اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بحبك ياحمار!!!

moody00x

Recommended Posts

قام المطرب شعبان عبد الرحيم بتوجيه إنذار شديد اللهجة لسعد الصغير حذره فيه من الاستمرار في تقديم أغنية (الحمار) التي اعتاد سعد تقديمها في الحفلات والأفراح خلال الفترة الماضية.

شعبولا أكد في تصريح خاص لمصراوى أن الأغنية ملك خالص له منذ 15 عام وسبق له التقدم بها لجهاز الرقابة على المصنفات الفنية قبل سبعة أعوام بهدف إجازتها وإصدارها في البوم غنائي.

إلا أن الرقابة رفضتها ورغم هذا كما يقول لم يتوقف عن أدائها في الأفراح الشعبية بناء على طلب الجماهير ثم فوجئ بسعد الصغير يستولى عليها ويصر على تقديمها دون وجه حق .

ومن جانبه رفض سعد الصغير تحذير شعبان وأكد أن أغنيته تختلف بشكل كامل عن أغنية شعبان عبدالرحيم فهو كما يقول في مطلع أغنيته ( بحبك ياحمار) بينما اغنية شعبان قديمة ويقول فيها (انا بحب الحمار بجد مش هذار) .

ومن هنا كما يقول لن يتراجع عن الاستمرار في أغنيته بل انه اتخذ الخطوات القانونية لرفع دعوى قضائية ضد عصام نجل شعبان عبدالرحيم بسبب سبه وقذفه له فى الافراح والملاهى الليلية عبر أغنية هابطة على حد وصف وتعبير سعد الصغير حيث يقول عصام شعبان عبدالرحيم فى أغنيته : ده حرامي بيحب السرقة امسكوه امسكوه ..وفاصل كبير من الشتائم التي يصعب ذكرها واعتبرها سعد الصغير اهانة بالغه له يجب محاسبته عليها .

ومن جانبه لم ينفى عصام توجهه بهذه الأغنية لسعد الصغير بعد أن تعددت سرقاته الغنائية فبعد استيلاءه على أغنية العنب من المطرب بعرور قام كما يقول بسرقة أغنية البلح منه وهاهو يستولى على أغنية (الحمار) من ابيه .

يذكر أن سعد الصغير أثار أزمة واسعة في برنامج (سهراية ) لصفاء ابوالسعود حيث اصطحب معه حمارا عند توجهه للبرنامج وراح يغنى له ( بحبك ياحمار) وسرعان ما دخل المطرب ريكو فاصل من التحدي معه بتقديمه لأغنية (حمامة) المليئة بالإيحاءات الجنسية وهو ما دفع صفاء ابوالسعود للتعبير عن ندمها الشديد على هذه الحلقة ووعدت بعدم تكرار هذه المسخرة مرة أخرى على حد وصفها.

كان سعد الصغير سافر مؤخرا للولايات المتحدة الامريكية ليشارك كما يقول فى فيلم وثائقي امريكى ضخم لم يتم الاستقرار على عنوان نهائى له حتى الان وستشاركه بطولته النجمة الأمريكية كوركين كوكس واستغل زيارته لامريكا وشارك فى إحياء عدة حفلات بالاشتراك مع فريق (رينجرز) العالمي وحقق نجاح كبير هناك

http://www.masrawy.com/News/2006/Arts/Star...bdelreheem.aspx

بصراحة إحترت فى المكان المناسب لوضع الموضوع....لقيت إنه موضوع على أد ما اتحرق دمى وأنا بقرآه على أد ما هو مش مضحك ...مش عارف إحنا فين ورايحين على فين...

" إملأ عيناك بوجه من تحب فسوف تفتقده كثيراً فى يومٍ ما"

رابط هذا التعليق

للأسف الذوق..والأخلاق...كل مدي في الهبوط للقاع...

