديلها .... و ماحدش يعرف يشوف ودانه ولا تحت دقنه

مش كده والا  ..... .......  .....  لأ ممكن حد يعرف

رابط هذا التعليق
شارك

مرة اخرى يا سيد فري.....

قليلا من الاحترام في الكلام....... لست ممن افلست حججه.... لكن ممن آثر الايدخل في جدال عقيم.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث الي بهذا الاسلوب المرفوض. استطيع ان ارد عليك بأسلوب اكثر حدة ولكن ليس هذا طبعي........

الاخ هشام

الموضوع الان وانت من فريق التنسيق ...... ليس الا اسلوب الحوار و هو امر ليس بعيدا كما تقول عما حدث للدكتورة عبلة...... ما يحزنني حقا ان يغادر من يستحق البقاء..... هذا ليس ( ماضي ) ننبشه ولكنه مستقبل نريد ان نتفق عليه في اسلوب الحوار...... وها انا اكرر ان الاخ فري ( سأتحدث عن نفسي فقط ) اخطأ في اكثر من مرة ثم لا حياة لمن تنادي لمن ينادي بالاسلوب الهادئ.

الخطأ متكرر ........ وفي حق اكثر من شخص دون ذكر اسماء

ahmad

رابط هذا التعليق
شارك

قرأت الان مداخلة للأستاذ فري يصف من لا يتبع رايه و رأي الرايق و رأي رجب ........ بالامعات ...... هل هذا هو ادب الحوار يا استاذ هشام.

قليل من الاحترام يا سيد فري

ahmad

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي أحمد...

مره أخرى نظام ضربني وبكى وسبقني وإشتكى....

ألست أنت من بدأت بإتهامات الشللية؟؟؟؟؟؟ والآن تشتكي فريفر؟؟ إرجع إلى بدايات مداخلاتك لترى كيف أن أسلوبك الحاد في الكلام قد أثار إستياء الكثيرين.... رجاء مراجعة نفسك..

إديها ميه تديك طراوة

رابط هذا التعليق
شارك

بل ارجعوا انتم ...... الى كل ما كتبت واخبرني اين حدتي في الكلام..... اتهام الشللية ...... اتهام منذ موضوع د عبلة.....لم افتحه انا......

لم احتد على احد ...... وارجو الا افعل .......

لم تحدث كل هذه المشاكل في المنتدى الا من فترة بسيطة....... لم يكن هذا هو الاسلوب المتبع بيننا ....... ترى ما الذي استجد........ المواضيع ام اصحابها

هذا آخر رد لي على هذا لموضوع....... وساتبع ما قلته سابقا...... لن ارد على ما لا يستحق الرد

(Edited by AHMAD at 11:37 am on Oct. 9, 2001)

ahmad

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...