الذي كان مرفوض بالأمس أصبح الأن عادي,,

فالرقابه التي رفضت الأغنيه بالأمس..عادت الأن وأجازتها...لماذا؟؟ وعلي أي معيار تم هذا التغيير؟؟

وإذاكانت القنوات الفضائيه تقوم بعمل اللقاءات..وفرد وقت من أجندتها..لنشر هذه التفاهات..ثم تأتي السيده المذيعه..لتعتذر بحرارة عن هذا اللقاء..وهي تعلم في جيدا..بالمهاترات التي ستحدث مقدما..ولكنها طمعت في الفرقعه الإعلاميه..وضمان بلوغ الذروه في عدد المتفرجين وبالتالي إرتفاع أسهم محطتها...

فلا حول ولا قوة إلا بالله

صن ضحكة الأطفال يارب

فإن هي غردت في ظمأ الرمال أعشوشبت

لكن إن زودوها وبكيوا ..ونكدوا ..... هايتلطشوا

رابط هذا التعليق

بصراحة إحترت فى المكان المناسب لوضع الموضوع....لقيت إنه موضوع على أد ما اتحرق دمى وأنا بقرآه على أد ما هو مش مضحك ...مش عارف إحنا فين ورايحين على فين...

هو موضوع مجتمع وبلد وليس موضوعك لوحدك

موضوع تفاهه وتدني في كل شئ وصل الي القاع

موضوع بني آدميين يفرضوا علينا بصوره مستفزه

.........................

........................

عموما انقل لك تحياتي واعجابي الكبير بتوقيعك

وحقيقة هو حقيقي وواقعي ولكنه مؤلم

يامصر... يامصر...يامصر

ياااااااااااااااااااااااااااااامصر

رابط هذا التعليق

السلام عليكم كيف انتم جميعاً؟؟ طبعاً انا لن اضيف بقولي ان شر البلية ما يضحك فعلاَ وأحسد تلك العقول التي تستميت للدفاع عن اغاني الحمار خاصتها..

ولم اكن لاضيف هذا الرأي المكرر لولا اني تلقيت هذه الرساله التحذيريه بضرورة التفاعل في المنتدي وتذكرت دكتور الجامعه حينما يقرر انه قد سمع أراء الجميع ولكن هناك من لم يشارك معنا وينظر الي نظره معبره فابتسم بدوري ثم ادلي بدلوي وأؤكد اراء الجميع فيشعر هو بالراحه

رابط هذا التعليق

اغنية بحب الحمار بجد مش هزار سمعت انها رفضت من الرقابه لان فيها اسائه للحمار :P و الحدق يفهم :sad:

و لذلك اصلح شعبان الموضوع في اغنية انا بأكره اسرائيل عندما قال و بحب حسنى مبارك ...

على العموم الناس فيما يعشقون مذاهب :P

نرجع للموضوع وهو تردى الفن و انحسار زمن الفن الجميل و تأثره بالبتنجان العرايس ....

الكلام ده بيفكرنى ببعض الاصدقاء المغتربين زي حلاتى والذين يرجعون من مصر بتعليقات مثل : تراب .. زحمه .. زباله ... و كأنهم اول مره يشاهدوها ..

تلك الزباله موجوده في كل زمان و مكان و ان زادت فقد زادت لزيادة متعاطوها ...

بس خلاص

الماتش متباع

رابط هذا التعليق

إنذار للعضو moody00x بتاع كي جي ون av-1480.jpg

ومنعه من المشاركة لمدة 3 سنين لإنه غلط في حيوان عزيز علينا كلنا وهو الحمار ... ده أولاً

ثانياً : وده سبب مهم للإنذار والإيقاف ... إنه وحشنا جداً وبقى له ييجي سنة مُختفي وتقلان علينا .....

----------------------------

إنت يا جدع يا اللي إسمك مودي زيرو زيرو وجنبهم إكس ... لما تيجي تختفي ياخويا إبقى بلغنا هي مش تكيه ...

يا أخي حس بالمسئولية شويه ده أنت من الرعيل الأول .. ودفعتك بقوا لواءات دلوقت وقربوا يطلعوا معاش ...

وتعالى بقى نكمل دور الطاولة ونفنش المشروع بتاع الصلصة اللي كنا بدأنا وضع حجر أساسه

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

وجهة نظرى الخاصة ان المشكلة ليست فى الغناء للحمار

فيمكن لمن يريد مراجعة الاغانى الفكاهية لاسماعيل يسين ليدرك ان الغناء للحيوانات قديم :)

ولكن اعتقد ان المشكلة الحقيقة فى المعانى الحقيقية المختفية وراء الكلمات ، والايحاءات اياها المقصوده ، طبعا بالاضافة الى اسلوب تقديم الاغنيه

يعنى مثلا يكفى ان نشاهد اغنية العنب بدون صوت ، جرب ، اغلق صوت التلفاز عند بداية الاغنية واتفرج يا سلام

اما الالفاظ المبتذله المحشورة داخل الاغانى فمقصودة .. نعم مقصودة لجذب الانتباه للاغنية

ايضا الحركات والايحاءات الحقيرة مقصودة لجذب المشاهد .. وللاسف اسلوب ناجح :(

على العموم .. لسه هنشوف اكتر من كده . . نظرة تشاؤمية .. بس واقعية

حسين

من فضلك ..دعنى أرى كيف تتحدث حتى أعرفك .. ودعنى أرى كيف تختلف حتى أحترمك .

رابط هذا التعليق

أشكر كل من شارك فى الموضوع بالتعليق أو القراءة...

الموضوع فعلآ متشعب من إسفاف وتدنى فى الزوق لصعود نوعية من بائعى أنابيب البوتجاز والمكوجية مع كامل ألأحترام لهذه المهن الشريفة..لخلافات ومشاكل على تفاهات...تخيلو ألأخ سعد الصغير لسه داخل فى سكة الطرب ألأصيل لسه شارى كازينو وملهى الليل لصاحبته الست شريفة فاضل أم البطل وطبعآ مكان زى كده يتباع بكام ملييون طب منيين ؟؟ من أغانى العنب العنب والبلح البلح والحمار..

والله الواحد دمه بيتحرق من إنهيار كل حاجة صح فى مصر....

يعنى واحد يغنى أغانى هابطة ومتخلفة وبيقبض ملايين وزيه لاعب الكرة بيكسب بطولة تنهال عليه الألوف وبيتنقل من نادى للتانى بملايين وفى ألآخر إسمه لاعب ...

وشباب مصر مش لاقى شغل ولا سكن ولا جواز ولا أي حاجة....

إنذار للعضو moody00x بتاع كي جي ون..ومنعه من المشاركة لمدة 3 سنين لإنه غلط في حيوان عزيز علينا كلنا وهو الحمار ... ده أولاً

ثانياً : وده سبب مهم للإنذار والإيقاف ... إنه وحشنا جداً وبقى له ييجي سنة مُختفي وتقلان علينا .....

----------------------------

إنت يا جدع يا اللي إسمك مودي زيرو زيرو وجنبهم إكس ... لما تيجي تختفي ياخويا إبقى بلغنا هي مش تكيه ...

يا أخي حس بالمسئولية شويه ده أنت من الرعيل الأول .. ودفعتك بقوا لواءات دلوقت وقربوا يطلعوا معاش ...

وتعالى بقى نكمل دور الطاولة ونفنش المشروع بتاع الصلصة اللي كنا بدأنا وضع حجر أساسه

......

والله يا أبو عمر يا غالى أنا عارف انى مقصر خصوصآ وأنا من الحرس القديم....لكن من مدة كبيرة جت لى حالة غريبة وهى المتابعة من غير مشاركة ...كل يوم أدخل المنتدى وأقرا معظم المشاركات لكن مش قادر أكتب...زى زمان..يمكن زهق..يأس من تغيير الواقع...

ربنا يطلعنا من الحالة دى ونرجع نكتب من تانى.....

الف سلامة على عمر..يارب يكون احسن دلوقتى

" إملأ عيناك بوجه من تحب فسوف تفتقده كثيراً فى يومٍ ما"

رابط هذا التعليق

يعنى واحد يغنى أغانى هابطة ومتخلفة وبيقبض ملايين وزيه لاعب الكرة بيكسب بطولة تنهال عليه الألوف وبيتنقل من نادى للتانى بملايين وفى ألآخر إسمه لاعب ...

كنت أتناقش في هذا الموضوع...وكانت مناقشه حارة.....رغم بروده الطقس الأن في الرياض....

وتوصلنا في النهايه إلي نتيجه عمليه....وهي

من أجل هذا الهرم المقلوب..رب العالمين خلق الجنه والنار...

ليحاسب كل إنسان علي ما يقترفه..

أظن معادله ممتازة

صن ضحكة الأطفال يارب

فإن هي غردت في ظمأ الرمال أعشوشبت

لكن إن زودوها وبكيوا ..ونكدوا ..... هايتلطشوا

رابط هذا التعليق

و ليه يا جماعه ماتخدوهاش على انها أغنيه تنمي احاسيس الرفق بالحيوان؟ :)

ربنا يكرمه سعد الصغير الحمار فعلا غنوه لطيفه

الحمار سعد الصغير غنوه اختارها و تعب فيه لغاية ما قدمهالنا بهذا الشكل

و ننتظرمنك باقي الحيوانات يا سعد الصغير البغل و الجحش و الطربش و الكلب عشان تبقى الجنينه اتنورت

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

و ليه يا جماعه ماتخدوهاش على انها أغنيه تنمي احاسيس الرفق بالحيوان؟ :sad:

ربنا يكرمه سعد الصغير الحمار فعلا غنوه لطيفه

الحمار سعد الصغير غنوه اختارها و تعب فيه لغاية ما قدمهالنا بهذا الشكل

و ننتظرمنك باقي الحيوانات يا سعد الصغير البغل و الجحش و الطربش و الكلب عشان تبقى الجنينه اتنورت

يا زوهيرررررررررررررررررررري :sad:

الأعمال بالنيات.. :)

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

وَلَسْتُ بَهَيَّــــــابٍ لمنْ لا يَهابُنِي ولستُ أرى للمرءِ ما لا يرى ليــا

فإن تدنُ مني، تدنُ منكَ مودتــي وأن تنأ عني، تلقني عنكَ نائيــــا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      يظل الإصرار والعزيمة مع الرغبة والإرادة فى حياة الإنسان الجاد مهما تقدم به العمر نرى نموذجا لسيدة ملهمة بمحعرض المقال كاملاً
    • 0
      رسالة من المصريين للمصريين ، مسيحيو شبرا ينظمون وقفة راقية و جميلة يغنون "حبك يا مسلم... باقي الكلمات راقية جدا ليت كل المصريين يسمعون  
    • 0
      الكثير منا يشاهد أغنية " مصطفى يامصطفى أنا بحبك يامصطفى " ونرددها ونغنيها ولكن نجهل من هو المطرب الذى غناها وأين هو ولم نعرف عنه شيىء واليوم سوف أتحدث عن صاحب ومغنى هذه الأغنية الشهيرة وياللمصادفة الغريبة أنها الأغنية الأشهر والوحيدة التى غناها فى مصر ولم يغنى غيرها ونالت صدى واسع مع الشعب المصرى بل والعالمى أيضاً والتى ما زالت تتردد حتى يومنا هذا أنه هو المطرب المصرى " بوب عزام " وأسمه الأصلى هو جورج وديع عزام ولد فى 24 أكتوبر عام 1925 فى اسكندرية وتوفى فى موناكو الفرنسية فى 24 يوليو عام 2004 و
    • 1
      يمكن مقدرش اشوفك تاني يمكن مارجعش..يتوه عنواني يمكن مالاقاش فيكي مكاني و ميكونش نداكي عشاني لكن برضه بحبك حفضل طول عمري افتكرك و احلم اكون جنبك وقربك و تحلى الذكرى بيكي يا طاهرة و احلم ليكي باجمل بكرة و ان مكنتيش ليا فاكرة برضه بحبك فنومي و صحوي شايلة همك و انا ما كانش حالي يهمك و لا زي ما بيقولوا دي أمك برضه بحبك المرة دي مش حاتوجع و لا في همي رايحة أطلع و لا في حاجة منك حأطمع نفسي بس عليكي اطمن و انك زي ما عارفة عفية و انك زي ما بيقولوا عليكي دايما أبدا ..أم ال
  • أضف...